العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخــبــار الإمــبــراطــور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ السبت 19 / 3 / 1428هـ ][

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير و دامت أفراحكم إن شاء الله و دمتم لـ الأهلي أوفياء اللجنة الاخبارية فريق عمل الامبراطور يقدمون لكم أخبار


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 04 - 2007, 57 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخــبــار الإمــبــراطــور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ السبت 19 / 3 / 1428هـ ][ 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير

و دامت أفراحكم إن شاء الله

و دمتم لـ الأهلي أوفياء








اللجنة الاخبارية

فريق عمل الامبراطور

يقدمون لكم أخبار النادي الأهلي في الصحافه المحلية









الحميدي: اللاعبون سينتظمون غدا بمعسكر الشرقية
الجعيثن يعيد الثقفي ويستدعي نور للمنتخب الأولمبي


عكاظ (الرياض)
اعتمد صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبناء على ما عرضه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اسماء لاعبي منتخب المملكة الاولمبي لكرة القدم المرشحين من قبل مدرب المنتخب بندر الجعيثن للانضمام للمعسكر الداخلي للمنتخب الذي سيقام بالمنطقة الشرقية اعتبارا من يوم غد الاحد استعدادا لمباراته مع نظيره الاولمبي الاسترالي التي ستقام يوم الاربعاء 1 / 4 / 1428هـ على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام في رابع مباراة للمنتخبين ضمن مباريات المجموعة الاسيوية الرابعة للمرحلة الثانية المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية ببكين 2008م 0
وقد ضمت قائمة اللاعبين المرشحين (24 لاعبا ) كل من : وليد علي – مصطفى ملائكة – خالد شراحيلي- عبدالله شهيل - حسن معاذ – ماجد العمري – جفين البيشي – محمد عيد – سعد الذياب – ابراهيم شراحيلي – سند شراحيلي - صالح الغوينم – عبداللطيف الغنام – عبدالعزيز الدوسري – سلطان النمري – علاء ريشاني – تركي الثقفي – عبدالله الاسطا- معتز الموسى- يوسف السالم – محمد السهلاوي -احمد الصويلح – محمد العنبر – عبدالاله نور هوساوي ).
من جهته اوضح مدير منتخب المملكة الاولمبي لكرة القدم فهد بن سعد الحميدي بان تدريبات المنتخب ستبدأ باذن الله اعتبارا من يوم غد تحت اشراف المدرب الوطني بندر الجعيثن الذي تولى المهمة خلفا للمدرب السابق جيلسون نونيس حيث من المقرر ان تقام التمارين الصباحية على استاد مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة فيما تقام التدريبات المسائية على استاد الامير محمد بن فهد.. مشيرا الى انه لم يتحدد حتى الان الفريق الذي سيلعب معه المنتخب المباراة التجريبية يوم الخميس القادم حيث تعذر ملاقاة المنتخب اليمني نظرا لعدم ملاءمة الموعد الذي حدده مسئولوه لاقامة المباراة.. فيما اعتذر مسئولي المنتخب البحريني عن اقامة مباراة تجريبية في الوقت الراهن.. أضاف الحميدي بان المنتخب سيخوض مباراة تجريبية مع احد الاندية المحلية بالمنطقة.






أحد يلتقي الأنصار في مباراة مصيرية
سلة الاتحاد والأهلي لنصف نهائي النخبة


سامي المغامسي (المدينة المنورة)
تأهل فريقا الاتحاد والأهلي لكرة السلة للدور نصف النهائي من بطولة الجوال للنخبة بعد فوز الاتحاد على الهلال بنتيجة كبيرة قوامها 71/120 بعد مباراة من طرف واحد استطاع الاتحاد خلالها من بسط نفوذه وتفوق لاعبوه طوال فترات اللقاء وبهذا الفوز للاتحاد تأهل فريق الأهلي بعد ان تلقى الهلال خسارتين متتاليتين ويلتقي اليوم فريقا الأهلي والاتحاد لتحديد المركز الأول والثاني في المجموعة الأولى. في حين تخطى الانصار عقبة القادسية بنتيجة 72/78 بعد مباراة قوية متكافئة حسمها فريق الانصار في الفترة الرابعة وعزز من حظوظه في بلوغ الدور نصف النهائي على أمل تخطي منافسه التقليدي أحد اليوم في مباراة هامة خاصة للأخير الذي يطمح في الفوز بفارق نقطتين أو نقطة على أقل تقدير لضمان تأهله وفي حالة خسارة الانصار بفارق عشر نقاط فسيبتعد بالتالي عن المنافسة ويتأهل فريق القادسية.
الى ذلك غادر لاعب سلة أحد محسن خلف الى المدينة المنورة بعد مماطلة الادارة الأحدية في تسليمه مستحقاته البالغة 40 الف ريال.






ناشئو الاتحاد يحرزون بطولة المملكة لكرة الطاولة

عبدالله الشمراني (جدة)
توج فريق درجة الناشئين لكرة الطاولة بنادي الاتحاد بلقب بطولة المملكة لكرة الطاولة للناشئين عقب فوزه امس على نظيره فريق الاهلي بنتيجة 3/2 في اللقاء النهائي الذي جمعهما على صالة نادي النهضة بالدمام وبذلك يحافظ الفريق الاتحادي على لقبه للمرة الثالثة على التوالي كما انه اضاف البطولة الثانية له في هذا الموسم بعد فوزه ببطولة المنطقة الغربية من امام الاهلي ومثل الفريق الاتحادي في البطولة اللاعبون رعد الشريف ويزيد حبيب الله ومحمد الشريف وعبدالرحمن العبدي وراكان الحلواني والمدرب يحيى زكريا.






مواجهة مثيرة في نصف نهائي كأس ولي العهد
«عاصفة » الهلال هل تخترق «قلعة» الأهلي


إعداد: محمد العسيري
تتجه الأنظار هذا المساء الى استاد الملك فهد الدولي في الرياض في لقاء عاصف ومن العيار الثقيل يجمع الهلال والأهلي في إياب نصف نهائي كأس ولي العهد، فالهلال حامل اللقب ومتصدر الدوري خسر لقاء الذهاب 0 / 2 ويسعى الى تعويض تلك الخسارة لكن مهمته صعبة كونه بحاجة للفوز بفارق ثلاثة أهداف حتى يتمكن من بلوغ النهائي ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه. ستكون مباراة الأهلي هي الأولى لمدرب الهلال الجديد القديم باكيتا والمعروف عنه اعتماده على اللعب بأسلوب 4 / 5 / 1 مع وجود محمد الدعيع في الحراسة وفي الدفاع تفاريس وماجد المرشدي أو احمد خليل بدلا للمفرج الموقوف وفي الوسط خالد عزيز وعمر الغامدي اللذان يشكلان ساتراً دفاعياً قوياً يصعب اختراقه إضافة للثلاثي محمد الشلهوب وردريجو ألفان والتائب وهذا الثلاثي يقوم بدور هام في صناعة اللعب الهلالي أما في خط المقدمة فيتواجد ياسر القحطاني المتحرك والذي بتحركاته الجيدة يسبب قلقاً للدفاع المقابل ويفتح المجال أمام ثلاثي الوسط القادم من الخلف للمساندة بالتواجد في منطقة الجزاء.
اما الأهلي فيعيش هذا الموسم أفضل حالاته وخصوصاً هذه الأيام ويواجه الهلال بعد أن حقق فوزاً في ذهاب نصف نهائي إبطال العرب وإن لم يكن مقنعاً لكنه يسعى الى تأكيد تفوقه وبلوغ نهائي المسابقة المحلية الثانية وفرض تواجده في دائرة المنافسة. ويعتمد مدربه نيبوشا على اللعب بأسلوب 4 / 4 / 2 بتواجد بدرة والجحدلي في العمق الدفاعي و حسين عبد الغني وابراهيم هزازي على طرفي الجنب واللذان يعتبران مفتاح اللعب بالنسبة للفريق الأهلاوي فيما يتواجد الرباعي كايو وتيسر الجاسم وصاحب العبدالله و أحمد درويش أو معتز الموسى في خط الوسط وذلك بتفرغ الثنائي العبدالله و الجاسم للمحور الدفاعي مع بعض المساندة الهجومية من قبل الجاسم و يتفرغ كايو ودرويش أو الموسى للمساندة الهجومية وصناعة اللعب وفتح اللعب عبر الأطراف و يتواجد في المقدمة المتحرك مالك معاذ و هيكل قمامدية فيما الحراسة الأهلاوية مطمئنة بتواجد ياسر المسيليم المتألق.
وسينهج نيبوشا في هذا اللقاء أسلوب الدفاع المحكم من منطقة الثلث الأوسط والضغط على حامل الكرة وتفادي ولوج هدف هلالي مبكر لزيادة الضغط الجماهيري والنفسي على الهلال ومن ثم الاعتماد على المرتدات السريعة والتحول السريع من حالة الدفاع إلى حالة الهجوم والعكس ومحاولة مراقبة مفاتيح اللعب الهلالية.






رئيس الأهلي: المهمة صعبة وهدفنا التأهل

ظافر القرني (جدة)
وصف أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي مباراة اليوم التي تجمع بين فريقي الأهلي والهلال في إياب كأس ولي العهد بالصعبة مشيرا الى ان صعوبتها تكمن في كون كل فريق يبحث عن التأهل واللعب على النهائي ومن ثم البحث عن الظفر بالكأس الغالية ولا شك بأنه حق مشروع لكلا الفريقين. وعن حظوظ فريقه بعد فوزه بلقاء الذهاب قال ان مباراة الذهاب التي كسبناها كانت بمباراة عن شوط أول وبقي الشوط الثاني وهو الأهم في نظري، لأن الفريق الهلالي يسعى إلى التعويض وخصوصا وأنه يدخل اللقاء بقيادة فنية جديدة تتمثل في عودة المدرب البرازيلي باكيتا الذي يسعى مع لاعبيه الى اثبات وجودهم ونحن في الفريق الاهلاوي أكملنا استعدادنا لهذا اللقاء وقد اتضح من خلال استعدادات الفريق الروح والهمة العالية لدى اللاعبين وشعورهم بأهمية اللقاء وأكدنا للجميع من أجهزة فنية وادارية ولاعبين بعدم الركود الى نتيجة لقاء الذهاب بل على الجميع البحث في الظفر بالفوز رغم صعوبة اللقاء كونه على أرضه ويملك جماهير الهلال ولكن أيضا سيكون جمهور الأهلي حاضراً وبكثافة مساء اليوم كما عودونا في جميع اللقاءات لأن اللقاء مهم للجميع وأتمنى تحقيق التأهل الى النهائي ونهديه الى جميع الأهلاويين.






منحته 59,6 %مقابل %40,4 للهلال
الجماهير تؤهل الأهلي لنهائي كأس ولي العهد


متابعة: عادل الماس
رشحت الجماهير فريق الأهلي لبلوغ نهائي كأس ولي العهد على حساب الهلال ومنحته 59.6 في المئة من اصواتها مقابل 40.4 في المئة للهلال. ترشيحات الجماهير جاءت من خلال تواصلها عبر هاتف “عكاظ” .






بدرة : المباراة تكتيكية والهلال صعب

أحمد إلياس (جدة)
أكد المحترف التونسي خالد بدرة مدافع فريق الأهلي أن فريقه اليوم سيقول كلمته على أرض الهلال وشدد على ضرورة التزام زملائه اللاعبين بالإنضباط التكتيكي داخل الملعب وقال: مباراة الليلة ستكون صعبة على الطرفين والأهلي سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية لأن ذلك سيصل بالفريق إلي النهائي وهذا لا يعني أن الفريق سيعلب على التعادل وبالعكس نحن مصرون على الفوز لتأكيد فوزنا في مواجهة الذهاب . وعن تأثير جماهير الهلال على فريقه قال المهم أن يكون فريقنا حاضرا.






المدربان الوطنيان أكدا إختلاف مباراة الإياب
القروني والخالد: الهلال مطالب بـ «سحب» الأهلي.. ونيبوشا يملك حلولاً كثيرة


عادل الماس (جدة)
أكد المدرب الوطني خالد القروني ان مباراة الهلال والأهلي في إياب نصف نهائي الكأس ستختلف كثيراً عن لقاء الذهاب فالفريق الهلالي قام بتغيير الجهاز الفني واسند المهمة للمدرب البرازيلي باكيتا وهو ليس غريبا على الهلال ويملك عناصر جيدة ويستطيع باكيتا التعامل مع مثل هذه المباريات الحاسمة وسينتهج أسلوباً يميل للنزعة الهجومية ولديه عناصر كبيرة أمثال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وطارق التايب وألفان ردريغو وسامي الجابر.
أما الجانب الأهلاوي فالمدرب نيبوشا سيلعب بأسلوب متوازن يسهل له تجاوز هذا اللقاء والوصول للنهائي الثاني محلياً وبإمكان نيبوشا اللعب بمهاجم واحد وهو مالك معاذ واغلاق كافة المنافذ المؤدية لمرمى فريقه ولديه كذلك اللاعب البرازيلي كايو فهو لاعب يؤدي عدة أدوار في وسط الملعب. وننتظر مواجهة كبيرة من الفريقين كما عودونا في لقاءاتهم على الاثارة والندية ومشاهدة مباراة تليق بفرق الكرة السعودية.
من جهته أعتبر المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد ان مباراة الهلال والاهلي ستحظى بكل أنواع الاثار والمتعة من الفريقين ووصف الفريق الهلالي من الناحية الفنية بأنه سيواجه صعوبة كبيرة لكن مجيء المدرب البرازيلي كيتا سيضيف للفريق الهلالي بعض الأمور الفنية ويوجد لديه نجوم كبيرة في الفريق ستساعده على تحقيق مزيد من الانتصارات والبطولات.
وأكد بأن الهلال متى ما أراد الفوز عليه أن يسجل هدفاً مبكراً حتى يقوم بسحب الفريق الأهلاوي لمنطقة الوسط والهجوم والتخلي عن الدفاع.
أما بالنسبة للمدرب الأهلاوي نيبوشا فلديه عدة حلول ويملك فريقاً متكاملاً فنياً في خطوطه ومتجانسا ولديه نجوما قادرة على حسم اللقاء لصالحه وعليه أن يلعب بأسلوب فني جيد ومتوازن حتى يستطيع العودة بالتأهل.
ونتمنى مباراة كبيرة من الفريقين ترضي كافة المتابعين.






الطويل: ننتظر وقفة جماهير الأهلي

ظافر القرني (جدة)
أكد وجدي الطويل المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الأهلي على صعوبة مباراة فريقه مع الهلال الليلة وقال: فوزنا بهدفين في لقاء الذهاب لا يعني أن المباراة أنتهت ولكن مباراة اليوم تعد الحاسمة للفريق ونحن تفرغنا لتهيئة الفريق بعد مباراة سطيف والحمدالله أن روح اللاعبين عاليه وهذا سلاح الفريق ليؤكد فوزه في المباراة الماضية.. وتابع الهلال فريق كبير ولايستهان به وتعاقد مؤخرا مع البرازيلي باكيتا الذي يعرف الكرة السعودية و مدربنا وضع الخطة المناسبة للمباراة وان شاء الله التأهل أهلاوي وننتظر وقفة الجماهير معنا.






شرفيو الأهلي: نخشى على الفريق من تكتيك نيبوشا

أحمد إلياس (جدة)
تخوف عدد من شرفيي الأهلي من لقاء فريقهم مساء اليوم أمام الهلال رغم الفوز الذي حققه في مباراة ولعل الهاجس الذي دب في قلوب أعضاء الشرف كان نابعا من أنخفاض مستوى الفريق في المباريات الأخيرة. طارق كيال مدير المكتب التنفيذي بالنادي الأهلي قال أن مباراة الليلة تحتاج من نيبوشا تكتيكا معينا وخاصة أنه يلعب أمام فريق كبير ولديه نجوم باستطاعتهم أن يقلبوا النتيجة ومشكلة نيبوشا أنه لا يلعب بتكتيك ولكن كل ما نشاهده حلول فردية من اللاعبين وابدى ثقته باللاعبين مطالبا باللعب بمنطقية وعزل وسط الهلال عن هجومه. من جهته حذر المهندس عبدالعزيز العساف عضو شرف الأهلي بالرياض من التراخي أمام الهلال مشدداً على قوته الهجومية والدعم الذي سيجده في الملعب ونوه بأن مستوى الأهلي أنخفض في الفترة الأخيرة نتيجة لضغط المباريات التى يعاني منها وقال مباراة الهلال من أصعب المباريات هذا الموسم رغم تفوق الأهلي عليه بهدفين في الذهاب. وحمل خالد الغامدي عضو مجلس إدارة النادي سابقاً أنخفاض مستوى الفريق للمدرب نيبوشا لعدم تجديده دماء الفريق بلاعبين برزوا مع المنتخب الأولمبي وشدد على خطورة فريق الهلال وأبدى تفاؤلاً بتأهل الفريق إلى نهائي كأس ولي العهد واعتبر أن وجود باكيتا سيعطي الهلال دفعة معنوية كبيرة للاعبين لذلك يجب أن يكون الإعداد الإداري والنفسي في الأهلي في أعلى مستوياته.






الحارس المسيليم سنشل قوة هجوم الهلال

أحمد الياس (جدة)
وصف الحارس ياسر المسيليم حامي عرين الأهلي مواجهة فريقه اليوم مع الهلال بالنارية نظير النتيجة التي أنتهت إليها مباراة الذهاب لصالح فريقه وقال سندخل المباراة أكثر راحة من الهلاليين ولكن لن نتراخى وسنسعى لتحقيق الفوز والحمدلله كل شيء وفر لنا وننتظر دعم جماهير الأهلي التي تقف مع الفريق في أصعب الظروف. وعن خطورة مهاجمي الهلال ياسر القحطاني وردريقو والتايب قال المسيلم دفاع الأهلي أقوى وإن شاء الله نوقف خطورتهم تماماً.






العبدالله: فريقنا الأقرب لبلوغ النهائي

أحمد إلياس (جدة)
ذكر اللاعب صاحب العبدالله أن الهلال ليس من الفرق التى يسهل التغلب عليها ولكن فرصة فريقه هي الأقرب لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين وقال فريقنا الليلة يملك حظوظا أكثر في التأهل ولكن لن نعتمد على مباراة الذهاب الماضية وان شاء الله نظهر بمستوى أفضل من المباراة الماضية وتابع الإدارة وفرت لنا الراحة ومستعدون نفسياً وفنياً وأضاف الفريق يلعب في الاسبوع ثلاث مباريات وهذا شيء مرهق والمشكلة أن أغلب هذه المباريات هامة للفريق وحاسمة ولكن أن شاالله سنكون عند حسن ظن جماهير الأهلي.






الهزازي: الفوز أقل هدية لرجالات الأهلي

أحمد الياس (جدة)
شدد اللاعب إبراهيم هزازي لاعب فريق الأهلي على حرص اللاعبين للخروج بنتيجة إيجابية من خلال مباراة الليلة وقال مباراة اليوم صعبة ولكن الحمدالله نحن جاهزون وان شاء الله سنواصل الإنتصارات والتأهل الذي سيكون أقل هدية لجماهير الأهلي ورجالاته. أضاف لن نعتمد على نتيجة مباراة الذهاب وسنخوض المباراة على أنها نهائي وإن شاء الله سنسعد جماهير الأهلي ونحقق النتيجة التى تؤهل فريقنا إلى النهائي.










الأهلي يطلب استضافة نهائي دوري أبطال العرب

الجزائر: د ب أ

أعلن رئيس لجنة المسابقات، نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم محمد روراوة أن اللجنة ستختار الفريق المنظم لنهائي النسخة الرابعة لدوري أبطال العرب في اجتماعها المقرر يومي 18 و19 أبريل الجاري بالقاهرة أي بعد معرفة طرفي النهائي.
وأوضح روراوة أن الأهلي السعودي والزمالك المصري والفيصلي الأردني تقدموا بطلبات لاستضافة نهائي دوري أبطال العرب الذي سيجرى 17 مايو المقبل موضحا أنه في حالة تساوي ملفين من الثلاثة سيتم اللجوء للقرعة لتحديد الفائز.
ويشترط الاتحاد العربي على الفريق المضيف للنهائي إقامة المباراة بملعب عاصمة البلد وحصول الشركة الراعية للمسابقة على دخل المباراة بالكامل.






المرزوقي: قادرون على تأكيد فوزنا الأول

جدة: أيمن محمد

وصف رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي لقاء فريقه اليوم أمام الهلال بإياب نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، بالمصيري الذي لا يقبل أنصاف الحلول.
وقال إن فريقه سيدخل مباراة اليوم التي ستقام بالرياض دون النظر إلى ما حققه من فوز في المباراة الأولى التي أقيمت بجدة بنتيجة 2/صفر، معترفا في الوقت نفسه بقوة الهلال وسعيه للفوز والتأهل إلى نهائي البطولة، مؤكدا أن فريقه لا يقل شأنا عن منافسه وأنه يطمح إلى تعزيز الفوز الأول وتأكيد أحقيته بالتأهل إلى المرحلة المقبلة، مبينا قدرته على تحقيق ذلك.
وتوقع المرزوقي أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليق بمكانة البطولة، مشيرا إلى ما ظلت تحظى به لقاءاتهما من مستويات مشرفة وتقديم لاعبيهما أداءً ممتعا.






أبدى تفاؤلا كبيرا بملاقاة الاتحاد في النهائي
نيبوشا: فوزنا على الهلال مربوط باستجابة اللاعبين لتعليماتي


جدة: أيمن محمد

ربط مدرب فريق الأهلي، الصربي نيبوشا فوز فريقه اليوم على الهلال، بمدى تنفيذ لاعبي فريقه لما يطلبه منهم داخل الملعب خلال المباراة، مؤكدا ثقته في لاعبيه.
وقال "لدي إحساس كبير بالوصول إلى نهائي كأس ولي العهد وملاقاة الاتحاد على اللقب، فالأهلي يملك لاعبين باستطاعتهم تحقيق الفوز في أي وقت، كما أنني متفائل جدا بتحقيق الفوز مرة أخرى على الهلال بعد أن حققناه في مباراة الذهاب بجدة بنتيجة 2/صفر، كما أنه يبدو شيئا منطقيا أن نسعى إلى الحفاظ على ما حققناه من نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب".
وأضاف" أنتظر الاستجابة المطلوبة من اللاعبين خلال المباراة بعد أن عملوا على تنفيذ كل ما طلبته منهم خلال التدريبات اليومية التي سبقت لقاء اليوم".
وفضّل نيبوشا تأجيل إعلان القائمة الأخيرة التي سيدفع بها في اللقاء، وظهر ذلك أكثر خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق أول من أمس وركز فيه على تطبيق بعض الجمل التكتيكية ثم العمل على إجراء تدريبات ترفيهية وكذلك التركيز على تسديد الركلات الترجيحية تحسبا لوصول المباراة إلى هذه المرحلة.
وعلى الرغم من تكتم نيبوشا على تشكيلته إلا أنه لا يتوقع أن تبتعد عن ياسر المسيليم في حراسة المرمى وخالد بدرة ووليد عبد ربه وإبراهيم هزازي وحسين عبد الغني لخط الدفاع.
وللوسط البرازيلي كايو وتيسير الجاسم وصاحب العبد الله ومعتز الموسى والأخير لسد غياب تركي الثقفي. وفي المقدمة الثنائي مالك معاذ وهيكل قمامدية.






مدربان يقرءان أوراق المواجهة ويحددان نقاط القوة والضعف في طرفيها
الشنيف: قوة الأهلي في تنظيمه الدفاعي ووسط الهلال يتفوق بالخبرة


أبها: عبدالرحمن زيد

كشف المدربان الوطنيان خالد الشنيف وخالد القروني بنظرة فنية ما يحتاجه الأهلي والهلال في مباراتهما اليوم في إياب نصف نهائي كأس ولي العهد، فاتفقا على عدد من النقاط التي تمكنهما من التفوق والعوامل المساعدة لهما في المباراة، كذلك المراكز التي يعتمد عليها المدربان للخروج بنتيجة مرضية.
وقال خالد الشنيف: "الأهلي قطع نصف المشوار للتأهل للنهائي، ولكن ليس هذا مقياساً لنجاحه، وهو متقدم بهدفين على أرضه".
وأضاف:" بنظرة لخطوط الفريقين نجد أن حراسة المرمى لديهما متماثلة في المستوى تقريباً لكن الأفضلية تبقى للهلال بوجود محمد الدعيع، أما منطقة الدفاع في الهلال فهي غير منظمة نوعاً ما، وتحتاج إلى تركيز، بعكس الأهلي الذي يمتلك خط دفاع جيد ومتجانس بقيادة المدافع خالد بدره الذي منح الثقة للاعبين الآخرين".
وأضاف: "منطقة الوسط وصناعة اللعب يتفوق فيها الهلال بوجود لاعبين لهم ثقلهم كالشلهوب والتايب والتمياط ومساندة عزيز والغامدي في الهجوم، فيما وسط الأهلي يعاب عليه عدم التركيز في الكرات المرتدة وكثرة الكرات المقطوعة".
وتابع: "بالنسبة للهجوم المستوى متقارب، كلا الفريقين يمتلك مميزات التسجيل في أي وقت من المباراة ويتميز ياسر القحطاني في الهلال ومالك معاذ في الأهلي".
وعن قراءته لسيناريو المباراة، قال: "سيحاول الهلال التسجيل مبكراً مع بداية المباراة ليعود لأجواء المنافسة، فيما لن يغامر مدرب الأهلي بالهجوم، وسيسعى لتأمين منطقة الوسط والدفاع على أقل تقدير حتى انتهاء الشوط الأول".
وشدد الشنيف على أهمية عامل الجمهور والأرض وتأثيرهما لمصلحة الهلال، إضافة لخبرة لاعبي الفريق في مثل هذه المباريات وكيفية التعامل معها".
بدوره قال مدرب فريق القادسية الوطني خالد القروني: "مباريات الكؤوس تختلف عن أية مباراة ولا تخضع لمقاييس معينة، والمدربون يبحثون عن الخروج بالفوز فيها، ولذلك سيتغير الوضع بعد عودة باكيتا بغض النظر عما سيفعله، حيث سيكون هناك دفعة معنوية ونفسية للاعبين الذين يدخلون اللقاء وتفكيرهم بالفوز وتعديل النتيجة وهذا حق مشروع".
وأضاف: "الأهلي في المقابل يعد من أفضل الفرق هذا الموسم، وهو يقدم مستويات مميزه في البطولات المحلية والعربية، ولاعبوه منسجمون ويرغبون في مواصلة الانتصارات والانجازات، وإذا عرفنا أن مباراة الذهاب كسبها بنتيجة جيدة سندرك أن اللاعبين سيدخلون مباراة الليلة وهم مرتاحون دون ضغوط".
وتابع: "يتوقع أن يبدأ مدرب الهلال بالضغط المبكر والاندفاع للهجوم وإرباك الفريق المقابل حتى يتمكن من تسجيل هدف مبكر، بعكس الأهلي الذي سيفكر في المحافظة على مرماه أو تسجيل هدف قبل التفكير في هدفين لكي يبعثر حسابات الهلال".
واسترسل: "المدربان نيبوشا وباكيتا يمتلكان أدوات كثيرة وبإمكانهما وضع تصورات تناسب المباراة".









عبدربه والعبدالله: جماهير الهلال لن تخيفنا ونسينا مباراة الذهاب

أبها: عبدالرحمن زيد

أكد لاعبا الأهلي وليد عبدربه وصاحب العبدالله أن فريقهما سيدخل اللقاء وعينه على الفوز للتأهل للنهائي، متفقين على قوة الفريق الهلالي.
وقال عبدربه: "سندخل وتركيزنا على الفوز والتأهل، ولدينا الثقة في الخروج من المباراة بنتيجة مرضية، وسنلعب بطريقة تخفف علينا الضغط الهجومي من لاعبي الهلال، وأملنا وثقتنا كبيرة في أنفسنا، ولن يكون لجماهير الهلال تأثير علينا، فقد سبق أن اعتدنا على خوض مثل هذه المباريات الحاسمة".
وعن تطور مستواه والفائدة التي جناها من زميله المخضرم المدافع خالد بدره، قال: "بدره أستاذي وتعلمت منه كثيراً، حتى وقوفي داخل الملعب تغير بوجوده".
من جانبه قال العبدالله: " نعد جمهورنا بالتأهل، على الرغم من صعوبة المباراة، لكن لدينا مميزات يجب أن نحافظ عليها ونستثمرها بطريقة جيدة".
وأضاف: "سندخل المباراة وكأنها مباراة الذهاب، ولن نكرر أخطاء سابقة، وسنتعامل مع المباراة بواقعية احترافية وتطبيق تعليمات المدرب ولا ينقصنا سوى الحظ والتوفيق".






في ختام الدور الأول لنخبة السلة
ديربي جدة يجمع الاتحاد مع الأهلي وطموحات أحد تصطدم بالأنصار


المدينة المنورة: محمد عبدالله

يختتم اليوم الدور التمهيدي لبطولة النخبة لأندية الدرجة الممتازة لكرة السلة والتي تحتضن الصالة الرئيسية لرعاية الشباب بجدة جميع مبارياتها.
وتقام اليوم مباراتان من العيار الثقيل تجمعان الاتحاد مع الأهلي في ديربي جدة، وأحد مع الأنصار في ديربي المدينة المنورة...
الأهلي × الاتحاد
يقام اللقاء في الـ4.00 عصرا، وستحدد نتيجته هوية متصدر المجموعة الأولى الحديدية، بعد أن ضمن الفريقان التأهل للدور نصف النهائي، وفوز أحدهما سيؤهله لاحتلال صدارة المجموعة فيما سيحتل الخاسر المركز الثاني.
ويتفوق الاتحاد على جاره الأهلي بوجود اللاعبين المحترفين المتميزين وبالرميات الثلاثية التي يجيدها أكثر من لاعب في الفرقة الاتحادية وباللعب الجماعي، فيما يمتاز الأهلي بالاحتياطي الجيد، ويتوقع أن يبدأ مدرب الاتحاد، الأرجنتيني ريكاردو دانيال مافيه المباراة بالخماسي: عادل الجهني وجابر الكعبي وعلي المغربي والأمريكيين طوني ماديسون وبريست لودرل، فيما يتوقع أن يبدأ مدرب الأهلي عادل صبري(مصري) المباراة بالخماسي: يسار مختار ومختار مختار وفواز قصاص وخالد فلاتة وعثمان عبيد، على أن يشرك المحترفين جرين وايت ولا ماري في الشوط الثاني.
أحد × الأنصار
تقام المباراة في الـ6.00، وهي هامة للغاية بالنسبة لفريق أحد الذي يحتاج إلى الفوز لبلوغ الدور نصف النهائي، على اعتبار أن خسارته تعني خروجه من الدور الأول عقب سقوطه في أولى مباراته في البطولة أمام القادسية بفارق نقطتين( 86/88)، وبالتالي سيرمي الفريق ومنذ بداية اللقاء بكافة أوراقه الرابحة لتحقيق الفوز.
بالمقابل، يسعى الأنصار لتحقيق فوزه الرابع على التوالي على أحد بعد أن هزمه في مسابقة كأس فيصل بن فهد ثم جدد فوزه مرتين في الدوري، وفوزه اليوم يعني بلوغه الدور نصف النهائي وحرمان أحد من بلوغ هذا الدور
ويتفوق أحد بعامل الخبرة ولكن ينقصه الاحتياطي الجيد، فيما يتسلح الأنصار بعالم اللياقة البدنية والسرعة ويدعمه وجود احتياطي متميز، ويتوقع أن يبدأ مدرب أحد عبدالرحيم لال المباراة بالخماسي: وليد عطية ومحسن خلف ومحمد موسى والمحترفين لوكا وسمارك، فيما يتوقع أن يبدأ الأنصار اللقاء بالخماسي: هاشم الفوتاوي والبيهقي عيسى وأيمن بلال والمحترفين محمد جهاد وكماري سليمان.










اليوم في إياب نصف نهائي كأس ولي العهد
الهلال يبحث عن 3 أهداف لإقصاء الأهلي
باكيتا في مأزق الهجوم ونيبوشا يعلن التحدي


يلتقي الهلال والأهلي اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في لقاء الإياب للدور نصف النهائي لكأس ولي العهد لكرة القدم , وكان الأهلي فاز ذهابا في جدة 2- صفر , مما سيصعب مهمة الهلال الذي يحتاج إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف لكي يجدد آماله لبلوغ المباراة النهائية , وتغير حال الهلال عنه في مباراة الذهاب فقد ألغت إدارة النادي عقد المدرب البرازيلي سيريزو عقب مباراة القادسية في الدوري المحلي رغم فوز الهلال 3- صفر ليعود مواطنه ماركوس باكيتا مدرب المنتخب السعودي السابق ليشرف على الفريق في بقية منافسات الموسم الحالي بدءا من لقاء اليوم وهو الذي يعرف جميع أوراق الفريق بحكم إشرافه عليه قبل موسمين وحقق معه جميع البطولات المحلية وفي بداية الموسم الماضي حقق كأس الأمير فيصل بن فهد قبل أن تتم الاستعانة به لتدريب المنتخب السعودي ، ولم يجد باكيتا أدنى صعوبة في الوصول للتشكيلة المتوقعة التي ستشارك في لقاء الليلة وإن كانت هناك بوادر تشير إلى أن باكيتا سينتهج طريقته المعتادة باللعب بطريقة 4- 5-1 حيث يعتبرها الأنسب لعناصر الهلال، ولكنه ربما يلعب بتكتيك مختلف على أساس أنه متأخر بهدفين في مباراة الذهاب لذلك ركز خلال تمارين الفريق طوال الأسبوع الماضي على فك لغز الهدفين , وأستعد الهلال جيدا لهذه المباراة ونجح الجهاز الفني في تهيئة اللاعبين نفسيا وسيعود للتشكيلة الأساسية أكثر من لاعب مميز أبرزهم نواف التمياط وخالد عزيز وعمر الغامدي و البرازيلي تفاريس وهؤلاء غابوا عن مباراة الطائي المؤجلة من المرحلة الـ 14 بالدوري المحلي التي فاز الهلال 2- صفر بالإضافة لعودة نجم خط الهجوم ياسر القحطاني , فيما سيغيب المدافع فهد المفرج بداعي الإيقاف, وسيحاول باكيتا الاعتماد على منطقة المناورة لتنفيذ مهام الوصول لشباك الأهلي عن طريق التمويل الجيد للمهاجمين مع منح المحترف الليبي طارق التايب حرية التنقل داخل الميدان ليبتعد عن المراقبة ,ويعد التايب من أهم الأوراق الرابحة إلى جانب محمد الشلهوب مع تفرغ خالد عزيز و عمر الغامدي لمراقبة مفاتيح اللعب بالأهلي والاحتفاظ بالمخضرم سامي الجابر كورقة رابحة في الشوط الثاني.
حظوظ الأهلي ونيبوشا
في المقابل نجد أن الصربي نيبوشا مدرب الأهلي يسعى لبلوغ المباراة النهائية للمسابقة المحلية الثانية بعدما حقق كأس الأمير فيصل بن فهد وهو الأكثر حظوظا بالتأهل لفوزه في الذهاب 2- صفر ويعول نيبوشا على مجموعة من العناصر الشابة التي أكدت نجوميتها وخطفت معه أول ألقاب الموسم وهاهي تقطع نصف المشوار نحو البطولة الثانية بعناصر ممزوجة بالخبرة وروح الشباب والمهارة بقيادة المهاجم البارع مالك معاذ الذي سيكون مصدر قلق لدفاع الهلال إلى جانب البرازيلي كايو والمدافع الخبرة التونسي خالد بدرة والمخضرم حسين عبد الغني ويعد الأهلي أكثر الفرق السعودية استقرار فنيا وإداريا هذا الموسم , فقد استعاد طعم الألقاب بإحرازه كأس الأمير فيصل بن فهد ثم بلغ نصف نهائي كأس دوري أبطال العرب وفاز في لقاء الذهاب في جدة على وفاق سطيف الجزائري 1- صفر وبات قريبا من المباراة النهائية, وأظهرت تدريبات نيبوشا الأخيرة حرصه على عدم ولوج مرماه بهدف مبكر قد يخلط أوراق لاعبيه ويقتل طموحات لاعبيه ويمتاز الأهلي بالكرات البينية من العمق ومساندة الأطراف لخلق الفرص أمام مرمى المنافس ، ويعاب على الفريق ضعف تأمين المنطقة الدفاعية والتي تحتاج لتكتيك خاص يعتمد على الهجمات المرتدة التي لو نفذت بإتقان ستشكل خطورة على مرمى الهلال .
التشكيلة المتوقعة للفريقين
الهلال : في حراسة المرمى محمد الدعيع وفي الدفاع تفاريس واحمد خليل وخالد العنقري وعبد العزيز الخثران وفي الوسط خالد عزيز وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وطارق التايب ونواف التمياط ( ردريجو الفن ) وفي الهجوم ياسر القحطاني .
الأهلي: في حراسة المرمى ياسر المسيليم وفي الدفاع خالد بدرة ووليد عبد ربه وحسين عبد الغني وابراهيم هزازي وفي الوسط تيسير الجاسم وصاحب العبد الله واحمد درويش وكايو وفي الهجوم مالك معاذ وهيكل قمامدية .





المسيليم بتفاؤل :
سأخرج بشباكي نظيفة


جدة - علي السلمي
وعد حامي عرين المرمى الأهلاوي اللاعب ياسر المسيليم جماهير فريقه بمواصلة المشوار في مسابقة كأس ولي العهد مبدياً تفاؤلة بتجاوز عقبة الهلال وتكرار الفوز وقال إن التفاؤل ليس نابعاً من فراغ وانما نتيجة الروح العالية والاصرار الكبير الذي أبداه اللاعبون خلال التمارين ورغبتهم في نيل شرف النهائي ومن ثم المنافسة على لقب البطولة الغالية . وشدد المسيليم على أهمية الفوز وقال رغم أن الفريق يلعب بثلاث فرص إلا أن شعارنا سيكون الفوز وعدم اتاحة الفرصة أمام الهلال لتسيد المباراة والضغط على مرمانا مشيراً إلى أن مباراة الذهاب أضحت في طي النسيان وتركيزهم سيكون منصبًا على لقاء الليلة . وحول قوة الهجوم الهلالي قال لاشك أنه قوي جداً في ظل وجود لاعبين مميزين كياسر القحطاني ولكن دفاعاً لا يقل قوة وقادر على احتواء الهجمات الهلالية وأنا بدوري سأبذل كل ما بوسعي وأتمنى أن أوفق في المحافظة على شباكي .







كلاهما ينشد خطف النجومية
تحد خاص بين مالك الأهلي والكاسر الهلالي


- علي السلمي

مباريات الكلاسيكو التي ستجمع الأهلي والهلال دائماً تنتظرها الجماهير العربية بصفة عامة والسعودية على وجه الخصوص بفارغ الصبر نظراً للتنافس المثير الذي عادة ما يكون العنوان الأبرز لتلك اللقاءات . ولكن مباراة الليلة ستشهد مباراة مصغرة بين نجمي هجوم الأخضر مالك معاذ من جانب الأهلي وياسر القحطاني من جانب الهلال حيث يسعى كل منهما إلى ترجيح كفة فريقه على الآخر وبالتالي الفوز بالمواجهة الخاصة . وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في جدة قد ابتسمت لمالك الأهلي الذي سجل الهدف الثاني لفريقه ويأمل في هز الشباك الهلالية مرة أخرى وفي المقابل يتطلع الكاسر الهلالي إلى التألق من جديد وقيادة فريقه للفوز والتأهل خصوصاً في ظل هبوط مردوده الفني نسبياً في الآونة الأخيرة .






«سيناريو» يجلب الرعب للأهلاويين

الدمام - علي القطان

اذا ما تأهل الاهلي الى النهائي اليوم في بطولة الكأس حينما يلاقي الهلال في مباراة الاياب فان هناك سيناريو اول نهائي بين الفريقين سيتكرر بين قطبي جدة في ثاني اهم نهائي محلي. لكن يبدو ان الجماهير الاهلاوية غير مطمئنة على وضع فريقها في الوقت الراهن حتى وان نجح في تجاوز الهلال اليوم مستغلا مباراة الذهاب لان الاتحاد بات متطورا اكثر مما كان عليه في مباراة القطبين الاول وفي النهائي الاول حينما فاز العميد بثلاثية وأكد ذلك آخر مباراة جمعت الفريقين في بطولة الدوري.






يد الخليج في مواجهة النور
القادسية حسم الصدارة وتأهل لملاقاة الأهلي


الدمام - علي اليوسف
حسم فريق القادسية صدارة المجموعة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد وذلك بعد فوزه أمس على الوحدة بنتيجة 25/24 في المباراة التي جمعتهما في صالة رعاية الشباب بالدمام ( الخضراء ) في لقاء الاياب بين الفريقين.وكان الشوط الأول قد انتهى قدساويا 14/9 ، حاول الوحدة تقليص الفارق واستطاع الا أن الحسم الذي كان يريده ليؤجل حسم المتأهلين لم يفلح فيه ليتأهل القادسية أولا برصيد 6 نقاط فيما حل النور ثانيا برصيد 4 نقاط.
وفي صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف فاز الخليج على مضر 24/28

وبذلك تحددت مباراتا دور الأربعة للمجموعتين بعد تصدر الخليج المجموعة الأولى والأهلي ثانيا ، حيث سيتواجه يوم الخميس 24/3/1428هـ النور والخليج في صالة القطيف ، والأهلي والقادسية في صالة جدة . وفي يوم الخميس 2/4/1428هـ سيتواجه فريقا الخليج والنور ايابا في القطيف ، والقادسية ضد الأهلي في صالة الدمام.
فيما سيتواجه مضر والوحدة في مباراتين ذهابا وايابا بنفس الموعدين السابقين في القطيف أولا ثم في مكة المكرمة لتحديد المركزين الخامس والسادس لتحديد من سيلعب في بطولة النخبة.






الاتحاد يهزم زنجار الإيراني والأهلي يواجه القادسية

جدة - علي السلمي

استهل الاتحاد مشواره في البطولة الآسيوية الخامسة لكرة الماء التي انطلقت أمس بالكويت بفوز مستحق على زنجار الإيراني وبنتيجة 13 هدفاً مقابل 9 أهداف، في حين سيبدأ الممثل الثاني الأهلي مشواره في السادسة والنصف عندما يواجه القادسية الكويتي مستضيف البطولة .






.. وحكام الاتحاد والاتفاق يقودون لقاء الليلة
الأهلي يهدد الهلال بالكرات الثابتة


جدة - علي السلمي

أنهى فريق الأهلي الاول لكرة القدم استعداده لمواجهة الهلال مساء اليوم في إياب نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد حيث أجرى تمرينه الأخير عصر أمس على ملعبه وركز خلاله المدرب نيبوشا على الجوانب الفنية التي اشتملت على تنويع اللعب من العمق والأطراف قبل أن يخصص جزءا من التمرين لتنفيذ الكرات الثابتة وركلات الترجيح تحسباً لظروف المباراة . وقد أبدى اللاعبون تفاعلاً كبيراً وطغت عليهم الروح المعنوية العالية والحرص على العودة ببطاقة التأهل للمباراة النهائية وعقب التمرين توجه الفريق إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة للمغادرة إلى الرياض .ولم يجر مدرب الفريق أي تعديل على التشكيلة التي شاركت في المباراة الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري والمكونة من ياسر المسيليم وحسين عبد الغني وخالد بدرة ووليد عبدربه وإبراهيم هزازي وصاحب العبدالله وتيسير الجاسم واحمد درويش وكايو سوزا وهيكل قمامدية ومالك معاذ .وفي سياق متصل غادر طاقم التحكيم الألماني إلى الرياض بعد أن أدار مباراة الاتحاد والاتفاق وسيقود مباراة الليلة كنوت كيرشر الذي كان حكماً رابعاً في المباراة الماضية ويساعده دتلف شيبي وتورستين سيفنر والحكم الرابع ثورستين كنهوفر الذي كان حكماً للساحة في اللقاء الماضي .
من جانبه أكد الحكم كيرشر أنه يدرك أهمية مباراة الليلة التي تجمع بين فريقين كبيرين ويتمتعان بجماهيرية كبيرة مشيراً إلى أنه سيتعامل مع الفريقين كما ينبغي وسيطبق القانون على الجميع.










من يحجز المقعد الثاني في نهائي كأس ولي العهد..؟!
هلال (باكيتا) يهدد أفضلية الأهلي


كتب - صالح محمد الجهني:
تلعب اليوم بالرياض اخر مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد والتي ستجمع بين الهلال والاهلي (حامل اللقب ووصيفه) عند حوالي الثامنة والنصف مساء (مباراة الاياب) وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الاهلي بهدفين دون مقابل سجلهما خالد بدره ومالك معاذ .. ودون شك فإن المواجهة تعتبر واحدة من أهم واقوى مباريات المسابقة وأكثرها اثارة ولدى كل طرف كافة العوامل التي تجعل مباراة الليلة قمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولعل حضورهما اللافت هذا الموسم يجعلنا نجزم بأن المباراة ستكون على مستوى تطلعات الجماهير كوننا نتحدث عن اسمين لهما ثقلهما الكروي فالاهلي الذى بدأ موسمه بحمل باكورة المسابقات المحلية وعزز ذلك بتأهله إلى نصف نهائي دوري ابطال العرب وتمكن من حسم مواجهة الذهاب في مسابقة كأس ولي العهد بنتيجة اكثر من جيدة يقف اليوم على اعتاب مجد جديد اذا ما تمكن من تخطي الزعيم إلى النهائي الكبير وهو بحاجة إلى واحد من ثلاثة خيارات اما تكرار الفوز او التعادل او الخسارة بفارق هدف وتعدد الخيارات يعني ان المهمة ستكون أسهل بالنسبة للاخضر في المقابل فإن الازرق الذى يتصدر الدوري ويضم بين صفوفه اسماء كبيرة في خارطة الكرة السعودية لديه كل الدوافع لتسجيل نتيجة ايجابية تعوض الخسارة السابقة وتمهد الطريق لبلوغ النهائي والاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي من هنا فإن دافع الفوز تبدو صورته اكثر وضوحا في الجانب الهلالي .. ومع الموقف الصعب والخيارات المعقدة والظروف المحيطة التي تقف ضده الا اننا تعودنا من الهلال ومن نجومه الحضور في الوقت والمكان المناسبين فالازرق مطالب اولا بتسجيل هدفين نظيفين كي تعود الحسابات إلى نقطة الصفر وعندها ستكون كل الظروف قد تحولت لصالحه تماما والامر برمته رهن عطاء نجومه الكبار اصحاب الخبرة ولادارته الفنية ايضا .
المواجهة الثالثة

لقاء اليوم هو الثالث الذى يجمع الفريقين في الموسم الحالي انتهى الاول (القسم الاول من الدوري) لصالح الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل للهلال تفاريس وياسرالقحطاني وعبدالله الجمعان وللاهلي معتز الموسى وهيكل قمامدية وكسب الاهلي المواجهة الثانية التي جمعتهما في ذهاب نصف نهائي كأس ولي العهد .. وسيجمعهما لقاء رابع في اطار الجولة الحادية والعشرين للدوري يوم الاثنين الثلاثين من ابريل الجاري ومن الصدف ان الهلال والاهلي ظلا طرفا ثابتا في اخر خمس نهائيات لهذه المسابقة حيث لم يخل أي نهائي منذ العام 1422ه من اسم الزعيم او القلعة . كما سبق لهما ان حملا اللقب تسع مرات (خمس منها للهلال) .






مؤكدا أن الأوراق الفنية مفتوحة للفريقين والأفضل هو من سيكسب
نيبوشا يرفض إغلاق تدريبات الأهلي ويعتمد على أطراف الفريق لبناء الهجمة أمام الهلال


جدة - نايف مشهور:
رفض مدرب الفريق الكروي الأهلاوي نيبوشا إغلاق تدريبات فريقه أمس استعدادا للقائه غدا أمام نظيره بالهلال في إياب دور ال 4لمسابقة كأس ولي العهد مؤكداً نيبوشا أن كلا الأوراق الفنية مفتوحة أمام الطرفين وهو ما دعاه لعدم إغلاق تدريبات فريقه أمس موضحاً أن الأفضل خلال اللقاء هو من يستطيع حسم عملية التأهل لنهائي المسابقة .. واكتفى نيبوشا بإخضاع اللاعبين لتدريبات تكتيكية تركزت على طريقة بناء الهجمة عن طريق الأطراف بالإضافة إلى توجيه مدافعيه بقيادة الثنائي التونسي خالد بدرة ووليد عبد ربه لعدد من الملاحظات المتعلقة بتنفيذ عدد من المهام الدفاعية وشهدت التدريبات حضوراً كبيراً لكافة نجوم الفريق في الوقت الذي حرص فيه الثنائي علي العبدلي وتركي الثقفي على الحضور ومساندة زملائهما رغم إصابتهما في ظل مواصلتهما لبرنامجهما..في حين جاء الحضور الجماهيري في الحصة التدريبية المفتوحة أمس كبيرا وتلقى لاعبو الفريق دعما معنويا كبيرا من قبل جماهيرهم التي حضرت للاطمئنان على آخر استعدادات الفريق لمباراة القمة غدا أمام شقيقه الهلال .. في الوقت الذي شدد فيه رئيس النادي أحمد المرزوقي على أن الاجتماعات التي عقدها الجهاز الإداري والفني مع اللاعبين بحضوره شخصيا تركزت على تنبيه اللاعبين ينسيان لقاء الذهاب الذي أقيم في جدة والتركيز على لقاء الرياض حتى يتمكنوا من تجاوزه وتحقيق الفوز فيه ..






رئيس الأهلي المرزوقي:
الهلال فريق كبير ولا يوجد بيننا خاسر


جدة : نايف مشهور
أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي بأن لقاء اليوم الذي سيجمعهم بشقيقهم الهلال في الدور نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد سيكون لقاء قوياً وتنافسياً بين الفريقين وكلاهما يطمحان لتحقيق الفوز والتأهل .. وعن منافسه الفريق الهلالي قال : الهلال فريق كبير ونكن لإدارته وجماهيره واعضاء شرفه وجماهيره كل التقدير والإحترام وتربطنا علاقات قوية ووطيدة معهم مما يؤكد ان مباراة اليوم لايوجد بها خاسر فكل الفريقين منتصرين قبل انطلاق المباراة والدليل على ذلك تنازل ادارة الهلال مؤخرا على لاعب الفريق عبدالله الجمعان لصالح الاهلي الأمر الذي دل مثالية رجالاته منذ عهد قديم ولنا ان نحترم هذا النادي الكبير وهؤلاء الرجال البررة. .. وكم اتمنى ان تحذو جميع الإدارات والاندية الوطنية العزيزة حذو الهلال ورجالاته الذين جسدوا معنى العلاقات الطيبة والمثالية الرائعة على ارض الواقع الملموس والذي يأتي سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي في مقدمة هذه المثالية نظرا لقيادته هذا النادي الكبير .. وعن استعدادات فريقه لمباراة اليوم قال : نحن في الأهلي جاهزون لملاقاة شقيقنا الهلال واللاعبون جميعاً مدركون أهمية اللقاء والفريق يعيش استقرارا فنيا وبدنيا في الوقت الحالي .. مضيفاً المرزوقي لا يوجد هناك إصابات مقلقة سوى إصابة اللاعب تركي الثقفي.. أما الباقون فهم على أتم الاستعداد واتمنى ان تعكس مباراة اليوم قوة الكرة السعودية.






فتح الأبواب أمام الجماهير في الرابعة عصراً

كتب - سطام النفيسة:
تقرر ان يتم فتح استاد الملك فهد الدولي امام الجماهير في لقاء الهلال بالاهلي الليلة في لقاء الاياب لمسابقة كأس ولي العهد الساعة الرابعة عصراً وذلك لتسهيل مهمة دخول الجماهير الى مقاعدها وتلافياً للزحام الشديد. اذ يتوقع ان يشهد لقاء اليوم حضوراً جماهيرياً كبيراً وبالاخص من الجانب الهلالي كون اللقاء على أرضه وسيتم تقسيم الممدرجات كما حصل في لقاء الفريقين الماضي بجدة حيث يتم منح صاحب الأرض اكثر من 60% فيما يتم تخصيص بقية المقاعد للجماهير الاهلاوية.
كما سيتم دخول الجماهير الهلالية في الدرجة الثالثة مجاناً بعد ان قدم عضو شرف النادي الأمير عبدالعزيز بن سعود (السامر) خمسة آلاف تذكرة هدية للجماهير الهلالية.. وناشد منسق مجلس الجمهور الهلالي بالمملكة ياسر الطلاسي لجماهير الراغبة بحضور المباراة من مدينتي الدمام والاحساء والقصيم بالتواجد المبكر في الاماكن التي تم تحديدها وهي نادي الرائد في القصيم واستاد الأمير محمد بن فهد للدمام ومدينة الحكير الترفيهية في الاحساء.






نيبوشا يؤكد ثقته في لاعبي فريقه ويقول:
التأهل لنهائي كأس ولي العهد هدف رئيسي لدينا هذا الموسم


جدة : نايف مشهور
أكد نيبوشا مدرب الأهلي أن فريقه سيكون في اختبار صعب لتحقيق أحد أهدافه وهي بطولة كأس ولي العهد وقال: المسؤولية على عاتق فريقي فهو الآن الممثل الوحيد للكرة السعودية في بطولة دوري ابطال العرب ومتأهل ايضا للدور نصف نهائي لبطولة كأس لي العهد والذي ايضا بعد فوزنا في ذهاب نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي ضد الهلال بتنا ننظر بعين واحدة لإحراز لقبين في زمن متقارب ورغم الضغط النفسي والاجهاد والارهاق إلا أننا نحاول التركيز لفعل شيء منطقي يضعنا في مستوى التحديات التي تقابلنا على الساحة الآن مما جعلنا نضحي بلقب الدوري وعلينا أن نعوض ذلك بما يرضي جماهيرنا التي تعشق الفوز والبطولات .. وعن مباراة اليوم امام منافسه الهلال قال : اثق كل الثقة في لاعبي فريقي وأتمنى أن يثبت الأهلي اليوم عكس ما تصوره بعض النقاد ويقلب التفوق في المواجهة المنتظرة الليلة ويواصل انتصاره والمحافظة على فوزه بهدفين نظيفة في لقاء الذهاب في جدة .. وعن النقص الذي سيعاني منه الفريق قال : لايوجد نقص كبير سوى غياب علي العبدلي وتركي الثقفي اللذين يعتبران غيابهما بصراحة سيشكل الليلة صداعاً حقيقياً لكنه عاد وأثنى على البدلاء متمنياً ألا يخذله أحد وخصوصاً المهاجمين قبالة المرمى.






مالك معاذ : دعم جماهيرنا مطلب وهم سر انتصاراتنا
عبدالغني: متفائل في الفوز والوصول لنهائي ولي العهد


جدة : نايف مشهور
أكد قائد الفريق الأهلاوي حسين عبدالغني بأن فريقه استعد استعداداً جيداً لخوض مباراة اليوم امام شقيقه الهلال موضحا بأنه متفائل في تحقيق فريقه فوز غال على شقيقه ومنافسه الهلال اليوم وإعلان تأهله بكل جدارة لنهائي بطولة كأس ولي العهد مضيفاً أن فريقه سيكون حاضراً في المباراة بشكل قوي مبينا أنه لا تهاون ولا استسلام لضمان التأهل إلى النهائي .. وأضاف عبدالغني : سنفعل كل شيء لأن الكرة الحديثة وفلسفتها الشاملة تجبرك على التعاطي مع المباراة بكل الأنفاس وخصوصاً لياقياً وهذا متوافر في زملائي اللاعبين ولله الحمد وبإذن الله كلنا ثقة من قدرتنا على تخطي التحدي .
ومن جانبه وصف نجم الفريق الاهلاوي مالك معاذ مباراة فريقه الليلة امام شقيقه الهلال بالنهائي المبكر نظرا لقوة الفريقين والعناصر المميزة التي يمتلكها كل فريق موضحا انه شاهد حماساً كبيراً لدى زملائه اللاعبين واصراراً كبيراً في التدريبات الاخيرة للفريق لتحقيق نتيجة رائعة ومواصلة الفوز وخطف بطاقة التأهل الثانية لنهائي البطولة واسعاد جماهيرهم الوفية والمخلصة التي باتت تعتبر هي السر الوحيد خلف الانتصارات الاهلاوية الأخيرة ولعل بطولة الامير فيصل بن فهد الاخيرة كانت اوضح دليل على ذلك بعد الدعم والمؤازرة المتواصلة لفريقها في الملعب .






الخبير الآسيوي الحربي:
الهلال والأهلي مؤهلان لتقديم امتع المواجهات


كتب - سعد المصبح:
أبدى الخبير الآسيوي ومدرب ناشئي الهلال جاسم الحربي تفاؤله بتقديم مباراة قوية تليق بسمعة الناديين ومن لاعبي الفريقين الهلال والأهلي بتقديم صورة كروية ممتعة للجماهير الرياضية وقال في معرض حديثه عن المباراة التي ستجمعهما ان لدى كل فريق مجموعة تؤدي ادوارها ميدانياً طيلة المباراة برتم ونفس واحد وقد يحتار النقاد في تصنيف عطائهما أثناء المباراة فالهلال يملك حراسة متمكنة بتواجد الدعيع والأهلي ايضاً لديه حارس جيد (المسيليم) وفيما يبقى خط الدفاع مصدر اطمئنان للجانبين وقال ان لاعبي الوسط هما خير معين ومغذ لخط الهجوم حيث ان اغلب لاعبي هذا الخط من لاعبي الخبرة سواء من اللاعبين الوطنيين أو من المحترفين الأجانب فالوسط مفتاح الفوز لأي من الفريقين شريطة قيام المهاجمين باستغلال الفرص وعدم تفويتها وأردف الحربي مذكراً بأن الضغط النفسي والشد العصبي قد يؤثران على مسار اللعب فمن يدخل المباراة بأعصاب هادئة سينال نصيبه من الفوز وهنا تبقى النجومية في اسماء الهدافين بكلا الفريقين القحطاني والفان والتايب والشلهوب ومعهم سامي الجابر حال ا لزج به من قبل المدرب "باكيتا" وهناك مالك معاذ والثقفي وهيكل قمامدية وكايو سيلفا وعلى وجه العموم تبقى المباراة في ميزان التحليل متكافئة عناصرياً وفنياً فالأزرق يبحث عن الفوز ولا بديل له غير الفوز حتى يتحقق مطلبه والوصول إلى نهائي كأس سمو ولي العهد كذلك الأهلي سيزداد إصراراً للمحافظة على مرماه للخروج بتفوق وهي خطوة للوصول إلى النهائي.






الهلال والأهلي
ودربي السلة على "القناة الرياضية" اليوم


كتب - صالح الحبيشي:
تتواصل الإثارة على القناة الرياضية مساء اليوم السبت بنقل مباشر لمباراة الهلال والأهلي ضمن إياب نصف النهائي بمسابقة كأس سمو ولي العهد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة 8.30مساءً، ويسبق المباراة برنامج (ما قبل المباراة). من إعداد ناصر العصيمي وتقديم المذيع خالد اللحيدان وزميله محمد العرفج معكم الساعة 6.30ويستعرض البرنامج مشوار الفريق في مسابقة كأس ولي العهد ونقاط القوة والضعف في الفريقين من خلال رصد دقيق واستقبال اتصالات الجمهور لأخذ انطباعاتهم عن المباراة. وترصد كاميرا البرنامج دخول الجمهور من وقت مبكر في الملعب، ومقابلتهم عند بوابات الملعب لأخذ آرائهم من خلال مراسلي القناة الرياضية الثنائي عبدالرحمن الحميدي وفهد المجاهد. يعقب ذلك الاستوديو التحليلي الخاص من داخل القناة الرياضية ويقدمه المذيع عبدالرحمن الحسين مع محللي القناة. وعند الساعة 3.55عصر اليوم السبت سيكون هناك نقل مباشر لمباراة الاتحاد والأهلي على صالة رعاية الشباب بجدة ضمن مباريات المرحلة الثانية لبطولة الجوال لكرة السلة.






قراءة فنية مابين نيبوشا وباكيتا:
أوروبية أهلاوية ولاتينية هلالية في حسم بطاقة نهائي كأس ولي العهد


جدة - نايف مشهور:
ستشهد مباراة اليوم والتي ستجمع الأهلي والهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد مباراة اخرى خارج الملعب ستجمع بين الأجهزة الفنية للفريقين حيث يقود الأهلي مدربه الصربي نيبوشا فيما يقود الهلال مدربه البرازيلي الجديد باكيتا حيث يعتمد نيبوشا في نهجه التكتيكي والذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق اعتماده الكبير على بعض العناصر الهامة في صفوف الفريق مخالد بدرة في خط الدفاع وامامه ايضا يأتي تيسير الجاسم اضافة للبرازيلي كايو وتركي الثقفي المبتعد عن المشاركة في لقاء اليوم بسبب الاصابة اضافة لمالك معاذ هداف الفريق مع تركيزه دائما على العناصر الشابة ومنحها فرصة المشاركة حتى تتمكن من البروز مع الفريق خاصة وان نيبوشا يعتمد في لعبة على اللعب من المرتدات والتعاون الكبير بين لاعبي الفريق .. فيما يأتي في الطرف الثاني باكيتا البرازيلي والذي تعتبر مباراة الاهلي اليوم ثاني مبارياته الرسمية مع الفريق بعد توقيعه العقد مؤخرا مع الهلال عقب إقالته من المنتخب السعودي الا ان الهلال لا يعتبر بالفريق الجديد عليه فقد سبق وان قاده باكيتا وحصل معه على العديد من البطولات مما يؤكد معرفته التامة بجميع عناصر الفريق وامكانيات كل لاعب لاسيما وانه يعتمد ايضا في نهجه التكتيكي على بعض العناصر الهامة في الفريق والتي يأتي فيها تفاريس في خط الدفاع ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي والتائب الذي تعتبر مشاركته في المباراة دعامه كبيرة للفريق الهلالي نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يمتكلها هذا اللاعب .. عموما مباراة اليوم لن تكون مباراة سهلة على الفريقين الا انها تعتبر نوعا ما قريبة للهلال لأنه يلعب بين ارضه وجمهوره في الوقت الذي يعتبر منافسه قوياً وصعباً وروحه المعنوية مرتفعه بعد الانتصارات الأخيرة التي بات يحققها في المشاركات المحلية والخارجية.










نيبوشا: سنواجه الهلال باللياقة والتركيز والجاهزية الفنية

* جدة - محمد الجابري:

اعتبر مدرب الأهلي نيبوشا أن مباراة فريقه مساء اليوم أمام الهلال صعبة لكلا الفريقين نظراً للتقارب الفني الكبير بين اللاعبين، وقال: إن لاعبي فريقه أظهروا استعدادات جيدة خلال التدريبات السابقة وإن التركيز كان على رفع الجاهزية الفنية والبدنية واللياقية نظراً لأن لقاء اليوم سيحتاج إلى جاهزية عالية من كافة النواحي.

وأكد أن اللاعبين تناسوا نتيجة الفوز في لقاء الذهاب وهو الأساس الذي كان عليه الإعداد لمواجهة الهلال لأن الهلال فريق كبير ويلعب على أرضه وبين جماهيره وكرة القدم تعطي مَنْ يعطيها داخل أرض الملعب، مؤكداً على ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي وبإمكانياتهم الفنية وإصرارهم من أجل تقديم المستوى المميز وتحقيق النتيجة الإيجابية في لقاء اليوم.






رئيس الأهلي مؤكداً جاهزية فريقه:
اجتماعاتنا باللاعبين والجهاز الفني ستظهر نتائجها في لقاء اليوم


* جدة - محمد الجابري:

وصف رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي لقاء فريقه مساء اليوم أمام فريق الهلال في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد للقاء الكبار نظراً لما يضمه الفريقان من لاعبين مميزين يملكون من الإمكانيات الفنية الشيء الكثير والجماهيرية الكبيرة التي تدعم الناديين الكبيرين والمشوار الحافل بالعديد من الإنجازات والانتصارات ولناديي الأهلي والهلال.

وأكد أن فريقه سيدخل لقاء اليوم أكثر تركيزاً بصفته لقاءً حاسماً وسيتحدد على ضوئه المتأهل إلى المباراة النهائية على كأس ولي العهد.

وأشار إلى أن بداية الاستعداد للقاء اليوم كانت بعقد اجتماعات مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين والمطالبة بنسيان لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين وضرورة التركيز في لقاء اليوم وتحقيق النتيجة الإيجابية من أجل بلوغ المباراة النهائية.

وامتدح المرزوقي الروح العالية والإصرار الكبير من اللاعبين في التدريبات من أجل الظهور بأفضل المستويات أمام الهلال وبلوغ المباراة النهائية لكأس ولي العهد وإسعاد جماهيرهم الوفية.






في ختام تمهيدي نخبة السلة
صدارة المجموعة الأولى بين الاتحاد والأهلي .. وحسابات متعددة في لقاء أحد بالأنصار


* كتب - علي الأحمدي:

ضمن الأهلي بنسبة كبيرة تأهله إلى الدور ما قبل النهائي في بطولة النخبة بدوري جوال السلة بعد فوزه يوم أمس الأول على فريق الهلال بنتيجة 90 - 72 بعد مباراة تفوق الهلال في شوطها الأول قبل أن يلحق الأهلي بالمباراة في فترتيها الثالثة والرابعة مستفيداً من عاملي (الخبرة والبديل) .. وفي اللقاء الثاني وضمن افتتاح البطولة أحدث القادسية هزة جديدة للسلة الأحدية عندما فاز القادسية وفي الوقت القاتل عبر ثلاثية نادرة على فريق أحد بنتيجة 88- 86 وكان أحد قبل هذه الثلاثية التي انتهى الوقت بعد خروجها من يد اللاعب القدساوي يتقدم 86 - 85 وجاء الفوز القدساوي مستحقاً لأنه كان الأفضل طيلة فترات اللقاء الذي غاب عنه نجم السلة الأحدية محمد موسى بداعي وفاة والده رحمه الله.

هذا وتختتم اليوم لقاءات الدور التمهيدي بلقاءين هامين وكبيرين يتحدد على ضوئهما أقطاب المرحلة الثانية من هذه البطولة، ذلك عندما يلتقي قطبا جدة (الأهلي والاتحاد) وقطبا المدينة (أحد والأنصار).

ففي الرابعة عصراً يلتقي الاتحاد والأهلي في مواجهة مثيرة أهميتها في تحديد المركزين (الأول والثاني) لمجموعتهما بعد أن ضمن الفريقان التأهل للدور ما قبل النهائي وأهمية الأخرى بأنها بين فريقين لا يقبل أحدهما الخسارة من الآخر.

أما لقاء الديربي الثاني بين قطبي المدينة أحد والأنصار فإنه لن يكون سهلاً بعد أن تعرض أحد للخسارة من القادسية في أولى مبارياته وبالتالي فإنه ليس أمام أحد إن أراد التأهل سوف يلعب الفوز على الأنصار لأن الخسارة بالنسبة له تعني عودته على أقرب رحلة للمدينة المنورة. وتتوقف أهمية هذا اللقاء بالنسبة للأنصار على نتيجة مباراته يوم أمس أمام القادسية فإن فاز وكرر الفوز هذا اليوم فإنه سيتأهل مع القادسية وإن خسر الأنصار من القادسية فإن البطاقة الأولى تكون قد ذهبت للقادسية لتبقى الثانية للفائز من لقاء أحد والأنصار.

.. حسابات مباراة اليوم كثيرة وبالتالي فإن لقاء الأنصار بأحد لن يكون عادياً والفوز لأي منهما لن يأتي بسهولة.








لــمــراجــعـــــة أخــبـــــار يـــــوم أمـــــس






منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 04 - 2007, 00 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-

صباح الخير ..

يالله بالتوفيق لأهلينا الغالي في مهمته أمام الهلال في الرياض وعلى درة الملاعب ..

وبإذن الله نرجع من هناكـ مكللين بالنصر وحاملين بطاقة التأهل ..

وبإذن الله بعد تحقق فوزنا على الهلال .. ماراح يوقف في وجهنا لا إتحاد .. ولا وفاق ..

* إنذار لكل النوادي .. إنذار من أهلي بلادي .. لا تعلبوا ضده مافي أحد قده .. وإذا لعب (جبار) *

لا تنسوا أهلينا الغالي من دعواتكم ..








دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 04 - 2007, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي قطر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى اهلاوي قطر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اهلاوي قطر



يعطيكم العافيه

وبالتوفيق لاهلينا
بأذن الله





نختلف في كل شي الا في حب الاهلي نتفق
الشبح الاهلاوي
[flash=http://www.freewebtown.com/hla1/uyehnc.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
اهلاوي قطر غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 04 - 2007, 15 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough



صباحكم اخضر

يا كريم وفق اهلينا الغالي

ان شاء الله يخطفوا بطاقه التأهل


من الزعيم الصعب بالرياض

اللجنة الاخبارية

فريق عمل الامبراطور

كل الشكر يعطيكم العافيه





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 04 - 2007, 27 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

الأهلاوي المهند will become famous soon enough



ويــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــاربــــــــــــ تنصـــــــــــــــــ ـــــــر الأهـــــــــلي





شـرح مصـور لتحميل PaltalkScene 9.2 وللوصول لروم النادي الأهلي(اضغط هنا)



*** إضغط هنـــا للتصويت لروم النادي الاهلي كأفضل روم بين الرومات والحصول على جائزه افضل روم***

[align=center]روم النـــــــــــــــــ ـــــــــادي الاهلي في البالتوك

Alahlawi Almuhannad

[flash=http://www.members.lycos.co .uk/alraseksa/ahlawi_mahannad.swf]WIDTH=413 HEIGHT=278[/flash]
الأهلاوي المهند غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 04 - 2007, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

بييلو will become famous soon enough



يسعد لـــــــــــي صباحكم

اللجنة الاخبارية

يعطيكم ألف عافيه


أحلى أخبار اليوم نقرأها جميع الاعبين متفائلين ........ بالروح والإصرار والعزيمه

اللهم وفق أهلينا... اللهم وفق أهلينا... اللهم وفق أهلينا



اللهم إجعل فرحة الليله من نصيبنا

وإجعل الحزن والحسرة لهم الليله

يارب الفوز لأهلينا الليله
ويارب الخساره لهم الليله











دمتمـ///ــبود







بييلو غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 04 - 2007, 40 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



صباحكم حلو ويعطيكم العافية وان شاء الله نفرح الليلة بالفوز الاهلاوي باذن الله





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 04 - 2007, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

من أكووون will become famous soon enough



صباحكم اخضر

يا كريم وفق اهلينا الغالي

ان شاء الله يخطفوا بطاقه التأهل


من الزعيم الصعب بالرياض

اللجنة الاخبارية

فريق عمل الامبراطور

كل الشكر يعطيكم العافيه




من أكووون غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 04 - 2007, 43 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



صباحكم عسل

صبحكم الله بالخير

اللهم انصر نادينا الأهلي يارب




اسكيمو غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 04 - 2007, 08 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

الصاروخ37 will become famous soon enough



يعطيكم العافية وان شاء الله نفرح الليلة بالفوز الاهلاوي باذن الله




الصاروخ37 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخــبــار الإمــبــراطــور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ السبت 19 / 3 / 1428هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر