العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صورة مع التحية للأتحاد السعودي

فرق كبير بين الأتحادات الرياضية التي تقدر مشاركات فرقها خارجياً هذا الأتحاد الجزائري يفرغ وفاق سطيف أسبوع كامل قبل المباراة علشان يستعد لها واتحادنا ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2007, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

روح الأهلي will become famous soon enough

صورة مع التحية للأتحاد السعودي 


فرق كبير بين الأتحادات الرياضية التي تقدر مشاركات فرقها خارجياً
هذا
الأتحاد الجزائري يفرغ وفاق سطيف أسبوع كامل قبل المباراة علشان يستعد لها
واتحادنا
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
يرفض تقديم المباراة ليوم واحد بس علشان السفر ويحط الموضوع بيد واحد ما........ والبلطان


والله فرق كبير في الفكر الرياضي



صورة مع التحيه


لفيصل عبد الهادي ( أس............!!) أمين مر على الأتحاد السعودي







تحباتي - روح الأهلي بريطانيا







تحياتي

أبـــــــــــو عبــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـدالله
روح الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 04 - 2007, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

مهجول مين قده will become famous soon enough



هههههههههههههه

انتو باقي ........... بالاتحاد السعودي

للاسف انتهى ذا الشئ


الحين فيه .......... .......... لتدمير الاهلي بعد عودته للمنافسه

حسبي الله ونعم الوكيل


.
.
.
.

المراقب





مهجول مين قده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2007, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

السكب الاهلاوي will become famous soon enough



فيه اتحاد على قولت اتحاد سعودي

بس مافيه اعتراف بالاهلي السعودي لكن شوف باقي الانديه كيف تجيه كب من الاموال الطائله وكيف الترفيه وكيف وكيف وكيف بس اذا شيء للاهلي ما يعترفون فيه مع انه الاهلى اول الانديه السعوديه وبداية الرياضه السعوديه وانطلاقتها كانت من الاهلي بس من يفكر ناس اخر زمن




السكب الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2007, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

اهلآوي24 will become famous soon enough



لا حول ولا قوة الا باللـه..

اخوي المثل يقول ماحك جلدك مثل ظفرك..

دام نادينا مايتكلم وساكت ولا يطالب ماراحح احد يطالع فيه..
وبعدين من متى انصف الاهلي من قبل الاتحاد السعودي او اي رئاسه رياضيه

عزيزي لن يتغير الحاااال...دام ابن عبدالهادي على الكرسي..
دمت بود





اهلآوي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2007, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



انا غاسل يدي من الاتحاد هذا




بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2007, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي طيبة will become famous soon enough



الله يرحمك يا فيصل بن فهد




اهلاوي طيبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2007, 00 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



وش تسوي دام هذا حال كل اداراة اهلينا

السكوت ولاغير السكوت

لاتتعب حالك وتحرق اعصابك


ارضاء البلطان وارضاء زعطان

والمتضرر نادينا




ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2007, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

دوودي will become famous soon enough



ردد ياليل مطولك


الله يعيننا









دوودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2007, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امبراطور العرب
 

امبراطور العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور العرب



ما نكبنا الامير سلطاااااااااان اللي عايش فعالم ثااااااااااااااااااا ني










التراس الملكـي


.....
you will never walk alone
امبراطور العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2007, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الاهلي
 

اهلي الاهلي will become famous soon enough



إتحـاد سكـــه




اهلي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صورة مع التحية للأتحاد السعودي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر