العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البطولة العربيه هي من خسر الاهلي وليس الاهلي من خسر العربيه

. . . . . . . . . . . . . . .. . . . .. . . . . اول شيء السلام عليكم ورحمة الله وهاردلكم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2007, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

8 البطولة العربيه هي من خسر الاهلي وليس الاهلي من خسر العربيه 


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
..
.
.
.
.


اول شيء السلام عليكم ورحمة الله وهاردلكم جميع الاهلاويين على هذه الخسارة اللي لم تكن في الحسبان .. الجميع يعلم بان الفريق الاهلاوي بطـــل دون ان يتوج بمثل هذه البطولة اللتي لا يعترف بها الكثير من الجماهير العربيه

ولكن ورغم الخساره الا ان الاهلي كان بطلاً بكل ماتعنيه الكلمه .. واداء مبارة جيده واضاع فرص ثمينه بفضل هيكل قمامديه اللاعب اللذي لم يقدم للفريق الاهلاوي مايشفع له .. الحمدلله على كل حال ونتمنى ان نرى هيكل اخر في نهائي ولي العهد..

الكثير يدور في باله اسئله عن اسباب الخساره للفريق في ليلة الامس . والاسباب كثيره و ساضع بعضها

1- الاتحاد السعودي لكرة القدم .. اخذ لاعبين للمنتخب ومافيه مشكله لكن ما يؤجل مباراته مع الشباب هذي مصيبه
2- اخلاقنا العاليه .. وتكريمنا للجزائريين عندما قدموا الى جده افضل تكريم واستقبال .. وراينا رد الدين من الاخوان الجزائريين و استقابلهم الرائع والاستفزازي ولكن هذه تضل دائما لنا نحن السعوديين لا يحترموننا الاخوه العرب .. والسبب ... الاخلاق ... يلعن ابوها اخلاق اذا ماعندهم اخلاق ولا يحترمونا ...
3-هـ يـ كـ ـل قـ مـ ـا مـ ـد يـ ـه.. لاعب الفراغات .. لا سرعه .. لا مهارات .. لا حس تهديفي .. لا تمريرات سليمه .. لا كرات ثابته ... باختصار .. يعطيك العافيه ياهيكل اديت الواجب .. ارحل .. وستضل في ذاكرة الاهلاويين مثل الكثير من اللاعبين .. مثل ماهر الكنزاري وروجيرو وكيم دياز واليفيرا و ماما صوديا وبوشعيب المباركي .. والكثير من اللاعبين اللي رحلوا ..
4- لم نحقق النتيجه اللتي تريحنا في مبارة الاياب فكيف تريدون ان ندافع عن هدف يتيم طوال التسعين دقيقه في ظل الارتباك الواضح في الدفاع الاهلاوي بقيادة الدكتور خالد بدرا .. والاخطاء المستمره من ابراهيم هزازي ..








على العموم ... لم تكتب هذه البطوله واللي مايكتب صعب ... بس تعالوا نشكر ..

وليد عبدربه .. اتمنى من الجماهير الاهلاوييه تكريمه .. اللاعب الخلوق .. والمقاتل .. بصراحه اعجبني امس وخلص كرات كثيره قطعها برجولته ..

مالك معاذ .. .. ننتظر منك الكثير في نهائي ولي العهد .. ولن تخيب ظننا باذن الله

صاحب العبدالله .. اداء رجولي ولكن التركيز لم يكن متواجد في كثير من الوقت

كايو ياكاوي ... لو اصفق من اليوم الى بكره ما اوفيتك حقك

احمد الدرويش ... اديت الواجب وماقصرت واتمنى انك تستمر في التمارين لان مستقبلك كبير في الوسط الاهلاوي

حسين عبدالغني .. يكفيني انك اهلاوي ياغالي ... وننتظر منك المزيد .

خالد بدرا .. دكتور عالجني ... نعم انه الدكتور اللذي عالج الكثير من اخطاء البعض وماقصرت ياخالد وجعلك خالد للاهلي

هيكل قمامديه .. نحن لا نشرب من البير ونرمي الحجر فيه .. اديت وماقصرت ولكن اتمنى ان تراجع نفسك فانت تبحث عن نفسك في الفريق الاهلاوي .. ولكن الجماهير الاهلاوي مازالت تتحمل فنتمنى منك المزيد في القادم

ابراهيم هزازي .. يعطيك العافيه شعله وحماس واضح ولكـــن لاتنرفز كثير ترى الحساد واجد

تيسير الجاسم ... يعطيك العافيه ماقصرت لكن سوال يطرح نفسه ... هل سنشاهد المنتخب السعودي ينصفك ؟ ادنت نو

كني ناسي احد
ذكروني من باقي





لا لا مالك داعي يالمشعل 15 والله بحق لا لا نسيت الاسد







اسف اسف يا ياسر





لا لا حقك علي









ياسر المسيليم ... يقول المثل ... اذا رايت المسيليم في العرين الاهلاوي ,, ,, فلا تحاول التسديد ..

يا سر السر الكبير في امساكه للكثير من الكرات والهجمات الجزائريه ... وستكون له كلمته في نهائي ولي العهد ... المسيلم اصيح نقطة قوه في الفريق الاهلاوي .. ولا شك بان المسيليم مازال في بداياته وسيكون له كلمة قويه في المستقبل ... وعقبال ما نشوفه لابس شارة الكابتنيه الاهلاويه والسعوديه
















اخيرا ً

البطولـــــــــة العربيـــــــه هي من خسرة الاهلــــــــي وليس الاهلي من خسر البطولة العربيــــــــــه




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 04 - 2007, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شبل اهلاوي
 

شبل اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبل اهلاوي



وووووووووووووووووووو وووالله من جد البطوله خسرتنااااااااااااااا اااااااااااا





_
..

اتمنى من الجميع الاشتراك في القناه لدعم الاهلي وجمهورة

فهدُ الصـًبحيً ..


للتواصل / pin: 2B302cc1
شبل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البطولة العربيه هي من خسر الاهلي وليس الاهلي من خسر العربيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر