العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نقاط مهمة من مبارة الاتحاد واسباب الخسارة

اولا وقبل كل شي وأول سبب هو مشيئة الله تعالي أن نخسر تلك المبارة ولا نقول الا قدر الله وما شاء فعل لا أنكر انه كانت هناك اخطاء من قبل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 03 - 2007, 12 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي

11 نقاط مهمة من مبارة الاتحاد واسباب الخسارة 


اولا وقبل كل شي وأول سبب هو مشيئة الله تعالي أن نخسر تلك المبارة ولا نقول الا قدر الله وما شاء فعل
لا أنكر انه كانت هناك اخطاء من قبل نيبوشا في التغيير وانخفاض في مستوي بعض اللاعبين وتوفيق حارس الاتحاد المستغرب ولكن لا نقول الا الحمد الله
اولا هاجم بعض اعضاء المنتدي اللاعب هيكل قممادية بل وصل الامر عند البعض الى المطالبة بتغييره مع انه لايمكن تغييرة الان لانتهاء فتره التسجيل والمهم أن مباره الاتحاد كشفت لنا عن الدور الخفي الذي يفعله هيكل ولا يحس به المشاهد فشاهدنا كيف أن مالك كان لوحده ومراقب بشدة طوال المباره فاتمني أن تدعموا هيكل وسيبكم من مهاجمته في كل موضوع .
ثانيا عدم التهيئة النفسية للاعبي الاهلي وخصوصا وأننا شاهدنهم متنرفزين حتي مالك معاذ كل خطأ يرتكب عليه يقوم بردة فعل تدل انه متنرفز وليس بحالته الطبيعيه واتوقع أن الارهاق والمباريات المتتاليه لها دور كبير في ذلك .
ثالثا المفروض من الادارة ومن نيوبشا أن تفهم اللاعبين ان الاتحاد حريص على كسب المباره اكثر من الاهلي ليرد الاعتبار وكان من المفروض أن يهدي اللاعبين رتم المباره وأن يسحبوا لاعبي الاتحاد فشاهدنا ان الاتحاد من أول المباره وهو متمركز في خطوطه الخلفيه وخصوصا بعد أن سجل الهدف الاول .
كانت هناك اخطاء من التحكيم وتغاضي عنها الحكم بطريقة غريبة وخصوصا طرد اسامه المولد وفاجنر .
عدم توفيق المسيليم في الهدف الاول والثاني .
نجاح محمد نور في احتساب اخطاء له بكثرة واعتقد انها تتجاوز العشرة اخطاء بدون أي داعي من لاعبي الاهلي وهذا يثبت ان الاهلي كان في حالته الطبيعيه ولا أدري لماذا .
أخيرا أتمني من أدارة الاهلي أن تتجاوز هذه الخسارة وهي لا تتعدي 3 نقاط وأن تركز على كأس ولي العهد والبطولة العربيه وخصوصا ولي العهد الذي يؤهلنا للبطولة الاسيويه .





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 03 - 2007, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية البادى
 

البادى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى البادى



فعلا غريبه

لا الاعبين الكبار ولا المدرب ولا الآداريين قدروا يطلبون من الاعبين الهدوء وعم الاستعجال



والله المباراه كانت فى يدنا وأحنا اللىضيعناها


للكن انشالله درس للاعبين ولنا نستفيد منه

والاهم جاى ويكون ابطالنا فى الموعد بأذن الله




البادى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2007, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من قدي
 

اهلاوي من قدي will become famous soon enough



خلاص اتركونا من هالمواضيع فالاهلي مقبل على بطولات ومنعطفات خطيره....


اذا لم تساعدوه على التوازن فسوف يقع ......







" لآيغيرك حكيهم أنت أكبر منهم "
اهلاوي من قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2007, 21 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية salah mhna
 

salah mhna will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى salah mhna



مشكور حبيبي (اهلاوي من قدي)وتسلم علي التحليل الاهلاوي الكبير والنقد المميز من خلال طرحك للاسباب الخسارة وهذي عادات الاهلاويين تجاه ناديهم واعتقد ان هناك عدة اسباب وبالتالي لابد من الدعم للاعبين والادارة الاهلاوية .
موضوعي هيكل من الاعبين الي بأمكانهم التسجيل في كل مبارة لكن هذا الشئ يمكن يكون لعدم التوفيق او لعدم تأقلم هيكل مع الاعبين الاهلي واتمني تقديم عرض مشرف ولائق باسم النادي في مسابقة الكأس والدوري خادم الحرمين الشرفين الموسم القادم انا حب الفت نظر الادارة الاهلاوية للاعب اعتقد انه من الممكن انه يكون فعال في خط المقدمه وهو الاعب مبارك ابو شعيب ولو سمعت الادارة هذا الاقتراح واتت به في الموسم القادم سوف يكون هجوم الاهلي هجوم قوي وفعال مع الداهية مالك ومثل مايقولو يد وحده ماتصفق واتنمى من اعضاء المنتدي وادارته الحبيبه دعم هذا الاقتراح .
وفي النهاية اتمنى للااهلي الفوز في مسابقة كأس ولي العهد والبطوله العربية .
وشكرا لكم محبكم صلاح مهنا




salah mhna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2007, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

حنين العز will become famous soon enough



[من بدهيات التنافس عموماً وكرة القدم خصوصاً أن التهيئة النفسية ومعرفة قدرات الخصم وأهدافه وقوة عناصره أو ضعفها هو أمر غاية في الأهمية ، ولكن في رأي أن الأهلي دخل المباراة وهو غير مهيئا نفسياً ، ولم يكن يملك التكتيك المناسب خلال مجريات المباراة وإجراء التغيير المناسب ، ولهذا كانت الهزيمة ، والأتحاديون كانوا خائفين من ولوج اي هدف في مرماهم حتى وهم متقديمن بهدف ، ولم يكونوا واثقين من الفوز ، وحينما بدأ لاعبو الأهلي في النرفزة وضياع الفرص تملك الاتحاديون الكرة وسجلوا هدفين من فرصتين ، بينما الأهلي لم يستطع تسجيل هدف من سبع فرص محققة . وخيرها في غيرها . N




حنين العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2007, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

حنين العز will become famous soon enough



رسالة مفتوحة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي . وأرجو من القائمين على المنتدى إيصالها للمعنيين في النادي .
إننا كجماهير للنادي لا يشك منا إنسان في أخلاق الأستاذ أحمد المرزوقي وبقية أعضاء المجلس ، وإخلاصهم لناديهم والسعي وراء كل ما يرفع من شأن قلعة الكؤوس وإسعاد جماهير هذا النادي الأخضر العريق ، ولكن هذا يحتاج إلى التنازل عن بعض القناعات ولعل من أهمها وجوب التدخل في شؤون المدرب . فهذا الإحجام والسكوت عن المدرب في رأي لا يخدم الفريق ، فالمدرب من حقه أن يختار التشكيلة ومن حقه أن يضع الخطة المناسبة ، ولكن خطته ووضع تشكيلة الفريق ليست قرآن منزل ، بل أن التدخل واجب في كثير من الأحيان فالكرة ليست مجرد ركل الكرة وتمريرها في الملعب ، هناك استراتيجيات وخطط وتكتيك ، يشترك في صنعها ووضعها وتنفيذها مجموعة من الأشخاص وغالباً يكونوا من خلف الكواليس . ومباراة الإتحاد التي آلمتنا الخسارة فيها وشوهت التوهج الذي ظهر على الفريق ونالت من المعنويات لدى اللاعبين خاصة والجماهير عامة وهزت الثقة في قدرة الفريق على المواجهات المستقبلية .
لقد كان يتحتم على المسؤولين في النادي عدم المجازفة بمثل هذه التشكيلة في مباراة غير مؤثرة على ترتيب الفريق ، فالفارق الكبير بين صاحب المركز الرابع والأهلي سبع نقاط ومعنى ذلك أنه يتحتم على الأهلي الفوز في جميع المباريات مع تجميد رصيد المركز الرابع دون إضافة إي نقاط ، وهذا من الصعوبة تحقيقه على أرض الواقع سواء كان الإتحاد أو الشباب ، وبالتالي فدخول المربع أصبح أمر منتهي وفات كما أن أمس قد مضى وفات ، ومن هنا كان على القائمين على الكرة أن يكلفوا المدرب باختيار عناصر جديدة لخوض اللقاء مع بقاء الأجانب ووضع اثنين في الاحتياط من أصحاب الخبرة ، على أن يستبعد من المباراة كلياً مالك معاذ وحسين عبد الغني وصاحب عبد الله وتيسير الجاسم ، وبالتالي فإن المجموعة الشابة التي ستخوض المباراة ستعطي كل ما لديها وستحاول إثبات نفسها ، ويكون ذلك لقاحاً ومصلاً لخوض مباريات كبيرة أخرى . كما أن ذلك سيكون عامل ضغط نفسي على لاعبي الاتحاد ، فالتعادل أو الهزيمة من هذه المجموعة الشابة يكون عندهم كارثة في النادي وبخاصة أننا نعلم ما يدور حالياً بين البلوي وجماعته من أعضاء الشرف ومعلوم وثابت أن الضغط النفسي والتفكير في الهزيمة سيولد الهزيمة ، ثم ومع افتراض ان الإتحاد فاز بالمباراة فإن هذا الفوز لا يكون له طعم على مجموعة من الشباب ، ثم أن وقع الهزيمة على جماهير الأهلي بهذه المجموعة لن تكون كبيرة ، فالمهم إيجاد عناصر قادرة على مواصلة التألق في المباريات الكبيرة . وأكاد أجزم أنه لو لعب الأهلي بمجموعة من الشباب أن النتيجة وفي أسوأ الأحوال والظروف لن تزيد عن ثلاثة أهداف . وآمل أن يكمل الأهلي المباريات المتبقية بمجموعة من الشباب الواعد .

ثم أنه إلى متى والفريق لا يدرك خطورة الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم وإعطاء الخصم فرصة الالتحام باللاعب وقد يتعرض لإصابة ، وبخاصة أمام بعض اللاعبين الذين يعتمدون في لعبهم على المخاشنة وتكسير المفاصل .
ثم أين التكتيك خلال مجريات المباراة ، من تنويع اللعب ومحاولة استفزاز الخصم لإخراجه عن جو المباراة وتعريضه للطرد ، واين الكرات العرضية والطولية خلف المدافعين ونحن نملك مهاجمين يمتازون بالسرعة ، فمثلاً الاتحاد معروف عن لاعبيه الخشونة أمام منطقة الجزاء وبالتالي سيكب فاولات وقد يتعرض لاعبي الخصم للطرد أنني لو جلست أكتب عن خواطري وتطلعاتي وأمنياتي للأهلي لبقيت وقتاً طويلاً ، ولكن سيكون لنا لقاء آخر إن شاء الله ووأخيراً أهدي أمنياتي للأهلي وإدارته وجماهيره وبالتوفيق والنجاح إن شاء الله .




حنين العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نقاط مهمة من مبارة الاتحاد واسباب الخسارة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر