العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الإتحاد : شكراً للأهلي

الاتحاد: شكرا للاهلي ** قد نعذر جمهور الاتحاد لو اشتبك مع لاعبيه وانفجر في ادارة ناديه لخسارة فريقهم المذلة وخروجه الكئيب من البطولة العربية ، وبالتالي ذهابها الى النادي المنافس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 02 - 2003, 15 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

ابو ايمن will become famous soon enough

افتراضي الإتحاد : شكراً للأهلي 


الاتحاد: شكرا للاهلي
** قد نعذر جمهور الاتحاد لو اشتبك مع لاعبيه وانفجر في ادارة ناديه لخسارة فريقهم المذلة وخروجه الكئيب من البطولة العربية ، وبالتالي ذهابها الى النادي المنافس الذي طالما اقلق منامهم وحول احلامهم الوردية الى (كوابيس) مزعجة.
** ولكن المثير ان هذا الحزن والانفعال تحول من المدرجات الى من يدعون انهم ينتمون للصحافة بكل أسف .. فقد ظهرت كتاباتهم (متعفنة) وتحاول التقليل من انجاز الاهلي بأي طريقة ، وبعضهم تجاهل الاهلي وكأنه من خارج الوطن ، رغم انه مثل الاتحاد (خدم) الكرة السعودية بكل اخلاص.
** كانت الضربة الثنائية موجعة جدا .. حيث لم يفق جمهور واعلام الاتحاد من ضربة (الاربعة) من الافريقي ، حتى جاءتهم الضربة الثانية وهي فوز الاهلي بالبطولة التي دفع الاتحاديون (دم قلوبهم) من اجل جلبها الى جدة والمشاركة فيها والفوز بها.
** فقد كان من المفترض العكس .. وهو ان يعيش الاتحاديون الافراح والليالي الملاح ويرقصون المزمار امام بوابة ناديهم .. فالاهلي استعاد كرامتهم المهدرة وثأر لهم خير ثأر ، ولقن الفريق الذي كسبهم بالاربعة ثالث هزيمة في ظرف 12 يوما فقط .. فلماذا يغضب الاتحاديون من فوز الاهلي على كل الفرق الافريقية؟
** كما ان الاهلي (لملم) الملايين المهدرة في سبيل التنظيم والتي كادت تطير الى تونس .. فجمعها بقوته وحكمته واعادها الى خزينة الوطن ، وحفظها من الضياع .. افلا يستحق الاهلي الشكر على ذلك؟
** ثم لماذا يغضب الاتحاديون من فوز الاهلي .. اليس هو البطل الرسمي المشارك باسم المملكة ، بمعنى انه الاحق ، لأن الفريق الذي يشارك لمجرد المشاركة وهو ليس البطل في بلاده لا يستحق ان يفوز بالبطولة .. والا لأصبحت العملية فوضى في فوضى.
** ثم ان جمهور الاهلي العظيم انقذ البطولة من الضياع ، فرغم حادثة رفع اسعار التذاكر ، اودع هذا الجمهور الوفي في خزينة الاتحاد الكثير من الاموال التي بخل بها جمهورهم القليل ، افلا يستحق الاهلي الشكر على ذلك؟
** ايضا الاعلانات الاهلاوية وملابساتها .. ساهمت في انجاح البطولة اعلاميا وحققت لها ارباحا اضافية .. فكانت نتائجها ان ربح الاتحاديون ماديا رغم خسارة فريقهم فنيا .. الم اقل لكم ان الاهلي يستحق الشكر.
** ثم ما هو شعور اي اتحادي لو قابل اي تونسي سواء في تونس او في المملكة ، وماذا سيكون رد الاتحادي لو كسب التوانسة البطولة ، وسخر تونسي من الاتحاد والكرة السعودية .. اما الان فباستطاعة اي اتحادي ان يرد عليهم ويقول (لدينا بطل اسمه الاهلي).


للكاتب الأهلاوي

عبد الله اليامي


منقول من منتدى الكواسر
للجمهور الأهلاوي(r. g)




ابو ايمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 02 - 2003, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


حقيقة لاجدال فيها ينكرها الكثيرون ولكن الحق حق رغم انوفهم


الاهلي تاج على كل الرؤوس .





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الإتحاد : شكراً للأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر