العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رسمياً : بناء أستاد جديد ... ولكن فين ؟؟؟

أعلنت مدينة دبي الرياضية الأربعاء، توقيع عقد تصميم وبناء إستادين في المدينة، مع تحالف يضم الشركة العربية الفنية للإنشاءات (أربتك) وماكس بوغل الألمانية. تصل تكلفة المشروع إلى 830 مليون درهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 04 - 2007, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

juventus will become famous soon enough

افتراضي رسمياً : بناء أستاد جديد ... ولكن فين ؟؟؟ 






أعلنت مدينة دبي الرياضية الأربعاء، توقيع عقد تصميم وبناء إستادين في المدينة، مع تحالف يضم الشركة العربية الفنية للإنشاءات (أربتك) وماكس بوغل الألمانية.




تصل تكلفة المشروع إلى 830 مليون درهم إماراتي (226 مليون دولار)، على أن يتم الانتهاء منه على مرحلتين، الأولى بحلول عام 2009، وتشمل إستاد مغطى بسعة عشرة آلاف متفرج، والثانية في نهاية العام ذاته، وتشمل إستاد مفتوح بسعة 60 ألف متفرج، وتولت شركة جي.إم.بي تصميم الإستادين، بعد نجاحها في تصميم إستاد برلين الأولمبي، الذي استضاف المباراة الافتتاحية والنهائية في كأس العالم لكرة القدم العام الماضي.

وتم تصميم الإستاد المفتوح ليتوافق بشكل كامل مع المواصفات العالمية لملاعب كرة القدم، والرغبي، وكرة القدم الأميركية، وألعاب القوى، فيما يتيح الإستاد الداخلي متعدد الاستخدامات، استضافة العديد من الفعاليات الرياضية، بما في ذلك هوكي الجليد، وكرة السلة، والتنس والكرة الطائرة، كما يمكن للإستاد استضافة العديد من الفعاليات الترفيهية، مثل الحفلات الموسيقية والاجتماعات العامة.

وقال خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية "يتمتع تحالف أرابتك/ماكس بوغل بتجربة واسعة، ورؤية تضمن تميز الملاعب الجديدة في مدينة دبي الرياضية، وتوفيرها لأرقى مستويات الهندسة المعمارية الرياضية".

وتقوم شركة ماكس بوغل حالياً بتصميم الإستادات الرياضية المخصصة لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي ستقام في جنوب إفريقيا في العام 2010، والإستادات المخصصة لاستضافة ألعاب الكومنولث في الهند.


حنا في جدة ليسه ندور وين راح يكون الملعب الجديد والناس في الامارات توقع عقود ما نقول الا لاحول ولا
قوة الى بالله




juventus غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رسمياً : بناء أستاد جديد ... ولكن فين ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر