العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بركات في اول لقاء بعد الكاس

بركات لـ (فى الجول): ختامها مسك! 2/4/2003 أجرى الحوار خالد طلعت ، مراسل (فى الجول) بالرياض فى شهر يناير ، أجرى (فى الجول) حوارا قصيرا مع النجم المصرى محمد بركات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 02 - 2003, 00 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور جديد
 

اهلاوي الدوح will become famous soon enough

افتراضي بركات في اول لقاء بعد الكاس 


بركات لـ (فى الجول): ختامها مسك!
2/4/2003



أجرى الحوار خالد طلعت ، مراسل (فى الجول) بالرياض

فى شهر يناير ، أجرى (فى الجول) حوارا قصيرا مع النجم المصرى محمد بركات اعترف خلاله أن مستواه مع نادى أهلى جدة السعودى يمر بحالة من التذبذب ، وأرجع تدهور نتائج الفريق فى بطولة الدورى المحلى إلى الإرهاق الذى كان يعانى منه نجومه الدوليون ، ولكنه وعد بتدارك الأمور فى أقرب فرصة ، وبالتحديد من خلال بطولة الأندية العربية التى استضافها الفريق.

وبالفعل ، لم يضع بركات وقتا طويلا لماصلحة الجماهير ، وقاد فريقه للفوز بالبطولة للمرة الأولى فى تاريخه ، بل وأحرز هدف الفوز فى المباراة النهائية أمام الإفريقى التونسى العتيد.

ولأن (فى الجول) كان مع بركات فى وقت الشدة ، فكان من الواجب أن نكون أول المهنئين. وكان هذا الحوار:

سؤال تقليدى فى البداية: ما هو شعورك بعد أن قدت الفريق للبطولة؟

الحمد لله ، لقد انتزع الفريق اللقب عن جدارة واستحقاق ، فنحن فزنا فى المباريات السبعة التى لعبناها وأنهيناها جميعا فى الوقت الأصلى. أما المباراة النهائية فهى فى منزلة خاصة بالنسبة لى لأنى أحرزت هدف الفوز والبطولة التى حققها النادى للمرة الأولى فى تاريخه.

و لكنك أضعت الكثير من الاهداف فى بداية البطولة !!

بداية البطولة شئ والمباراة النهائية شئ آخر تماما. نعم من الممكن أن تضيع عددا من الأهداف فى المباريات الأولى لأنك تحاول أن تحرز أهدافا "ملعوبة" ، أما فى المباراة النهائية فالأمر مختلف تماما لأن فرص التهديف لا تتكرر كثيرا. .مفيش هزار يعنى!

وعلى العموم ، إذا كنت قد أضعت فرصا كثيرا فى الدور الأول فقد سجلت هدف الفوز بالبطولة ..يعنى ختامها مسك. وما زاد من سعادتى أننى أحروت الهدف بقدمى اليسرى وهو أمر نادر الحدوث.

وماذا عن جائزة أفضل لاعب فى المبارة ؟؟

سعدت جدا بالجائزة لأنها تتويج لجهودى طوال البطولة وتحديدا فى النهائى أمام الأفريقى

ما هى توقعاتك لمستقبل أهلى جده فى دورى خادم الحرمين الشريفين ، خاصة وأن الفريق بعيد نسبيا عن المربع الذهبى ويحتل المركز السابع؟؟

الدورى لا يزال طويلا ، وأمانا 11 مباراة وأنا متفائل بإمكانية بلوغ الفريق المربع الذهبى خاصة بعد عودة الجماهير لمؤازرة الفريق مرة أخرى ، ناهيك عن انضمام المغربى بوشعيب لمباركى و التونسى خالد بدره وهما إضافة قوية للفريق




و ماذا عن منتخب مصر ؟؟

سأسافر إلى مصر يوم السبت القادم للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى و خوض مباراة مصر مع الدنمارك يوم 12 فبراير قبل أن أعود لجده للانضمام لصفوف الاهلى استعدادا لمباريات الدورى القادمة.

هل لديك أقوال أخرى؟

أحب أقول انى سعيد لنزولى مصر لقضاء أجازه قصيرة بعد البطولة العربية للاحتفال مع أسرتى الصغيرة و ابنتى "مرام" التى أفتقدها بشدة و هى كانت "وش السعد" بحصول الاسماعيلى على الدورى الموسم الماضى و تحقيقى لأول بطولة عربية مع فريقى الجديد أهلى جده .






انا لله وانا اليه راجعون
وا اسلاماه وا اسلاماه وا اسلاماه...
اهلاوي الدوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بركات في اول لقاء بعد الكاس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر