العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انـــــــسحاب الاهلي من البطولات العربية حان استيعاب الدرس

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله على ما اراد تحياتي لكل الجماهير التي كانت تأمل فوز الاهلي واقول لمسؤلي الاهلي الرجاء الاعتبار من تجربة الفريق في هذه البطولة والانسحاب من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2007, 39 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

اسد بن صقر will become famous soon enough

افتراضي انـــــــسحاب الاهلي من البطولات العربية حان استيعاب الدرس 


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله على ما اراد


تحياتي لكل الجماهير التي كانت تأمل فوز الاهلي


واقول لمسؤلي الاهلي الرجاء الاعتبار من تجربة الفريق في هذه البطولة والانسحاب من جميع البطولات العربية القادمه
اذا مسؤلي الاهلي لم يستوعب اثار المشاركة في هذه البطوله فــ على الاهلي السلام
التجربة تقول ان الاهلي يستنزف جهد كبير في هذه البطوله على حساب البطولات المحلية التي لاشك انها اهم
وخصوصا الدوري الذي فرط فيه الاهلي هذا العام واعوام سابقه بسبب هذه البطوله النشاز

التجربة خلال مشاركة الاهلي في البطولات الاربع السابقه اثبتت ان الاتحاد العربي ضعيف
وحكامه جبناء وغير مؤهلين

التجربة تقول ان الاهلي المصري يرفض المشاركه في هذه البطوله ووصل للعالميه مرتين





اتمنى من ادارة الاهلي اعلان الانسحاب من هذه البطوله التي خسر الاهلي فيه كل شي
مجهود لاعبيه بسبب نظام هذه البطوله الطويل الممل وحكامه الفاشلين والاتحاد العربي الضعيف
وبالتالي تشتيت الجهد على حساب بطولات حقيقية اخرى اهم ومعترف فيها




اسد بن صقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 04 - 2007, 26 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

abumatto will become famous soon enough



أتمنى مقاطعة بطولات هذا الأتحاد فهي غير معترف بها دوليا وغير مبرمجة والأسوأ من ذلك طول فترة المسابقة + الملاعب السيئة + مستوى التحكيم المتهالك. أما من يقول اننا يجب أن ندعم البطولات العربية من أجل تطور الكرة العربية وتقديرا لرئيس الأتحاد العربي سلطان بن فهد فنقول له هذا نادي محترف وليس جمعية خيرية والأندية المصرية ليست بأفضل منا فهي دائما تنسحب منها لمصلحة فرقها. ولكن لا حياة لمن تنادي وسوف ترون بأننا سنعطى المشاركة في هذه البطولة الغبية العام القادم




abumatto غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2007, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية نبيل الغامدي
 

نبيل الغامدي will become famous soon enough



يقول المثل الحر من همسة

لكن احنا رفضنا نستوعب الا بالاكواع والرفس ودسائس اخر الليل التحكيمية والتنظيمية.


لكن انا خايف برضه ما نستوعب









نبيل الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انـــــــسحاب الاهلي من البطولات العربية حان استيعاب الدرس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر