العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منصور النجعي [ صبرت ما فيه الكفاية .. !! ]

الصداقة (ون) فتحت لي باب الشهرة لن أنسى أفضال محمد عبدالله الفيصل جماهير النادي أبعدت أفضل حراس الدوري حرمت قمة الوسطى من بطولتين الأجانب أفضل إذا تمادى حكامنا في تخبطاتهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 03 - 2007, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

حوار....النجعي : صبرت ما فيه الكفاية!! 


الصداقة (ون) فتحت لي باب الشهرة
لن أنسى أفضال محمد عبدالله الفيصل
جماهير النادي أبعدت أفضل حراس الدوري
حرمت قمة الوسطى من بطولتين
الأجانب أفضل إذا تمادى حكامنا في تخبطاتهم
مثلت الأخضر قبل مشاركتي في الأهلي
معاذ متكامل.. وكايو وكيتا أفضل المحترفين
قريباً سيندم الاتحاديون على الثلاثية
لا أعرف باكيتا.. وبإمكان أنجوس تحقيق لقبين

عبدالله القرني: جدة - تصوير: محمد الحربي/ سطع بريقه في نادي ضمك الذي كان وقتها ضمن أندية الدرجة الثانية.. وجاءت دورة الصداقة الأولى لتظهر بريقه أكثر وأكثر وهناك رصدته عيون الأهلاويين فأسرعوا بضمه ليكون عيناً أمينة على شباك فريقها الكروي الأول.
منصور النجعي حارس الأهلي الحالي مضى على تواجده حتى الآن في حراسة الفريق الأهلاوي عقد من الزمان تسيد خلالها حراس الفريق الأول وكان قبل ذلك حارساً للمنتخب الأولمبي كما شارك مع المنتخب الأول مرة واحدة فقط في بطولة الخليج التي أقيمت بالرياض، لكنه رغم ذلك اختفى عن الأنظار هذا الموسم وذلك لسببين ستعرفونهما في هذا الحوار الذي أجراه معه "نجوم الملاعب" وكشف خلاله العديد من الخفايا العالقة بمشواره مع النادي إلى جانب إيضاحه لمجموعة حقائق وذكريات خاصة به، فإلى ما جاء في الحوار.
بداية نود أن تعطي القارئ نبذة مختصرة عن مشوارك الرياضي؟
كانت البداية في نادي ضمك بخميس مشيط وشاهدني سعود البرقان وطلب مني التسجيل في الأهلي عن طريق حسام أبوداود في ذلك الوقت وبالفعل بعد دورة الصداقة الأولى سجلت في الأهلي في موسم 1418/1419هـ.
بعد انضمامك للفريق هل شاركت مباشرة أم بعد فترة؟
لم أشارك كأساسي في ذلك الوقت لوجود حراس قبلي كمسفر الشمراني وعبدالحميد الغامدي وعبده بسيسي وغيرهم فانتظرت حتى جاءت الفرصة.
متى انضممت للمنتخب أول مرة؟
تم اختياري للمنتخب الأولمبي قبل أن أشارك في الفريق الأهلاوي مع المدرب الهولندي همبرج وحمود السلوة وأتذكر كان معي عبدالله الجمعان ومجموعة من اللاعبين في ذلك الوقت، أما مشاركتي في المنتخب الأول فكانت في بطولة الخليج التي أقيمت في الرياض.
ما رأيك في التألق الرائع للحارس تيسير هذه الأيام مع نادي الاتحاد ولماذا لم يقدم نصف هذا المستوى مع الأهلي؟
تيسير حارس جيد ولكن الظروف لم تساعده في الأهلي وكان الجمهور الأهلاوي يضغط عليه عند أي غلطة مما سبب عند اللاعب حالة من فقد الثقة والآن عاد لمستواه الحقيقي الذي كان عليه من قبل.
من أفضل لاعب سعودي خلال هذه الفترة؟
لا يوجد سوى مالك معاذ اللاعب المتكامل صاحب الأخلاق العالية والمستوى المرتفع وهو مستقبل الكرة السعودية بمشيئة الله لو ابتعد عن الإصابات.
من أفضل لاعب أجنبي هذا الموسم من وجهة نظرك؟
النجعي مع المحرر عبد الله القرني

لا يوجد من وجهة نظري لاعب صاحب مستوى عالياً سوى اللاعب البرازيلي كايو فهو لم يمض عليه مع الفريق سوى شهرين وبسرعة النجم أصبح من أفضل اللاعبين الأجانب إلى جانب الحسن كيتا اللاعب الاتحادي.
هل ترى أن اللاعبين الأجانب في النادي الأهلي قدموا شيئاً هذا الموسم؟
بصراحة اللاعبين الموجودين عندنا في الأهلي هم من أفضل اللاعبين الأجانب في السعودية سواء خالد بدرة أو هيكل قمامدية الذي سوف ترون مستواه خلال المباريات القادمة أما البرازيلي كايو فالجميع شاهد مستواه المرتفع.
ما هي بصماتك في بعض البطولات التي حققها الأهلي؟
لقد أسهمت مع زملائي اللاعبين في تحقيق 5 بطولات، اثنتين منهما كنت الحارس الأساسي في الفريق وهي كأس الأمير فيصل بن فهد ضد النصر ثم الهلال والتي انتهت بضربات الجزاء الترجيحية وكان لي دور بصد بعض الضربات مما منح الأهلي الفوز بها.
نريد أن نعرف أسلوبك في صد ضربات الجزاء؟
الحمد لله توفيق من الله قبل كل شيء وحسن التقدير للحارس بعد ذلك التوقع للمكان السليم، فمن فضل الله عليّ أن جميع المباريات التي شاركت فيها وانتهت بضربات الترجيح كان لي دور فيها بصد ضربات جزاء منها.
ما هو دور الأمير محمد عبدالله الفيصل في حياتك؟
لا أنسى فضل الأمير محمد بن عبدالله الفيصل على منصور النجعي فهو الذي نقلني من ضمك إلى الأهلي في عهد إشرافه على الفريق في ذلك الوقت كما له فضل على جميع اللاعبين.
ما رأيك في عملية الإحلال والإبدال الحاصلة في النادي؟
هي من أفضل الخطوات التي أقدم عليها النادي خلال السنوات الماضية وهي إحلال أبناء النادي من شباب مع اللاعبين الخبرة الموجودين لذلك ترى الآن وجود عدد من اللاعبين في كل مركز جاهزين بفضل هذا الأسلوب الجديد.
ما رأيك في استغناء النادي عن بعض لاعبي الخبرة خلال هذا الموسم سواء بالإبعاد أو بالإعارة؟
هذه الأمور ترجع للجهاز الفني والإداري ولكن من وجهة نظري أرى على كل نادٍ إذا أراد المنافسة على البطولات أن يحتفظ بلاعبي الخبرة مع الشباب حتى يكون الفريق كاملاً من جميع النواحي.
كم تبقى من عقدك مع الأهلي؟
وقعت للنادي لمدة ثلاث سنوات والموسم القادم آخر موسم في العقد مع الأهلي وإن شاء الله لن اختلف مع النادي في التجديد لأن النادي هو بيتي.
لماذا لا نراك في الآونة الأخيرة في الفريق الأساسي؟
أنا موجود في النادي وأتدرب بانتظام ورغم الإصابة التي حصلت لي بداية الموسم ولكن مسألة اللعب في الفريق كأساسي أمر يرجع لمدرب الفريق نيبوشا، فنحن جاهزون أنا وإخواني الحراس.
ما هي أسباب ضياع النهائيات من الأهلي خلال السنوات الماضية وخاصة أنك لعبت أكثر هذه النهائيات؟
الفوز توفيق من الله عز وجل قبل كل شيء وسبحان الله يكون الفريق مؤهل للفوز بالكأس ويكون هو الأفضل ولكن لا يحالفنا التوفيق خلال المباراة، إما بغلطة حكم أو بعدم توفيق للمهاجمين أو غيرها من ظروف المباراة النهائية.
من أفضل اللاعبين الشباب الذين تتوقع لهم مستقبلاً في النادي؟
بصراحة كل المجموعة التي صعدت هي مجموعة ممتازة ولذلك هي تمثل الفريق خلال هذه المرحلة ولا استطيع ذكر اسم عن الآخر.
ما رأيك في المدرب نيبوشا؟
أنا لم أصل لمرحلة تقييم المدربين أما بالنسبة للمدرب نيبوشا فقد أحدث تغييراً في الفريق بشكل عام وحقق هذا الموسم بطولة والآن سوف يلعب في دور الأربعة في البطولة العربية وبطولة ولي العهد وإن شاء الله يوفق مع الفريق فمشواره مع الأهلي حسب وجهة نظري يشفع له حتى الآن مع الفريق.
ما رأيك في المنتخب السعودي الأول وخاصة بعد تغيير المدرب؟
بصراحة المسؤولين هم أعرف بوضع المنتخب أما المدرب باكيتا فأنا لم أتدرب معه ولا استطيع الحكم عليه ولكن المسؤولين يعرفون أين مصلحة المنتخب والكرة السعودية.
هل ترى وجود عناصر مؤهلة تستطيع تحقيق كأس آسيا القادمة، أي هل يوجد نجوم في المنتخب خلال هذه الفترة؟
بدون مجاملة أعتقد أن هذه الفترة من أحسن الفترات التي مرت على الكرة السعودية من خلال وفرة النجوم وفي جميع المراكز وبإذن الله لو كان المدرب القادم عنده تنظيم وتكتيك ممتاز سوف نحقق البطولات القادمة وأولها كأس آسيا القادمة والتأهل لكاس العالم.
ما هي طموحات النادي هذا الموسم؟
الطموحات كبيرة جداً وإن شاء الله نحقق البطولات القريبة منا الآن كبطولة كأس ولي العهد وكأس العرب وسوف نعمل على كسب ما نستطيع من بطولات.
ما رأيك في التحكيم خلال الفترة السابقة؟
يا أخي نحن طول مسيرة الفريق خلال المواسم السابقة والحالية ونحن نعاني من التحكيم وبشكل كبير وانظر هذا الموسم ماذا فعل الحكم مسفر الشريف بالفريق في مباراة الهلال والآن الأمور ممتازة مع الحكام الأجانب.
معنى ذلك أنك تؤيد الاستعانة بالحكم الأجنبي؟
نعم أنا مؤيد ذلك لرفع الضغط عن الحكم السعودي حتى يرجع الحكم السعودي لمستواه الحقيقي وبعد ذلك يمكن الرجوع للحكم السعودي، أما الفترة الحالية فإن استمرار الحكم الأجنبي مهم جداً.
هل كنت تتوقع فوز الأهلي بكأس فيصل؟
نعم كنت متفائل قبل المباراة والحمد لله على هذا الإنجاز الأول هذا الموسم وإن شاء الله سنوالي الإنجازات.
لماذا خسر الأهلي من الاتحاد في المباراة الأخيرة 3/صفر؟
بصراحة لم نستحق الخسارة وبهذه النتيجة لأن الأهلي كان مسيطراً على المباراة من أول دقيقة حتى آخر دقيقة ولكن بعض الأخطاء البسيطة ضيعت علينا المباراة ولا ننسى تألق الحارس تيسير النتيف مع الاتحاد في تلك المباراة والموعد المباريات القادمة.
ما رأيك فيما يحصل في السنوات الأخيرة بين الأندية من احتقان بين المسؤولين والجماهير في أكثر من مناسبة؟
ليست جميع الأندية يوجد بها احتقان بل محصور بين نادي أو ناديين بالأكثر ونحن في النادي الأهلي علاقتنا ممتازة مع جميع الأندية السعودية بدون استثناء وإن شاء الله تكون العلاقة بين جميع الأندية على ما يرام في المستقبل.



من الحارس الذي يعجبك على مستوى العالم؟
أنا معجب بالحارس الألماني أولفر كان حارس بايرن ميونخ الألماني.
ما الذي تود أن تقوله في آخر هذا اللقاء؟
أشكر أعضاء شرف الأهلي وجماهيره الكبيرة على مساندة النادي في كل الظروف وإن شاء الله نحقق البطولات القادمة لهم، وأشكر رئيس النادي أحمد المرزوقي وجميع اللاعبين، وأشكر جريدة الندوة، ملحق "نجوم الملاعب" على هذه الفرصة.





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 04 - 2007, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

كرومي will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


دعاء آدم عليه السلام
قالت عائشة رضي الله عنها لما اراد الله عز وجل أن يتوب على أدم عليه السلام ، طاف بالبيت سبعاً وهو يومئذ ليس بمبنى ربوه حمراء ، ثم قام فصلى ركعتين .. ثم قال { اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي .. وتعلم حاجتي فاعطني سؤالي .. وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي ، اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي .. ويقينا صادقاً حتى اعلم انه لن يصيبني إلا ما تكتبه علي .. والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام }


إوحى الله عز وجل إليه [ قد غفرت لك ولا يأتيني أحد من ذريتك فيدعوني بمثل الذي دعوتني به ، إلا غفرت له وكشفت غمومه وهمومه ، ونزعت الفقر من بين عينيه ، واتجرت له من رواء كل تاجر ، وجاءته الدنيا وهي راغمة وإن كان لا يريدها ]
******************** *****************


تصوير : محمد الحربي

** الصداقة ( ون ) فتحت لي باب الشهرة ..
** لن أنسى أفضال محمد عبدالله الفيصل ..
** جماهير النادي أبعدت أفضل حراس الدوري ..

** حرمت قمة الوسطى من بطولتين ..
** الأجانب أفضل إذا تمادى حكامنا في تخبطاتهم ..
** مثلت الأخضر قبل مشاركتي في الأهلي ..

** معاذ متكامل .. وكايو وكيتا أفضل المحترفين ..
** قريباً سيندم الاتحاديون على الثلاثية ..
** لا أعرف باكيتا .. وبإمكان أنجوس تحقيق لقبين ..




سطع بريقه في نادي ضمك الذي كان وقتها ضمن أندية الدرجة الثانية .. وجاءت دورة الصداقة الأولى لتظهر بريقه أكثر وأكثر وهناك رصدته عيون الأهلاويين فأسرعوا بضمه ليكون عيناً أمينة على شباك فريقها الكروي الأول ..

منصور النجعي حارس الأهلي الحالي مضى على تواجده حتى الآن في حراسة الفريق الأهلاوي عقد من الزمان تسيد خلالها حراس الفريق الأول وكان قبل ذلك حارساً للمنتخب الأولمبي كما شارك مع المنتخب الأول مرة واحدة فقط في بطولة الخليج التي أقيمت بالرياض ..

لكنه رغم ذلك اختفى عن الأنظار هذا الموسم وذلك لسببين ستعرفونهما في هذا الحوار الذي أجراه معه " نجوم الملاعب " وكشف خلاله العديد من الخفايا العالقة بمشواره مع النادي إلى جانب إيضاحه لمجموعة حقائق وذكريات خاصة به، فإلى ما جاء في الحوار ..


النجعي مع المحرر عبد الله القرني

بداية نود أن تعطي القارئ نبذة مختصرة عن مشوارك الرياضي؟
كانت البداية في نادي ضمك بخميس مشيط وشاهدني سعود البرقان وطلب مني التسجيل في الأهلي عن طريق حسام أبوداود في ذلك الوقت وبالفعل بعد دورة الصداقة الأولى سجلت في الأهلي في موسم 1418/1419هـ.

بعد انضمامك للفريق هل شاركت مباشرة أم بعد فترة؟
لم أشارك كأساسي في ذلك الوقت لوجود حراس قبلي كمسفر الشمراني وعبدالحميد الغامدي وعبده بسيسي وغيرهم فانتظرت حتى جاءت الفرصة.متى انضممت للمنتخب أول مرة؟
تم اختياري للمنتخب الأولمبي قبل أن أشارك في الفريق الأهلاوي مع المدرب الهولندي همبرج وحمود السلوة وأتذكر كان معي عبدالله الجمعان ومجموعة من اللاعبين في ذلك الوقت، أما مشاركتي في المنتخب الأول فكانت في بطولة الخليج التي أقيمت في الرياض.ما رأيك في التألق الرائع للحارس تيسير هذه الأيام مع نادي الاتحاد ولماذا لم يقدم نصف هذا المستوى مع الأهلي؟
تيسير حارس جيد ولكن الظروف لم تساعده في الأهلي وكان الجمهور الأهلاوي يضغط عليه عند أي غلطة مما سبب عند اللاعب حالة من فقد الثقة والآن عاد لمستواه الحقيقي الذي كان عليه من قبل.

من أفضل لاعب سعودي خلال هذه الفترة؟
لا يوجد سوى مالك معاذ اللاعب المتكامل صاحب الأخلاق العالية والمستوى المرتفع وهو مستقبل الكرة السعودية بمشيئة الله لو ابتعد عن الإصابات. من أفضل لاعب أجنبي هذا الموسم من وجهة نظرك؟ لا يوجد من وجهة نظري لاعب صاحب مستوى عالياً سوى اللاعب البرازيلي كايو فهو لم يمض عليه مع الفريق سوى شهرين وبسرعة النجم أصبح من أفضل اللاعبين الأجانب إلى جانب الحسن كيتا اللاعب الاتحادي.
هل ترى أن اللاعبين الأجانب في النادي الأهلي قدموا شيئاً هذا الموسم؟
بصراحة اللاعبين الموجودين عندنا في الأهلي هم من أفضل اللاعبين الأجانب في السعودية سواء خالد بدرة أو هيكل قمامدية الذي سوف ترون مستواه خلال المباريات القادمة أما البرازيلي كايو فالجميع شاهد مستواه المرتفع.
ما هي بصماتك في بعض البطولات التي حققها الأهلي؟
لقد أسهمت مع زملائي اللاعبين في تحقيق 5 بطولات، اثنتين منهما كنت الحارس الأساسي في الفريق وهي كأس الأمير فيصل بن فهد ضد النصر ثم الهلال والتي انتهت بضربات الجزاء الترجيحية وكان لي دور بصد بعض الضربات مما منح الأهلي الفوز بها.نريد أن نعرف أسلوبك في صد ضربات الجزاء؟
الحمد لله توفيق من الله قبل كل شيء وحسن التقدير للحارس بعد ذلك التوقع للمكان السليم، فمن فضل الله عليّ أن جميع المباريات التي شاركت فيها وانتهت بضربات الترجيح كان لي دور فيها بصد ضربات جزاء منها.

ما هو دور الأمير محمد عبدالله الفيصل في حياتك؟
لا أنسى فضل الأمير محمد بن عبدالله الفيصل على منصور النجعي فهو الذي نقلني من ضمك إلى الأهلي في عهد إشرافه على الفريق في ذلك الوقت كما له فضل على جميع اللاعبين.

ما رأيك في عملية الإحلال والإبدال الحاصلة في النادي؟
هي من أفضل الخطوات التي أقدم عليها النادي خلال السنوات الماضية وهي إحلال أبناء النادي من شباب مع اللاعبين الخبرة الموجودين لذلك ترى الآن وجود عدد من اللاعبين في كل مركز جاهزين بفضل هذا الأسلوب الجديد.

ما رأيك في استغناء النادي عن بعض لاعبي الخبرة خلال هذا الموسم سواء بالإبعاد أو بالإعارة؟
هذه الأمور ترجع للجهاز الفني والإداري ولكن من وجهة نظري أرى على كل نادٍ إذا أراد المنافسة على البطولات أن يحتفظ بلاعبي الخبرة مع الشباب حتى يكون الفريق كاملاً من جميع النواحي.

كم تبقى من عقدك مع الأهلي؟
وقعت للنادي لمدة ثلاث سنوات والموسم القادم آخر موسم في العقد مع الأهلي وإن شاء الله لن اختلف مع النادي في التجديد لأن النادي هو بيتي.

لماذا لا نراك في الآونة الأخيرة في الفريق الأساسي؟أنا موجود في النادي وأتدرب بانتظام ورغم الإصابة التي حصلت لي بداية الموسم ولكن مسألة اللعب في الفريق كأساسي أمر يرجع لمدرب الفريق نيبوشا، فنحن جاهزون أنا وإخواني الحراس.
ما هي أسباب ضياع النهائيات من الأهلي خلال السنوات الماضية وخاصة أنك لعبت أكثر هذه النهائيات؟
الفوز توفيق من الله عز وجل قبل كل شيء وسبحان الله يكون الفريق مؤهل للفوز بالكأس ويكون هو الأفضل ولكن لا يحالفنا التوفيق خلال المباراة، إما بغلطة حكم أو بعدم توفيق للمهاجمين أو غيرها من ظروف المباراة النهائية.

من أفضل اللاعبين الشباب الذين تتوقع لهم مستقبلاً في النادي؟
بصراحة كل المجموعة التي صعدت هي مجموعة ممتازة ولذلك هي تمثل الفريق خلال هذه المرحلة ولا استطيع ذكر اسم عن الآخر.ما رأيك في المدرب نيبوشا؟
أنا لم أصل لمرحلة تقييم المدربين أما بالنسبة للمدرب نيبوشا فقد أحدث تغييراً في الفريق بشكل عام وحقق هذا الموسم بطولة والآن سوف يلعب في دور الأربعة في البطولة العربية وبطولة ولي العهد وإن شاء الله يوفق مع الفريق فمشواره مع الأهلي حسب وجهة نظري يشفع له حتى الآن مع الفريق.ما رأيك في المنتخب السعودي الأول وخاصة بعد تغيير المدرب؟بصراحة المسؤولين هم أعرف بوضع المنتخب أما المدرب باكيتا فأنا لم أتدرب معه ولا استطيع الحكم عليه ولكن المسؤولين يعرفون أين مصلحة المنتخب والكرة السعودية.
هل ترى وجود عناصر مؤهلة تستطيع تحقيق كأس آسيا القادمة، أي هل يوجد نجوم في المنتخب خلال هذه الفترة؟
بدون مجاملة أعتقد أن هذه الفترة من أحسن الفترات التي مرت على الكرة السعودية من خلال وفرة النجوم وفي جميع المراكز وبإذن الله لو كان المدرب القادم عنده تنظيم وتكتيك ممتاز سوف نحقق البطولات القادمة وأولها كأس آسيا القادمة والتأهل لكاس العالم.ما هي طموحات النادي هذا الموسم؟
الطموحات كبيرة جداً وإن شاء الله نحقق البطولات القريبة منا الآن كبطولة كأس ولي العهد وكأس العرب وسوف نعمل على كسب ما نستطيع من بطولات.ما رأيك في التحكيم خلال الفترة السابقة؟
يا أخي نحن طول مسيرة الفريق خلال المواسم السابقة والحالية ونحن نعاني من التحكيم وبشكل كبير وانظر هذا الموسم ماذا فعل الحكم مسفر الشريف بالفريق في مباراة الهلال والآن الأمور ممتازة مع الحكام الأجانب.

معنى ذلك أنك تؤيد الاستعانة بالحكم الأجنبي؟
نعم أنا مؤيد ذلك لرفع الضغط عن الحكم السعودي حتى يرجع الحكم السعودي لمستواه الحقيقي وبعد ذلك يمكن الرجوع للحكم السعودي، أما الفترة الحالية فإن استمرار الحكم الأجنبي مهم جداً.

هل كنت تتوقع فوز الأهلي بكأس فيصل؟
نعم كنت متفائل قبل المباراة والحمد لله على هذا الإنجاز الأول هذا الموسم وإن شاء الله سنوالي الإنجازات.

لماذا خسر الأهلي من الاتحاد في المباراة الأخيرة 3/صفر؟
بصراحة لم نستحق الخسارة وبهذه النتيجة لأن الأهلي كان مسيطراً على المباراة من أول دقيقة حتى آخر دقيقة ولكن بعض الأخطاء البسيطة ضيعت علينا المباراة ولا ننسى تألق الحارس تيسير النتيف مع الاتحاد في تلك المباراة والموعد المباريات القادمة.


ما رأيك فيما يحصل في السنوات الأخيرة بين الأندية من احتقان بين المسؤولين والجماهير في أكثر من مناسبة؟
ليست جميع الأندية يوجد بها احتقان بل محصور بين نادي أو ناديين بالأكثر ونحن في النادي الأهلي علاقتنا ممتازة مع جميع الأندية السعودية بدون استثناء وإن شاء الله تكون العلاقة بين جميع الأندية على ما يرام في المستقبل.

من الحارس الذي يعجبك على مستوى العالم؟
أنا معجب بالحارس الألماني أولفر كان حارس بايرن ميونخ الألماني.

ما الذي تود أن تقوله في آخر هذا اللقاء؟
أشكر أعضاء شرف الأهلي وجماهيره الكبيرة على مساندة النادي في كل الظروف وإن شاء الله نحقق البطولات القادمة لهم، وأشكر رئيس النادي أحمد المرزوقي وجميع اللاعبين، وأشكر جريدة الندوة، ملحق "نجوم الملاعب" على هذه الفرصة.



تحياتي ((منقول))




كرومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2007, 08 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شبل اهلاوي
 

شبل اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبل اهلاوي



كفيت ووفيت





_
..

اتمنى من الجميع الاشتراك في القناه لدعم الاهلي وجمهورة

فهدُ الصـًبحيً ..


للتواصل / pin: 2B302cc1
شبل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



مشكور يانواف






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2007, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



كفييت وفييت






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منصور النجعي [ صبرت ما فيه الكفاية .. !! ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر