العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحربي جاسم وهدف مالك الصدفة

مين جاسم الحربي يا شباب انتم باقي تتفرجون على السعودية الرياضية ؟؟


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 04 - 2007, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي بالرياض will become famous soon enough



مين جاسم الحربي




يا شباب انتم باقي تتفرجون على السعودية الرياضية ؟؟




أهلاوي بالرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 04 - 2007, 51 : 08 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



والله يا الحربي هذا انه متخلف وما يفهم في كورة القدم شي

اعرفه زين





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2007, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [43]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough



.

.

بقولكم قصه صارت لي مع جاسم الحربي.. هذا ..

قبل شهرين تقريبا.. اخذت رقمه .. من واحد يعرفه ودقيت عليه ابغاه بشغله.. وللاسف مارد .. في البدايه..



تدرون وش سوى بعدين..!!؟؟






يوم لقى مكالمه فائته... من رقم مايعرفه...




قام ودق دقه.. وقفل...!! خخخخخخخخخخخخخ



بالله وش رايكم عاد بهالحركه..؟


وش قصده؟

طفران..؟


ولا فاهم غلط؟؟!!!!




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2007, 49 : 10 AM   رقم المشاركة : [44]
موقوف
 

ياكلك حبه حبه will become famous soon enough



أسري يا جاسم يا زبالة المجتمع الكروي




ياكلك حبه حبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2007, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [45]
امبراطور جديد
 

the side green will become famous soon enough



الشرهه ماهي عليه الشرة على القناة المستظيفة الهلاليه ( قال ايه قال ذهبية)




the side green غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2007, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور برونزي
 

الأهلي دمي 1 will become famous soon enough



الله لا يرده ولا يرد القناة الي يشتغل فيها عاد من زينها

وأن شاء الله ناديهم من حفره الى دحديره

وقاهرهم يا أهلي دائما قاهرهم


ومثل ما يقول المثل

القافلة تسير ...... تنبح




الأهلي دمي 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2007, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [47]
امبراطور جديد
 

اهلاوي جاد will become famous soon enough



اللهم كبر عقله




اهلاوي جاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2007, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور برونزي
 

الاهلي اغلى will become famous soon enough



طيب

صدفة

وخير يا طير



احنا ملوك الصدف

براسه شي الحربي هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




الاهلي اغلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2007, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور برونزي
 

فهد الجعيد will become famous soon enough



صدفه هههههههههههههههههههه ه


أعذار الفاشلين وأحقاد الحاقدين

الأهلي رباهم تربية ماهي تصاريح وكلام فاضي




فهد الجعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2007, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
 

السايري will become famous soon enough



بالعكس يالحربي وحرام تنتمي للحرووب .....

هذا يدل على ذكاء مالك معاذ وعلى توافقه الذهني والعضلي مع الكورة وهذه الميزة نادر ماتلاقيه الا في النجوم الكبار ومالك كبيييييييييييييييير والله كبيييييييييييييييير ....

والله يحفظك من العين ......

وهذا يدل على مركب نقص موجود لديك يالحربي حيث فريقك خسران ولازم تقول زي كذا علشان تكمل النقص اللي عندك ...

ومبررررررررررررررررر ررررررروك للجميع وابشركم مالك لن يترك الاهلي الا اذا جالوا احتراف خارج المملكة .....


اخوكم عرب نت




السايري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحربي جاسم وهدف مالك الصدفة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر