العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلـي .. الى نهائي الكأس الثاني .. بعزيمة الرجال .. وروعة الابطال .

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله حمد الشاكرين ..... الحمدلله رب العالمين .... قال تعالى ( وان شكرتم لأزيدنكم ) الاية فلك الحمد يالله حتى ترضى ولك الحمد يالله بعد الرضى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 04 - 2007, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
كـاتـب مـمـيـز
 

بهاء قمقمجي will become famous soon enoughبهاء قمقمجي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بهاء قمقمجي

افتراضي الاهلـي .. الى نهائي الكأس الثاني .. بعزيمة الرجال .. وروعة الابطال . 


بسم الله الرحمن الرحيم




الحمدلله حمد الشاكرين ..... الحمدلله رب العالمين .... قال تعالى ( وان شكرتم لأزيدنكم ) الاية فلك الحمد يالله حتى ترضى ولك الحمد يالله بعد الرضى ولك الحمد حتى نلقى وجهك الاعظم ...


مساء جميل للجميع .... لكل محب للاخضــــر .. لكل عاشق للكيان لكل رياضي يحب ان يرى فريق يلعب كرة راقيـــة ويبحث عن التميز في الاداء .. في الجمال ... في الابداع ....


تحت زخات المطــر الندي ... وفي ليلة جميلة كان اجمل مافيها هذا الاهلي .... حضر لاعبي الاهلي .. وكلهم عزم وامال جماهيرهم نصب اعينهم .. حضروا وكان الحضور بحجم الحب ... كان التواجد جماهير شعللت ملعب اللقاء في ملعب ( الموت ) كما اسموه قبل اللقاء .. فكان مقبرة لهم .. ولفريقهم ... ولكل مشجعيهم ...


مااجملها ليلــــة لأن الاهلي والاهلي فقط عريسهــــا ... اليوم الاهلي استطاع بعزيمة الابطال اراد ان ينهيها قمــة وتعادل والله كان فوزاً مستحقاً .... وبالثلاثه على اقل تقدير ... لكن هكذا هم لاعبي الاهلي يلعبون دائماً وفي اذهانهم حكمى يحبون تنفيذ محتواها ( ارحموا عزيزاً ذل ) .. نعم الهلال زعيم ياجماهير لكن الاهلي سحق الزعيم ... وسيسحق قريباً جداً العميد ... وسيحقق البطولات ويعتلي عرش الكرة السعوديه فقط لأنه الاهلي ( الراقي ) ولا عزاء للشامتين .


مباراة كانت في مجملها قمـــة ... استحوذت على اهتمام كل رياضي .. فالاتحادي يترقب .... والنصراوي اتى يشجع .... والهلالي يمنى النفس بفريق يريد منه تحقيق المستحيل وشتان بين هلال زمان واهلى الان .... والاهلاويين جماهير كانوا حاضرين .... لأنهم بفريقهم واثقين ... وبنصرهم والتأهل بالغين .. وللنهائي امام العميد واصلين ... وتحقيق الانتصار بكل اصرار راغبين .... هكذا الاهلي دائما يحقق الصعب في الوقت الصعب وامام الفريق الصعب .



تحليل سريع للمبارة


يالها من مباراة بدأت ساحته بهجمة ردريقاو ... واختتمها صاحب بقذيفه عالميــة .... شعلل احداثها االبرنس الليبي طارق التائب بهدف اعتقد ان ياسر الكاسر تأخر قليلا في صد كرته القويه ... حاولياسر كثيرا حتى باغتهم مالم معاذ بكرة لم يستطع صدها الا القائم .... ومااجمل الاهلي بعدها ... ابى مالك المــالك لكل قلوب الاهلاوبيين الا ان يقول كلمته ومن امام الدعيع بهدف زئبقي ... لم يتوانى جوالي من استقبال التهاني من الهلالليين انسهم وكان الرد قذيفة على الطائر من ياسر في حضن المبدع ياسر وفاول وقذيفه شلهوبيه ابدع في صدها الكاسر ياسر .. بعدها انتهى الشوط الاول وبدأ الشوط الاهلاوي الثاني برقي ومستوى غير شكل ... دفاعاً رائعاً يلعب بقتاليه جميله .. ووسط سريع سريع وتحضير من لمسه وتغير من مدرب داهيه داهيه داهيـــة .... حول الجه اليمنى للاهليانطلقات وقذائف وهجمات مرتده اذهلتهم .. لم يعلموا من اين يهاجم الاهلي ومن اين ينطلق مرة على اليمين ومرة يساراً حتى اطلق الحكم صافرته .... معلناً ايقاف المد الاهلاوي نحو مرمى الدعيع وتعادل بطعم الانتصار مع الرأفه للاهلي ولكن من اين ؟ من قلب درة الملاعب ومن امام جماهير الزعيم التي خرجت بهزيمة مذلة ... وهزيمة احبطت الهلال في مشواره الاسيوي القادم .... الف الف الف مبروك للاهلي ادارة وجماهير ولاعبين واداريين .... والى النهائي الثاني في هذا الموسم وكأس لن نرضى بغيره بديلا ً .


لاعبي الاهلي في الميزان


ياسر المسيليم ..... نجم فق العادة استطاع ان يبدع ... ويصد كل الكرات الخطره توقيت جيد ... والهدف كانت له محاولات .. ولكن اكره كانت اسرع مجمل اللقاء كان حاضر الذهن ... ومن ابداع الى ابداع اخر .


خط الدفاع


حسين عبدالغني مباراة رائعة ..... اداء رجولي ... دفاعاً وهجوماً كل يوم وكل مباراة ترد على كل المشككين بقدراتك ... بإنطلاقاتك .. بقذائفك .. استمر ايها الفتى الذهبي .


خالد بدرة ... نجم فوق العاده .. من لا يقول انك برفيسور الدفاع الاهلي فقط اخطأ ... تغطيه وتوجيه ... وتمركز وانطلاقات قذيفتك كادت ان تكــسر يد الدعيع ونخسر حارس عملاق ... كم كنت مبدعاً نريد هذه القذائف امام سطيف ايها البطل .


وليد الجحدلي .... ( out standing ) عندما كرم جماهير الاهلي مستواك في تمرين سابق لم يكن هذا التكريم من فراغ .... وان لم يكن لخالد بدرة اي مستوى يقدمه سوا النصح لك وتقديم هذا المستوى الراقي الذي نراه من خلال لعبك حقاُ يكفيه ولا فخــر .... رائع وانت تخلص كرات الخصم بأناقه رائعه لم يكن عليك الا هفوة واحده الا وهي تجلية الكرة التي اتى منها الفاول الذي سجله الهلال غير ذلك انت في قمة مستواك ونضجك الكروي ايها الرائع .


وليد هزازي ... ضالة الاهلي في مركز الظهير الايمن ... قتالية ورجوله وابداع اعجبتني وانت تلعب لعبة انتحاريه من امام قدم نواف التمياط .... ولو عدت تلك الكره لكانت خطيرة خطيرة ..ز ولكن حب الاهلي ظهر في تلك الكرة التي وضعت فيها راسك بأنتحاريه رائعه . بطل ياوليد .


خط الوسط ..

صاحب العبدالله ... تيسير الجاســم اذا لعبتما واجدتما اجاد الاهلي .... صاحب وتيسير الجاسم ... تيرمومترا الاهلي دفاعاً وهجوماُ .... وعندكما فقط تتكسر هجمات الفرق الاخرى وتنتهي في مهدها ..... رائعين .. مبدعين ... قتاليين ... استمرا واثبتا للملاء اجمعين انكم على قدر المسؤليه الملقاه على عواتقكما .

كايو ... واحمد درويش ....ومعتز الموسى ...

لكل واحد منكم طريقته ... ولكل واحد منكم اسلوبه .. وتكنيكه ... ولكن لكل واحد منكم فنه الذي به وصل الاهلي للنهائي الرائع الثاني .... لم نرى كباري كايو المعتادة لكن رأينا تمرير واستلام وتسليم رائع منكم جميعاً وتنفيذ على اعلى مستوى لخطط المدرب وتعليماته ....


وعلى انغام عبدالمجيد ... قال الهويه .... وهدف مالك يبقى الحديث عن مالك النجم .. مالك المتألق .... المقنع ... المرعب .. القناص .... قولوا ماتشاؤن فأنه بلا جدال وبكل تأكيد يستحقه هذا الاسمراني ... والله ماله حال .



( ماشاء الله عليه ) ... مالك غاب مراتين .... ولكنه حضـر عندما كان الحضور يستحق الحضور حقاً ... نريدك كذلك في نهائي الكأس ومباراة سطيف القادمه ايها النجم المتألق .



جماهير الاهلي في درة الملاعب .. اثبتوا انكم رجال ... وان الاهلي كبير في جده كبير في الرياض كبير في كل ارجاء الوطن .. من انتصار الى انتصار اخر احلى .... وفالكم كأس ولي العهد يارب ويسعدكم بالتأهل لنهائي البطولة العربية .


ختاماً لكم الحب ... وكل الود ... لكم احلى تهنئـــة ... واجمل انتصار الف مبروك لكم ولنا هذا الفوز الغالي .






بهاء قمقمجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 04 - 2007, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

عبدالله بري will become famous soon enough



الحمد لله والشكر لله


وألف ألف مبرووووك لشبابنا الأبطال

فعلاً قد المسؤولية




عبدالله بري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2007, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

اهـــــ9ـــلاوي will become famous soon enough





مشكور اخوي بهاء على تحليلك الجميل


والف مبروك على التأهل وعقبال الكاس ان شاء الله

ولكم مني التحيه




اهـــــ9ـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2007, 38 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



الحمد لله والشكر لله


وألف ألف مبرووووك لشبابنا الأبطال




مميز دائما اخي بهاء في كل الاوقات وعقبال كل البطولات اهلاويه








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2007, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

افتخر يا اهلاوي will become famous soon enough



مبرررررررررررروك الفوز يارب دوم الفوز وعلى طول




افتخر يا اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2007, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
كـاتـب مـمـيـز
 

بهاء قمقمجي will become famous soon enoughبهاء قمقمجي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بهاء قمقمجي



http://jokeonlinesite.com/hoax/aprilfool.html



عبدالله بري


شكرا لتواصلك الدائم والتواجد في مواضيعي لك كل التقدير والف مبروك .



اهلاوي 9 .. الشكر كل الشكر لنجومنا والحمد لله وحده ... ويارب الكأس قول يارب .


اهلاوي الوادي .. شرف كبير تواجدك وشكرا لتشيعك ودعمك ... اعدك بالجيد المفيد في القادم من الايام .



افتخــر ياهلاوي ... يكفي اسمك يا عسل .



شكرا لتواجد الجميع .... وشكرا لمشاعركم . ... وعقبال الانتصار الاكبر باتأهل للنهائي الثالث هذه العام ..




بهاء قمقمجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلـي .. الى نهائي الكأس الثاني .. بعزيمة الرجال .. وروعة الابطال .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر