العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي......

الأهلي يتخطى الزعيم.. ويصعد لنهائي كأس ولي العهد محمد سليم فرحة لاعبي أهلي جدة بالصعود للمباراة النهائية -رويترز نجح أهلي جدة في الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد السعودي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 04 - 2007, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

abdulmajeed will become famous soon enough

افتراضي الأهلي...... 


الأهلي يتخطى الزعيم.. ويصعد لنهائي كأس ولي العهد
محمد سليم




فرحة لاعبي أهلي جدة بالصعود للمباراة النهائية -رويترز

نجح أهلي جدة في الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد السعودي أثر تعادله الإيجابي مع الهلال بهدف لكل منهما ضمن جولة الإياب للدور قبل النهائي على إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض, وكانت موقعة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد منذ أسبوعين.

أحرز هدف الزعيم اللاعب الليبي طارق التائب في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء, وأدرك النجم مالك معاذ هدف التعادل للأهلي قبل انتهاء أحداث الشوط الأول بثلاث دقائق.

جاء اللقاء متوسط المستوى من جانب الفريقين, ومنذ بداية أحداث الشوط الأول أدرك لاعبو الهلال صعوبة موقفهم نظراً لضرورة تسجيل ثلاثة أهداف إذا أرادوا الوصول للمباراة النهائية.

وبالفعل ينجح طارق التائب نجم الهلال في إحراز هدف اللقاء الأول بعد مرور 7 دقائق فقط من البداية.




بعد إحراز الزعيم هدفه الأول بحث كثيراً عن إضافة المزيد من الأهداف نظراً لكونه مطالب بإحراز ثلاثة أهداف, ولكن شاب التسرع وعدم الدقة معظم هجمات الهلال.

وقبل انتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق ينجح المهاجم السعودي الدولي مالك معاذ في إدراك هدف التعادل للأهلي, وليصعب الأمور بشدة على فريق الهلال.
مع بداية أحداث الشوط الثاني بحث الفريقين عن هدف التقدم والتعزيز, وكان الهلال هو الأخطر خلال سير أحداث الشوط.

وكان مرور الوقت يمثل ضغطاً رهيباً على أعصاب لاعبي الهلال الذين أضاعوا العديد من الفرص السهلة والمؤكدة للتهديف بسبب التسرع في إنهاء الهجمة.

وينجح المحترف التونسي خالد بدرة في قيادة خط دفاع الأهلي لإفساد هجمات الهلال المتواصلة, ولكن جاءت صافرة الحكم لتنهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ومعلنة تأهل الأهلي للمباراة النهائية ليواجه جاره وخصمه اللدود اتحاد جدة في مواجهة مرتقبة بين القطبين.

وبذلك يكون نهائي بطولة كأس ولي العهد سيناريو مكرر من نهائي بطولة كأس الأمير فيصل للعام الحالي, والتي فاز الأهلي بلقبها بعد تغلبه على الاتحاد بثلاثية نظيفة.

وليفشل البرازيلي ماركوس باكيتا العائد لتدريب الهلال في أولي اختباراته مع الزعيم, ولكن سينصب اهتمام وتركيز باكيتا على ضرورة الفوز بلقب بطولة الدوري لهذا العام.

كما يستحق فريق الأهلي الإشادة حيث نجح الفريق في الفوز بلقب بطولة كأس الأمير فيصل منذ شهرين, ووصل الفريق للدور قبل النهائي للبطولة العربية بل وأصبح على أعتاب المباراة النهائية بعد تغلبه على وفاق سطيف الجزائري بهدف نظيف في مباراة الذهاب والتي أقيمت في جدة.


تحية طيبة لكم







abdulmajeed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي......



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر