العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبر عاجل: الأهلي يحتج على مباراة العودة بملعب النار بعد أن تلقى تهديدات

أحلى خبر سمعتو هذى الخبر لانو سوف يعطي الدافع الاجابي للفريق وبتوفيق للاهلي وبصراحة وضح الان كيف منطقة المغرب العربي كيف يكرهو السعودين خصوصا والخليج عامة وبصراحة جزاتنا اننا كبرناهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 04 - 2007, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور نشيط
 

حسين_13 will become famous soon enough



أحلى خبر سمعتو هذى الخبر لانو سوف يعطي الدافع الاجابي للفريق وبتوفيق للاهلي وبصراحة وضح الان كيف منطقة المغرب العربي كيف يكرهو السعودين خصوصا والخليج عامة وبصراحة جزاتنا اننا كبرناهم أكثر من حجمهم وواضح قول المثل (خير تعمل شرا تلاقى) عموما أنا متفائل جداااا بفوز الاهلي وأشكر على توضيح المسئلة أخي الكاتب




حسين_13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 04 - 2007, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



الله معاكم العبوا

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2007, 15 : 04 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية green_arrow
 

green_arrow will become famous soon enough



ياناس والله أنــا حاااس إن الدعوة فيها خيانة


عندي إحساس إن أكثر من لاعب أهلاوي بينقلونه المستشفى

والله يســتر،،





كلمتان( خفيفتان على اللسان) (ثقيلتان فى الميزان) (حبيبتان إلى الرحمن ) :


"سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم"

green_arrow غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2007, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور برونزي
 

الاهلي اغلى will become famous soon enough



هذا اللي بيخسرهم


الحماس الزايد عن حده بينقلب على خشومهم

وبنفوز ونتاهل يا رب




الاهلي اغلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2007, 23 : 05 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية قصي محمد احمد
 

قصي محمد احمد will become famous soon enough



الاهلي ما يتهدد الاهلي قلعة الكؤوس لا هم ولا عشرة زيهم هم يفكرو انهم يلعبو ضدالاتي شاد بعد المباراة يعرفو مين هو الاهلي الميدان ياحميدا




قصي محمد احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2007, 12 : 06 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فعال
 

jeddah_00 will become famous soon enough



شكر لصاحب الموضوع على الطرح هذا اولا

ثانيا ارجوا من ادارة المنتدى ان تدقق فى المواضيع التى تستهل التثبيت
ثالثا ارجوا من جميع الاعضاء وجمهور النادى الاهلى الكف عن المهاترات و الكلام الغير نافع فى مثل هذا الاوقات .
اريد سؤال على اى اساس تم تثبيت موضوع كهذا ؟ ماهى الفائدة المرجوا منه ؟ واهم شي ماهو تاثيره النفسى على اللاعبين ؟ والمصيبة اذا كان الموضوع فقط فبركة صحفية من انتاج نسيج المعروف الميول


وفى الاخير حبيبى واخى نواف ارجوا ان لا تاخذا الموضوع ببعيد فانا اقصد ادارة المنتدى




jeddah_00 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2007, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



ثقتنا كبيرة
فى لاعبينا
اما الاتحاد العربى
سلم على السعد





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2007, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



(( المصدر نسيج الرياضية ))


فبركة الهدف منها معروووووووووووووووف



وحنا مع الأسف مع الخيل يا شقراء





الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2007, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي قطر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى اهلاوي قطر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اهلاوي قطر



ماله داعي هالكلام
والمصادر اخذوها

من اللجنه الاعلاميه بالنادي
ومافيه داعي نشتت اذهان لاعبينا
بكلام من هنا وهناك
والقصد معروف
والدنيا مو فوضا كلن يسوي اللي يبي





نختلف في كل شي الا في حب الاهلي نتفق
الشبح الاهلاوي
[flash=http://www.freewebtown.com/hla1/uyehnc.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
اهلاوي قطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2007, 25 : 07 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



لا يهمونكم مخلفات الاستعمار الفرنسي

الفوز ان شاءالله وبمشيئة الله اهلاوي غصبا عن كل ذانب وهمجي




alahlawi1974 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر عاجل: الأهلي يحتج على مباراة العودة بملعب النار بعد أن تلقى تهديدات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر