العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مالك معاذ: جماهير سطيف لا تخيفنا وموعدنا النهائي

احمد الياس (جدة) وصف مهاجم الاهلي مالك معاذ مواجهة فريقه مع وفاق سطيف الجزائري يوم غد ضمن اياب نصف نهائي دوري ابطال العرب بالمواجهة الصعبة لاسيما وان الفريق الجزائري لايستهان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 04 - 2007, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough

11 مالك معاذ: جماهير سطيف لا تخيفنا وموعدنا النهائي 


احمد الياس (جدة)
وصف مهاجم الاهلي مالك معاذ مواجهة فريقه مع وفاق سطيف الجزائري يوم غد ضمن اياب نصف نهائي دوري ابطال العرب بالمواجهة الصعبة لاسيما وان الفريق الجزائري لايستهان به الا انه ابدى ثقته بنجوم الاهلي للعودة ببطاقة التأهل للنهائي. ورفض في حوار مع «عكاظ» تسميته بنجم الاهلي الاول وقال ان الفريق يلعب كمجموعة هي التي استطاعت تحقيق ما وصل اليه. معاذ أبدى لهفته لخوض نهائي كأس ولي العهد امام الاتحاد لكنه قال ان المباراة ستكون مختلفة عن مواجهة الفريقين في نهائي كأس الامير فيصل التي انتهت اهلاوية بثلاثة اهداف نظيفة.

كيف تقيم حظوظ فريقك في مباراة وفاق سطيف الجزائري؟

- وفاق سطيف فريق قوي ولا يستهان به وكان ندا قويا لنا في مباراة الذهاب على ملعب الأمير عبد الله الفيصل وحقيقة نحن جاهزون نفسياً ومعنوياً وبدنياً لمباراة سطيف منذ نهاية لقائنا مع الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد وبدأنا في التفكير في مباراة العودة مع سطيف وان شاء الله يكون نهائي دوري أبطال العرب ثالث النهائيات التى نشارك بها هذا الموسم.

لكن فريق وفاق سطيف صعب على أرضه وأمام جماهيره الكبيرة؟

- كل فريق صعب على أرضه وليس سطيف فقط وكل مباراة لها ظروفها الخاصة وأعتقد أن مباراة سطيف مع الأهلي ستكون مختلفة عن مبارياته السابقة على أرضه في البطولة العربية ونحن الحمدالله وخلال مشوارنا في البطولة كسبنا الإتحاد المنستيري التونسي على أرضه وتأهلنا من أمام حامل اللقب الرجاء المغربي وعلى أرضه أيضا والأهلي يلعب جيداً خارج ملعبه ,أما بالنسبة لجماهير وفاق سطيف فصدقني لا تخيفنا ومعظم لاعبي الأهلي لديهم خبرة وشاركوا في مباريات شهدت وجودا جماهيريا يفوق ما يملكه فريق سطيف لذلك نحن سنركز على اللعب في الملعب ولاتهمنا جماهير سطيف أو غيره.

في مباراة الذهاب لم يكن حضورك واضحا فهل كان لدفاع سطيف دور في الحد من خطورتك ؟

- النجومية لاتعني فقط في تسجيل الأهداف فمن الممكن أن تسجل هدفا ثم تختفي ولا تفيد الفريق وترضخ للرقابة ويمكن أن تساعد زملاءك وتفتح مساحات في دفاع أي فريق ولا تسجل هدفا وصدقني أنا لا أهتم بتسجيل الأهداف بقدر ما أهتم بالفريق ككل وفي مباراتنا مع سطيف قدمت مالدي وأهم شيء أن المباراة أنتهت بفوز الفريق و ما يهمني الفوز وليس تسجيل الأهداف.

مجموعة نجوم

أصبحت نجم الأهلي الأول ويعول عليك الكثير.. فماذا ستقدم في مباراة سطيف ثم أمام الإتحاد في المباراة النهائية؟

- الأهلي كله نجوم وأنا واحد من مجموعة ولا أعد أحدا ولكن كمجموعة سنكون حاضرين في المباراتين وأعتقد أنها ستكون حصاد الموسم فالمباراة أمام سطيف ستكون بوابة العبور إلى نهائي البطولة العربية التى احلم بتحقيقها ثم نهائي كأس ولي العهد مع الإتحاد وحقيقة نحن وجماهير الأهلي نحتاج لهذه البطولات ولدينا شعور بالمسؤولية وان شاء الله سنبذل الغالي والنفيس من أجل كسب البطولتين القادمة وتقديمها كهدية لجماهير الأهلي الكبيرة وأعضاء شرف الأهلي.

ولكن جماهير الأهلي أصبحت تردد أسمك كثيراً في المباريات؟

- صدقني الجماهير هي السبب بعد الله سبحانه وتعالى فيما وصلت إليه من مستوى وان شاء الله أكون عند حسن ظنهم وحقيقة هم وقودي في المباريات ويكفي أن الجماهير خلفنا في كل مباراة نلعبها في ملعبنا وكل مدينة نلعب بها حتى في خارج المملكة يآزروننا وجماهيرنا تمتاز بطابع تشجيعي خاص وحقيقة هي فعلاً جماهير عظيمة.

تعرضتم في بداية الموسم لهزات عنيفة لكن الفريق تجاوزها فماذا حدث؟

- كل فريق يمر بظروف صعبة ولكن الفريق الكبير هو الذي يصمد والحمد لله أن الأهلي اثبت أنه أقوى الفرق وأكبرها فالهزات التى تمر به لا تؤثر عليه لا بل يحقق البطولات أيضاً وبطولة الأمير فيصل أمام الإتحاد خير شاهد أن الأهلي لايزال في حضوره وأعتقد أن ما حدث هو قليل من التغيرات في اللاعبين الاجانب ودعم كبير من إدارة النادي وأعضاء الشرف الذي هم سند النادي في كل الأحوال وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله صاحب الأيادي البيضاء على النادي وعلينا كلاعبين ولا أنسى دور أحمد المرزوقي رئيس النادي في تغير وضع الفريق نفسياً ومعنوياً ومادياً.




نهائي صعب

تواجهون الاتحاد مرة أخرى في نهائي كأس ولي العهد .فكيف ترى تلك المواجهة؟

- المباراة ستكون قوية وهي تجمع بين نادييين عريقين لهما تاريخ كبير في التنافس ولاشك أن أجمل النهائيات هي التي تجمع بين فريقين بينهما ديربي فاللاعب يريد أن يقدم كل مالديه والجماهير تستمتع بالمباراة وأعتقد أن النهائي المقبل من الصعب التكهن بنتيجته ولكن نحن كلاعبين ان شاء الله نكون حاضرين ومركزين ونسعد جماهيرنا ببطولة جديدة.

لكن الإتحاد فريق صعب ؟

- صحيح الإتحاد فريق صعب وقوي وله احترامه ولكن الأهلي أيضاً بالنسبة للاتحاديين صعب واعتقد أن موازين القوة متساوية لدى الجميع.

الثلاثية النظيفة في نهائي كأس الأمير فيصل هل تعتقد انها ستتكرر؟

- الحمدالله كانت من أغلى البطولات التى حققتها في حياتي ولكن كل مباراة لها ظروفها ولانعرف ظروف الإتحاد في المباراة المقبلة الا اننا سنركز على فريقنا ليكون بكامل جاهزيته وحضوره ونحن لا نفكر حالياً إلا في مباراة وفاق سطيف وبعدها يبدا الإعداد لمباراة الإتحاد.

بداية وتجربة

بدايتك كانت في المدينة المنورة مع الأنصار كيف تصف تلك التجربة؟

- كنت ألعب في حواري المدينة المنورة وأحببت كرة القدم بشكل جنوني منذ طفولتي بعدها أنتقلت لبراعم الأنصار ووقف معي المدرب عبدالحميد السيكا الذي سبق له وأن أكتشف موهبة اللاعب الكبير محيسن الجمعان بعد ذلك صعدت لدرجة الشباب و شاهدني مدرب الأنصار لويس أنطونيو وطلب من المشرفين على فريق الشباب تصعيدي للفريق الأول بعدها أستمريت موسمين مع الأنصار حتى أنتقلت بعد ذلك إلى الأهلي وكانت تجربة رائعة.

وكيف كان انتقالك للأهلي؟

- أخبرني اللاعب المخضرم حمزة صالح بأن الأهلي يريدني وحقيقة في بادئ الأمر لم أصدق فالأهلي حلم كل لاعب وعلمت أن حمزة صالح رشحني لدى الأمير خالد بن عبدالله بعد ذلك انضممت لصفوف المنتخب الأولمبي وعلمت عن طريق الصحف أن الأهلي يراقبني وفي مباراة الأنصار والحزم في الرس تواجد البرازيلي رودني مساعد فالمير مدرب الأهلي وإداري من النادي وهي المباراة التى أعجب الأهلاويون من خلالها بمستواي مع انها كانت مباراة مصيرية لصعود الأنصار إلى صفوف الدوري الممتاز وفزنا بالمباراة بهدفين وفقني الله لتسجيلهما.

وكيف أنتهت المفاوضات معك؟

- أتصل الأهلاويون بي وسألوني عن رغبتي في الأنضمام إلى النادي وذكرت لهم أن رغبتي قوية والأهلي حلم بنسبة لي وطلبت إدارة الأنصار خمسة ملايين ريال ولكن بعد ذلك أنتقلت مقابل مليونين ونصف والحمد لله انني انتقلت للنادي الذي عشقته من صغري فانتقالي إلى الأهلي أكبر نعمة من الله وأن شاء الله أقدم لهذا النادي جميع ما أملك.

انطلاقة الاهلي

لم تظهر مع الفريق بالشكل المتوقع بعد انتقالك؟

- لم أتاقلم سريعاً مع الفريق والوضع كان مختلفا عليّ تماماً فاللعب في الدرجة الأولى ليس مثل اللعب في الدوري الممتاز والأهلي فريق يملك قاعدة جماهيرية عريضة والإعلام مسلط عليك بحكم انك لاعب منتقل والجميع ينتظر منك الكثير وأنا غير متعود على ذلك مع الأنصار ولكن كنت أتحمل وأعطي لنفسي مثالا لما حصل مع اللاعب حمزة إدريس الذي لم يبرز الا بعد موسمين من انتقاله للاتحاد.

لكنك ظهرت مع قدوم المدرب نيبوشا فماذا وجدت فيه؟

- حقيقة هو مدرب كبير وأنا استفدت منه فنياً وكان يقف معي دائماً ولا أنسى أنه أول ما قدم للنادي كان يريد تغير جلد الفريق فشعرت أن الفرصة قادمة ولابد أن أستغلها وأعطي كل ما عندي حتى يعجب بي نيبوشا وكان يقول لنا كلمات حماسية وجدية وهو مدرب ويحب اللاعبين الشباب ويملك شخصية قوية.

ماذا كان يقول لك نيبوشا؟

- كان يقول لي أجعل من كرة القدم صديقاً لك فالكرة هي مصدر رزقك وإذا كنت تريد أن تكون لاعبا كبيرا عليك بالاستمرار على هذا المنوال وسيكون لك مستقبل كبير.

لعبت مع المنتخب السعودي في كأس العالم وبطولة الخليج فكيف تصف تلك التجربة؟

- المنتخب السعودي حلم كل لاعب و لابد أن أثبت وجودي فيه وأن شاء الله في كأس آسيا المقبلة سأقدم الافضل ومشــاركتي في كأس العالم لاشك انها أضافت لي الكثير وحقيقة تجربة لن أنساها في حياتي.

قدت فريقك لنهائي كأس ولي العهد بابعاد الهلال وسجلت هدفا في الذهاب وفي الاياب؟

- أولاً لست أنا فقط من قاد الفريق للوصول لنهائي كأس ولي العهد فهذا الأمر لم يتحقق الا بتوفيق الله اولا ثم بتضافر جهود جميع اللاعبين ووقفة إدارة النادي والجهاز الفني والإداري وحقيقة الجميع ساهم في هذا الوصول ولكن ليس المهم الوصول للنهائي ولكن الأهم هو الحصول على الكأس.

قناع الهلال

لماذا أخرجت قناعا بعد الفوز على الهلال في الرياض؟

- احببت بعد انتهاء المباراة أن أعبر عن فرحتي بطريقتي مع جماهير الأهلي التى أحبها كثيراً ولم أخرج القناع الا بعد المباراة.

من وقف مع اللاعب مالك معاذ حتى أضحى نجم الأهلي الأول؟

- الأهلي كله نجوم ولست أنا نجمهم الأول والحمدلله أن الله يسر لي عـــدد من الرجـال الذي وقـــفـوا معي وقــــفـات صــادقـة ولهم فضل كــبـيـر عــلــيّ بعـــد الله وفي مقـــدمتهـــم الأمــيـــر خالد بن عبــدالله وأعـــتــقـد انني مهما قدمت فلـــن أوفــي هــذا الرجــل حقه والحـمــد لله كان هناك مقـــربون مني دعــمـوني ومـدربـون ولن أنساهم أبدا.




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 04 - 2007, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



معقولة ولا رد لا يكون ما عجبكم الحوار




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 36 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



يعطيك ألف ألف عافية أخوي ahl@wy
على نقل هالحوار الجميل من المرعب مالك القلوب.

((الأهلي كله نجوم وأنا واحد من مجموعة ولا أعد أحدا ولكن كمجموعة سنكون حاضرين في المباراتين وأعتقد أنها ستكون حصاد الموسم فالمباراة أمام سطيف ستكون بوابة العبور إلى نهائي البطولة العربية التى احلم بتحقيقها ثم نهائي كأس ولي العهد مع الإتحاد وحقيقة نحن وجماهير الأهلي نحتاج لهذه البطولات ولدينا شعور بالمسؤولية وان شاء الله سنبذل الغالي والنفيس من أجل كسب البطولتين القادمة وتقديمها كهدية لجماهير الأهلي الكبيرة وأعضاء شرف الأهلي.))

^

^
^
ياعيني علييييييييييييك يا ملوووكه

وكلنا معاك نقول

يارب
يارب
يارب
يارب
يارب
يارب













وشكرا




أخــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــوك/فـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــهد





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

ابو شرف will become famous soon enough



اهلين
مسا الخير يااهلاوى
مشكور على هالحوار

واكيد عجبنا




ابو شرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



أهـ كويتي ـلاوي _ ابو شرف



تسلموا يا غاليين على المرور




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 45 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

المهادي will become famous soon enough



يعطيك العافية على النقل

والحقيقة مالك اصبح له حب غير طبيعي





==================== ==================== ==================== ==================


بالتوفيق لقلعتنا الغالية
المهادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough



الف شكر


وكبير يامالك معاذ




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من قدي
 

اهلاوي من قدي will become famous soon enough



وكبير يامالك معاذ







" لآيغيرك حكيهم أنت أكبر منهم "
اهلاوي من قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

عالي مستواه will become famous soon enough



يعطيك العافية ياغالي




ومالك يقول الكلمة وهو قدها



وانشالله رفاق مالك يقتلون الوهم المسمى ( وفاق سطيف في ملعبه) واللي أرعب الفرق السعودية...














عالي مستواه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2007, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية دمي اخضر وابيض
 

دمي اخضر وابيض will become famous soon enough



الى الاماااام يا مالك ونحنا معاااااااااك



كم انت كبير يا ابن المدينه





When the team returns to get cups i gonna do the signing
دمي اخضر وابيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مالك معاذ: جماهير سطيف لا تخيفنا وموعدنا النهائي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر