العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اذا اردنا لن يلعب التايب؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم ياجمهورنا اذا اردنا سوف نحرم الهلال من نجمه طارق التايب لاننا لم نجد من يستغل نقطة ضعفه والمثل يقول اللي تغلبه العبه وطارق لاعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 04 - 2007, 14 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

عمر الاسمري will become famous soon enough

افتراضي اذا اردنا لن يلعب التايب؟؟؟؟؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نعم

ياجمهورنا

اذا اردنا سوف نحرم الهلال من نجمه طارق التايب


لاننا لم نجد من يستغل نقطة ضعفه

والمثل يقول اللي تغلبه العبه

وطارق لاعب متنرفز وسبب خروجه من الدوري التركي كثرة البطاقات الحمرا

فاين الهزازي او الجاسم او اي لاعب من هذه النقطه

حيث ان التايب لاعب مؤثر وله ثقله في الملعب وفقدان لاعب من نوعية التايب

يعد مكسب لنا

وكلنا نعرف كيف انطرد زيدان من امام ايطاليا كلها بسبب نرفزته من ماتيراتزي

الى ان نطحه زيدان وتم طرده

وفي الاخير اصبح الاحمق هو زيدان لانه خسر اهم لقب في تاريخه الكروي وكان سيكون اخر كاس يرفعه قبل الاعتزال

ولعلمكم ان مدرب ايطاليا قد اوصى ونبه لاعبيه على محاولة ايذاء زيدان ونرفزته لانه لا يملك اعصابه

وكسبوا ابناء ايطاليا بالحيله




واتمنى ان نكسب اليوم باي شي

والله يوفق اهلينا اليوم



ياااااااااااااارب




عمر الاسمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 04 - 2007, 28 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي للنخاع will become famous soon enough



كلامك صحيح اخوي .. بس ياليت بما ان تركي مولاعب انه ينزل ماجد ابو يابس ويخليه يرقابه لان ماجد

اصلا يلعب ظهير ايسر وصدقني راح تتقفل الجهه اليمنى لهم.. مشكور اخوي





الحمد لله اني اهلاوي .. مسكين من ليس له خالد
اهلاوي للنخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2007, 41 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



نعم التائب لاعب يتنرفز بسرعه وهذه نقطه في صالحنا ورايح تشوفه مطرود الليلة ان شاء الله






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2007, 52 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



كلامك صحيح اخوي .. بس ياليت بما ان تركي مولاعب انه ينزل ماجد ابو يابس ويخليه يرقابه لان ماجد

اصلا يلعب ظهير ايسر وصدقني راح تتقفل الجهه اليمنى لهم.. مشكور اخوي





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اذا اردنا لن يلعب التايب؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر