العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

•. هدف حيــاتي طــلع تســــلل !!! دروس تقوية بالمجــان •.

بسم الله الرحمن الرحيم .. اشراقة شمس اشرقت شمسك يالاهلي ... وأحرقت الاخضر واليابس قالها محمد العبدالله الفيصل نحن نبني جيل قادم !!! صارت اضحوكه للملئ .. جيل قادم !!!


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 04 - 2007, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough

8 •. هدف حيــاتي طــلع تســــلل !!! دروس تقوية بالمجــان •. 


بسم الله الرحمن الرحيم ..





اشراقة شمس


اشرقت شمسك يالاهلي ... وأحرقت الاخضر واليابس

قالها محمد العبدالله الفيصل

نحن نبني جيل قادم !!!

صارت اضحوكه للملئ .. جيل قادم !!!

أين هو ولماذا لم يظهر ...

بالاصح (اذهب انت وفريقك الفاشل ... تقولون ما لاتفعلون ... اين جيلكم القادم )

وكنا في سبات عميق .. ولا ندري ماذا يخططه لنا القدر والمستقبل









بوادر الخير



تم تنسيق عدد من اللاعبين

وتم ابعاد البعض

وتم الاعتماد على ناشئة الاهلي

والبداية من الصفر

بوادر رائعة ونتائج ساحقة في درجة الشباب تبشر بالخير

مدرب يأتي ومدرب يذهب

والوطني هو الاهم

لأنه يدرب الجيل القادم




محمد دابو

يوسف عنبر

يحي باعامر






ادارة واعية


حضر العنيد الداهيه

دمر دمر دمر ... فجر فجر فجر

ليروي باقي القصه العظيمه عن النادي الاعظم

حدد العناصر الأتيه لتضرب بيد من حديد

وقامت الاداره بتنسيق لاعبين لكي يجدوا مكانا اخر فهم ايضا بشر

وليس من سياسة النادي الراقي التكديس

فحدد مطالبه فكانت هناك ادارة رائده لم تقحم نفسها في شي

فكل مطالبه مجابه ... وهنا تكمن ادارة المرزوقي

الحريه في الاختيار ..





قطف الثمار


بدأت مراحل قطف الثمار

فوز على الاتحاد بثلاثيه ناريه

بعدما كان جميع الجماهير الاتحاديه متفائله بفوز كبير

هناك من ذكر الاربعه وهناك من ذكر الخمسه

ليأتي الاهلي ويقصم ظهر الاتحاد

فوز ببطولة وليست نقاط

ويعود التاريخ للوراء

ومن بعدها يكثر على كاهل الاهلاويه المباريات

وكأنها حرب البسوس

فرق كويتيه واخرى مصريه وجزائرية ومغربيه

ناهيك عن الدوري السعودي وكأس الامير فيصل وكأس ولي العهد !!!

اخيرا فوز في نصف نهائي على فريق كالهلال

بدائها مالك في جده وختمها معاذ بالرياض





قام الامير محمد بن فيصل بالسلام على لاعبي الاهلي

لاعجابه الشديد بهذا الفريق الناري

وقام البطل سامي بزياره خاصه الى غرفة الملابس

للتهنئه الحاره

ليش لا .. فهذا هو اهلي الان ...





اليكم قادمون

امان ربي امان ..

مشاكل سياسيه بالجزائر .

ارضيه ملاعب منتهيه

لاعبين لايلعبون على الكوره بل على رجل اللاعب

سب وشتم وقذف داخل الملعب

جمهور غير مبالي لقرارات الفيفا

كل هذا ..

والاهلي هو من سيقلب الطاوله على سطيف

ومن بعدها انا في قمة التفاؤل للعب مع الاتحاديه

ذكروني بمباراة الكأس عندما كانوا في اوجه قمة التفاؤل

وان الفوز حليفهم لا محاله

وهذا هو مبتغانا ..

فزمن الاوهام قد حل .. ونحن بزمن الواقعيه ..






الحنكة وبعد النظر

هنيئا لنا بالاعبين كبار

امثال

بدره _ كايو _ مالك _ تركي _ المسيليم_

والقائمة تطول

حنكة وبعد نظر الرائع خالد بن عبدالله

في جمع فريق وفتح اكاديمية لتفريخ لاعبين محليين وبامانه تقوم الاكاديميه

على اكمل وجه من ناحية بناء الفكر الكروي للصغار






مقبرة الفرق

هنا يكمن الدرس لجميع الاندية

افعلوا كما فعل الاهلي .. واتركوا التكديس

فالاهلي قادم وبقوة لمنصات التتويج

قادم لامحاله .. قادم يلقن دروس

قادم ليذكر التاريخ وكالعاده انه هو من بدء في هذا

هو من بدء في جلب مدربين كبار

هو من بدء بجلب محترف اسطوري كماردونا

هو من بدء بفتح اكاديميه

انتظروا المقبرة الجماعية ياهؤلاء

فالاهلي .. اليوم غير






طير حر




الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 04 - 2007, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية piRLo--aLtaif
 

piRLo--aLtaif will become famous soon enough



تسلم يدك وكلامك عيين العقل واتشرف ان اكون اول من يرد عليك







روح اسأل التاريخ يدري ...ان تبغى ميلادي وهجري ......
يجاوبك هذا الاهلي ....

بدري عليك والله بدري
piRLo--aLtaif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2007, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



حلق ايه الطير الحر في سماء الامبراطور

فلديك فريق قادم بكل قوة فريق صناعه اهلاويه خالصه

جيل قادم من الشباب يطعمه بعض لاعبو الخبره بحول الله جيل ذهب


نظره تفائليه في غايه الجمال ويارب تنصر الاهلي اليوم وكل يوووم

اخي نايف لا جديد دكتور في الكلمة وروعه اختيار كل تصميم

في امان الله








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2007, 37 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
قـلـم ذهـبـي
 

علي بن محمد will become famous soon enough



اهلا بالابداع

انتظرت كثيرا ليتسنـى لقلمي ان يتواجد في صفحات التميز


نايف

حـلقت بنا كثيـرا وبانتـظارك دائما يالطيــر ... فالاهلي يستـحق هـذه الحـروف وانا استحق ان امتع عيناي

بسـطورك



فلا تحرمنـا يالطيـر





ماصِرت ذيب إلا لأن اللي حواليني ذياب .. ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره ,,
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب .. إن مانطقت بها في وجهـه ماتذمه في ظهره ,,
الكبير تجي جروحه من أحبابه كبار .. الحمدلله خلقني بأحاسيسي كبير ,,



غِيَابِيْ كَانَ تِرْحَالَنْ == فَلَمْ تُبْعِدْنِ أَشْغِالِي
علي بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2007, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



مشكووووور والله أعجز على الرد بسبب أسلوبك الراقي





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2007, 06 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



$خالد الاهلي$

إمبراطور نشيط


العفو منك اخوي خالد ..
انا اللذي اتشرف انك انت من يقوم بالرد ..
تشكرات افندم .




الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2007, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



اهلاوي الوادي
إدارة المنتديات


اه ايها الاداري الناجح ما احلى ان تحلق في سماء الامبراطور فتجد جميع احبائك

يهتفون لك ويحيوك افضل تحيه ..
وعلى قولة المثل من طلع من داره قل مقداره ..
امبراطور الكلمة الراقيه .. اهلاوي الوادي
دمت بود ,,




الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2007, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



قلب اهلاوي
مـشـرف



صديقي الصدوق الراقي .. << يبي يسألك بردت على قلبك هذاك اليوم

دمت لي فخرا وعزا يا ايها القلب الصافي
نايف




الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2007, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



mols29

إمبراطور ذهبي


ربي يخليك لي ولا يحرمني من ردودك المتواضعه ..
اشكرك على مرورك الكريم




الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2007, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
كـاتـبـه مـمـيـزه
 

[ منار الأهلي ] has a spectacular aura about[ منار الأهلي ] has a spectacular aura about



روعة .. وإبداع .. لغاية الإمتاع ..!!


أخي ... (" الطير الحر ") ...


بأي لغات العالم .. أشكرك ...؟!!

كفيت ووفيت ...

دام قلمك متألقاً .... ودام الأهلي في القمة ...

دمت بخير ... والله الموفق ...





الله يوفق الأهلي ويسعدنا

آمين
[ منار الأهلي ] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

•. هدف حيــاتي طــلع تســــلل !!! دروس تقوية بالمجــان •.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر