العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحياة مدرسة تعلم منها يا عاقل

مفهوم الدرس ياولد تحتاج أعيد لك مفهوم معلوم فاهمين الدرس واضح والا لا كلمات وعبارات كثيراً ما يستخدمها المدرسون بعد نهاية الدرس طبعاً طريقة قديمة وبدائية بس مشي حالك التعليم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 04 - 2007, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold

9 الحياة مدرسة تعلم منها يا عاقل 


مفهوم الدرس ياولد

تحتاج أعيد لك

مفهوم

معلوم

فاهمين

الدرس واضح والا لا


كلمات وعبارات

كثيراً ما يستخدمها

المدرسون بعد نهاية الدرس

طبعاً طريقة قديمة وبدائية

بس مشي حالك التعليم مش ولا بد

ولكن التكرار يعلم الشطار

والشطار أمامهم إختبار صعب في صالة الناااااااااااار

أقصد ملعب النار

اللهم قنا لهيب النار وحرها

اللهم آمييييييييييييييين

قالوا قديماً :

عند الإمتحان يكرم المرء أو يهان

اللهم إننا نعوذ بك من الإهانة والهوان

ومن الشقاوة والشقاء


نعود لموضوع الدروس والتعلم والتعليم

وما أكثرها فهل فهمناها ؟؟

أتمنى ذلك

وأدعو إلى ذلك

للتذكير فقط

ليس لنكئ الجراح فالذي راح راح



{دروس سابق}

1ـ خرشها خريش

درس سابق لكنه ليس من زمن الكتاتيب

ولا زمن الملاعب الترابية

ولا أيام ملاعب الترتان

بل على أرض ملعب المحروم من الكيان ليتوارثه الأولاد والأحفاد

كيان شعاره شعار الوطن

صرح لونه لون ذلك الشعار

نعم ذلك الملعب

هو الفصل أو هو المسرح الذي عرض فيه الدرس

ولنقل عرض عليه ذلك المشهد

أي مشهد تقصد مشهد من فيلم الإرهاب والكباب

أو من مسلسل ريا وأختها سكينة

كباب ولا سيف ولا سكينة

إنه مشهد سقوط خريش

ليس في حرب ولا جيش

بل كان سقوطه إثر نيران صديقة

مشهد تجلت فيه روح الإنسانية

وظهرت فيه المعادن الأصيلة

قلنا وفاق وفاق حتى بعدما خريش فااااااااااااق

ولكن قالها الشاعر الفصيح :

ومن يصنع المعروف في غير أهله .... يضرَّس بأنيابٍ ويوطأ بمنسمِ




حيث سرعان ما عادت حليمة لعادتها القديمة

الدخول في صفقات

واستمراراً للصفاقات والهرطقات

فقلتها من قبل :

العاطفة الخاطفة لا تضيع حقوق الأهلي

إنتهى المشهد

وأقفلت الستارة


Vvv


Vv


V


2 ـ الإعارة والإستعارة

عطني واعطيك

إمسكلي واقطع لك

أبطالها :

خالد البلطان والمرزوقي الورطان

الجيزاني وليد

والمولد صفوان

لعل الإحسان جزاؤه الإحسان

ولكن المثل يقول :

إتق شر من أحسنت إليه

فذهب الإثنان

ولكن فينك يابلطان ؟؟

استفاد وأخل بالميعاد

وصرنا نردد

ذهب الحمار بــ أم عمرو فلا رجعت ولا رجع الحمارُ

فأصبحنا في وحل لأن البلطان زاد الطين بِلة

فتبين لنا بأنه ليس بصديق

لأن الصديق يظهر وقت الضيق

وبان لنا أننا أخطأنا الإختيار

فرسبنا في الإختبار

لأن المثل يقول :

الرفيق قبل الطريق

نهاية المشهد

خمس طلقات

أو لنقل :

خمس قذائف

أُغلقت بعدها الستارة

وذهبنا لنلحق بالطيارة

وإن شاء الله تعود تحمل لنا البشارة

لتُمحى آثار الخسارة

ونعلنها بكل حضارة

تلك هي الشطارة تلك هي الشطارة

منقـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــول





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 04 - 2007, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

سلطان زمانه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلطان زمانه



والله العظيم حالة ...!!!


تشلسي العرب :

http://vb.alrage.com/showthread.php?t=69320








.
.
.





نصيحة مني!!!

إياكم والعيش مثل الشفق !!!
سلطان زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
رئيس الرابطة بالمنطقة الشرقية
 

ابو رياض الزهراني will become famous soon enough



تسلم يدك ويد امثالك وكلام من ذهب وهذي الحقيقه ويعطيك العا فيه ياغالي





......سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله......
ــــــــــــــــــــ ــــــــــ
......اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم و سلطانك العظيم......
ابو رياض الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحياة مدرسة تعلم منها يا عاقل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر