العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخــبــار الإمــبــراطــور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الثلاثاء 29 / 3 / 1428هـ ][

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير و دامت أفراحكم إن شاء الله و دمتم لـ الأهلي أوفياء اللجنة الاخبارية فريق عمل الامبراطور يقدمون لكم أخبار


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 04 - 2007, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخــبــار الإمــبــراطــور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الثلاثاء 29 / 3 / 1428هـ ][ 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير

و دامت أفراحكم إن شاء الله

و دمتم لـ الأهلي أوفياء




اللجنة الاخبارية

فريق عمل الامبراطور

يقدمون لكم أخبار النادي الأهلي في الصحافه المحلية









قاعدة عسكرية استقبلت البعثة
الأهلي يصل الجزائر ويجري مناورة ويتدرب اليوم على ملعب المباراة


ظافر القرني - هاتفيا (وفاق سطيف)تصوير: محمد حزوب
وصلت بعثة الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم الى الجزائر في تمام الساعة الواحدة من ظهر امس برئاسة احمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي وقد كان في استقبال البعثة في مطار سطيف العسكري نائب رئيس نادي وفاق سطيف ابراهيم عرباوي وعضو مجلس الادارة الصيادي وليد ومسؤول الاحتراف بالنادي الاهلي غرم العمري الذي سبق البعثة الى الجزائر وقام بالترتيب لاقامة البعثة حيث كانت اقامة بعثة الفريق الاهلاوي في فندق «الربيع» بولاية سطيف وكذلك رتب لبرنامج استعدادات الفريق لمباراة الغد التي ستقام على ملعب «8» مايو في العاشرة مساء بتوقيت المملكة. من جانبه قدم احمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي ورئيس البعثة شكره وتقديره لادارة وفاق سطيف على الاستقبال والحفاوة كما طمأن الجماهير الاهلاوية على استعدادات اللاعبين وجاهزيتهم الفنية والمعنوية مؤكدا ان الفريق سيبذل قصارى جهده لنيل بطاقة التأهل الى النهائي. وكان الفريق الاهلاوي قد اجرى تدريبه مساء امس على ملعب محمد القصاب وشهد التدريب روحا معنوية عالية من اللاعبين واصرارا على بذل العطاء الذي سيمكن الفريق من بلوغ النهائي وقد اشتمل المران على النواحي الفنية واللياقية والتكتيكية واختتمه نيبوشا باجراء مناورة لمدة نصف ساعة وسيكون مران الفريق اليوم على ملعب المباراة «8» مايو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة وهو ذات الوقت الذي ستلعب فيه المباراة غدا وسيقوم القنصل السعودي بالجزائر عبدالرحمن الدايل بزيارة البعثة الاهلاوية وحضور تدريبات الفريق مساء اليوم.
على صعيد آخر قدم وجدي الطويل المشرف على الفريق الكروي الاول شكره وتقديره لادارة ملعب «تربل إم» على ما وجده الفريق من حفاوة واهتمام طيلة الايام الثلاثة التي اجرى فيها الفريق الاهلاوي تدريباته على الملعب مما ساهم في رفع جاهزية اللاعبين واستعداداتهم لمباراة وفاق سطيف.
ومن جانب آخر تأهل الفريق الاهلاوي الاول لكرة اليد الى دور الاربعة في مسابقة كأس الامير سلطان بن فهد وذلك بعد تغلبه عصر امس على فريق الصفا في اللقاء الذي اقيم على صالة رعاية الشباب بجدة بنتيجة 37/22 وسيلاقي الاثنين المقبل فريق القادسية في دور الاربعة على ذات الصالة. والجدير بالذكر ان الفريقين سيلتقيان ايضا يوم الخميس في الدمام في اياب دور الاربعة لبطولة الدوري وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق الاهلاوي 26/24.






الأمير خالد يكرم متفوقي أكاديمية الأهلي

عكاظ (جدة)
أقامت أكاديمية النادي وبحضور الأمير خالد بن عبدالله رئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي مساء أمس حفلاً تكريمياً لنجومها من براعمها المتفوقين خلال الفترة الأولى لعام 2007م رياضياً ودراسياً وجائزة البرعم المثالي وذلك في إطار اهتمام الأكاديمية بكافة الجوانب ثم قام الأمير خالد بن عبدالله بتسليم الجوائز للبراعم المتفوقين والذين وصل عددهم إلى ما يقارب المائة برعم من مختلف المراحل السنية الأربع للأكاديمية .. كما تم التقاط الصور التذكارية للبراعم المتفوقين مع الأجهزة الإدارية والفنية .. ومن جهته أكد أمين عام مجلس الأمناء المهندس طلال رجب أن الهدف الأسمى من هذه المناسبة هو زرع روح المثابرة والاجتهاد والمنافسة لدى كافة براعم الأكاديمية من خلال أدائهم الرياضي أو تحصيلهم الدراسي.. وقد سبق للأكاديمية تنظيمها أكثر من مرة منذ انطلاق العمل بها .. مهنئاً المتفوقين.. موضحاً أن اختيار المتفوقين جاء وفق معايير وضوابط فنية وتربوية من قبل الأجهزة الفنية والإدارية المشرفة على البراعم حيث تم اختيارهم حسب التقارير من المدارس التابعين لها إضافة للتقارير المعدة من الأجهزة الفنية والإدارية للفرق وأخصائيي العلاج الطبيعي والتغذية والأخصائي الثقافي.






مهاجم الاهلي يرفض وصفه بـ «النجم الاول »
مالك معاذ: جماهير سطيف لا تخيفنا وموعدنا النهائي


احمد الياس (جدة)
وصف مهاجم الاهلي مالك معاذ مواجهة فريقه مع وفاق سطيف الجزائري يوم غد ضمن اياب نصف نهائي دوري ابطال العرب بالمواجهة الصعبة لاسيما وان الفريق الجزائري لايستهان به الا انه ابدى ثقته بنجوم الاهلي للعودة ببطاقة التأهل للنهائي. ورفض في حوار مع «عكاظ» تسميته بنجم الاهلي الاول وقال ان الفريق يلعب كمجموعة هي التي استطاعت تحقيق ما وصل اليه. معاذ أبدى لهفته لخوض نهائي كأس ولي العهد امام الاتحاد لكنه قال ان المباراة ستكون مختلفة عن مواجهة الفريقين في نهائي كأس الامير فيصل التي انتهت اهلاوية بثلاثة اهداف نظيفة.
كيف تقيم حظوظ فريقك في مباراة وفاق سطيف الجزائري؟
- وفاق سطيف فريق قوي ولا يستهان به وكان ندا قويا لنا في مباراة الذهاب على ملعب الأمير عبد الله الفيصل وحقيقة نحن جاهزون نفسياً ومعنوياً وبدنياً لمباراة سطيف منذ نهاية لقائنا مع الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد وبدأنا في التفكير في مباراة العودة مع سطيف وان شاء الله يكون نهائي دوري أبطال العرب ثالث النهائيات التى نشارك بها هذا الموسم.
لكن فريق وفاق سطيف صعب على أرضه وأمام جماهيره الكبيرة؟
- كل فريق صعب على أرضه وليس سطيف فقط وكل مباراة لها ظروفها الخاصة وأعتقد أن مباراة سطيف مع الأهلي ستكون مختلفة عن مبارياته السابقة على أرضه في البطولة العربية ونحن الحمدالله وخلال مشوارنا في البطولة كسبنا الإتحاد المنستيري التونسي على أرضه وتأهلنا من أمام حامل اللقب الرجاء المغربي وعلى أرضه أيضا والأهلي يلعب جيداً خارج ملعبه ,أما بالنسبة لجماهير وفاق سطيف فصدقني لا تخيفنا ومعظم لاعبي الأهلي لديهم خبرة وشاركوا في مباريات شهدت وجودا جماهيريا يفوق ما يملكه فريق سطيف لذلك نحن سنركز على اللعب في الملعب ولاتهمنا جماهير سطيف أو غيره.
في مباراة الذهاب لم يكن حضورك واضحا فهل كان لدفاع سطيف دور في الحد من خطورتك ؟
- النجومية لاتعني فقط في تسجيل الأهداف فمن الممكن أن تسجل هدفا ثم تختفي ولا تفيد الفريق وترضخ للرقابة ويمكن أن تساعد زملاءك وتفتح مساحات في دفاع أي فريق ولا تسجل هدفا وصدقني أنا لا أهتم بتسجيل الأهداف بقدر ما أهتم بالفريق ككل وفي مباراتنا مع سطيف قدمت مالدي وأهم شيء أن المباراة أنتهت بفوز الفريق و ما يهمني الفوز وليس تسجيل الأهداف.
مجموعة نجوم
أصبحت نجم الأهلي الأول ويعول عليك الكثير.. فماذا ستقدم في مباراة سطيف ثم أمام الإتحاد في المباراة النهائية؟
- الأهلي كله نجوم وأنا واحد من مجموعة ولا أعد أحدا ولكن كمجموعة سنكون حاضرين في المباراتين وأعتقد أنها ستكون حصاد الموسم فالمباراة أمام سطيف ستكون بوابة العبور إلى نهائي البطولة العربية التى احلم بتحقيقها ثم نهائي كأس ولي العهد مع الإتحاد وحقيقة نحن وجماهير الأهلي نحتاج لهذه البطولات ولدينا شعور بالمسؤولية وان شاء الله سنبذل الغالي والنفيس من أجل كسب البطولتين القادمة وتقديمها كهدية لجماهير الأهلي الكبيرة وأعضاء شرف الأهلي.
ولكن جماهير الأهلي أصبحت تردد أسمك كثيراً في المباريات؟
- صدقني الجماهير هي السبب بعد الله سبحانه وتعالى فيما وصلت إليه من مستوى وان شاء الله أكون عند حسن ظنهم وحقيقة هم وقودي في المباريات ويكفي أن الجماهير خلفنا في كل مباراة نلعبها في ملعبنا وكل مدينة نلعب بها حتى في خارج المملكة يآزروننا وجماهيرنا تمتاز بطابع تشجيعي خاص وحقيقة هي فعلاً جماهير عظيمة.
تعرضتم في بداية الموسم لهزات عنيفة لكن الفريق تجاوزها فماذا حدث؟
- كل فريق يمر بظروف صعبة ولكن الفريق الكبير هو الذي يصمد والحمد لله أن الأهلي اثبت أنه أقوى الفرق وأكبرها فالهزات التى تمر به لا تؤثر عليه لا بل يحقق البطولات أيضاً وبطولة الأمير فيصل أمام الإتحاد خير شاهد أن الأهلي لايزال في حضوره وأعتقد أن ما حدث هو قليل من التغيرات في اللاعبين الاجانب ودعم كبير من إدارة النادي وأعضاء الشرف الذي هم سند النادي في كل الأحوال وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله صاحب الأيادي البيضاء على النادي وعلينا كلاعبين ولا أنسى دور أحمد المرزوقي رئيس النادي في تغير وضع الفريق نفسياً ومعنوياً ومادياً.
نهائي صعب
تواجهون الاتحاد مرة أخرى في نهائي كأس ولي العهد .فكيف ترى تلك المواجهة؟
- المباراة ستكون قوية وهي تجمع بين نادييين عريقين لهما تاريخ كبير في التنافس ولاشك أن أجمل النهائيات هي التي تجمع بين فريقين بينهما ديربي فاللاعب يريد أن يقدم كل مالديه والجماهير تستمتع بالمباراة وأعتقد أن النهائي المقبل من الصعب التكهن بنتيجته ولكن نحن كلاعبين ان شاء الله نكون حاضرين ومركزين ونسعد جماهيرنا ببطولة جديدة.
لكن الإتحاد فريق صعب ؟
- صحيح الإتحاد فريق صعب وقوي وله احترامه ولكن الأهلي أيضاً بالنسبة للاتحاديين صعب واعتقد أن موازين القوة متساوية لدى الجميع.
الثلاثية النظيفة في نهائي كأس الأمير فيصل هل تعتقد انها ستتكرر؟
- الحمدالله كانت من أغلى البطولات التى حققتها في حياتي ولكن كل مباراة لها ظروفها ولانعرف ظروف الإتحاد في المباراة المقبلة الا اننا سنركز على فريقنا ليكون بكامل جاهزيته وحضوره ونحن لا نفكر حالياً إلا في مباراة وفاق سطيف وبعدها يبدا الإعداد لمباراة الإتحاد.
بداية وتجربة
بدايتك كانت في المدينة المنورة مع الأنصار كيف تصف تلك التجربة؟
- كنت ألعب في حواري المدينة المنورة وأحببت كرة القدم بشكل جنوني منذ طفولتي بعدها أنتقلت لبراعم الأنصار ووقف معي المدرب عبدالحميد السيكا الذي سبق له وأن أكتشف موهبة اللاعب الكبير محيسن الجمعان بعد ذلك صعدت لدرجة الشباب و شاهدني مدرب الأنصار لويس أنطونيو وطلب من المشرفين على فريق الشباب تصعيدي للفريق الأول بعدها أستمريت موسمين مع الأنصار حتى أنتقلت بعد ذلك إلى الأهلي وكانت تجربة رائعة.
وكيف كان انتقالك للأهلي؟
- أخبرني اللاعب المخضرم حمزة صالح بأن الأهلي يريدني وحقيقة في بادئ الأمر لم أصدق فالأهلي حلم كل لاعب وعلمت أن حمزة صالح رشحني لدى الأمير خالد بن عبدالله بعد ذلك انضممت لصفوف المنتخب الأولمبي وعلمت عن طريق الصحف أن الأهلي يراقبني وفي مباراة الأنصار والحزم في الرس تواجد البرازيلي رودني مساعد فالمير مدرب الأهلي وإداري من النادي وهي المباراة التى أعجب الأهلاويون من خلالها بمستواي مع انها كانت مباراة مصيرية لصعود الأنصار إلى صفوف الدوري الممتاز وفزنا بالمباراة بهدفين وفقني الله لتسجيلهما.
وكيف أنتهت المفاوضات معك؟
- أتصل الأهلاويون بي وسألوني عن رغبتي في الأنضمام إلى النادي وذكرت لهم أن رغبتي قوية والأهلي حلم بنسبة لي وطلبت إدارة الأنصار خمسة ملايين ريال ولكن بعد ذلك أنتقلت مقابل مليونين ونصف والحمد لله انني انتقلت للنادي الذي عشقته من صغري فانتقالي إلى الأهلي أكبر نعمة من الله وأن شاء الله أقدم لهذا النادي جميع ما أملك.
انطلاقة الاهلي
لم تظهر مع الفريق بالشكل المتوقع بعد انتقالك؟
- لم أتاقلم سريعاً مع الفريق والوضع كان مختلفا عليّ تماماً فاللعب في الدرجة الأولى ليس مثل اللعب في الدوري الممتاز والأهلي فريق يملك قاعدة جماهيرية عريضة والإعلام مسلط عليك بحكم انك لاعب منتقل والجميع ينتظر منك الكثير وأنا غير متعود على ذلك مع الأنصار ولكن كنت أتحمل وأعطي لنفسي مثالا لما حصل مع اللاعب حمزة إدريس الذي لم يبرز الا بعد موسمين من انتقاله للاتحاد.
لكنك ظهرت مع قدوم المدرب نيبوشا فماذا وجدت فيه؟
- حقيقة هو مدرب كبير وأنا استفدت منه فنياً وكان يقف معي دائماً ولا أنسى أنه أول ما قدم للنادي كان يريد تغير جلد الفريق فشعرت أن الفرصة قادمة ولابد أن أستغلها وأعطي كل ما عندي حتى يعجب بي نيبوشا وكان يقول لنا كلمات حماسية وجدية وهو مدرب ويحب اللاعبين الشباب ويملك شخصية قوية.
ماذا كان يقول لك نيبوشا؟
- كان يقول لي أجعل من كرة القدم صديقاً لك فالكرة هي مصدر رزقك وإذا كنت تريد أن تكون لاعبا كبيرا عليك بالاستمرار على هذا المنوال وسيكون لك مستقبل كبير.
لعبت مع المنتخب السعودي في كأس العالم وبطولة الخليج فكيف تصف تلك التجربة؟
- المنتخب السعودي حلم كل لاعب و لابد أن أثبت وجودي فيه وأن شاء الله في كأس آسيا المقبلة سأقدم الافضل ومشــاركتي في كأس العالم لاشك انها أضافت لي الكثير وحقيقة تجربة لن أنساها في حياتي.
قدت فريقك لنهائي كأس ولي العهد بابعاد الهلال وسجلت هدفا في الذهاب وفي الاياب؟
- أولاً لست أنا فقط من قاد الفريق للوصول لنهائي كأس ولي العهد فهذا الأمر لم يتحقق الا بتوفيق الله اولا ثم بتضافر جهود جميع اللاعبين ووقفة إدارة النادي والجهاز الفني والإداري وحقيقة الجميع ساهم في هذا الوصول ولكن ليس المهم الوصول للنهائي ولكن الأهم هو الحصول على الكأس.
قناع الهلال
لماذا أخرجت قناعا بعد الفوز على الهلال في الرياض؟
- احببت بعد انتهاء المباراة أن أعبر عن فرحتي بطريقتي مع جماهير الأهلي التى أحبها كثيراً ولم أخرج القناع الا بعد المباراة.
من وقف مع اللاعب مالك معاذ حتى أضحى نجم الأهلي الأول؟
- الأهلي كله نجوم ولست أنا نجمهم الأول والحمدلله أن الله يسر لي عـــدد من الرجـال الذي وقـــفـوا معي وقــــفـات صــادقـة ولهم فضل كــبـيـر عــلــيّ بعـــد الله وفي مقـــدمتهـــم الأمــيـــر خالد بن عبــدالله وأعـــتــقـد انني مهما قدمت فلـــن أوفــي هــذا الرجــل حقه والحـمــد لله كان هناك مقـــربون مني دعــمـوني ومـدربـون ولن أنساهم أبدا.










استعدادا لملاقاة سطيف غداً بالجزائر
الأهلي يتدرب بملعب 8 مايو وسط أجواء باردة


جدة: عبدالله مشلهب

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم تدريبه الرئيسي بملعب 8 مايو الذي ستقام عليه مباراته غدا أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال العرب وسط أجواء باردة.
وكان الفريق أجرى أمس تدريبا ناجحا بملعب محمد القصاب فور وصول البعثة إلى هناك ظهرا وإقامتها بفندق الربيع.
وحظيت البعثة باستقبال جيد هناك تقدمه نائب رئيس نادي وفاق سطيف إبراهيم عرباوي وعضو مجلس الإدارة وليد الصيادي ومسؤول الاحتراف بالنادي الأهلي غرم الله العمري الذي سبق البعثة إلى هناك لإجراء الترتيبات اللازمة لإقامتها وأماكن تدريبات الفريق.
من جانبه، قدم المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي وجدي الطويل شكره للمسؤولين عن ملعب "تربل إم" بجدة لسماحهم لفريق الأهلي بالتدريب عليه كون أرضيته الاصطناعية تماثل أرضية الملعب الذي ستقام عليه مباراة الفريق أمام وفاق سطيف بملعب 8 مايو، مؤكدا أن اللاعبين استفادوا كثيرا من تدريبهم بملعب تربل ام وأنهم لن يتأثروا غدا باللعب على عشب اصطناعي.
وتشهد مدينة وفاق سطيف حاليا جوا مغايرا لمدينة جدة مقر النادي الأهلي حيث بلغت درجة الحرارة فيها أمس 13 درجة مئوية وهو ما يشير إلى تأثر بعض اللاعبين بهذه التغييرات، إلا أن مدرب الفريق نيبوشا ألمح إلى قدرة لاعبيه على تجاوز برودة المنطقة وتقديم مستوى مشرف.



يذكر أن لقاء الذهاب الذي جرت أحداثه بإستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة انتهى بفوز الأهلي 1/صفر.






الأهلي يقسو على يد الصفا في كأس سلطان

جدة - علي السلمي

تأهل الفريق الاهلاوي لكرة اليد للدور نصف النهائي في مسابقة كأس الامير سلطان بن فهد عقب فوزه على الصفا بنتيجة 37 مقابل 22 في اللقاء الذي اقيم عصر امس على صالة رعاية الشباب بجدة, ولم يجد الاهلي أي مقاومة من الصفا وفرض سيطرته على مجريات المباراة بالكامل, وسيلاقي الاهلي في الدور قبل النهائي فريق القادسية يوم الاثنين المقبل على صالة جدة.










بعثة الأهلي تتأخر ونيبوشا يعد بمفاجأة

خالد دغريري من جدة (هاتفيا) الجزائر
اضطرت بعثة فريق الأهلي لكرة القدم للتأخر مدة ساعة ونصف عن الموعد المحدد لوصولها مطار سطيف الجزائري البارحة والمقرر في الـ11.30 صباح أمس بتوقيت الجزائر، بعد هبوط الطائرة التي أقلت البعثة في مطار تونس بسبب تغير طاقمه الملاحي الذي قادها من جدة.
وكان مقررا للبعثة الوصول في الـ 9.30 صباحا بتوقيت الجزائر (7.30 بتوقيت السعودية)، تأهبا لملاقاة مضيفه الجزائري وفاق سطيف غدا في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال العرب، وكان في استقبالهم غرم العمري مسؤول الاحتراف في النادي, وإبراهيم عرباوي نائب رئيس نادي وفاق سطيف, وممثل من الاتحاد الجزائري لكرة القدم.
وخلد لاعبو الأهلي فور وصولهم فندق الربيع مقر السكن إلى النوم نظير تعرضهم للإرهاق بسبب طول الرحلة من جدة إلى تونس ثم سطيف.
من جهة أخرى, وافق مسؤولو وفاق سطيف على طلب الأهلي بالسماح لهم في إقامة مرانهم البارحة على ملعب ستاد "الثامن من مايو" الذي يحتضن النزال غدا، إلا أن الصربي نيبوشا مدرب الفريق رفض إجراء مران فريقه في الموعد الذي يصادف موعد تدريب الفريق الجزائري، حيث أقيم المران على ملعب محمد القاصد.
وركز المدرب الصربي خلال المران على القائمة الأساسية التي ينوي الزج بها في اللقاء غدا بعد مطالبته لهم بتنفيذ بعض الجمل الفنية التي يفكر بها.
وأكد لـ "الاقتصادية" الصربي نيبوشا عدم لجوئه للعب بأسلوب دفاعي أمام وفاق سطيف, مشددا على أن الفريق سيدلف كما لو كانت النتيجة في الذهاب سلبية.
وقال: "لن ألجأ للعب دفاعيا, وسألعب بطريقة تفاجئ الجزائريين لأن الأسلوب الدفاعي قد يكلف الفريق كثيرا".
في شأن مختلف، دشن الأمير خالد بن عبد الله رئيس مجلس أمناء أكاديمية الأهلي البارحة حفل تكريم نجوم وبراعم الأكاديمية المتفوقين رياضيا ودراسيا في عام 2007، حيث سلم المتفوقين الجوائز إلى 100 برعم في المراحل السنية الأربع للأكاديمية.










برعاية الأمير خالد بن عبدالله
أكاديمية الأهلي تكرم المتفوقين


جدة - علي السلمي

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي أقامت الأكاديمية مساء أمس الاثنين حفلاً تكريمياً لنجومها من براعمها المتفوقين خلال الفترة الأولى لعام 2007م رياضياً ودراسياً وجائزة البرعم المثالي وذلك في إطار اهتمام الأكاديمية بكافة الجوانب ثم قام الأمير خالد بن عبدالله بتسليم الجوائز للبراعم المتفوقين والذين وصل عددهم إلى ما يقارب المائة برعم من مختلف المراحل السنية الأربع للأكاديمية .. كما تم التقاط الصور التذكارية للبراعم المتفوقين مع الأجهزة الإدارية والفنية .






استقبال حافل في مطار سطيف العسكري
البعثة الأهلاوية وصلت للجزائر والفريق أدى تمرينه على ملعب القصاب


جدة - علي السلمي

وصلت في الواحدة من ظهر امس بعثة الفريق الاهلاوي الى مطار سطيف العسكري وكان في استقبالها ابراهيم عرباوي نائب رئيس نادي وفاق سطيف والصيادي وليد عضو مجلس الادارة وغرم العمري مسؤول الاحتراف بالاهلي والذي تواجد قبل وصول البعثة وقام بالترتيب لاقامة الفريق في فندق الربيع وبرنامج استعداده للمباراة. وقد اجرى الفريق مساء امس أول تمارينه على ملعب محمد القصاب وشهد روحا عالية من اللاعبين واصرارا على بذل العطاء الذي سيمكن الفريق من بلوغ الدوري النهائي، هذا وسيجري الفريق مساء اليوم تمرينه الاخير على ملعب 8 مايو الذي ستقام عليه المباراة. من جانبه قدم احمد المرزوقي رئيس الاهلي رئيس البعثة شكره لادارة نادي وفاق سطيف على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال مطمئنا الجماهير الاهلاوية على جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية والمعنوية واكد ان الفريق سيبذل قصارى جهده لنيل بطاقة التأهل للنهائي العربي.










استقبال حافل للأهلي في الجزائر

جدة - نايف مشهور:
وصلت بعثة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار سطيف العسكري بمدينة سطيف الجزائرية في الحادية عشرة والربع من صباح أمس الاثنين استعداداً لخوض مباراة الحسم والاياب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري ضمن مباريات الدور نصف نهائي لمسابقة دوري أبطال العرب وقد حظيت البعثة لدى وصولها باستقبال حافل من منسوبي الفريق الجزائري حيث كان نائب الرئيس إبراهيم عرباوي وعضو مجلس الإدارة الصيادي وليد في استقبال البعثة الأهلاوية مقدمين لهم كل التسهيلات والترحيب في بلدهم الثاني قبل ان يتم نقلهم في حافلة خاصة جهزت لهم إلى مقر سكنهم بفندق الربيع المجاور لملعب محمد القصاب والذي أدى فيه الفريق أولى تدريباته مساء أمس والتي كانت تحت إشراف مدربه الصربي نيبوشا الذي اخضع اللاعبين لتدريبات لياقية خفيفة ثم قام بتطبيق بعض الجمل التكتيكية خلال الحصة التي استمرت زهاء الساعة والربع.
ومن جهته، أكد رئيس النادي الأهلي ورئيس البعثة الأهلاوية أحمد المرزوقي خلال الاتصال الذي أجرته الرياض معه أمس بأن البعثة تتمتع ولله الحمد بأفضل حال واللاعبون جاهزون لخوض المباراة وتحقيق الفوز الذي سيسعدوا به جماهيرهم الوفية والمخلصة التي تنتظر منهم تشريف الوطن في هذه المواجهة موضحاً ان اللاعبين حريصون على تحقيق ذلك خاصة وأنهم يتمتعون بروح معنوية عالية ستساعدهم في تحقيق أملهم لاسيما وأننا أعددنا لهم مسبقاً برنامجاً خاصا بالتنسيق بين إدارة النادي والجهاز الفني حيث وفرنا لهم كافة الامكانيات لانجاح البرنامج وتحقيق الفوز واصفاً منافسه الجزائري بالفريق الكبير الذي يضم عدداً من اللاعبين البارزين والكبار.










في جدة بين الأهلي والاتحاد
نهائي الكأس الجمعة ما بعد القادم


تحدد موعد نهائي كأس ولي العهد بين فريقي الأهلي والاتحاد وذلك يوم الجمعة ما بعد القادم الموافق 27-4- 2007م على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.






استعداداً لمواجهة الغد أمام وفاق سطيف
بعثة الأهلي تصل إلى الجزائر.. والفريق يتدرب اليوم على ملعب المباراة


* جدة - محمد الجابري:

وصلت بعثة فريق الأهلي الكروي إلى الجزائر صباح أمس (الاثنين) برئاسة رئيس النادي أحمد المرزوقي، ونائبه عبدالله البلوشي، والمشرف على الفريق وجدي الطويل، والقيادة الفنية يترأسها المدرب نيبوشا مع خمسة من المساعدين الفنيين بينهم الوطني يوسف عنبر، واللاعبون هم: (منصور النجعي - ياسر المسيليم - عبده بسيسي - عويضة العامري - محمد مسعد - إبراهيم هزازي - وليد عبدربه - حسن اليماني - حسين عبدالغني - سعود الخيبري - تركي الثقفي - تيسير الجاسم - صاحب العبدالله - فهد الزهراني - أحمد درويش - هاجد أبو يابس - حمود عباس - مالك معاذ - علاء ريشاني - خالد بدرة - هيكل قمامدية - ناصر السلمي - كايو - هاشم الصبياني - رامي السهلي).

وسيجري الفريق تدريبه مساء اليوم على ملعب (8 مايو) بمدينة سطيف الجزائرية وهو الملعب المكسي بالانجيلة الصناعية تأهباً للمواجهة المرتقبة مساء غد أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في اياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب.

وقد اتضح من التدريبات السابقة لفريق الأهلي رغبة مدربه نيبوشا اغلاق مناطق الفريق الخلفية والتركيز على بناء الهجوم المضاد والاستفادة من سرعة ومهارة المهاجم مالك معاذ لخطف هدف يسهل مهمة الأهلي في اللقاء.






مغربي يقود الأهلي وسطيف

* كتب - تركي الفهيد:

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد العربي أسماء الحكام الذين سيقودون مباراتي الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب. حيث سيقود طاقم تونسي مباراة الزمالك المصري والفيصلي الأردني بالقاهرة اليوم ويقود المباراة الدولي التونسي عواد الطرابلسي ويساعده جلول عزوز وبشير الحساني وحكم رابع قاسم بن ناصر وسيراقب الحكام فاروق بوظو من سوريا. فيما سيقود طاقم حكام مغربي مباراة وفاق سطيف الجزائري والأهلي السعودي التي ستقام يوم غد الأربعاء على ملعب 8 مايو في سطيف ويتكون الطاقم المغربي من عبد الرحمن عرجون للساحة وعبد الواحد فنان وعبد الحق قرقوري وحكم رابع خليل رويسي وسيراقب الحكام محمود همامي (تونس).










الاستفزازات تستقبل الأهلي في المطار العسكري

جدة ـ الرياضية

أكد المشرف على قطاع الشباب والناشئين بالنادي الأهلي عبيد الملحان أن ناديه لا يتحمل مسؤولية تسجيل لاعب خضع لتجربة إمكانياته وتم تسجيله وفق الأنظمة ، وألقى الملحان باللائمة على نظام تسجيل اللاعبين (البالي) في رعاية الشباب وذلك على خلفية صدور قرار اتحاد الكرة وقبول احتجاج نادي الاتحاد ضد الأهلي بخصوص مشاركة اللاعب يحيى العيسى في مباراة الفريقين لدرجة الناشئين وقال: «إن ذلك النظام لا يتيح للنادي معرفة معلومات حديثة عن اللاعب وما إذا كان مسجلاً في ناد آخر أم لا سيما فيما يتعلق باللاعبين الناشئين الذين يذهب بعضهم إلى أندية ويتم تسجيلهم ببطاقات آبائهم الشخصية ثم يسجلون في أندية أخرى ببطاقاتهم الشخصية بعد بلوغهم السن القانونية»، مشيراً إلى أن اللاعب تصرف عن عدم إلمام بعدم قانونية التسجيل في ناديين والنادي ذهب ضحية عدم تحديث معلومات تسجيل اللاعبين عند قيامه بالخطوات النظامية لتسجيل اللاعب.. وقال الملحان: «هنا يبرز التساول: لماذا يعاقب النادي الأهلي على شيء لم يرتكبه كونه لا يعلم خلفيات أخرى غير تسجيل اللاعب نظامياً وحسب الإجراءات المتبعة؟ ولماذا يعاقب لاعب ناشئ بالإيقاف لمدة سنة ويحرم ناديه من إمكانياته ويحرم هو من مزاولة الكرة ويناله الإحباط؟.. وطرح الملحان تساؤلا فيما يتعلق بكيفية تسرب معلومات دقيقة بيوم تسجيل اللاعب وتاريخ التسجيل كون هذه المعلومات لا يعرفها سوى مكاتب رعاية الشباب وطالب بفتح التحقيق في ذلك لمعرفة المسؤول في مكاتبها وموظفيها عن هذا التسريب المتعمد أو غير المتعمد..
وجاء حديث الملحان في بيان وزعه النادي أمس على خلفية صدور قرار اتحاد الكرة بقبول احتجاج نادي الاتحاد على النادي الأهلي بخصوص مشاركة اللاعب يحيى العبسي في مباراة الفريقين لدرجة الناشئين.
وفي شأن أهلاوي آخر واجه الأهلاويون عبارات جماهيرية استفزازية لحظة نزولهم ظهر أمس الاثنين إلى مطار سطيف العسكري والذي يبعد عن العاصمة الجزائر (400) كم رغم حضور نائب رئيس نادي سطيف إبراهيم عرباوي للمطار لاستقبال الفريق الذي يستعد لخوض مباراته الحاسمة أمام سطيف غداً الأربعاء على ملعب 8 مايو لتحديد طرف نهائي دوري أبطال العرب حيث ستقام المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت الجزائر.
وكان الفريق الأهلاوي غادر جدة فجر أمس بطائرة خاصة بمشاركة 25 لاعباً بقيادة المدرب الصربي نيبوشا.
وحرص عضو شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله مساء أمس على الاطمئنان على سلامة أفراد البعثة من خلال أكثر من اتصال هاتفي مع رئيس النادي أحمد المرزوقي الذي غادر مع الفريق وترأس البعثة واتخد من فندق الربيع مقراً لسكنه، وأدى اللاعبون أول تدريب وسط طقس بارد جداً على ملعب محمد القصاب، فيما سيكون تدريب اليوم الثلاثاء هو الأساسي والذي سيحدد فيه نيبوشا تشكيلته التي وصفها بأنها ستكون متوازنة وقال: «سنلعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد على المرتدات من خلال تعزيز الهجمات بانطلاقات ثنائي الوسط تيسير الجاسم والبرازيلي كايو كمهاجم لدعم ثنائي المقدمة مالك معاذ وهيكل قمامدية».
وتحدث نيبوشا عن الخسارة الثقيلة أمام الشباب في الجولة العشرين من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بنتيجة (1 ـ 5) يوم أمس الأول في جدة وقال: «أي مدرب لم يكن أمامه إلا أن يفعل ذلك باللعب بالفريق الرديف وإدارة النادي طلبت تأجيل المباراة لكن الشباب رفض».. ومن الصعب أن أغامر بالتشكيلة الأساسية لأن مباراة سطيف هي ثمرة جهد موسم كامل واتطلع إلى بلوغ النهائي الثالث في هذا الموسم وهو جهد مشترك وأنا كمدرب من ضمن عناصر الفريق وروحنا في الأهلي جماعية وهذا سبب نجاحنا».








لــمــراجــعـــــة أخــبـــــار يـــــوم أمـــــس






منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 04 - 2007, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-
صباح الخيـــر

* ألف مبروك الفوز الساحق ليد الأهلي على الصفا ..


وبالتوفيق لهم إن شاء الله يوم الاثنين أمام القادسية وفي الادوار النهائية للبطولة ..

* والحمدلله على وصول فريق القدم بالسلامة لسطيف ..

وبإذن الله يكون لنا موعد مع الفرح على أيديهم غداً الأربعاء ..

* لا تنسوا أهلينا الغالي من دعواتكم *







دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2007, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

المملكــة will become famous soon enough



الحكـام مغربـيين....ماقول الا الله يستــر




المملكــة غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2007, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



يعطيكم العافية وبالتوفيق للاهلي باذن الله





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2007, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

نجم النجوم will become famous soon enough



اللجنه الإخباريه ألف شكر




نجم النجوم غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2007, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

Yaser Al ahli will become famous soon enough



يعطيكم العافية




Yaser Al ahli غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2007, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

tam0o0o0ri will become famous soon enough



شكرا لفريق العمل الرائع يعطيكم الف عافية

وبالتوفيق للاهلي غدا ان شاء الله




tam0o0o0ri غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2007, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

بييلو will become famous soon enough



يسعد لـــــــــــــي مسائكم

اللجنة الاخبارية
يعطيكم ألف عافيه



وبالتوفيق لأهلينا





دمتمـــــــ//ـــــــــبود







بييلو غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2007, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



يسعد مساكم


مبروك الفوز على الصفا
وعقبال الفوز على سطيف غدا ان شاء الله





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 04 - 2007, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



صباح الخير
مشكوووور على الأخبار
وبالتوفيق لاهلينا





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخــبــار الإمــبــراطــور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الثلاثاء 29 / 3 / 1428هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر