العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لقاء مع الربان احمد المرزوقي ... وتجديد العقود

السلام عليكم لقاء مع قائد الربان الاخضر الاستاذ احمد المرزوقي المصدر جريدة عكاظ اعترف بأن مدرب الهلال أراح مدافعي القلعة وأبدى سعادته بـ «الجيل الجديد» رئيس الأهلي: لا تشغلونا بالاتحاد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 04 - 2007, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

8 لقاء مع الربان احمد المرزوقي ... وتجديد العقود 


السلام عليكم


لقاء مع قائد الربان الاخضر الاستاذ احمد المرزوقي




المصدر جريدة عكاظ



اعترف بأن مدرب الهلال أراح مدافعي القلعة وأبدى سعادته بـ «الجيل الجديد»
رئيس الأهلي: لا تشغلونا بالاتحاد ولن اقبل بفتح جبهة جديدة


حاوره: باشا محمد

رفض رئيس النادي الاهلي احمد المرزوقي التعليق على مواجهة فريقه بالاتحاد في نهائي كأس ولي العهد عقب ان تأهل الاهلي لهذا الدور بعد تخطيه الهلال .. واغلق المرزوقي كافة النوافذ التي من شأنها ان تفتح تأثيرات سلبية على فريقه معتبراً التركيز على هذه المواجهة من شأنه ان يشتت ذهن لاعبيه قبل المهمة العربية المنتظرة امام سطيف. المرزوقي توقف خلال حواره مع «عكاظ» امام مباراة الهلال الماضية واعترف باستغلال الاهلي اخطاء باكيتا باخراج القحطاني الذي اراح مدافعي الاهلي بعد ان صادق بان فريقه سيطر على مجريات (75) دقيقة بعد مضي اول ربع ساعة ظهر فيها الاهلاويون برهبة غير مبررة. رئيس الاهلي كشف ايضاً عن عرض ادارة ناديه بحث تجديد عقود نيبوشا وخالد بدرة وكايو خلال اجتماع اعضاء الشرف المقبل رافضاً في ذات السياق التعليق على عودة اللاعبين المعارين للاندية الاخرى رغماً من استفادة الفريق الحالي من تلك القرارات .. واليكم ما خرجنا به من المرزوقي ..
نبارك لكم وصولكم النهائي .. ونود في البداية ان نتوقف امام مباراة الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد اياباً .. ما الذي حدث؟!
- شكراً على التهنئة والحمد لله قطعنا مشواراً كبيراً وبقي المنعطف الاهم سواء في مسابقة كأس ولي العهد او في البطولة العربية كوننا وصلنا حتى الآن لثاني نهائي في الموسم وهذا بلا شك له مدلولاته وتأكيداته بأن الاهلي يعيش مرحلة استقرار فنية وادارية ويحظى بوقفة شرفية من رجالات النادي الاوفياء بالاضافة الى جماهير الاهلي الحبيبة.
منظومة كرة القدم



حدثنا عن مباراة الهلال وتفاصيلها الفنية والتقلبات التي شهدتها؟!
- بصراحة ما حدث يندرج تحت منظومة كرة القدم التي تقودنا غالباً المتعة والاثارة فيها .. وهذا ما عايشناه في مباراة الهلال التي كانت غاية في المتعة والاثارة والندية واعتقد بأن فرحتنا مختلفة لانها جاءت من امام فريق كبير وعريق كالهلال نحترمه ونقدره وكافة منسوبيه ومسألة تجاوزه في نصف نهائي فقد جاء بعد تنافس شريف واخوي بين الفريقين الشقيقين ..
تأثير القحطاني
ماذا عن التحولات التي عاشتها المباراة؟!
- ما حدث ان بدايتنا كانت غير سليمة ويمكن ان اقول لك بأنها مهزوز ةفي اول ربع ساعة وقد تكون هناك رهبة عانى منها بعض اللاعبين نتيجة الضغط الذي دائماً ما يغلب في مثل هذه المباريات ولكن الحمد لله بعد مرور (15) دقيقة من المباراة تجاوزنا «الرهبة» التي لم يكن لها داعيوتسلمنا زمام السيطرة والمبادرة الهجومية من البداية إلى النهاية وكنا قريبين جداً من تحقيق الفوز الذي كان اقرب نتيجة يمكن ان تنتهي عليها المباراة وهذا ليس تقليلاً من حجم الهلال فهو فريق كبير ولكن المعطيات التي ظهرت أكدت ذلك عملياً.
- المواجهة مرت بظروف ومنعطفات بدأت بالهدف وبعد ذلك بخروج التائب الا تعتقد بأن لهذا علاقة بالتحول الذي لعب لصالح الاهلي بعد ذلك؟!
- من الطبيعي ان تساهم تداخلات المدربين في تغيير مسار المباراة ولا اخفيك بأن خروج ياسر القحطاني من هجوم الهلال كان له تأثير بالغ على فريقه واستطاع ان يريح مدافعي الاهلي وهذا ليس تدخلاً في شؤون الغير بقدر ماهو واقع عملي تابع على اثره الجميع خطورة وتحركات القحطاني المزعجة بالاضافة الى التائب .. ومع ذلك لا اعتقد بأن لتفوق الاهلي (شبه التام) ارتباطاً مباشراً بهذه التقلبات حتى لا اقلل من مجهودات لاعبينا الذين نثروا ابداعاتهم طيلة الـ(75) دقيقة لذلك اجزم أن الاهلي كان حاضراً وخروج القحطاني والتائب لعب دوراً ساهم في تفوق الاهلي الميداني والتنظيمي .. ومن الصعب ان اقلل من عطاءات صاحب وتيسير وكايو في الوسط ومن الظلم ان احجب روعة مالك وخط الدفاع ومن الاحباط ان اقول بأن احمد درويش موهبة لم تقدم شيئاً .. وبصراحة كان الاهلاويون نجوماً فوق العادة وكانوا الاقرب للفوز.
استقرار نفسي
من الطبيعي ان يسبق مثل هذه المباريات مراحل تأهيل نفسي وبدني بودنا أن نعرف كيف تعاملتم كادارة مع اللاعبين وما هو رأي اعضاء الشرف في ذلك؟!- دور اعضاء الشرف دائماً ما يكون حاضراً ونحن كإدارة يكفينا الحب والوقفات المشهودة التي نجدها من سمو الأمير عبدالله بن فيصل ومن قلب الاهلي النابض الأمير خالد بن عبدالله ومن كافة اخواني واحبابي الباقين .. وحول دور الادارة فقد عقدنا اجتماعاً باللاعبين قبل المباراة وكنا صريحين جداً معهم وقلنا لهم .. فعلنا كل شيء ولم يتبق سوى تجاوبكم ودوركم في الملعب .. فقد قطعنا اشواطاً حاسمة والكرة في ملعبكم .. ولابد ان انوه بنوعية اللاعبين المتواجدين في الفريق فهم من خيرة اللاعبين الذين مروا على النادي كوننا لمسنا بأن تحفيزهم لا يعتمد على المادة بقدر ما يهتم بمصلحة النادي فنحن لم نستخدم «المادة» لتحفيز اللاعبين بل وضعناهم امام واقع تدوين اسمائهم في سجل البطولات والانجازات الاهلاوية وظهر تأثير ذلك عليهم بشكل أكثر من (الفلوس) التي لم تحركهم بقدر ما كان همهم مصلحة الاهلي وهذا يبشر بألف خير وهذا على العموم المعدن الثمين للاهلي علماً بأن اللاعبين وعدواواكدوا بأنهم على الوعد.
استثمار الاجواء
أمام الاهلي مهمة غير عادية تنتظره في الجزائر .. في رأيك هل سيلعب تأهلكم للنهائي دوراً ايجابياً قد ينعكس على هذه المهمة العربية؟-
- ارى انعكاسات التأهل ستكون ايجابية على مباراة سطيف وستمنحنا دفعة معنوية لجولة الاياب رغماً من صعوبتها لانها ستجمعنا امام فريق كبير ومنظم ويلعب بشكل مختلف حينما تكون المباريات على ملعبه ولكننا قادرون على تأكيد تفوقنا ذهاباً والتأهل للنهائي الثالث لنا في الموسم.
الا يشكل لكم ملعب (8) مايو هاجساً كون ارضيته صناعية؟!
- طبيعي ان يتعود اللاعب على الارضية العشبية ومن ثم يلعب على صناعية سيكون هناك فرق وتأثير بالغ ولكن نحن تحركنا في الساعات الماضية باستئجار ملعب خاص بأرضية مشابهة لارضية سطيف سنتدرب عليه اعتباراً من اليوم ان لم يكن غداً ويقع في طريق الملك فهد وذلك لتعويد اللاعبين على ارضية (8) مايو.
مصلحة الاهلي اولاً
الاهلي تنازل عن بعض لاعبيه للاندية الاخرى الا تعتقد بان لتلك الاعارات تأثير ايجابي على الصعيدين النفسي والفني في الحضور اللافت الذي سجله الفريق حتى الآن لاسيما بعد بروز اسماء مشابهة قد لا تظهر اذا ما استمر اولئك المعارون؟؟
- لا احبذ الحديث عن هذا الموضوع حتى لا يفسر بشكل خاطئ ولكن لم نتخذ اي قرار الا ونضع فيه مصلحة الاهلي اولاً وقبل كل شيء.
وهل هناك نية لاعادتهم؟!
- هذا الحديث سابق لأوانه وسنقيم الوضع في نهاية الموسم من خلال عرض كافة المواضيع الهامة على طاولة اعضاء الشرف الذين لن نحيد عن آرائهم كونهم المرجعية التي نستنير بآرائهم ودعمهم وقبل ذلك حبهم للكيان الذي يعتبر الوقود الذي تستمد منه الادارة القوة والارادة على تقديم العمل الايجابي ..
اجتماع اعضاء الشرف
ماذا عن تجديد عقدي بدرة وكايو .. هل شرعتم في مفاوضتها؟!
- قلت لك بأننا سنناقش كل الامور ونقيمها في نهاية الموسم وابرزها بلا شك عقود اللاعبين الاجانب.
ولكن هناك تساؤلات عريضة حول التوجه الحالي فيما اذا كانت هناك نية لتجديد العقود؟!
- لا اخفيك بأن بدرة قدم عروضاً مميزة وكذلك الحال لكايو والنية موجودة للتجديد معهما وهذا الحديث مرتبط ارتباطاً مباشراً بالمنعطفات المقبلة وقبل كل شيء مرتبط برؤية وقرار اعضاء الشرف خلال مناقشتنا كافة المستجدات .. والمعسكرات الخارجية واستراتيجية العمل.
ماذا عن عقد نيبوشا؟!
- سيدرج ضمن جدول الاعمال .. ولن اتحدث بشكل اكبر في هذا التوقيت عن مسائل حساسة قد تلعب دوراً سلبياً على الفريق لذلك اقول لك بأن القرارات المفصلية كالتعاقدات وتجديد العقود لا يتم تقييمها الا بالنتائج ومن قبل اعضاء شرف النادي الذين سنبحث معهم كل شيء في نهاية الموسم بعد ان تتضح الصورة في كل الاحداث والمناسبات وحتى يكون التقييم منطقياً وايجابياً ويخدم الاهلي اولاً واخيراً.
ثرثرة نيبوشا
تذمر الكثير من الاهلاويين من تصريحات مدرب الفريق نيبوشا التي لا تراعي الصالح العام وتلقي بظلالها بشكل سلبي على استقرار الفريق .. الا تعتقد بأن دوركم هنا كادارة التدخل؟!
- اتفق معك في ذلك ولن نقبل بفتح اي جبهة قد تؤثر علينا مستقبلاً وسنناقش نيبوشا في ذلك حفاظا على مصلحة النادي التي لا تقبل اي تأثير او هزة ..
اذا انت ضد تصريحاته (الرنانة) التي تصوب هنا وهناك؟!
- نيبوشا مدرب للاهلي وتصريحاته لا تمثل نادياً آخر بقدر ما تعكسها جوانب فنية في المقام الاول وعلاقتنا به قمة في الايجابية ولا نريد سوى الحفاظ على الاستقرار الذي نبحث عنه جميعاً وسنصل له باذن الله.
قمة الاتحاد
وانت ماذا تقول عن مواجهة الاتحاد؟!
- من المبكر الحديث عن هذه المباراة ونظل واشقاؤنا في الاتحاد فريقين كبيرين ومؤهلين معاً لحصد البطولة وارى بأن وصولهما مجدداً للنهائي للمرة الثانية يدل على حضورهما وتميزهما اما مسألة التوقعات فلا مكان لها في مبارياتهما ونظل في الوقت الحالي مرتبطين ذهنياً وبدنياً بالمباراة المصيرية التي تسبق مباراة الاتحاد امام سطيف والتي سنمنحها كل التركيز ومن السابق لأوانه ان نتناول مباراة الاتحاد الآن حتى وان كنتم كاعلاميين تبحثون عن مانشيتات مثيرة لجذب القراء .. والواقع الحالي يقول بأننا امام مهمة عربية لن نقحم فيها مباراة الاتحاد حتى لا نشتت أذهان اللاعبين ويظل برغم ذلك الاتحاد نادياً كبيراً وشقيقاً ولا ينتظر شهادة اي شخص في ذلك.
روح التجديد
في الموسم الماضي برزت أكثر من موهبة شابة مع الفريق وفي الموسم الحالي ظهرت اسماء لامعة اخرى .. ماذا عن السياسة هل ستستمر؟!
- اولاً نحمد الله قبل كل شيء على النجاح الكبير الذي سجلته السياسة الرائدة التي اوصى بها اعضاء شرف الاهلي بقيادة الأمير (الخبير) خالد بن عبدالله الذي نادى بضرورة منح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة وهذا ما نجحت الادارة في ترجمته عملياً وان كنت لا اريد ان اتحدث او اشيد بالادارة ولكن من احقاق الحق ان اقول بأن التوجه الذي اعتمد من اعضاء الشرف وجد تعاملاً ادارياً وفنياً مناسباً ظهرت نتائجه في وقت قياسي عطفاً على تحقيق بطولة والوصول لنهائي بطولة اخرى والاقتراب من نهائي بطولة ثالثة باذن الله والأهم من هذا كله ان تستمر العجلة في الدوران وان يكون القادم اجمل .. مع الاشارة الى أن الاهلي بدأ يقدم جيلاً جديداً بدأ بمحمد عيد وجفين البيشي والثقفي والموسى والمسيليم والهزازي الموسم الماضي وظهر في الموسم الحالي ضعفهم بقيادة احمد درويش وحمود عباس وناصر السلمي وعبدالاله هوساوي وفواز المقاطي وعلاء ريشاني وهؤلاء اراهم ثروة سنحافظ عليها ونسعى لاستثمارها بالشكل المطلوب ..
رسائل حب
هل من كلمة اخيرة؟
- كلمتي اوجهها لكل الاهلاويين بداية من جماهيرنا الوفية التي لا استطيع ان اصف شعوري وانا ارى الابتسامة تعلوها .. صدقني ان تعمل وترى الرضا في عيون من تحب يعتبر اجمل شعور لاي انسان .. وكلمتي لهذه الجماهير تقول باننا نعمل من اجلكم ونشكر صبركم وتعاونكم معنا كإدارة في دعم اللاعبين الشباب الذين صعدوا بفضل الله بمساندتكم لهم وللادارة والمدرب .. وكلمتي الاخرى لاعضاء شرف ومحبي الكيان واقول لهم باننا كإدارة لا غنى لنا عنكم وعن مشورتكم ودعمكم الذي لمسناه وسنلمسه طالما ان الحب والوئام هو عنوان العلاقة التي تربطنا واقدم شكري الجزيل على وجه الخصوص لرئيس هيئة اعضاء الشرف الأمير عبدالله بن فيصل على تواصله الدائم ولقلب الاهلي النابض الأمير خالد بن عبدالله الذي يغمرنا دوماً بوقفاته ودعمه ومتى ما كان (حسّه) موجوداً معنا فالاهلي سيظل بألف خير .. واخيراً شكراً لكم في «عكاظ» على هذا التواصل.



لسعة


الاستياء الجماهيري من تعامل الاستديو التحليلي وتحديداً من قبل المحلل جاسم الحربي الذي قلل من فوز الاهلي ووصف هدف مالك بالصدفة.. يحتاج لوقفة جادة وإعادة نظر في ربط ميول بعض المحللين بما يتفوهون به ويؤججون من خلاله الشارع الرياضي بتحليلات استفزازية.



كتالوج يعود عبر «سيرة»


عكاظ (جدة)
يستضيف برنامج (سيرة) عبر القناة الرياضية السعودية في الساعة 9:20 من مساء اليوم الثلاثاء وعلى الهواء مباشرة نجم الأهلي السابق في الثمانينيات الهجرية عبدالرحمن الحربي الشهير بـ( كتالوج ) ، حيث يتناول البرنامج مسيرته الرياضية في بداياته عندما كان لاعباً في الأهلي. ثم انتقاله للمنافس التقليدي الاتحاد ثم تحوله للعب مع فريق الشباب بالرياض وعودته أخيراً لناديه الأصلي الأهلي , وسيتحدث الضيف عن التنافس التاريخي بين الاتحاد والأهلي في تلك الفترة والبطولات التي كانت موجودة في السابق مثل : ( كأس الوطنية ) الذي فاز به مع الأهلي مرتين بالإضافة إلى كأس الملك عام 1385 هـ . كما سيتحدث أيضاً عن انضمامه لمنتخب المملكة في بداياته مع الرعيل الأول , بالإضافة إلى جوانب أخرى مثيرة وخاصة سيتحدث عنها الضيف. الجدير بالذكر أن البرنامج من تقديم وإعداد : عبدالله الحصان ويشاركه في الإعداد : طارق المنصور ومن إخراج : سامي السعيد.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 04 - 2007, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



مشكوووووور جهد أكثــــــــر من ممتاز والله يعطيك العافيه





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2007, 08 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



نتمنى ان يكون هناك حل لرهبة البداية كماقال الرئس المثالي الاستاذ احمد المرزوقي وهذا الاعتراف من الادارة باالخطاء الذي ارتكبوه الاعبين في بداية الشوط الاول ولو لا لطف الله لفقدنا التاهل بسبب هذه الربكة الغريبة الحمدلله على كل حال ويجب اصلاح الخلل وتهئة اللاعبين لخوض المبارايات الحاسمة بكل ثقة وقدرة على الثبات وتقديم المستوى المشرف






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2007, 47 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



يعطيك العافية وان شاءالله راح يجدد العقد مع كايو ونيبوشا الداهية والدكتور بدرة





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لقاء مع الربان احمد المرزوقي ... وتجديد العقود



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر