العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخــبــار الإمــبــراطــور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الإثنين 7 / 3 / 1428هـ ][

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير و دامت أفراحكم إن شاء الله و دمتم لـ الأهلي أوفياء اللجنة الاخبارية فريق عمل الامبراطور يقدمون لكم أخبار


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 03 - 2007, 55 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخــبــار الإمــبــراطــور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الإثنين 7 / 3 / 1428هـ ][ 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير

و دامت أفراحكم إن شاء الله

و دمتم لـ الأهلي أوفياء








اللجنة الاخبارية

فريق عمل الامبراطور

يقدمون لكم أخبار النادي الأهلي في الصحافه المحلية









يلاقي النصر بخليط من الاساسيين والاحتياطيين
الجمعان يعتذر للأهلي.. نيبوشا يريح «المرهقين».. وغرفة العلاج تكتظ بالمصابين


باشا محمد (جدة)
قدم مهاجم الاهلي المعار من الهلال عبدالله الجمعان يوم امس اعتذاره لرئيس النادي احمد المرزوقي ولجهاز الكرة ممثلا في مشرف القدم وجدي الطويل ومدير الفريق علي باعامر ومدرب الفريق نيبوشا على خلفية تصرفه في مباراة الاتحاد الاخيرة وخروجه مطرودا بالبطاقة الحمراء بعد اشتراكه العنيف مع مدافع الاتحاد صالح الصقري.
حيث اعترف الجمعان بالخطأ الذي ارتكبه وبرر ذلك بتأثره من الخسارة.. وقدم اللاعب في نفس الوقت اعتذاره لزملائه في الفريق.
وكان الاهلاويون قد استاؤا من تصرف الجمعان عقب المباراة بعيدا عن ما حدث اثناء اللقاء.
الى ذلك اعتمد مدرب الفريق نيبوشا الى حد كبير اللعب بتوليفة جديدة في اللقاء المقبل امام النصر بعد الاجتماع الذي عقد مع ادارة النادي وتوصلت فيه كافة الاطراف الى اعتماد اراحة بعض العناصر التي تعاني الارهاق من المشاركات.
ويتوقع ان يريح نيبوشا ما يصل لـ50% من عناصر الفريق الاساسي يتقدمهم حارس مرمى الفريق ياسر المسيلم والمدافع التونسي خالد بدرة بالاضافة الى مالك معاذ وتركي الثقفي.
وكانت عيادة النادي قد احتضنت في الساعات الماضية عددا كبيرا من لاعبي الفريق كتركي الثقفي ومحمد مسعد الذي يعاني من التواء في مفصلي قدمه وقد تطول مدة غيابه لينضم لزميله علي العبدلي الذي اجرى موخرا عملية جراحية ستبعده لنهاية الموسم في الوقت الذي سيسير اللاعب على برنامج علاجي على مراحل.
وكان قائد الفريق حسين عبدالغني قد تغيب عن مران (امس الاول) بداعي ارتباطه بموعد لطبيب الاسنان.



من جهته اوضح مدير الفريق علي باعامر بأن واقع الفريق في المرحلة الحالية يفرض على الاجهزة المشرفة الادارية او الفنية التباحث من اجل مراعاة الفترة المقبلة واهميتها وضرورة التعاطي معها وفق الاولوية. مشيرا الى ان لقاء النصر المقبل قد يشهد اراحة بعض العناصر التي تعاني من ارهاق.
واضاف: في الفريق عدد كبير من اللاعبين الذين يعانون من الارهاق وهذا لا يعني التنازل لحسابات الصعبة او بصيص الأمل الذي يقف أمامنا تجاه الوصول للمربع كون المرحلة الحالية تجبرنا على اراحة هؤلاء اللاعبين تمهيدا لتجهيزهم وتهيأتهم بالشكل المناسب لمباراتي سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي وامام الهلال في بطولة كأس ولي العهد.
واكد باعامر بأن الفريق سيتأثر في مباراة النصر من غياب عناصر المنتخب الاولمبي.






شتان ما بين نقاط وكأس

عابد هاشم
في مباراة الخميس الماضي بين فريقي الاتحاد والأهلي، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، نستطيع القول بأن الفوز الاتحادي بثلاثة أهداف دون مقابل، جاء بعد توفيق الله لحضور «روح الفريق»، وروح الفريق هذه «شيفرة» قد يقتصر حمل مسؤولية ترتيب أرقامها المعنية بفتحها وتشغيل آلياتها وجني ثمارها على نجم بذاته، الا ان هذه الأرقام لا تقتصر فعاليتها وتفعيلها على من يجيد التصدي لحمل مسؤولية التشغيل والترتيب والتوظيف، بل يشترك ويشارك في بلورتها واستكمال مقوماتها ومعطياتها ثمة عوامل ومرتكزات بعضها تخص شؤون النادي بشكل عام والفريق على وجه الخصوص، وبعضها الآخر يتعلق بما يسكن ما بين الفريق والفريق المنافس من اعتبارات وحسابات لها خصوصيتها وتفردها.
ولأن فريق الاتحاد قد توفرت له وأمامه تلك الروح والعوامل أو بالأحرى البعض من تلك العوامل وتزامن معها «إنهاك» واضح وطبيعي في فريق الأهلي ترتب عليه عدم القدرة على محاكاة تلك الاعتبارات والحسابات الخاصة او حتى استثمار ذلك النقص المبكر في فريق الاتحاد والذي عادة ما اختص في ظل حضور وعودة ما سبق ذكره، بممارسة فن تحريك وتفعيل ما هو كامن من الطاقات والقدرات التي تستحيل مع جذوة الروح واتقادها الى ابهار يجعل من كل نقص قوة وتحدها.. كل ذلك كانت محصلته تفوق الاتحاد وفوزه بثلاثة أهداف يمكن القول بأنه نتيجة تساوت من حيث عدد الاهداف مع آخر مباراة لعبها الفريقان، كما يمكن القول بأن هذا فوز وذلك ايضا فوز، بيد ان ما لا يمكن قوله او القبول به ان نغالط أو نكابر في وصف نتيجة لقاء الخميس الماضي برد الدين او الاعتبار ففوز الاهلي توج بكأس وبطولة بينما فوز الاتحاد جاء في سياق السعي نحو بطولة خرج من خلاله ليس بكأس بل بنقاط ثلاث، فالفرح شيء والمبالغة في مقارنته ووصفه شيء آخر والله من وراء القصد.
تأمل:
محبك من صدقك ونصحك وإن خالف صدقه ونصحه هواك










5 يحرجون الأهلي قبل مواجهة النصر

أبها: عبدالرحمن زيد
وقع المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نيبوشا في حيرة من أمره بعد تفشي الإصابات في صفوف لاعبيه بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والتي خسرها الأهلي صفر/3. حيث يتواجد في وحدة العلاج الطبيعي في النادي الخماسي خالد بدره ومحمد مسعد وتركي الثقفي وحسين عبدالغني وإبراهيم هزازي نظراً لتعرضهم لإصابات متفاوتة حيث يخشى المدرب الأهلاوي نيبوشا عدم مشاركتهم في لقاء النصر الخميس المقبل وما يعقبه من مباريات







طاقم حكام سويسري للأهلي والنصر

أبها: عبدالله القحطاني
كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم حكام سويسرياً لقيادة مباراة الأهلي والنصر يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الـ19 من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، والتي ستجمعهما على أرض ملعب إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ويتكون الطاقم من: جيروم لابيرير (حكم ساحة) وكريسيوف ايردهارد (مساعد أول) وكلاوس روجالا (مساعد ثان) وريني روجالا (حكم رابع).










توعدوا بالرد في الاياب .. الأهلاويون عبر منتداهم الرسمي:
تخدعون أنفسكم بالثلاثية يا اتحاديون


اليوم - مكة المكرمة

توعد الاهلاويون عبر منتداهم الرسمي بالرد القاسي في مباراة الاياب التي سيخوضها فريقهم الكروي الاول أمام نظيره الاتحاد بعد ان نجح الاتحاد في التفوق في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة . ويرى الجمهور الاهلاوي ان فريقهم الذي كان ضحية للارهاق في مباراة الذهاب قادر على الرد الصريح في الاياب المرتقب بين الفريقين مع اشارتهم ان الهزة التي تعرض لها الفريق أمام الاتحاد مؤخرا ما هي إلا بمثابة كبوة جواد وان التمساح الاخضر بمقدوره العودة الى وهجه المعروف . الى جانب ذلك شدد الاهلاويون على ان الاتحاديين يخدعون انفسهم لدرجة (الايهام) عندما اطلقوا لألسنتهم العنان بانهم استطاعوا ان يردوا الدين للاهلي الذي سبق ان هزمهم بثلاثية نظيفة في نهائي كأس الامير فيصل بن فهد .
واشار الاهلاويون الى ان الاتحاد ثمن انتصاره في لقاء الفريقين الاخير ثلاث نقاط فقط لا غير . اما ثمن انتصارهم على الاتحاد في نهائي الكأس فكان كأس البطولة الذي دخل دولاب البطولات الاهلاوية.






مشجع أهلاوي يطالب الفودة بارتداء قميص الاتحاد

اليوم - مكة المكرمة

يبدو ان تعليقات الخبير التحكيمى الدولي سابقا محمد فودة عبر قنوات art سبورت على التحكيم الذي صاحب المباراة التي جمعت بين الاتحاد والاهلي يوم الخميس الماضي لم ترق لاحد مشجعي الاهلي وتحديدا في حادثة احتكاك المحترف البرازيلي بفريق الاتحاد فاجنر مع قائد الاهلي حسين عبدالغني حيث ان المشجع الاهلاوي يرى ان اللاعب البرازيلي يستحق البطاقة الحمراء وليس الصفراء, كما اشاد الفودة في معرض تعليقه على الحادثة وأمام تمسك الفودة بموقفه واشارته ان ماقام به المحترف البرازيلي يندرج تحت لائحة سوء السلوك الذي يستوجب البطاقة الصفراء فقط, انفعل المشجع الاهلاوي وقال للفودة من الافضل ان تحلل في المرة القادمة وانت ترتدي القميص الاتحادي!!






بسبب تجاوزاتها المتكررة ضد الفريق
الجماهير الأهلاوية تقرر مقاطعة art


جدة - علي السلمي

قررت الجماهير الاهلاوية مقاطعة شبكة راديو وتلفزيون العرب art الناقل الرسمي لمباريات المسابقات المحلية بسبب الاساءات المتكررة التي نالها الفريق من خلال التغطية الاعلامية التي كان آخرها امام الاتحاد على حد زعمها. وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق تمارينه بمشاركة جميع اللاعبين الذين بات تفكيرهم منصبا على مباراتهم امام وفاق سطيف الجزائري في بطولة دوري ابطال العرب التي ستقام يوم 2 ابريل المقبل في جدة، ويسعى من خلالها الى قطع نصف الطريق نحو بلوغ المباراة النهائية.










السويسري جيروم يضبط الأهلي والنصر

شاكر الذيابي من الرياض
كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم, طاقم حكام سويسرياً لقيادة نزال الأهلي والنصر غدا على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في أسبوعه التاسع عشر.
ويقود النزال الحكم السويسري جيروم لابيرير (حكم ساحة), كريستوف إيرهارد مساعد أول, كلاورس روجالا مساعدا ثانيا, وريني روجالا حكما رابعا.






القلعة تلاقي النصر بالرديف

عبد الرحمن خير من جدة
قرر الصربي نيبوشيا موسكوفيتش مدرب فريق الأهلي لكرة القدم اللعب بالفريق الرديف في لقاء النصر غدا ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، نظرا لتعاقب المشاركات على فريقه في الفترة الأخيرة، ما أدى إلى إرهاق اللاعبين، ولا سيما أنه تنتظره استحقاقات مهمة في دوري أبطال العرب، وكأس ولي العهد.
ويتوقع أن يتيح الفرصة للحارس عويضة العامري، هاشم صيباني، حسن يماني، فواز المقاطي، حمود عباس، أحمد درويش، عبد العزيز الصعيدي، وعبد الإله هوساوي.
من جانب آخر يتوقع أن يشارك في مران اليوم تركي الثقفي الذي وجد في غرفة العلاج البارحة بداعي إصابته في المفصل بعد لقاء نده التقليدي الاتحاد، فيما لا يزال محمد مسعد يواصل العلاج تحت إشراف طبيب النادي.
إلى ذلك، تصل بعثة نادي وفاق سطيف الجزائري بعد غد على أن تؤدي مناسك العمرة قبل لقاء الأهلي الأحد المقبل في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال العرب.










طاقم حكام سويسري يقود لقاء الأهلي والنصر

* كتب - سلطان الجلمود:

كلف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم طاقم حكام سويسريا لإدارة مباراة فريق الأهلي والنصر المقدر اقامتها غداً الثلاثاء 8-3- 1428هـ، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ويتكون طاقم الحكام من:
1- جيروم لابيرير (حكم ساحة).
2- كريستوف ايرهارد (مساعد أول).
3- كلاوس روجالا (مساعد ثان).
4- ريني روجالا (حكم رابع).










السويسري "جيروم" يقود مواجهة الأهلي والنصر

كتب - صالح الحبيشي:
ألغت اللجنة الرئيسية للحكام بالتنسيق مع الاتحاد السعودي العربي لكرة القدم تكليف الحكم الدولي الصالات مطرف القحطاني كحكم رابع في مباراة الأهلي والنصر والتي سيقودها طاقم أجنبي سويسري بعد التأكد من وصول الحكم الرابع "ريني" مع مواطنيه.
وكان الاتحاد الدولي قد كلف طاقم حكام سويسري لإدارة مباراة النادي الأهلي ونادي النصر والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء 1428/3/8ه ضمن مباريات الاسبوع التاسع عشر من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 1427- 1428ه باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وذلك بقيادة جيروم لابيرير وكريستوف ايرهارد وكلاوس روجالا وريني روجالا.










الثقفي يعكر أجواء الأهلي

جدة ـ عبدالغني الشريف

وضع لاعب الوسط الأهلاوي تركي الثقفي مدربه الصربي نيبوشا في أزمة حقيقة، حينما انضم أمس لقائمة المصابين بعد تعرضه لالتواء في مفصل القدم خلال تدريب الأمس، وينتظر أن يحدد الكشف الطبي الذي سيجريه اللاعب اليوم فترة غيابه، في وقت استمر فيه الثلاثي خالد بدرة وحسين عبدالغني ومحمد مسعد في غرفة العلاج الطبيعي، ولم تتضح الصورة بشكل كامل حول عودته من جديد للكرة.
وأجرى نيبوشا مناورة لمدة نصف ساعة، وضح خلالها التركيز على عدد من العناصر للدفع بهم في مباراة النصر بعد غد الثلاثاء بجدة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، من خلال إشراكه منصور النجعي وحسن يماني وفواز المقاطي وأحمد درويش وفهد الزهراني وحمود عباس وعبدالإله هوساوي وناصر السلمي، الأمر الذي يعني غياب أكثر من عشرة عناصر أساسية، بهدف إراحة اللاعبين قبل مواجهة الذهاب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري الإثنين بعد المقبل بجدة في دوري أبطال العرب.
وسينضم للتدريبات اليوم الأحد المهاجم التونسي هيكل قمامدية بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده في مباراته أمام منتخب سيشيل في التصفيات الإفريقية، وحظي تدريب الأمس بحضور جماهيري كبير رفع من معنويات اللاعبين، مطالبينهم بالتركيز على دوري أبطال العرب وكأس ولي العهد.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 03 - 2007, 59 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-
الحمدلله ..


يالله بالتوفيق للأبطال أمام النصر ان شاء الله ..

وإن شاء الله تكون بداية "نهضة" جديدة .. من "كبوة" جواد ..

وبإذن الله من انتصار لإنتصار .. للبطولات ..

لا تنسوا أهلينا الغالي من دعواتكم ..







دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2007, 25 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

ahlawi&raqi will become famous soon enough



صباااح الخيراااااااات

مشكور على النقل





ahlawi&raqi غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2007, 39 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جرح اهلاوي
 

جرح اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى جرح اهلاوي



صباح الخير على الجميع ,,,

مشكورين على الاخبار يعطيكم العافيه ,,,

بالتوفيق للاهلي فالبطولات القادمه ,,,




جرح اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2007, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية alahlimadrid
 

alahlimadrid will become famous soon enough



الثقفي يعكر أجواء الأهلي

جدة ـ عبدالغني الشريف

وضع لاعب الوسط الأهلاوي تركي الثقفي مدربه الصربي نيبوشا في أزمة حقيقة، حينما انضم أمس لقائمة المصابين بعد تعرضه لالتواء في مفصل القدم خلال تدريب الأمس، وينتظر أن يحدد الكشف الطبي الذي سيجريه اللاعب اليوم فترة غيابه، في وقت استمر فيه الثلاثي خالد بدرة وحسين عبدالغني ومحمد مسعد في غرفة العلاج الطبيعي، ولم تتضح الصورة بشكل كامل حول عودته من جديد للكرة.
وأجرى نيبوشا مناورة لمدة نصف ساعة، وضح خلالها التركيز على عدد من العناصر للدفع بهم في مباراة النصر بعد غد الثلاثاء بجدة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، من خلال إشراكه منصور النجعي وحسن يماني وفواز المقاطي وأحمد درويش وفهد الزهراني وحمود عباس وعبدالإله هوساوي وناصر السلمي، الأمر الذي يعني غياب أكثر من عشرة عناصر أساسية، بهدف إراحة اللاعبين قبل مواجهة الذهاب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري الإثنين بعد المقبل بجدة في دوري أبطال العرب.
وسينضم للتدريبات اليوم الأحد المهاجم التونسي هيكل قمامدية بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده في مباراته أمام منتخب سيشيل في التصفيات الإفريقية، وحظي تدريب الأمس بحضور جماهيري كبير رفع من معنويات اللاعبين، مطالبينهم بالتركيز على دوري أبطال العرب وكأس ولي العهد.

----------------------------------------------------------------------

it is the best for him not to play

i don't know why does this guy yinbarish katheer wo bi tahawwor

ya3ni min 4 mobarayat wo howa kol mobara ya5oth kart malo da3i


wo silim min al 6ard fe akthar min mobara




alahlimadrid غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2007, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

وردة الأهلي will become famous soon enough



يعطيكم العافية على النقل




وردة الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2007, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ازوري
 

ازوري will become famous soon enough





الجاي احلى بأذن الله








كل حاجة في خيالي .. و آ آ آ ردهـ
ازوري غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2007, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

المهادي will become famous soon enough



لو يفوز الاهلي على النصر بهذه التشكيلة فسوف يثبت للجميع
ان الاهلي ما يزال في قمة المستوى
وان مبارة الاتحاد ماهي الا كبوة جواد

بالتوفيييييق أيتها القلعة




المهادي غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 03 - 2007, 26 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

بييلو will become famous soon enough



يسعد لــــــــي صباحكم


اللجنه الإخباريه

يعطيكم ألف عافيه



وبالتوفيق لأهلينا







بييلو غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخــبــار الإمــبــراطــور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الإثنين 7 / 3 / 1428هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر