العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كل يرى الناس بعين طبعه يا ( نجس النيه )

قام المعتوه نموذج كلية الطب في شرح مرض التوحد ( مرض عقلي ) بفتح فاه القذر وكأنها رائحة بحيرة المسك بجده التي تزكم الأنوف وراح بكل شلل عقلي سقيم يتهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 04 - 2007, 43 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

أهلاوي معتق will become famous soon enough

افتراضي كل يرى الناس بعين طبعه يا ( نجس النيه ) 


قام المعتوه نموذج كلية الطب في شرح مرض التوحد ( مرض عقلي ) بفتح فاه القذر وكأنها رائحة بحيرة المسك بجده التي تزكم الأنوف وراح بكل شلل عقلي سقيم يتهم النادي الأهلي بتهم لا توجد إلا في رأسه العفن ويا سبحان الله كل مره أتعجب من قول المثل ( رمتني بدائها وأنسلت ) فتهمة التلاعب بنتيجة الأهلي والشباب هي في الحقيقة من ثقافة النادي الإتشادي ولا عجب فهذا أحد كبرائهم يتهم أحد الأندية الوطنية في مهمه وطنيه بأنه يتلاعب هو والفريق الأخر في نتيجة أحد اللقائات حتى يتأهلا معاً بكل وقاحه وقلت أدب,,,,,,,,




فأقول له ( كل يرى الناس بعين طبعه )

ويتمدى النجس في الوقاحة بوصف الأهلى بقوله النادي الراقي التقليد بالله هل هذا رجل فيه ذرة عقل أم أن كل إناء بما فيه ينضح ولكن نقول له ولغيره سوف يكون الرد في الملعب يابقايا كائن حي ...........

ودمتم لأخيكم سالمين ..............




التعديل الأخير تم بواسطة أهلاوي معتق ; 17 - 04 - 2007 الساعة 31 : 08 PM.
أهلاوي معتق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 04 - 2007, 50 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

سعد الاهلاوي will become famous soon enough



دمت لنا سالم وغانم وخل عنك هذا المعتوه وكلامه الفاضي ولا تعطيه اكبر من حجمة لانه يبغى يطلع على حساب الفرق الكبيرة ودائما اسلوبة كذب في كذب




سعد الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



نجس النيه مريض نفسي وهذا الشئ معروف وعنده عقدة نفسيه من الراقي






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 10 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough



يا اخي هذا رجال متخلف والمتخلفين مانآخذ منهم لاحق ولا باطل






ويارجال لاتزعل خلينا نفكر في مباراة بكرة




أمير الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية انوس الاهلاوي
 

انوس الاهلاوي will become famous soon enough



الآهلي مو محتـآج لكلآمـو ولآ لمدحـو خليه يقشـر بصـل وبإذن الله البطولتين لنـآ مآيهمنـآ الدوري دحين
وتقبل مروري اخوي ..؛




انوس الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 12 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

درويش will become famous soon enough



هل يوجد عندنا في الصحافة السعودية كاتب اسمه عدنان جستنية او نجس النية




درويش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 50 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

سلطان زمانه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلطان زمانه



هذا إنسان أبتلاه الله في شئ أسمه الأهلي ...!!!

ياأهلاوية ...

أرحموا من في الأرض , يرحمكم من فيي السماء








.
.
.





نصيحة مني!!!

إياكم والعيش مثل الشفق !!!
سلطان زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

Prince_Bandar will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Prince_Bandar



عن جد متخلف النجس نية

ربنا يتبتليه بمصيبة تبعده عن الكتابة وتريحنا منه


الحثالة








. . . النادي الأهلي الملكي . . .
Prince_Bandar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

جنتل اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى جنتل اهلاوي



مريض نفسي .........








سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
جنتل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



ألم يعلم بان لاعبي ألأهلي ألأساسيين مشاركون في مهمة وطنيه


والأهلي شارك باللاعبين ألآخرين (( من الصف ألثاني والثالث)) والشباب مكتمل




ولو كام يعي مايقول ... وكان واقعيا في مايقول لقال:



بأن إلإتحاد السعودي (( ظلم )) ألأهلي ...ومن المفروض تأجيل هذا اللقاء





إلى مابعد .....مباراة وفاق سطيف........لأن الجميع مهتمون بهذا اللقاء



في إلإستعداد وغير ذلك





لايهمك ....أتركوه .........ينعق.....ال حقيقة ...واضحة.....ولكن يحسب أن عاداتهم




يمثلها ألأهلي .......وهذا بعيد كل البعد....لأن ألأهلي نادي راقي (( متميز)) لايرضى



بما يرضونه هم.....فاليكتب عن فوز إلإتحاد أمام الوحدة ....ويوضح الملابسات الخفيه



في المباراة.





قلمه غير نزيه....وسوف يحاسب عن كل كلمة تلفظ بها...يريد التشويش فقط





مشكور أخوي / .....يعطيك العافيه




أخوكم:


أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كل يرى الناس بعين طبعه يا ( نجس النيه )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر