العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خيرها في غيرها يا أهلينا

بالأمس كنت تحارب على جبهتين كنت تلعب في الجزائر ضد وفاق سطيف وجماهيره وضد الحكم المغربي الجبان الذي اذله جمهور وفاق سطيف ولاعبيه . وكنت تلعب في الدمام مع المنتخب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2007, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
لم يفعل اشتراكه
 

فهد البدري will become famous soon enough

13 خيرها في غيرها يا أهلينا 


بالأمس كنت تحارب على جبهتين كنت تلعب في الجزائر ضد وفاق سطيف وجماهيره وضد الحكم المغربي الجبان الذي اذله جمهور وفاق سطيف ولاعبيه .
وكنت تلعب في الدمام مع المنتخب الاولمبي ممثلا بجفين البيشي ومحمد عيد البيشي وعبدالاله هوساوي ومعتز الموسى وكل المهمتين وطنيه خسرت في واحده بفعل فاعل وكسبت الاخرى بنجومك في المنتخب الاولمبي .
ياخوان يامسئولين ياجماهير هل رأيتم مارأيت هل شاهدتم جمهور يأخذ نتيجة مباراه بالقوه .
هل شاهدتم حكم طبق مقولة انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب . بالأمس الأفارقه ضد فريقنا جزائريين ومغاربه وحتى المحلل بقناة الخبث الارتي يبارك لسطيف ولم يتطرق لما واجه الاهلي من مشاكل وارهاب رياضي من لاعبين وجمهور وحكم متساهل الى حد الجبن .

* نقاط متفرقه :
_ لا عليك ياقلعة الكؤوس ستظل بطلا مهما حصل ونحن معاك في كل الاحوال ان خسرت وان كسبت .

_ نادي سطيف تؤجل مباراه له من اتحاد بلاده واهلي السعوديه يلعب يوم الاحد مع الشباب ويوم الاربعاء يمثل الوطن مع وفاق سطيف والله وثم والله وثم والله اشد انواع الظلم .

_ نجوم الاهلي اديتم ماعليكم ماعدا قمامديه المتسبب في الهدف الثاني ولى امنيه ورجاء من الاداره عدم ابقاءه ومغادرته فورا وعدم مشاركته حتى في نهائي ولي العهد فالذي يصرف عليه ابنائنا احق بها منه .

_ حبيبي ابو عمر سلمت رقبتك وسلمت قدمك ياهم رمز في النادي الاهلي وانشاء الله ترفع كاس ولي العهد .

_ نداء الى القائمين على جريدة الرياضي ان ارادو ان يكسبو جماهير الكره السعوديه ان كان عندهم جماهير كثر ان يوقفوا الكتاب المرتزقه ويسمى واحد منهم ابو هدايه يستهتر بممثل الوطن وهزيمته من الشباب بالخمسه مع العلم ان جميع الانديه هزمت بهذه النتيجه الاتحاد والهلال والنصر والشباب .

_ كتاب الرياضيه عدنان جستنيه والمطرفي اتركو ا الأستهزاء بقلعة الكؤوس وتحدثوا عن انديتكم واقول لكم الذي بيته من زجاج لايرمي بيوت الناس بالحجر .

_ احبتي كتاب الاهلي وخاصة قمرهم احمد الشمراني والشيخي وحسن عبدالقادر وعبدالملك المالكي وقد كسبتوا بالإضافه الى جماهير ناديكم جماهير الانديه الاخرى .

_ ارجو من جميع الاهلاويين التزام الصمت والاستعداد لنهائي كاس ولي العهد واحترام المنافس لانه اولى خطوات النجاح ولانه فريق بطل ولاغرابه ان فاز او فاز الاهلي كلهم ابطال ويستحقون البطوله ويكفيهم اللعب على نهائيين ولو الاهلي ماركز على بطولة القوه والمجاملات البطوله العربيه الفاشله للعب مع الاتحاد على النهائي الثالث .

_ نايف القاضي لن تنقص ولن تزيد من الاهلي بل ابارك لجماهير الاهلي التخلص من اوجه النحس التي كانت تطاردها في الاعوام السابقه ولكن بودي ان أسال هل الاداره الاهلاوييه على علم بتوقيع اللاعب مع الظرطان وان لم يكن لها علم فبودي اعرف مااذا ستفعلب معه شريك البلوي في كره الاهلي ولكن لاتوقع من الاستاذ الجبان اي شي .





وشكرا لمن رد ولمن شاهد والى اللقاء .




فهد البدري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خيرها في غيرها يا أهلينا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر