العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الجـــــــ عبدالله ــــــــمعان

يقول المثل " بعد ماشاب ودوه الكتاب" ياخواني هذا خلاص شايب حقه يرجع لناديه وماينفع الاهلي بشيئ وانا قد سمعت انه سوف يتم على ضوء هاذه الاعاره مع الهلال سوف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 03 - 2007, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

الحوت الاخضر will become famous soon enough




يقول المثل

" بعد ماشاب ودوه الكتاب"

ياخواني هذا خلاص شايب حقه يرجع لناديه وماينفع الاهلي بشيئ

وانا قد سمعت انه سوف يتم على ضوء هاذه الاعاره مع الهلال سوف ياخذون احد اهم لعيبة الاهلي معارا

واتمنى عدم حصول هذا الشيئ مهما كانت الظروف

واذا حصل فتكون الاداره قد اخطأت خطاء كبيرا في حق الاهلي وانها سوف تضيع مجهودها مع الاهلي كله




الحوت الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 03 - 2007, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

فهد العنزي will become famous soon enough



حرام عليكم والله انه يحاول يجيب هدف باي شكل بس عشان

يثبت انه صفقه رابحه




فهد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2007, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي وأفتخر
 

أهلاوي وأفتخر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي وأفتخر



"جبناك يا عبدالمعين تعين لقيناك تنعان"




أهلاوي وأفتخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2007, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

راحل الاهلي will become famous soon enough



صدقوني عبد الله الجمعان راح يفيد الاهلي لكن اعطوه الوقت ومشاركات اكثر




راحل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2007, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

اهلاوي هبتاوي will become famous soon enough



الجمعان لاعب كبير
اصبروا عليه




اهلاوي هبتاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2007, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

ماجد7 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجد7 إرسال رسالة عبر Skype إلى ماجد7



هو مااخذ فرصته كافية والجمهور مايعجبه العجب ولا الصيام فى رجب

لو انه مدخل هدف كان صار احسن لاعب




ماجد7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2007, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough



يقول المثل

" بعد ماشاب ودوه الكتاب"

ياخواني هذا خلاص شايب حقه يرجع لناديه وماينفع الاهلي بشيئ

وانا قد سمعت انه سوف يتم على ضوء هاذه الاعاره مع الهلال سوف ياخذون احد اهم لعيبة الاهلي معارا

واتمنى عدم حصول هذا الشيئ مهما كانت الظروف

واذا حصل فتكون الاداره قد اخطأت خطاء كبيرا في حق الاهلي وانها سوف تضيع مجهودها مع الاهلي كله







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2007, 54 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

لوده باو will become famous soon enough



ياهووووووووووووووووو و
لمتى وحنا نقول ننتظر وحيفعل .. بدري علي.. توي الناس ...القادم احلى....

خلاص ولا زمن الجمعااااااااااااااا ان
نبي واحد فلته جاهز مش واحد لسع ندورله فرصه ونهيله اوضاع ووووووووووالخ
ولا ايش الفائده من اعارته اصلا .




لوده باو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2007, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستديرهـ
 

عاشق المستديرهـ will become famous soon enough



ههههههههههه عبدالله الجمعان بصرراحه نكتة الموسم




عاشق المستديرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2007, 29 : 07 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

عيون الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عيون الاهلي



يعني الصراحه لاعب عادي




عيون الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجـــــــ عبدالله ــــــــمعان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر