العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني .. و لجنة انضباط الصــحافة الرياضيــة

بسم الله الرحمن الرحيم لا يكاد أن يسدل الستار على أي مباراة يكون الاهلي طرفاً فيها ( على المستوى المحلي ) حتى تخرج لنا صحافة شعارات الاندية وهي تحمل على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 03 - 2007, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

6 حسين عبدالغني .. و لجنة انضباط الصــحافة الرياضيــة 


بسم الله الرحمن الرحيم

لا يكاد أن يسدل الستار على أي مباراة يكون الاهلي طرفاً فيها ( على المستوى المحلي ) حتى تخرج لنا صحافة شعارات الاندية وهي تحمل على صفحاتها الرياضية المتعصبة أكثر من موضوع لأكثر من ( متعصب ) نرى من خلاله الانتقادات تنهال على الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الانضباط بشكل خاص ولأسباب عبدالغني ( الفتى الذهبي ) قائد منتخب المملكة والنادي الاهلي .
فهناك من يطالب بإيقافه لأنه ركل الكرة بقو’ .. وأخر يقول انه جرى في الملعب اكثر من لاعبي فريقة المفضل وهذا قد يؤثر على زراعة الملعب .. واخر يطالب بإيقافه لأنه مخلص لشعار بلده وناديه ..وتكثر المطالبات إلا أن ما شاهدناه بعد مباراة الاتحاد مطالبات من نوع أخر لا يمكن ان يصدقها عاقل ولا يمكن ان تمر على جمهور الاهلي مرور الكرام .. أفردوا الاعمده واستنجدوا بكتاب الارشيف وتعازموا وتعاونوا على الظلم والعدوان على هذا " الرجل " ليقدموا الولائم والقربان لرؤساء تحرير تلك الصحف ( المهجوره والمأجوره ) للنيل من الفتى الذهبي ومحاولة اشغال فكره عن مرحلة مهمه في تاريخه وتاريخ النادي الاهلي بل ان الأفتراء تجاوز بهم حدود المألوف وذهب بهم إلى المطالبة بإيقافه اسوه بلاعب فريقهم الذي اعتدى بالضرب على لاعب منافس من خلف الحكم . بتهمة انهم يعتقدون بانه عمل كذا .. ويقصد .. واحتمال .. وربما .. ألخ
بعد كل هذه التهم التي كالوها لحسين عبدالغني وبعد كل المطالبات يظهر لنا الخالق الباري عز وجل الحق وينصر المظلوم بإعتراف اللاعب القضية امام شاشات نفس المحطة الناقلة للمباراة وعبر الصحف التي حاولوا النيل من حسين عبدالغني عبر اعمدتها الباليه والمتهالكه ليقول لهم ذلك الرجل الشهم الذي لم تأخذه لومة لائم في قول كلمة حق (( كذبتم .. كذبتم .. كذبتم )) وأثنى على حسين في اخلاقه وتعامله واحترامه لزملائه .. وأكد بان الفتى الذهبي لم يسيء له وأن كل ما حاولوا اظهاره عبر شاشتهم المتلونه بشعار فريقهم واعمدتهم الملطخة بقذارة اقلامهم ليس إلا افتراضات كل شخص يفسرها بطريقته الخاصة التي يحاول التأثير بها على لجنة الانضباط !!!!
فمنهم من قال بصق ومنهم من قال شتم ومنهم من قال اهان .. ولكن بقي الفتى الذهبي بعيدا عن القلقله التي ترك أمرها ( لكذابين الزفة ) يؤولونها على مايشتهون وترك اقلامهم البالية تنفث سمومها عبر وسائل اعلامية لا نستطيع ان نقول عنها اكثر من أنها مسيئة لسمعة المملكة اكثر من نفعها ..



فنحن هنا لسنا في محل دفاع عن حسين عبدالغني عندما يخطيء ونحن اول من ينتقده على الخطاء ولسنا في محل هجوم على الصحافة بقدر ماهو أرثاء لحال صحافتنا التي كنا نتمنى ان تكون أداة مساعده على التثقيف وبث روح الالفة والمحبة بين الشعوب كما هو حالها في الكثير من البلدان العربية والعالمية .. إلا ان المسار لدينا اتجه باتجاهات مختلفه واصبح للأسف المسؤل مفقود عن هذا الوضع المزري .. فوزارة الثقافة والاعلام تتخلى عنها تارة وتلقي بمسؤليتها على الرئاسة العامة لرعاية الشباب ورعاية الشباب تلقي بالمسؤلية على الثقافة والاعلام .. فاصبحنا كما يقول المثل بالعامية (( سردادي مردادي )) اصبحت صحف حائطية دون رقيب او حسيب كل من استطاع استخدام كمبيوتر حجز له عمود على صدر صحفنا .. وكأنهم اصبحوا خارج نطاق النقد والمسائله ..
ودعوني أن مر على قنواتنا الفضائية التي مالبثت ان زادت الطين بله بالأستعانه بهولاء الاعلاميين كما يطلق عليهم لتحليل ونقد المباريات واعتقد ان من الافضل ان نقول لبث سموم التعصب أفضل من قولنا التحليل لأنه بعيدا عنهم لعدم ممارسة البعض رياضة كرة القدم والبعض الاخر اعتزال الرياضة قبل ان يلامس كاس دوري حواري ..
في هذا المقام دعوني استعير مقطع من مقال الاستاذ / فوزي خياط عندما قال :: ولا ندري الى متى يظل النقد يتكئ على عصا مهشمة اسمها التعصب للنادي المفضل والمداراة على أخطاء لاعبيه والتفرغ لرجم المنافسين.. وبلا شك فإن المتورطين في هذا يخسرون ثقة القراء ويتحولون الى ورم خبيث يحتاج الى استئصال!!.
كما اتذكر مقوله للدكتور /غازي القصيبي يقول فيها :: المتابع للصحف العالمية لا يجد أكثر من خمسة مقالات في الصحيفة الواحدة بينما في كل صفحة من صحفنا اكثر من مقال .

فهل نرى لجنة الانضباط الصحفي قريباً وتستطيع ايقاف الاقلام المتعصبه والمتربصه والتي تغرد خارج السرب وتعزف على اوتار التخلف والضياع والتعصب المقيت ؟؟
نتمنى من المسؤلين سرعة دراسة هذه الحالة المستعصية والتي تسبب قلق مستمر لكل متابع فهي اصبحت اكبر واكثر من مشكلة الشغب الجماهيري والانفلات الذي يصاحب جماهير بعض الفرق وإن كنت اؤكد بان الكثير من مدرجات تلك الأندية انتقل إلى اعمدة صحافتنا ..

وقفه

يا جبل ما يهزك ريح ولا تصريح

وفقكم الله جميعا
أخوكم ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 03 - 2007, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



أخي أبو طاهر


بالفعل ,, تحتاج صحافتنا لإنضباط ,, و يحتاج بعض كتاب الأعمدة للجنة خاصة تعيدهم إلى جادة الصواب ,, تحجم من مدى السموم التي يبثونها عبر مقالاتهم السيئة ,, التي تساهم و ساهمت بشكل كبير في ما وصل إليه الجمهور الرياضي من احتقان و غليان كبير !!
متى نرى تلك اللجنة التي توقف كاتب عمود كما فعلت تلك اللجنة مع اللاعبين و الاندية !!





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2007, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
مصمم مميز
الصورة الرمزية هشهش اهلاوي
 

هشهش اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هشهش اهلاوي



ابوطاهر

كلمات ولا ارووع

وصحافتنا ذبحها الميول


الميول يطغى على قولت الحقيقه

بالفعل يابوطاهر

الكبير كبير






لمتابعتي جديدي على المواقع الأجتماعيه
على twitter
http://twitter.com/#!/HshhshAhlawi
على facebook
http://www.facebook.com/hshhsh.ahlawi
حياكم


انت الزائر رقم

هشهش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2007, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



أبوطاهر شكرا على الموضوع


والاعلام المرئي والمقروء هم نواه التطور في جميع الشعوب لذالك نجد الغرب


يتقدمون لسبب بسيط هو المصداقيه والشفافيه المفقوده لدينا خصوصا

في الاعلام المقروء(الصحافه والجرايد) حتى مع المنتخب الصحافه تتمنى

مشاركه لاعب فريقه على حساب من هو أفضل منه.

عموما نتمنى أن نصلح ما بأنفسنا لكي يصلحنا الله.

وشكراااااااااااااااا ااااااااااا




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2007, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

Prince_Bandar will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Prince_Bandar



يسلموو أبو طاهر
كلام في محله

يعطيك العافية







. . . النادي الأهلي الملكي . . .
Prince_Bandar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2007, 29 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

بدوي فاهم will become famous soon enough



أبو طاهر للأسف صحافتنا صحافة أندية والله كلام رائع يابو طاهر




بدوي فاهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2007, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough



هكـــذا يا أبو طاهر

يزداد جمال مقالاتك

من زمان نريد هذه الحملة دفاعا ً عن كابتنا الغالي








مهما يقولون مهما صار مهما تم
إنت البدايات وآخر ساحل ومينا ..
عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2007, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
قـلـم ذهـبـي
 

علي بن محمد will become famous soon enough



فهل نرى لجنة الانضباط الصحفي قريباً وتستطيع ايقاف الاقلام المتعصبه والمتربصه والتي تغرد خارج السرب وتعزف على اوتار التخلف والضياع والتعصب المقيت ؟؟
نتمنى من المسؤلين سرعة دراسة هذه الحالة المستعصية والتي تسبب قلق مستمر لكل متابع فهي اصبحت اكبر واكثر من مشكلة الشغب الجماهيري والانفلات الذي يصاحب جماهير بعض الفرق وإن كنت اؤكد بان الكثير من مدرجات تلك الأندية انتقل إلى اعمدة صحافتنا ..



للاسف يابو طاهر بأن هـذا حـلم لن يتحقق

لان من يدعــم انـديتهـم هم هأولا المتعصبين باقلامهم

هم من يقف مع لاعبيهم وقت الخطاء .. وشن اقلامهم على الاعبين الذين لايلعبون في انديتهم


ولعل جريدة الجزيره والرياضي وصلت لدرجه كبيره من التعصب وراينا حملاتهم على قائد المنتخب السعودي والاهلي

حسين عبدالغني وعندما ظهر الحق واسكت افواهم عدنان فلاته تهــربوا من الاعتذار ..


نحن كجمهور ولايهمني غير الجمهور الاهلاوي

يجب ان نقف دائما ضد هذه الاقلام وان لانلتفت لهم فالشر يتطاير من اعينهم والخبث في قلوبهم


لانهم يعرفون بأن قلعة الكؤوس وفرقة الرعب لن يستطيعوا مجاراتها ان حظرت

فيبداون بطرقهم الخبيثه لشب الفتن بيننا كجمهور ومن ثم التأثير عالاعبين





ابو طاهــر

قلمي وحروفي تعــجز ان تجاري ابداعك وطرحك المميز

وهذا مانحتاجه هذه الايام من طرح





ماصِرت ذيب إلا لأن اللي حواليني ذياب .. ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره ,,
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب .. إن مانطقت بها في وجهـه ماتذمه في ظهره ,,
الكبير تجي جروحه من أحبابه كبار .. الحمدلله خلقني بأحاسيسي كبير ,,



غِيَابِيْ كَانَ تِرْحَالَنْ == فَلَمْ تُبْعِدْنِ أَشْغِالِي
علي بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2007, 51 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



قلوبنا معاك يا أبو عمر





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2007, 50 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولدمكة 24
 

ولدمكة 24 will become famous soon enough



أبوطاهر شكرا على الموضوع





اللهم اغفر لأخي أبومبارك وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة

المصحف الالكتروني
http://www.quranflash.com/#


ولدمكة 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني .. و لجنة انضباط الصــحافة الرياضيــة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر