العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحربي جاسم وهدف مالك الصدفة

معتصم إدريس جمع كم شهادة بدون اي مردود او حتي ترجمه لها علي ارض الواقع فشل بكل مايؤكل اليه من اعمال لم تضف هذه الشهادات الا المزيد من الفشل عزيز


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 04 - 2007, 59 : 03 AM   رقم المشاركة : [131]
مـحـلـل ذهـبـي
 

عزيز نت will become famous soon enough



معتصم إدريس


جمع كم شهادة بدون اي مردود او حتي ترجمه لها علي ارض الواقع

فشل بكل مايؤكل اليه من اعمال


لم تضف هذه الشهادات الا المزيد من الفشل


عزيز نت




عزيز نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 04 - 2007, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [132]
مـحـلـل ذهـبـي
 

عزيز نت will become famous soon enough



الماس



قناة تقوم علي فكر ازرق فكر مريض


قناة تخصصت بااستقطاب الفشل والمنبوذين


جاسم الحربي ناصر الاحمد الجابر الطريقي و و و


وقائمة عريضة تبداء من الازرق وتنتهي بالفكر الازرق وتدور في فلكه


عزيز نت




عزيز نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2007, 32 : 04 AM   رقم المشاركة : [133]
امبراطور جديد
 

كنق روما will become famous soon enough



اعيد واكرر اللي ماعنده مالك ياكل تراب




كنق روما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2007, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : [134]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



وش رايه في هدف سامي الجابر الي من نص الملعب شاته وجاءت هدف في نهاي كاس الملك امام الشباب وغيرها كثير ثلاثة ارباع اهداف سامي والله قمت الصدفه ماقول الي الله يكثر الصدف للاعب مالكهــــــــو (( روبـينهـــو ))

وعلي قول المثل اعطيني حض وارميني البحــــــــــــــــ ــــــــــر




ahlawe2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحربي جاسم وهدف مالك الصدفة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر