العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نتفق أو نختلف .. مباراة وفاق لم تقنعني

بسم الله الرحمن الرحيم اسعد الله اوقاتكم بكل خير .. مبروك للجميع النتيجة التي ألت اليها مباراة الاهلي ووفاق اسطيف الجزائري .. وكما قال المثل .. شيء أفضل من لا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 04 - 2007, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي نتفق أو نختلف .. مباراة وفاق لم تقنعني 


بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير .. مبروك للجميع النتيجة التي ألت اليها مباراة الاهلي ووفاق اسطيف الجزائري .. وكما قال المثل .. شيء أفضل من لا شيء .. والحمد لله على كل حال .

الاهلي مساء الاثنين فاز على وفاق اسطيف ولم اشعر بالفرحه ولا طعم الفوز .. لا تستعجلوا فيمكن انها تكون حاله فرديه وهذا متوقع بالسبة لأي شخص صاحي من الساعة الخامسه فجراً ولم يذهب للعمل مشدود ومتوتر طوال هذا الوقت إلى أن بدأت المباراة وانتهت وانا مازلت إلى هذا الوقت ليس بمصدق ما حصل !!!!

كانت الوعود الت يقطعها مدرب الاهلي السيد نيبوشا واللاعبين قبل المباراة تشعرني ببصيص من الامل على القتاليه داخل الملعب التي بكل امانه لم اشاهدها سوى من لاعب او اثنين في الاهلي .

التشكيله لم تتغير ماعد الثقفي لاصابته ودخل بديلا عنه درويش واجتهد بحكم سنه وخبرته وضألة جسمه . وغير ذلك لا جديد نهائيا .. لا من خطة المدرب ولا من اجتهادات من اللاعبين وان سبق وقلنا هناك كم لاعب حاولوا ولكن بشكل فردي ..

لست بصدد تحليل للمباراة بقدر ماهي رغبه في تفسير للحالة التي انتابتني ومازالت إلى هذا الوقت لم اشعر بالطئنينة ولم اشعر بان المباراة انلعبت ولم اتذوق طعم الفن الاهلاوي ولم اشم رائحة البن البرازيليه تنبعث من استاد عبدالله الفيصل !!!




ماذا حدث ؟ كيف ؟ ومن السبب ؟
أسئله ابحث عن اجابتها إلى الان .

حسين عبدالغني : قدم مباراة كبيرة ولكن اليد الواحده لا تصفق .. افتقد للجماعيه ..
تيسير الجاسم .صاحب .. احمد درويش .. ماذا كنتم تفعلون في المباراة .. لماذا عند تسليم الكرة ونقلها لزملائكم تتوقفون عن الحركه .. ماذا اصابكم؟

كايو .. لايمكن ان يصنع فرد في ضل الجماعيه التي كان عليها وفاق سطيف كل شيء بمفرده !!!
لا اعلم ماذا طلب منك المدرب وماهي توجيهاته لك ولكني متاكد كما انا متأكد من حالة تيسير وصاحب واحمد بان المدرب ليس له ذنب في ذلك .
كم انت جميل يا كايو عندما تلعب مع المجموعه .

الهزازي .. كم كنت مرعوبا من اللقاء والبلنتي كشف التهيئة النفسية التي عملت لك قبل المباراة !!!!!

بدره عبدربه حسين عبدالغني ... 10/10

ياسر المسيليم .. من نظر لوجهك عرف حالتك مساء البارحة .. كنت خايف ومرتبك وعدم خروجك للكور الساقطه خلف المدافعين اثبتت ذلك .. ربما انك استعدت الثقه قليلا قبل انتهاء المباراة بعد صدك لتسديدتين ولكن مازال القلق والتوتر بداخلك تحتاج لاستعادة الثقه في نفسك .. والدور على الاخصائيين النفسيين ..

مالك .. لا اعرف هل انتابك مساء البارحه خوف من اصابه لا سمح الله .. ام انها ظاهره جديده لم نعهدها فيك وهي استسلامك للرقابه والخوف من المدافعين الصلبين .. فلم يكن لك اي اختراقات ولا تمريرات ولا انت موجود .. راجع شريط المباراة .

هيكل :: حسنتك الوحيده البلنتي واعتقد بانها نفس حسنة ميدراج سابق الذكر .. لا الومك ولكني الوم من بحث عن التعاقد معك ..

الف مبروك لكم ياشباب نتيجة الشوط الاول وإن كان فيها شوط ثاني خطير وكبير وسيكون للمدربين كلمه فيه وهو شوط مدربين مدعمين بلاعبين في قمة عطائهم ..
اتمنى ان تخبروني إذا انتهت المباراة كم النتيجة .

اخوكم ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 04 - 2007, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي الغربية will become famous soon enough



الاهلي مساء الاثنين فاز على وفاق اسطيف ولم اشعر بالفرحه ولا طعم الفوز



صدقت يـا أبـو طـاهـر .. و الله حتى في الملعب بعد المباره إني ما فرحت كالعاده

1 - 0 << ومن ضربة جزاء وعلى أرضنا من غير مستوى ما تطمن .. و الله يستر

لكـن الي مهون علي أني أقول الحمد لله على الفوز بـ 1 و التعـادل أو الهزيمـه

و في النهايه الحمد لله على كل حـال .. و رجـالنـا يـارب يكونوا أبطال في الجزائر


ولكَـ تـحَيـآتـي ..

ـآهـلآوٍي ـآلغَرٍبيـهـ ..،،





دآمـ العرٍوٍووقـ خضـرآ .. آجــل آنــآ سعوٍوٍودي و آهــلآوي
للتواصل عبر الماسنجر
hattan_a@hotmail.com
أهلاوي الغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2007, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

رمز الاهلي will become famous soon enough



مشكلة لاعبينا انهم استعجلوا الفوز فكان من الاولى ان يعطوا المباراة حقها حتى ان بعضاً من اللاعبين لم يكونوا في قمة عطائهم ( الجاسم ، الهزازي ، (( هيكل )) واعتقد ان هيكل لو استبدل منذ بداية الشوط الثاني لكان خيراً لنا لانه اهدر العديد من الفرص واتمنى من ادارة نادينا مراجعة نفسها في التعاقد او التجديد من هيكل ...


المهم هو نتيجة اللقاء مع انها المفترض ان تكون ثلاث اهداف لان الفريق الخصم عنيييييييييييييد ...

الف مبروك لنا هذا الانتصار الغير مقنع حقا ً ..




رمز الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2007, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



أعتقد أنه السبب الرئيسي في ذلك كلمة نبي نفوز بأكبر نسبه من الاهداف أربكة الفريق لدرجه ما هو عارف يتحرك صح وينتشر صح لكن اعتقد أنه انتشار لاعبين وفاق سطيف كان روعه وهذه ثاني مباراة اراها بصورة تكتيكيه بمعنى تكتيكي كيف اهاجم وكيف انتشر ومتى هذا اللي رأيته في وفاق سطيف والزمالك اللي بجده ,, أتمنى ان نستفيد من هاتين المباريتين ومن اخطائنا ايضا في كل مباراة لأن القادم من الايام لا يتحمل الاخطاء المتكررة منذ فترة طويله ,, وما ابغى اكرر الركنيات والفاولات إلى متى نغمض اعيننا لما نرى تنفيذها .









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2007, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

the side green will become famous soon enough



بصراحة البارح طلعت من المعلب وانا غير راضي عن الاداء والنتيجة يعني مافرحت
بصراحة انا شاك في الوضع في ملعب النار
والدليل على ذلك تصرفات لاعبي اسطيف عند خروجهم من الملعب ضد الجماهير برفع اياديهم الى وطنهم (يعني هناك هناك)

والله يستر

سلام عليكم




the side green غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2007, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

شوق المنتظر will become famous soon enough



انتصار غير مقنع ويا خوفي يتكرر سيناريو مباراة شينزهن الصيني ..




شوق المنتظر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2007, 56 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إعـلامي
كـاتـب مـمـيـز
 

احمد الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد الغامدي



اقتباس
كانت الوعود الت يقطعها مدرب الاهلي السيد نيبوشا واللاعبين قبل المباراة تشعرني ببصيص من الامل على القتاليه داخل الملعب التي بكل امانه لم اشاهدها سوى من لاعب او اثنين في الاهلي .


بالفعل ابو طاهر

اختفت من لاعبي الاهلي القتالية التي كانت تميزهم في المباريات القادمة


لنا عودة مع الاهلي في مباراة الهلال

وان شاء الله سيعود الاهلي كما كان


تحياتي لك ابو طاهر








[img]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/img]

ســــــــ A3TreF_LeK ـــــابقاً

كل الشكر للأخ SNAEK على التصميم الرائع
احمد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2007, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية juventosboy
 

juventosboy will become famous soon enough



المدرب غير الخطة تقريبا في الشوط الثاني! كايو صار يقدم مع هيكل ومالك وصار الهزازي يطلع يهاجم هو وتيسير من الجهة اليمنى أكثر وهو ما سبب الضغط على الخصم!

السؤال ليش الجبن وليش ما لعب كدا الشوط الأول!!!! السؤال لنيبوشا!!!!!!!!!!!





Juventosboy
juventosboy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2007, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



الفريق الجزائري فريق منظم جدا دفاعيا وكان كل الفريق في ملعبه اغلب اوقات المباراة


صحيح هنالك لاعبين كانو بعيدين عن مستواهم ربما للرقابة اللصيقة مثل مـــالك وكــايو

ولكن بصفة عامة الفريق ادي جهد عالي حتي آخر المباراة المهم الآن ان نخلص من الهلال

ومباراة العودة لهــا حسابات اخرى





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نتفق أو نختلف .. مباراة وفاق لم تقنعني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر