العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبر اكيد اكيد اكيد إيقاف مصارعين الأتحاد

احسن لاعب عربي هو طلال المشعل اما محمد نور فهو احسن لاعب عرب جي اما مبروك زايد فلم نتوقع منه ذلك ولكن من عاشر القوم 00000000صار منهم والا هو احسن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 02 - 2003, 42 : 06 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

عياد السميري will become famous soon enough

افتراضي  


احسن لاعب عربي هو طلال المشعل
اما محمد نور فهو احسن لاعب عرب جي
اما مبروك زايد فلم نتوقع منه ذلك ولكن من عاشر القوم 00000000صار منهم



والا هو احسن حارس عرب جي

وسامحونا





وعلى درب البطولات نلتقي يجمعنا حب الاهلي
عياد السميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 02 - 2003, 18 : 09 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


حقهم شطب


لكن نصيبهم




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2003, 33 : 10 AM   رقم المشاركة : [13]
مشرف بمنتدى الأهلي
الصورة الرمزية حامد الغامدي
 

حامد الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


الله لا يردهم





[FLASH=D:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\حامد.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2003, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


الآن تصدر القرارات اللي كنا ننتظرها

العفو عن جميع الموقوفين والمشطوبين


وهذا مالا نريده في هذا الوقت لأن غيرنا سوف يستفيد أكثر




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2003, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

محمدالدايل will become famous soon enough

افتراضي  


الخبر اكيد ولا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




محمدالدايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2003, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
 

دلال will become famous soon enough

افتراضي  


مايستاهلون التوقيف من المفرض انهم يسفرونهم علي بلادهم
الحبشه وارتيريا في انتظارهم ..........تخيل تشوف محمد نور في منتخب ارتريا اكيد بيكون كبتن لان في السعوديه مستحيل يكون في يوم من الايام كبتن ....




دلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2003, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

المحايد will become famous soon enough

افتراضي  


على رأي المثل : وش تاخذ الصاعقه من البيت الخراب
أوقف ثلاثة تكارين وبقي تسعه


قابلوني إذا وقفوهم





قمة الحياد أن تنحاز للفن الأخضر
المحايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2003, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
القلعة الخضراء
زائر
 

افتراضي  


اقتباس من محبوبة الأهلي
اقتباس
وابي اقول شغله كيف حسين تشكلت له لجنه في خلال 24 ساعه وتم ايقافه

6 شهور وهو لم يقترف اي ذنب سوى انه قال الحقيقه

وغيره يسيئون للرياضه في بلدنا والحقوا الضرر بالكثيرين من جماهيرهم واقترفوا من اعمال

مالم يقترفه اي لاعب في اي نادي سعودي ويوقفون بس بضعة اشهر

كان بالاحرى ان يتخذ قرار بشطبهم نهائيا

اين العدل يامن تزعمون انكم تحكمون به

أتمنى ان يتم العفو عن الفتى الذهبـــــي /حسيــن عبد الغني

تحياتي... القلعة الخضراء




  رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2003, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @ altuhami @
 

@ altuhami @ will become famous soon enough

افتراضي  




يستاهلو ..




حتى جمهورهم ما سلم منهم ..


من جد فريق معدوم الأخلاق (e.





سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم

تفضلوا بزيارة مدونتي الخاصة
@ altuhami @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2003, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

أهـلاوي جداً will become famous soon enough

افتراضي  


الفكه من جحا غنيمه





أهـلاوي جداً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر اكيد اكيد اكيد إيقاف مصارعين الأتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر