العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مؤامره لاسقاط الاهلي ولكن لن تنجح بتكاتف الاهلاويه

يريدون اسقاط الاهلي بمقالاتهم التي يشعرون لاعبي الاهلي فيها انهم الافضل وانه لن يستطيع اي فريق هزيمتهم هم لايكتبوا حبا في الاهلي وانما كرها وحقدا على الاسود الاهلاويه التي هي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 03 - 2007, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
رابطة رومــا
الصورة الرمزية ThE MaGiC
 

ThE MaGiC will become famous soon enough

9 مؤامره لاسقاط الاهلي ولكن لن تنجح بتكاتف الاهلاويه 


يريدون اسقاط الاهلي بمقالاتهم التي يشعرون لاعبي الاهلي فيها انهم الافضل وانه لن يستطيع
اي فريق هزيمتهم هم لايكتبوا حبا في الاهلي وانما كرها وحقدا على الاسود الاهلاويه التي هي الافضل حاليا
وهؤلاء الكتاب يعرفهم كل الجمهور الاهلاوي العاشق وانا اقول لن تنجحوا لان ادارة الاهلي واعيه لمثل هذه
المقالات التي تدخل الغرور في اللا عبين وتاثر عليهم تاثير كبــــــــــــــــــ ــــــــــــــير.... ......

واخيرا اتمنى من الكتاب الاهلاويين عدم المبالغه في مدح اللاعبين وشكرااااااااااااا

والفوز اهلاوي انشالله يوم الخميس.





we are back Calcio
ThE MaGiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 03 - 2007, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ستيفانو اكسورزي will become famous soon enough



تسلم اخوي والله كلامك اجمل كلام قريته في المنتدى وفعلا ترى التخدير الاعلامي شي خطييييير وملاحظ انه صاير كثييير في الايام الاخيره خصوصا انه الاقلام الصحفيه ميولها محصور تقريبا بين الهلال والاتحاد وهذي حقيقة مانقدر ننكرها اهم شي العطاء في المستطيل الاخضر و على قولة المثل ( الميدان ياحميدان)..... تقبل تحياتي واحترامي لقلمك الثاقب




ستيفانو اكسورزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مؤامره لاسقاط الاهلي ولكن لن تنجح بتكاتف الاهلاويه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر