العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي - القادسية نصف نهائي صالة الدمام 6 مساءً

في صالة رعاية الشباب بالدمام وعند الساعة السادسة مساء يستضيف فريق القادسية نظيره الأهلي في موقعة الاياب كمهمة رد الدين بعد الخسارة التي تلقاها القادسية في جدة الأسبوع الماضي. القادسية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2007, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

معتز عبدالله ش will become famous soon enough

افتراضي الاهلي - القادسية نصف نهائي صالة الدمام 6 مساءً 


في صالة رعاية الشباب بالدمام وعند الساعة السادسة مساء



يستضيف فريق القادسية نظيره الأهلي في موقعة الاياب كمهمة رد الدين بعد الخسارة التي تلقاها القادسية في جدة الأسبوع الماضي.
القادسية الذي تجاوز يوم الاثنين الماضي فريق مضر وتأهل الى دور الأربعة من مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد ليعود من جديد ويواجه الأهلي في لقائه القادم من البطولة ، والاعتماد على عامل الخبرة هو الاساس والفريق شبه مستقر ويتوقع أن يرتفع المستوى الفني اليوم لبني قادس مما سيرفع من وتيرة المباراة.
الحراسة القدساوية المتميزة بوجود الجارودي ستكون في مواجهة الهجوم الأهلاوي فيما يأمل الجارودي من الدفاع مساندته خاصة مع وجود لاعبي الخبرة أمثال رياض الحجي وعبدالله الدوسري وعلي العوفي اضافة الى المحترف السوري.
الأهلي سيحاول اليوم وقف المد الهجومي القدساوي الذي يتميز بتنوع اللعب اضافة الى وجود اللاعب السوري في منطقة الدائرة بقوته الجسمانية ، فيما الخط الخلفي يتواجد فيه الحجي كمحرك للعب .
فريق الأهلي ذو الطابع الدولي بتواجد لاعبين مميزين خاصة في الحراسة بتواجد المتألق مناف آل سعيد الذي يرجح الكفة الأهلاوية ، فيما عامل الخبرة يكمن في بندر الحربي الداعم للخط الخلفي اضافة الى أحمد ينبعاوي المحرك والمخطط وقلب الفريق الذي اذا ما ظهر بمستواه سيكون عاملا قويا لترجيح كفة الأهلي.
تواجد اللاعب الأجنبي من خلال المقدوني جوران ربما يكون ذا فاعلية خاصة من الناحية الدفاعية ، اضافة الى الاستفادة منه في الخط الخلفي للفريق الى جانب بندر الحربي ، أما الجانب الأهم فهو اعتماد الأهلي على عامل الهجمات المرتدة التي سترهق القدساويين عندما تكون الأخطاء الهجومية كثيرة لدى القدساويين فيستفيد منها الأهلي بتحركات حسين اخوان وفيصل فلاته السريعين واللذين يعتمد عليهما أيضا في الجناح الخطير فيما عامل الدائرة لدى الأهلاويين غير قوي خاصة اذا ما تم الاعتماد على اللاعب باحشوان فيه والذي يعتمد عليه في الدفاع أكثر.
المباراة التي سيتم الاحتكام فيها الى عامل فارق الأهداف تصب حتى الآن في مصلحة الفريق الأهلاوي ، ولذلك فان القادسية سيدخل المباراة بهمين الهم الأول الفوز والهم الثاني توسيع الفارق من أجل الحسم والتأهل الى المباراة النهائية.


دعوة لجمهور الاهلي في الشرقية لحضور ومساندة فريق كرة اليد





معتز عبدالله ش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 04 - 2007, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

معتز عبدالله ش will become famous soon enough



سوف يغيب عن القاء ابورياض لظروف خاصه ونتمنى حضور جماهير الاهلي





معتز عبدالله ش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي - القادسية نصف نهائي صالة الدمام 6 مساءً



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر