العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][][ ((الاهلي بين الطموح والامال والواقع )) ][][

لايختلف اثنان على قوة الفريق الاهلاوي والتطور الحاصل في مستوى الفريق لهذا الموسم وذلك نظرا للعديد من العوامل التي ادت الى عودة الروح في الفريق الاهلاوي والتي من اهمها الاستقرار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 03 - 2007, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إعـلامي
كـاتـب مـمـيـز
 

احمد الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد الغامدي

8 ][][ ((الاهلي بين الطموح والامال والواقع )) ][][ 




لايختلف اثنان على قوة الفريق الاهلاوي والتطور الحاصل في مستوى الفريق لهذا الموسم وذلك نظرا للعديد من العوامل التي ادت الى عودة الروح في الفريق الاهلاوي والتي من اهمها الاستقرار الاداري والفني ومزج خبرة اللاعبين الكبار مع حماس شباب واعطاهم الفرصه الكامل لتقديم مالديهم حتى اصبح الاهلي هو الحصان الاسود الم يكن الذهبي لهذا العام .

لاشك في ان كافة الجماهير تسعد عن تحقيق الفوز والبطولة و تزداد وتيرة الغضب كلما مر الفريق بنكسة او هزيمة فمن ذاق طعم الفوز والانتصار وجمهور الاهلي خير من ذاق طعم الفوز والانتصار لن يرضى بغيره مهما كان حتى وان كانت مشاركة الفريق لاتعود للفريق ببطولة .

اعجبني جدا مدرب الفريق (( السير )) نيبوتشا عندما اشرك غالبية اللاعبين في مباراة النصر من فئة الشباب واعتبر الاهلي فاز بالمباراة وغيرها حتى وان خسر معها الثلاث نقاط .
فالفوز الذي سيحققه الاهلي في حالة اشراك اكبر قدر ممكن من الشباب في المباريات المتبقية من كاس دوري خادم الحرمين الشرفين هو بروز عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين ينتظرون انصاف الفرص حتى يقدموا مالديهم من امكانيات تؤهلهم للمشاركة في الفريق الاول اسوة ببقية زملائهم كا تركي الثقفي ومعتز الموسى وابراهيم هزازي وخير دليل ظهور المبدع القادم عبدالاله هوساوي حتى وان كان لم يقدم حتى الان سوء بعض مما عنده .

فالاهتمام بالقاعدة من فئة الشباب اهم بكثير من البحث المضني والمتعب والدخول في متاهات المزايدات في صفقات اللاعبين والدخول في مهاترات لاتعود بالنفع على الفريق .

كثير من المتابعين للنادي الأهلي يعيبون على إداراته التفريط في بعض اللاعبين والجميع يتذكر ما حدث إثناء انتقال الفتى المدلل في الأهلي (( سابقاً )) خالد القهوجي .

وفي الوقت الحالي بدأت تتضح الأسباب التي جعلت من الأهلي يستغني عن بعض العواجيز الموجودين في النادي والاستفادة من مبالغ الانتقال التي حصل عليها الأهلي في جلب لاعبين صغار في السن من بعض الانديه التي تقبع في الدرجه الاولى والثانية وهذا ماسيعود للنادي بالفائدة .



فمثل هولاء اللاعبون يطمحون بالانضمام الى احد اندية الاضواء وهذا ماسيوفر للنادي لاعبون لديهم الطموح بالبروز خاصة وانهم صغار في السن وحتى لو كان الامر تجاوز الانضمام والانتقال الى احد الاندية الكبرى في المملكة فهذا سيعود للنادي بمبالغ مالية تدعمه في الحصول على لاعبين اخرين بنفس المستوى وهذا ماتقوم به العديد من الاندية العتيده في اوروبا وهو جلب لاعبين من الاندية المغموره في افريقيا وامريكا الجنوبية وإعطائهم الفرصه الكاملة في اللعب اضافة الى صقل موهبتهم للاستفادة منهم .


ختاماً

اختيار 16 لاعب من اكاديمية النادي الاهلي لتمثيل منتخب البراعم السعودي سينعكس بصورة اجابية على النادي الاهلي في المستقبل القريب فمتى ماوصل هولاء البراعم الى الفريق الاول سيكون الاهلي حاصداً لكافة البطولات التي تقف امامة .


تحياتي للجميع واسف على الأطاله واعتذر على عدم مراجعتي للموضوع
من الناحية اللغويه والإملائية (( مداوم ))



وقفة ,,, وقفة ,,, وقفة ,,,,

اشبهه بالي عسف من الخيل
تلعب وانا حبل الرسن في يدية


ياغالي الاثمان غلوك بالحيل








[img]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/img]

ســــــــ A3TreF_LeK ـــــابقاً

كل الشكر للأخ SNAEK على التصميم الرائع
احمد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][][ ((الاهلي بين الطموح والامال والواقع )) ][][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر