العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مــا الذي جعلك تعشق الأهــلي "بصراحــة"

انا ولدت بوسط عائلة تشجع غير الأهلي يسيحو دمك بس بصراحة معاهم حق مبسوط اجل اشجع غير الأهلي مرة مو شي على قول المثل اخلاقك اهلاويه يعني مايحتاج وكلكم ذوق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 04 - 2007, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

الجنتل ايمار will become famous soon enough



انا ولدت بوسط عائلة تشجع غير الأهلي يسيحو دمك

بس بصراحة معاهم حق

مبسوط اجل اشجع غير الأهلي مرة مو شي

على قول المثل

اخلاقك اهلاويه يعني مايحتاج

وكلكم ذوق




وسلامتكم





[IMG]C:\Documents and Settings\mcc\My Documents\My Pictures[/IMG]
الجنتل ايمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 04 - 2007, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية vib55
 

vib55 will become famous soon enough



انا من يومي اهلاوي الاني سعودي وعندي حمواة الوطن



راقي فريقي ومتعلم




التعديل الأخير تم بواسطة vib55 ; 16 - 04 - 2007 الساعة 39 : 03 AM. سبب آخر: حمواة
vib55 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2007, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية vib55
 

vib55 will become famous soon enough



انا من يو امي اهلاوي الاني سعودي وعندي حمواة النادي يشرف الوطن


راقي فريقي ومتعلم




vib55 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 06 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

أهــ مووت ـلاوي will become famous soon enough



أشكركم على مروركم





أهــ مووت ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

حاتم بن عبد العزيز will become famous soon enough



والله مــن صغــر سنّــي أهــــلاوي

واللي شــدني لهــذا النــآدي وبكـل الصــراحـه الظلم الذي يتعــرض له


وكـــلام [ عمّـي الله يحفظه ] عـن الأهــلي

وغير هذا كله المتـــعه بالادآء والأخــــــلاق العـــاليه التي يتمتـع فيهــا أبـنـآء هـذا النـــادي

شكراً لكـ على الطرحـ




حاتم بن عبد العزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 31 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ
 

هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ will become famous soon enough



ولد عمي

رحمة الله عليه

هو الذي علمني عشق هذا الكيان


أسأل الكريم رب العرش العظيم ان يدخله فسيح جناته







0
0



ليس المهم ان يفهم البعض كل مااعنيه !
وليس المهم ان تصل الفكرة لأصحابها
!
فـ هذه قناعاتي .وهذه افكاري..وهذه كتاباتي بين ايديكم
أكتب مااشعر به . واقول ما أنا مؤمن به !
انقل هموم غيري بطرق مختلفة .
وليس بالضروره ماأكتبه يعكس حياتي الشخصية !
هي بالنهاية مجرد رؤية لأفكاري،
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
يجبر قلمي على أن يحترمه !

هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ABO AJWAN
 

ABO AJWAN will become famous soon enough



بصرااااااااااااااااا اااااااااااحه ............ حب من الله ...


ولكن هناك اسباب اهمها .....

والدي اهلااااااااااوي وكان ياخذني الملاعب معه يوم كنت صغير ... فزرع حب الاهلي في قلبي ...









][`~*¤!||!¤*~`][اهلاااوي شااامخ][`~*¤!||!¤*~`][
ABO AJWAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 38 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
 

الكبده will become famous soon enough



ورااااااااااااثه




الكبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 41 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من قدي
 

اهلاوي من قدي will become famous soon enough



انا ولدة ومختوم على قلبي.....

اهلاوي للابد....


بصراحه لا اعلم كيف شجعة الاهلي!!!

وانا الوحيد من اهلي من يتابع كوره.....







" لآيغيرك حكيهم أنت أكبر منهم "
اهلاوي من قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

رافع الراس will become famous soon enough



والله سؤال محرج ههههههههههههههه بس اول ما وعيت على الدنيا وانا ما اشوف الى الاهلي امامي والاهل كلهم اهلاويه ابن عن جد




رافع الراس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مــا الذي جعلك تعشق الأهــلي "بصراحــة"



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر