العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل الهلال الابن المدلل للأهلي أم لرعاية الشباب ؟!

:: :: :: يا عمـــــري.. ياقلبي.. إنت .. كبير يا كبير..,, كلام .. لا يقووولة إلا كبير مثلكـ’’ ما عندي .. أي اضافة او... شكراً.. يالغالي.. // // //


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 04 - 2007, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

عزوز العُمري will become famous soon enough



:: :: ::

يا عمـــــري.. ياقلبي..
إنت .. كبير يا كبير..,,

كلام .. لا يقووولة إلا كبير مثلكـ’’

ما عندي .. أي اضافة او...




شكراً.. يالغالي..

// // //





وداعــــــــا..
يالأب الروحــي للنادي الأهلــي,,
رحمك الله .. وأسكنك فسيح جناتــه..

:


:
عزوز العُمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 04 - 2007, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [22]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



أقسم وأجزم أنك أصبت 70% تجاه هذا النادي الطفيلي المدعو ( الهلال ) وهنا أقصد بالطفيلي لا الطفولة وإنما طفاسة الأكل ........

فمعظم بل جميع بطولاته على نفس النهج وهو التطفل على الآخرين ...
ولو سألتهم عن نجوم ال 48 بطولة لأكدوا أنهم ...( الدخيل وأبو زندة والمطلق والشريف والحمدان والمرداس ....الخ ) ومن وظفهم لذلك الغرض .....
ومن يجادل في هذا الأمر فأقول له على الرحب والسعة فأنا أملك التاريخ .......أنتظركم





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2007, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
 

من أكووون will become famous soon enough



ينصر دينك يابطل لقد اصبت كبد الحقيقة مقال أقل مايقال عنه رائع رائع ........



ولي عودة.........




من أكووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2007, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [24]
موقوف
الصورة الرمزية abadi 24
 

abadi 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى abadi 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abadi 24



موضوع رائع وهذا الدلال اللي ضيع علينا اشياء كثييييييرررررررر جد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا




abadi 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2007, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
 

بدوي فاهم will become famous soon enough



الكبير كبير ياأهلي




بدوي فاهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2007, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [26]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



مرحبا اخوي صوت الجماهير

اي حقيقة التي تتحدث عنها
االقاعدة الشرعية تقول البينة على من ادعى
وانا اريد البينة اخي صوت الجماهير على كلامك
وثق تمام الثقة كل منا محاسب على ماخطت يداه
سهل جدا ان تتهم والاصعب ان تثبت
اخي صوت الجماهير
ماقاله سامي في المبارة الاخيرة وجهة نظر تخصه
لا يحق لك ان تصادرها
وانا ايضا اتفق مع سامي فيها

ووجهة النظر هذه لا تعني التقليل من الفريق الاهلاوي بأي حال من الاحوال
وربي انصف سامي ولكن يبدو انك نسيت
في المباراة الاخيرة في الدوري والتي فاز فيها الاتحاد
خرج بعض المسؤولين وحتى بعض الاعضاء هنا ان الاتحاد سجل هدفين من اخطاء لاعبيه
تماما مثل ماقاله سامي بعد المباراة
وفي اللقاء الذي في القناة الثالثة
قال ما يستحقه الاهلي من ثناء واشادة
واما سالفة رئاسة عبدالرحمن بن سعيد
فالحمدلله انك تعرف موضوع الرئاسة
اما القصة التي ذكرتها فبها من الطرافة ما يجعلني اقف قليلا
واقول رفقا بالعقول يا صوت الجماهير
اذا كان المتلقي مجنونا فيجب ان يكون المتحدث عاقلا
فما دخل مشاكل الهلال برئاسة الاهلي من قبل عبدالرحمن بن سعيد !
سنتين كاملتين يرأس الاهلي من اجل ارضاءه
اخي قل ما تشاء وما تريد
ولكن تذكر ان الحق امانة والحقيقة مطلب





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2007, 49 : 10 AM   رقم المشاركة : [27]
موقوف
 

صوت الجماهير will become famous soon enough



حبيبي أسير ريوف
كعادة الهلاليون يحاولن ( تجميل ) صورة الهلال !!
ويحاولون ( فرض ) رأيهم أيضًا !!
وليس ماتقوله إلا ( امتدادً ) لما تقوله الصحافة الزرقاء كل يوم
فهي ( تمجد ) الهلال وتعمل على ( حجب ) الحقائق بغربال !!

حتى الأخطاء ( الفاضحة ) التي تحدث لمصلحة الهلال ( بفعل فاعل ) وبتعمد مضحك من قبل جماعة عبدالرحمن الزيد
وآخرها ( المصيبة ) التي حدثت في مباراة ناديك مع الأهلي في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين
والتي ( قلبها ) مسفر شريف ( !!! ) بشكل ( أضحك ) علينا عشاق الكرة في ( العالم العربي ) !!
إذ تلقيت العديد من الرسائل والمكالمات الهاتفية التي ( تترحم ) على حال الكرة السعودية

لأن المهازل التي حدثت وصلت لمرحلة ( المصائب ) إذ أجمعوا على أن ماحدث من مسفر شريف يعتبر عمدًا
ورغم اعتراف رئيسكم ( المثالي ) الذي لم ( نرى ) للهلال رئيسًا ( بجرأته ) وصراحته
إلا أن صحافتكم الزرقاء في تحليلها لم تذكر أي ( نقد ) للقرارات ( المفضوحة ) وكأن شيئًا لم يكن !!

فما تقوله ( ليس غريبًا ) على من ينتسب للهلال
وتاريخ الهلال يشهد بذلك
وكما قال رئيس الهلال في تصريحه بعد هزيمة الهلال من الاتحاد العام الماضي
(( الهلال استفاد من الحكام في كثير من المباريات ))
فلا نغالط الحقيقة أخي الكريم

نحن ( مؤتمنون ) على مانقول وأتمنى منك العودة لمباريات الهلال وبطولاته
ستجد مايجعلك على قناعة بأن الأمور كانت تسير في ( غير ) نصابها !!

أما عبدالرحمن بن سعيد فيمكنك تعتبر رئاسته للأهلي
( دورة ) تدريبية له من أجل ( مستقبل ) الهلال

فالتاريخ بين تأسيس الأهلي والهلال خير شاهد على أفضلية الأهلي
والأهلي لم يكن يومًا ما في حاجة أحد ( غير ) أعضاء شرفه

فعبدالله الفيصل الذي قدم للأندية السعودية والمصرية الكثير
لم يجعل الأهلي في حاجة أحد
وأكمل المسيرة من بعده رجال لا أخالك تجهلهم
محمد العبدالله الفيصل
خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز
عبدالله بن فيصل بن تركي
بندر بن خالد بن عبدالعزيز
بدر بن فهد بن سعد
والقائمة تطول وتطول

أتمنى أن تكون الصورة قد وضحت أكثر
وإن كنت ( أتوقع ) أن الإعلام الهلالي قد نجح في تزييف التاريخ الأزرق
ولكن الواقع المسجل عبر أشرطة المباريات يوضح الحقيقة

أتمنى للابن الهلالي كل التوفيق
ولكن بعيدًا عن الإضرار بأبيه
ولا نطالب بأكثر من احترام التاريخ
والاعتراف به

والعين ماتعلى على الحاجب




صوت الجماهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2007, 11 : 02 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اخوي صوت الجماهير كثر الله من امثالك في هذا المنتدى وقلل الله من الدخلاء على هذا المنتدى الغالي والمثل يقول ياغريب خليك اديب ويا ريوف مامنك خوف واتمنى ان تذهب الا منتداكم وتوضح الحقايق هناك فنحن ادرى بشؤن الاهلي من الدخلاء والسوال الذي ودي اوجهه لا اخونا صوت الجماهير الان عرفنا ان الهلال هو ابن الاهلي حتى الاسم هو من عندنا ولكن ودي اعرف هل هو ابن شرعي ام باالتبني ارجو من اخوي صوت الجماهير التوضيح ولك خالص تحياتي






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2007, 03 : 08 PM   رقم المشاركة : [29]
موقوف
 

صوت الجماهير will become famous soon enough



حبيبي أبو عزوز

الهلال ضربة بنالتي كالضربات التي احتسبها للهلال جماعة عبدالرحمن الزيد
أبوزندة والمهنا والمطلق ومسفر أفندي شريف !!

وإذا كان تاريخ الأهلي مكتوب بمداد من الذهب فتاريخ الهلال مكتوب بلعاب صافرات الحكام

وأشرطة الفيديو خير شاهد على التاريخ الأزرق


وفالك الكأس يا أهلي طالما كان التحكيم منصفًا




صوت الجماهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل الهلال الابن المدلل للأهلي أم لرعاية الشباب ؟!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر