العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فريقنا اقل الاستفادة من هذه (مثبت)

فريقنا الاهلاوي فريق يطرب الجميع بادائه ولكن المثل الشعبي يقول الحلو مايكمل فريق الاهلي رغم وجود لاعبين طوال القامة مثل بدره- وليد عبدربه- صاحب العبدالله- محمد عيد وغيرهم نجد ان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 03 - 2007, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

goodgood will become famous soon enough

افتراضي فريقنا اقل الاستفادة من هذه (مثبت) 










فريقنا الاهلاوي فريق يطرب الجميع بادائه ولكن المثل الشعبي يقول الحلو مايكمل




فريق الاهلي رغم وجود لاعبين طوال القامة مثل بدره- وليد عبدربه- صاحب العبدالله- محمد عيد

وغيرهم نجد ان استفادتنا من الركلات الركنية والركلات الحرة الجانبية من اقل الفرق استقادة منهاوالسبب
ان اللاعبين يلعبون الكرة في وسط المرمى معظم الاحيان ولا يحاولون تنويع هذه اللعبات

ولكن نستفيد من هذه الاخطاء يجب لعب الكرات بجوا القائم البعيد حيث يصعب على الحارس التقاط

هذه الكرات ومن ثم يلعبها اللاعب اما الى المرمى او يتم تعريضها للا عب اخر

وفي نفس الوقت فريقنا من اكثر الفرق دخول الاهداف في مرماه من ضربات ثابتة لعدم تركيز لاعبينا على

الخصم




goodgood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 03 - 2007, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

غالــي will become famous soon enough



أعــتقد انه نيبوشا ليس من المدربين الجيدين في هذه الناحية


ويمكن قلة خبرة اللعيبة


واللللللللله أعللللم




غالــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فريقنا اقل الاستفادة من هذه (مثبت)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر