العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تحليل المباراة الأهلي *وفاق سطيف

الضغوط النفسية أثرت بشكل كبير على أداء لاعبي الاهلي مع بداية المباراة الفريق الجزائري لعب بتنظيم دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والإستفادة من التسديد من الكرات الثابته والهوائية .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 04 - 2007, 31 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

يا كلك will become famous soon enough

افتراضي تحليل المباراة الأهلي *وفاق سطيف 



الضغوط النفسية أثرت بشكل كبير على أداء لاعبي الاهلي مع بداية المباراة
الفريق الجزائري لعب بتنظيم دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والإستفادة من التسديد من الكرات الثابته والهوائية .

أداء الأهلي كان يشوبه شيء من البطء ولم يكن هناك تنويع في الهجمات لخلخلة الدفاع الجزائري حيث كان الاسلوب واحد طيلة الشوط الأول .

الشوط الثاني دخل الأهلي المباراة برغبة أكيدة في تحقيق نتيجة إيجابية وكان قريب جداً لولا عدم التوفيق وقلة التركيز وبراعة الحارس الجزائري .

الهدف الأهلاوي كان نقطة تحول كبيرة في المباراة حيث أداء الى انتشار لاعبي الفريق الجزائري لرغبتهم في التعويض مما أوجد مساحات كبيرة في ملعب الفريق الجزائري وبالتالي هجمات أهلاوية متتالية لم يتم استغلالها .

كما أن الأداء الأهلاوي كان يشوبه شيء من العب الفردي رايناه في تسديدات تيسير الجاسم والهزازي وعبدالغني وكايو .
دخول معتز موسى ساهم بشكل كبير في سيطرة الأهلي على المباراة .




لا أريد أن أطيل عليكم ولكني متفائل جداً جداً بمباراة الجزائري بإذن الله سنتأهل للمباراة النهائية .




يا كلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 04 - 2007, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية almahak
 

almahak will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almahak



مشكور ويعطيك العافيه

الهزازي - كايو - كانوا في مستوى سيء

ان شاءالله نتاهل الى النهائي




almahak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2007, 58 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

Abufarwah will become famous soon enough



انا حضرت المباراة بالملعب، وبرأي إن الأميز بكل شئ وبالأخص بتحركاته للتغطية، وبالأخص لما يظهر خلف الكاميرات، والذي أعتقد والله أعلم بأنه لم تكن له أي غلطة: وليد عبدربه، والذي بإعتقادي انه لو واصل هالمستوى سيكون مكانه لامحالة، أساسي بالمنتخب السعودى، وإلى الأمام إن شاءالله.
وإن كان لي ملاحظة على الكابتن/ حسين عبدالغني، بأنه في الشوط الأول، حيث لم يكن رتم المباراة سريع، بأنه لم يساعد في ذلك لتعطيله العديد من الكرات، أما في الشوط الثاني فكثر الله خيره، وإلى الأمام إن شاءالله.
وبالنسبة لكايو، ورغم إجتهاده فإنه لم يقدم حتى نصف مستواه، إلى الأمام إن شاءالله.
أحمد درويش، رغم إعجابي بمستواه، إلا أنه وبإعتقادي لم يصل للمستوى الذي يؤهله إلى لعب مباراة كهذه من أولها، حيث أرى بأنه دائماً مايكون أفضل في هذه المباريات في حال تم الزج به في آخر ربع إلى نصف ساعة من المباراة، كان من الأفضل الزج بمحمد مسعد أو ماجد أبويابس، إن كانا جاهزين، وإلى الأمام ياأحمد إن شاءالله.
إبراهيم الهزازي، هذا النجم لاينقصه إلا أن يتمرن أكثر كيف يعرض الكرات بشكل أفضل، وأن يتخذ قراره بشكل أفضل في بعض الكرات، بأن يعرض أم يسدد، وإلى الأمام إن شاءالله.
خالد بدرة، مستوى أكثر من ممتاز، ويكفي أنك صاحب البصمة على المباراة، فقط أتمنى منك بأن تتجنب تغطية اللاعب الذي يكون أسرع منك حسب الموقف طبعاً، وإلى الأمام إنشاءالله.
مالك معاذ، نتمنى منك الأفضل دائماً، حيث أنك وكما تعرف مالك قلوبنا، بصراحة اتحركت كثير، ومررت أكثر من كرة ممتازة، لكن للأسف لم يكن وسطنا في يومه المعهود، فلم تتلقى الكثير من الكرات، وللأسف أكثر من كرة لم يساعدك بها هيكل قمامدية، إلى الأمام إن شاءالله يامالك.
هيكل قمامدية، للأسف ورغم تسببك بركلة الجزاء، إلا أنك أضعت الكثير، وتسببت في تعطيل العديد من الهجمات، ويلاحظ بأنك تخاف على نفسك من الإصابة وبحد مبالغ فيه، لاأعلم هل أثرت عليك الإصابات التي تلقيتها في أولى مباراياتك من الناحية النفسية، أم ماذا؟؟؟ صراحةً هيكل ننتظر منك الأفضل، وإلى الأمام إن شاءالله.
ياسر المسيليم، ماقصرت ماشاء الله عليك، ثقة في النفس وبرود أعصاب ويقظة دائمة، فقط أتمنى منك أن تتخلص من إرتباكك في بداية المباريات، والذي أنت أدرى بأسبابه، وإلى الأمام إن شاءالله.
صاحب العبدالله و تيسير الجاسم، ماقصرتو، قمتم ببعض التدخلات المهمة، ولكن رجاءً لاتحتفظو بالكرات أكثر من اللازم، وهمسة بسيطة لتيسير، تمرن أكثر على التسديد من خارج منطقة الجزاء وقوي تسديداتك، سيكون لك شأن كبير إن شاءالله، وإلى الأمام إن شاءالله.
وأخيراً وبالنسبة للبدلاء، محمد مسعد و معتز الموسى، فلم يسعفهما الوقت لعمل الكثير، وإن كانت تقريباً جميع تمريرات محمد مسعد، صحيحة، وبالنسبة لمعتز الموسى فقد كانت له تمريرة كادت أن تكون حاسمة، وهي الكرة التي أضاعها كايو آواخر المباراة، وبودي أن أهمس في اذن جماهيرنا الحبيبة والتي انفعلت بشكل غير مبرر على معتز عند بداية نزوله حيث ارتكب اكثر من خطأ في التمرير والإحتفاظ بالكرة، حيث أقول لهم بأن هذا اللاعب في بداية طريقه وهو بإنتظار دعمكم لا تحطيمه، وبودي أن تتذكرو بمباريات ماضية شارك فيها، فقد قدم لكم الكثير، وأنا بإعتقادي بأنه لو لم يكن منضماً للمنتخب الأولمبي لكان في الغالب أساسياً كما كان في السابق، وإلى الأمام إن شاءالله.

بصراحة كان بالإمكان أحسن ممن كان، لكن مدري ألوم الحظ، ولاألوم لاعبينا الذين لم يكونو فعالين بشكل كبير في الشوط الأول، ولكن الحمدلله على كل حال، ولاعبينا قدها وقدود، وإن شاءالله يعودون ببطاقة التأهل من الجزائر، حيث يبدو بأن لاعبينا أخذو عهد على أنفسهم في هذه البطولة بأن لايحسمو التأهل إلا من خارج جدة، كما حدث في الأدوار الأولية، أمام كل من: الملعب التونسي، وحامل لقب البطولة الماضية الوداد البيضاوي المغربي.


ودمتم جميعاً بخير.............




Abufarwah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2007, 31 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



الفااااااااااااااااا ااااااولات ,, الركنييييييييييييييي يييييات !!!!!!!

الاستفادة من انتشار والتحرك بدون كرة واستلام الكرة بعيد عن اعين الخصم ياليت يستفيد من هالشيء من مبارتي الزمالك و وفاق سطيييييييييييييييييف ياليت نستفيد من تحركاتهم ونعرف نطبقها بالملعب ونعرف كيف نحكم على من يطبقهااااااااااااااا ,,









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2007, 43 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough



عموما ....مبروك علينا الفوز ..وان شاء الله الحسم فى الجزاير ...
والعوده ...لجده ...ببطاقة النهائى .....يارب

شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تحليل المباراة الأهلي *وفاق سطيف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر