العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عليك من الله ماتستحق يااتحاد الكرة الظالم

اتحاد ظالم اتحاد خايس شغالين ضرب في الاهلي من تحت الحزام فريق عنده مباراة وطن وتشريف وطن يوم الاربعاء ويجبر على اللعب يوم الاحد في نفس الاسبوع مباراة مع شباب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 04 - 2007, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي عليك من الله ماتستحق يااتحاد الكرة الظالم 


اتحاد ظالم
اتحاد خايس



شغالين ضرب في الاهلي من تحت الحزام
فريق عنده مباراة وطن وتشريف وطن يوم الاربعاء ويجبر على اللعب يوم الاحد في نفس الاسبوع
مباراة مع شباب البلطان (ذنب البلوي ) المخيس
الاتحاد والهلال تأجيل على كيف كيفك
مرة من المرات اذكر الاتحاد الدوري التمهيدي خلص والفرق عرفت اللي لها وعليها
والاتحاد جا بعد ماخلص مشاركات خارجية بدا يلعب المؤجلات على راحته
يمكن ست مباريات مؤجلة ... ليه وليه
والله لن تتقدم رياضة الوطن ومثل هذا الاتحاد الظالم موجود وسياسة الكيل بمكيالين موجودة
لكن ربنا فوق وان شاء الله مايضيع حق للاهلي غصب عن خشومكم يااتحاد الكورة
الاهلي كبير بجماهيره وتاريخه وبطولاته
وراح يعرف كيف يحجمكم ويخليكم صغار ياصغار ياحاقدين
اما انت يالبلطان والله رحت والا جيت كل الجماهير عارفة انك ذنب للبلوي وانك ولاحاجة
لو الاهلي يلتفتلك
عليك من الله ماتستحق ياأحمق (الشباب ) ولك يوم انت وفريقك يابلطان الغفلة .
والايام راح تجيبك انت وفريقك وقتها تعرف من هو الاهلي .




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 04 - 2007, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough



هـدي أعصابـــك يا عزيزي

ماهـي مستاهلــة

ترانا نلعـــب بــالفريق الثالــث

وبإذن اللــه

راح ننســـاها


بأحلى تأهــل للبطولــة العربيــــة








مهما يقولون مهما صار مهما تم
إنت البدايات وآخر ساحل ومينا ..
عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2007, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شبل اهلاوي
 

شبل اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبل اهلاوي



هـدي أعصابـــك يا عزيزي

ماهـي مستاهلــة

ترانا نلعـــب بــالفريق الثالــث

وبإذن اللــه

راح ننســـاها

بأحلى تأهــل للبطولــة العربيــــة





_
..

اتمنى من الجميع الاشتراك في القناه لدعم الاهلي وجمهورة

فهدُ الصـًبحيً ..


للتواصل / pin: 2B302cc1
شبل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2007, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough



هـدي أعصابـــك يا عزيزي

ماهـي مستاهلــة

ترانا نلعـــب بــالفريق الثالــث


وبإذن اللــه

راح ننســـاها

بأحلى تأهــل للبطولــة العربيــــة




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2007, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough



خالد بن عبدالله: الاستعانة بحكام وخبراء أجانب ضرورية لإعادة صياغة وضعنا التحكيمي
حكم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين تعامل مع الأهلي وكأنه فريق من خارج الوطن

كود:
الأمير خالد بن عبدالله


طالب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي اتحاد كرة القدم بمعالجة أوضاع التحكيم بشكل عام وحكام نهائيات المسابقات المحلية بالاضافة للمباريات التنافسية على وجه الخصوص قبل ان تفقد الرياضة هدفها النبيل الذي وجدت من أجله وهو المنافسة بشرف وعدالة.
وقال سموه: ان ما حدث من حكم مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يعزز هذه المطالب بعد ان أصبحت أخطاء الحكام تمثل خطرا في جسد منظومتنا الاجتماعية التي يشكل فيها الشباب الركيزة الأساسية والدعامة الأولى لنهضة الوطن لأن هذه الأخطاء الواضحة أصبحت تكرس مبدأ التعصب الذي عانينا وما زلنا نعانيه.
واقترح الأمير خالد بن عبدالله في معرض تصريحه على اتحاد الكرة سرعة الاستعانة بحكام وخبراء أجانب من دول أوروبا المشهورة كرويا مثل ألمانيا وفرنسا وانجلترا وغيرها لاعادة صياغة وضع التحكيم السعودي من جديد ومالجة اخطائه والوقوف على الأسباب الرئيسية لحدوث ظاهرة الاخطاء الفادحة والمتكررة التي كلفت الأندية ضياع بطولات كانت هي الأحق بها كما حدث مؤخرا للنادي الأهلي في مباراته أمام الاتحاد في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأربعاء الماضي.
مستشهدا سموه بأحداث هذه المباراة وماتعرض له الأهلي من ظلم تحكيمي واضح من حكم المباراة الدولي معجب الدوسري ومساعديه الذين نجحوا كثيرا في دورهم الكبير وتخلوا عن القانون في العديد من المواقف المؤثرة وأبعدوا الأهلي عن منصة التتويج وهو الذي كان الأقرب لها.
وتساءل سموه: هل حكامنا مأمورون بنفيذ تعليمات تملى عليهم حتى يكون ذلك هو حال التحكيم وحال فرقنا وخاصة النادي الذي تعرض كثيرا الى حملات مركزة استغل اصحابها سواء من أمانة الاتحاد او اللجنة الفنية او لجنة التحكيم مثالية الأهلاوين. ومثالية الجماهير الأهلاوية واصبح الأهلي لعبتهم الموسمية حتى فقد الأهلي الكثير من حقوقه والعديد من بطولاته التي كنا نعتقد دوما انها لا تتجاوز الهفوة؟ أو أخطاء بحسن نية؟ أم أننا في الأهلي نتحمل الخطأ لأننا لم نتوصل حتى الآن للأسلوب الأمثل في التعامل. لان المثالية في هذا الزمن لا تجدي في بعض الحالات؟
وأضاف سموه: لكن ما حدث في المباراة النهائية الأخيرة وما صاحبها من أخطاء تجاوزت القانون والمعقول, وتأكد لنا بما لا يدع مجالا للشك ان النادي الأهلي مستهدف وان قرار البطولة كأنما (بُيت) حتى تذهب الكأس الى غير الأهلي لأهداف تلعب فيها المجاملات والعلاقات الشخصية وفرص التعويض دورا كبيرا, وهذا مبدأ خطير جدا ويقود الكرة السعودية الى نفق مظلم وليس أدل من ذلك إلا واقع التحكيم المأساوي واي رياضي ايا كان موقعه لا يستطيع إنكار ذلك الواقع إلا اذا كان مكابرا.
وعاد الأمير خالد ليطرح سؤالا كبيرا: كيف يحدث ان يتم استبدال حكم بحكم آخر قبل المباراة بأربع وعشرين ساعة؟ ولماذا؟ وما الدوافع والأسباب والمسببات؟ ثم من الذي اختار معجب الدوسري؟ وكيف تتم عملية توزيع الفرص بين الحكام وهو الذي قاد المباراة قبل النهائية والتي كان الأهلي طرفا فيها امام فرق القادسية؟ وهذا أسلوب لم نره سابقا لا محليا ولا عالميا؟ ولعل ملامح وجه المعجب أثناء المباراة وقراراته تؤكدان عدم تهيئته للمباراة وعدم ثقته في نفسه وكأنه يؤدي المهمة بدون اقتناع.
مشيرا ومؤكدا سموه ان الدولي عبدالرحمن الزيد كان حكم المباراة, وكان الحكم البديل على رأس القائمة الأخرى الحكم الدولي عمر المهنا, فمن الذي أتى بالحكم معجب الدوسري وهو الذي لم يكن اسمه في قائمة حكام المباراة النهائية المقترحين على اعتبار انه سبق وان قاد المباراة النهائية خلال هذا الموسم على كأس الأمير فيصل ـ رحمه الله ـ والتي جمعت الأهلي بالاتفاق وقاد كذلك مباراة الأهلي والقادسية في نصف النهائي قبل أسبوع؟ سؤال محير ومريب؟ أعلم ان هناك من سينفي كل ما ذكر حول الزيد والمهنا ومعجب.. ولكن هذه هي الحقيقة وما أشطرهم في النفي وتغييب الحقيقة؟
وأشارالأمير خالد بن عبدالله الى ان حكم المباراة معجب الدوسري كان يتعامل مع الأهلي وكأنه فريق من خارج الوطن, بينما كان في المقابل كريما جدا ومتساهلا الى أبعد الحدود مع لاعبي الاتحاد مستشهدا سموه بحالة الطرد التي حدثت للاعب الأهلي ابراهيم السويد وكيف تعامل معها حكم المباراة وهو الأقرب للحدث بالكرت الأصفر ولكنه عاد وتراجع بعد ان تدخل المساعد الثاني محمد حامد البعيد جدا عن حالة الاشتباك واستخدم الكرت الأحمر والسؤال على أي أساس اتخذ قراره الأول.. وهنا القانون واضح فلو لم يمنح الكرت الأصفر وتشاور مع المساعد ثم اشهر الأحمر لاقتنعنا ولكن ماذا يعني تغيير قراره خاصة بعد دخول إداري الاتحاد للمعلب؟
واضاف سموه: وحالة أخرى سابقة تجاهلها معجب الدوسري بدأت بخطأ من كرة صريحة وواضحة لطلال المشعل بعد ان تعرض للشد من المدافع الاتحادي اليامي وهو في حالة انفراد بالمرمى.. ثم لماذا ايضا لم يتدخل مساعد الحكم الأول فهد الملحم وهو القريب من الحادثة؟ ويشير للحكم بوجوب الطرد وتجاهل الحكم قبل ذلك عمدا طرد نفس المدافع الاتحادي اليامي الذي تعمد مسك الكرة بيده قبل منطقة الجزاء وهي في طريقها الى طلال المشعل داخل منطقة الجزاء ليتغير اتجاهها ليحرم المهاجم من فرصة محققة. علما ان هذا المدافع سبق له الحصول على كرت أصفر؟ وكذلك احتسابه للكرة التي كانت ضربة مرمى للأهلي الى ضربة ركنية وسجل منها الاتحاد هدفه الثالث ماذا كان موقف المساعد الملحم وهو الأقرب؟ والسؤال مرة أخرى أين القانون نصا.. اما روحا فقد ذبحه المعجب ومساعداه وفي كل الحالات كان الأهلي يدفع الثمن وبطبيعة الحال كان الثمن في النهاية تحويل مسار الكأس والبطولة.
وأوضح الأمير خالد ان مثل هذه الحالات الواضحة في قانون كرة القدم والتي ينص عليها القانون لا تحتمل التأويل او التبرير او الاجتهاد, وهو ما أكده خبراء التحليل الرياضي المحايدون في قناة (أوربت) المدرب التونسي الشهير عبدالمجيد الشتالي, وفي قناة (art) الحكم الدولي المصري جمال الغندور واللذان أكدا صحة ضربة الجزاء الأهلاوية وفداحة قرار الحكم في طرد اللاعب ابراهيم سويد بعد ان كان قد اتخذ قرارا بمنحه بطاقة صفراء, وتحميله مسؤولية عدم طرد المدافع الاتحادي اليامي ولنا ان نتصور ماذا سيكون وضع المباراة لو تم طرد المدافع الاتحادي من الشوط الأول وهو ما يستحقه قانونيا؟
وأكد سموه ان الأهلي خسر في هذا الموسم نهائيين كأس الأمير فيصل بن فهد ـ رحمه الله ـ وكأس سمو ولي العهد ورغم الاخطاء التحكيمية التي صاحبت هذين اللقاءين لم نتحدث عن التحكيم لأننا نؤمن بان الحكم بشر واننا يجب ان نساعد في تطوير التحكيم, وان أي مباراة كرة قدم هي عرضة للأخطاء لكن يجب ألا تصل هذه الأخطاء الى التأثير على أحداث المباراة وتغيير النتيجة كما حدث في المباراة النهائية الأخيرة؟ لانه هنا يحدث الخلل الكبير حينما تصادر صافرة ظالمة او قرار جائر جهود الآخرين وتضحيات موسم كامل. وفي اعتقادي اننا كأهلاويين تأكدنا ان الاهلي يتعرض الى حملة مركزه تهدف الى ابعاده عن منصات التتويج ومن الجهات الثلاث لجنة الحكام والامانة العامة واللجنة الفنية الذين تلاعبوا في تحديد المباريات وذلك بضغطها بعد ان احرزنا البطولة العربية حتى انهم وللاسف الشديد لم يتعاملوا مع النظام في هذا الخصوص وصوروا لرئاسة واعضاء الاتحاد واقعا مختلفا ولاحظنا كيف ان الامانة والفنية يسارعون في استصدار العقوبات على فريقنا. واكد سموه ان اخطاء التحكيم الحالية هي ضرب بالقانون نفسه موضحا سموه ان هذه الاخطاء لم تعد فقط مقتصرة على أندية الممتاز او الأولى أو الثانية, بل وصلت إلى أندية الدرجة الثالثة التي اقيمت نهائياتها قبل ايام في الاحساء وهو ما يعتبر مؤشرا خطيرا على وضع التحكيم الذي لم يتطور ولن يتطور طالما استمرت المجاملات واستمر السكوت على الاخطاء دون ان نجد او نلمس تحولا ايجابيا في مسار التحكيم غير تغيير لجنة التحكيم الرئيسية كل فترة واخرى فيما وضع التحكيم كما هو لم يتغير ولنا ان نتخيل انه خلال السنوات الماضية تم التغيير لخمس مرات لرؤساء اللجنة واعضائها.. والتحكيم لا يزال مخلا بوضع كرة القدم السعودية باعتباره احد عناصرها وثبت ان هذا الاسلوب بالمعالجة وهو التغيير ليس هو الحل لان الخلل ما زال قائما.. كما ان اسلوب ايقاف الحكام او شطبهم لارضاء الاندية ليس هو الآخر علاجا.. بل كل هذه الاساليب عبارة عن مسكنات مؤقتة لامتصاص الغضب الجماهيري والاعلامي.. فقبل عامين تم ايقاف الحكم عمر المهنا لستة اشهر لارتكابه خطأ في مباراة الهلال والنصر في المربع والتي على ضوئها تأهل النصر للنهائي.. والعام الماضي تم شطب الحكم ظافر ابو زنده لارتكابه خطأ في المباراة النهائية بين الهلال والاتحاد وها هو نفس السيناريو يتكرر مع معجب وبصورة اوضح لارتكابه مجموعة من الاخطاء القانونية الصريحة ولا تحتمل التأويل او الاجتهاد .. وكانت نتيجتها سلب البطولة من الاهلي حتى يتم تعويض الاتحاد.. وهنا اتساءل هل سيتم تعويض الاهلي الموسم القادم؟؟ ارجو ذلك.
واعرب سموه في ختام تصريحه عن أمله في ان تحذو الرئاسة العامة لرعاية الشباب واتحاد كرة القدم تحديدا حذو الكثير من القطاعات الهامة والاساسية كالتعليم والامن والصحة والاقتصاد من خلال استعانتهم بعدد من الخبراء من دول العالم للمساعدة في رسم خطط التطوير والتنمية في الوطن.. خاصة اذا علمنا ان الرياضة ومنها كرة القدم انشطة ترفيهية.. ولكن لها تأثير اجتماعي كبير بين الجماهير السعودية المتابعة لكرة القدم وهم بالملايين اذا اعتبرنا ان نسبة فئة الشباب السعودي تزايدت في السنوات الاخيرة الى اكثر من 50% من الشعب السعودي.. ولا اجد حرجا في ان تتجه الرئاسة العامة واتحاد كرة القدم في هذا الاتجاه لاسيما وان الحاجة الآن لمثل هؤلاء الحكام والخبراء في هذا المجال باتت ضرورية وملحة تتطلبها ظروف المرحلة الحالية والرغبة المستقبلية للتطوير بالاستفادة من تجارب الآخرين.. فنحن نعيش في عالم منفتح ومازال امل الرياضيين جميعا على مختلف ميولهم في الاصلاح تمشيا مع التوجيه الكريم من مولاي خادم الحرمين الشريفين في خطابه الوثيقة الموجه لمجلس الشورى.. ولاشك ان القطاع الرياضي من المجالات الحيوية التي تتطلب سرعة الاصلاح باعتباره من اكثر المجالات متابعة ومراقبة من قبل قاعدة رياضية جماهيرية كبيرة.. ولنا كبير الامل في قيادتنا الرياضية الممثلة في الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل في سرعة معالجة الخلل في عناصر لعبة كرة القدم. خاصة بعد الدراسة الهيكلية التي اعلنت مؤخرا.. فالوسط الرياضي ما زال ينتظر نتائج اعادة الهيكلة لاتحاد الكرة بكافة لجانه والاستفادة الفعلية من الاتفاقيات الرياضية الموقعة مع بعض الدول المتقدمة في مجال كرة القدم ومنها بريطانيا.. كما نأمل كرياضيين طالما ان هذه الهيكلية تمت فعلا ان يعاد النظر في تقييم هذه اللجان والامانة العامة والقائمين عليها بصورة حيادية والاستماع الى وجهات نظر الاندية باعتبارها القطاع الاهم والذي شكا وما زال يشكو غياب صوته لدى هذه الجهات لاننا ندرك وهذه حقيقة ان ممثلي الاندية في اتحاد كرة القدم صوريون والقرارات بيد الامين العام ورؤساء اللجان وموظفي الرئاسة من اعضاء الاتحاد.. وبالتالي تصاغ التوصيات بالاسلوب الذي يتماشى مع رغباتهم وميولهم ثم ترفع للاتحاد للمصادقة (ولدي واقعة تثبت ذلك) ولعل اكبر النماذج ما نشاهده من ارتجالية بعض قرارات الامانة العامة.. او فوضى المسابقات ومحاباة اللجنة الفنية واخطاء الحكام المؤثرة الا شواهد على عدم كفاءة هذه الجهات.. فهل يعقل ان يحدث ذلك ونحن نعيش في بدايات القرن الواحد والعشرين ونشاهد ونسمع التطورات الكبيرة في التنظيم والادارة الرياضية.





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2007, 38 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough



هذا واقع الاتحاد الهلالي لكرة القدم

التاريخ لا يكذب

وققوفه ضد النادي ليس مستغرب





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2007, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية MEAN MACHINE
 

MEAN MACHINE will become famous soon enough



الملام في الموضوع هو نادي الشباب



على العموم شيل المباراة من راسك تراها والله ما تسوى .. على الأقل خليهم يفرحوا شوية






you'll never WALK ALONE
MEAN MACHINE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عليك من الله ماتستحق يااتحاد الكرة الظالم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر