العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الصوم عن البطولات افضل الف مرة من الهزائم بالخمسات

إحنا لو نفوز في كل المبارايات الباقيه 1000-0 ما راح نتأهل ليش نتعب اللاعبين بالفاضي والله أنا زعلان لأنه انهزمنا لكن إن ان شاء الله نعوض في العربيه و ولي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 04 - 2007, 58 : 08 PM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور نشيط
 

lordاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى lordاهلاوي



إحنا لو نفوز في كل المبارايات الباقيه 1000-0
ما راح نتأهل
ليش نتعب اللاعبين بالفاضي
والله أنا زعلان لأنه انهزمنا لكن إن ان شاء الله نعوض في العربيه و ولي العهد





lord أهلاوي

lord_1_2010@hotmail. com
lordاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 04 - 2007, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [42]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough



السلام عليكم

الحقيقة أنني استغرب وجود بعض العقليات التي لاتعرف النقاش والرد بأدب من بين جماهير الاهلي ولا أعلم من أين أتوا وأين تربوا .
والحقيقة أيضا أنني لست في حاجة لسماع كلمات البذاءة والسخرية والتهكم فعندي ( موقع خاص بي ) وهذا ليس دعاية لأني لم أذكر اسمه .. وما دخولي ومشاركاتي هنا إلا من أجل بعض العقلاء الذين يقدرون الرجال وأولهم إدارة المنتدى الكريمة .. التي احتضنتني منذ سنوات وعشت معها أحلى الأوقات .

ورغم أن كثير من الناس يقولون : الاختلاف لايفسد للود قضية فقد أفسدها مع العقليات التي لاتعرف معنى النقاش الحضاري ولا تقيم لأحد قدرا المهم عندهم أن آرائهم هي الصح مع العلم أنه ربما لم يمضي عليهم في تشجيع الاهلي أكثر من ثلاث إلى خمس سنوات وهي الوقت الذي أمضيته هنا في المنتدى بعد شيب الرأس .
فأقول للذين يقولون : حرام فيك كاتب مميز .. أنني لم أبحث عن الألقاب ولا أهتم بها وأقيم لها وزنا وليس هذا سوى تقديرا من رجال المنتدى الذين يعرفون الرجال ويقيمونهم قدرهم . أما من اتهمني في أهلاويتي فأقول له استرح هذه لن أمررها لك فالدخيل أو الغريب سيبقى شهر شهرين سنة سنتين أما أكثر من خمس سنوات وهو يتغنى بحب الاهلي ويعرف الكثير من رجال الاهلي ويعرفونه ويعرفون أهلاويته فهذه لن تعدي ولن يبقلها عاقل .

أعود لموضوعي : أنا لم أندم على ما كتبت ومقتنع بما كتبت .. وإن كنت أحسست بخطأ ما كتبت نظرا لعامل الوقت الذي يمر به الاهلي في مسابقتين من أهم المسابقات العربية وولي العهد .. ولكن ماكتبته كان نتيجة تعب وهم نفسي على الاهلي وضيق خلق مما نسمع ونقرأ من خصوم الاهلي من مشجعي النوادي الاخرى مثل الهلاليين الذين سمعونا اليوم كلام أشد من الحسام ورسائل الاتحاديين التي جاء من السخرية ما يجعل الرأس ينفجر .

ومع ذلك والله العظيم أنني لا أفرح في حياتي أكثر مما افرح إذا حصل الاهلي على بطولة .. ولكن ياجماعة الخمسة كثيرة وكبيرة .. وكان من الممكن أن يلعب الفريق الاول ويجعله المدرب تمرينا يطبق فيه الخطة الجيدة التي يضمن بها بحول الله الفوز على وفاق سطيف . ويجهز بها اللاعبين لنهائي ولي العهد مع الحفاظ على سمعة الفريق حتى لاتهتز ثقة اللاعبين والجماهير .


أخيرا : أرجو من الإدارة الموقرة إزالة اسم ( كاتب مميز ) مع شكري وتقديري لهم حتى يستريح البعض من الذين يتغلغل الحسد في قلوبهم وربما أنهم هم الدخلاء الذين يعجبهم الوضع ويتمنون أن يبقى الاهلي كما هو عليه وربما أنهم يتمنون تدميره وربما أنهم من أذناب من يتمنون تدميره .

والسلام




Almusafer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الصوم عن البطولات افضل الف مرة من الهزائم بالخمسات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر