العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فعلاً الأهلي يستاهل ينحب بعنف

يلوموني فيك يا أهلي يلوموني في حبك يا كبيـــــــــر يقول المثل ما يصح إلا الصحيح والأهلي أصح الموجودين في السعودية فريق لا لعب أمتع ولا ضرب أوجع جمهوره الأرقى و


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 04 - 2007, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough

افتراضي فعلاً الأهلي يستاهل ينحب بعنف 


يلوموني فيك يا أهلي
يلوموني في حبك يا كبيـــــــــر
يقول المثل ما يصح إلا الصحيح
والأهلي أصح الموجودين في السعودية
فريق لا لعب أمتع ولا ضرب أوجع
جمهوره الأرقى و إدارته تجبر الجميع على الإحترام

كل مباراة اكتشف لاعب مميز
اليوم أحمد درويش أثبت إنه توب التوب
من اليوم بيصير عندنا صانع ألعاب على مستوى
نكيد فيه العذال

وش نقول في مالك غير الله يحفظك من العين
وش نقول عنك يا مالك إلا إنك بهدف اليوم ما خليت للنقاد حيلة
قالوا مالك لاعب مساحات و ألقاك اليوم تخلق المساحات غصب
قالوا لاعب جري بس... و أثبت إنك مفكر على مستوى عالي
قالوا فقاعة صابون ... سجلت في كل مباراة هدف
في النهاية قالوا ما فيك حيلة...
بطل يالمقنع

جمهور الأهلي غييييييييير
باقي تكة و نفضح أي جمهور ثاني
بصراحة ما عرفت إن الجمهور هو اللاعب رقم 12 إلا في مباريات الأهلي




و بالأخير أقول شعار الأهلي الجديد
الأهلي يكوي ... كية على كية
إهداء لجمهور الهلال




iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 04 - 2007, 31 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

الراقي 9999 will become famous soon enough



مشكور على الكلام الراقي والف مبروك...... الاهلي يكوي.. كية على كية




الراقي 9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فعلاً الأهلي يستاهل ينحب بعنف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر