العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طرح 21 ألف تذكرة لنزال الأهلي والاتحاد اليوم

هادا الخبر من موقع الدوري السعودي ----------------------------------------- تطرح شركة صلة الراعية للمسابقات السعودية, 21 ألف تذكرة لنزال الأهلي والاتحاد ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين, بدءا من اليوم في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 03 - 2007, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

9 طرح 21 ألف تذكرة لنزال الأهلي والاتحاد اليوم 



هادا الخبر من موقع الدوري السعودي




-----------------------------------------


تطرح شركة صلة الراعية للمسابقات السعودية, 21 ألف تذكرة لنزال الأهلي والاتحاد ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين, بدءا من اليوم في مقر ناديي الأهلي والاتحاد, وستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة من السادسة وحتى العاشرة مساء.
وستكون اسعار التذاكر كالتالي: 300 ريال للمنصة, 150 ريالا للممتازة, و20 ريالا للدرجة الأولى.
من جهة ثانية, طالب الصربي نيبوشا موسكو فيتش مدرب فريق الأهلي لكرة القدم الجهاز الإداري بإغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى ملعب الأمير سلطان بن فهد رغبة منه في إجراء التدريبات البارحة واليوم بعيدا عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام استعدادا لملاقاة الاتحاد وذلك لإبعاد اللاعبين عن أي تأثيرات وتهيئتهم نفسيا, وعدم تسرب خططه الفنية والتشكيلة التي ينوي الزج بها في اللقاء.
وعلمت \"الاقتصادية\" من مصادر مطلعة لها أن الصربي نيبوشا رفض إجراء مناورة ميدانية للاعبين في مران البارحة والتي جرت العادة أن يجريها قبيل أي لقاء بـ (48) ساعة وذلك لإبعاد اللاعبين عن الإرهاق في ظل ضغط المباريات التي يواجهها الفريق أخيرا, حيث طالب اللاعبين بإجراء بعض التدريبات الخفيفة قبيل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعات لإجراء بعض التدريبات الترفيهية.
وكان مدرب الأهلي قد اجتمع باللاعبين قبيل بدء المران وهنأهم بالمستوى الفني الذي ظهروا به أمام الهلال في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد, وأشاد بالأداء الفني الجيد الذي ظهر به اللاعبون في ذلك اللقاء, مطالبا جميع اللاعبين بالمحافظة على تطبيق التعليمات ونسيان مباراة الهلال والتحضير للقائهم المقبل.
من ناحية أخرى, ينتظر أن تسلم إدارة النادي الأهلي اليوم لاعبي فريقها الكروي الأول مكافآت الفوز في لقاءات الفريق الأخيرة أمام الرياض والفيصلي في مسابقة كأس ولي العهد والقادسية في الدوري والتي تأخرت بسبب ضيق الوقت حيث وعد أحمد المرزوقي رئيس النادي اللاعبين خلال اجتماعه بهم البارحة بتسليمهم المكافآت المالية, مطالبا الجميع بالمحافظة على المستويات الجيدة التي بات يظهر بها الفريق خاصة أن الفريق تنتظره عدد من المباريات المهمة في الفترة المقبلة.



في الجانب الآخر, أغلق الجهاز الفني في نادي الاتحاد أيضاً المناطق المؤدية إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد الرئيس في النادي, استعدادا لنزال الأهلي.
وكان المران الذي قاده ديمتري مدرب الاتحاد قد اتسم بالجدية حيث شوهد محمد نور قائد الفريق يؤدي المران بفعالية محفزا لاعبي الاتحاد للفوز على الأهلي غدا خاصة بعد زوال الإصابة البسيطة التي تعرض لها البارحة الأولى في المران والتي أثارت حفيظة الاتحاديين.
وحرص ديمتري على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي سيفاجئ بها خصمه غدا قبل أن يجري مناورة اعتمد من خلالها على الأسماء الأساسية التي لم يطرأ عليها أي تغيير وهي تضم الأسماء نفسها التي شاركت أمام الوحدة مع الدفع بالبرازيلي رينالدو أساسيا بديلا لمرزوق العتيبي, ومناف أبو شقير بديلا للواكد.
على صعيد آخر, حظي الاجتماع الشرفي البارحة بحضور شرفي كبير تقدمهم حسن جمجوم رئيس هيئة أعضاء الشرف, ومنصور البلوي رئيس النادي حيث تمت مشاهدة جزء من المران قبل أن يتم اجتماع الثالوثية الدوري.
-------------------------------------------------------------

نصيحة مجرب..
اللي يبغا يريح نفسه ودماغه من الزحمة في حكاية الدخول للملعب
يروح ياخدها من اليوم من النادي
بكره حتشوفو الزحمه والطوابير عند الملعب وكل واحد يبغا تذكره ووو

وبالنسبة ليا دوبي قريت الخبر ونازل النادي اخدلي تذكرتين


:: وسلامتكم ::






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طرح 21 ألف تذكرة لنزال الأهلي والاتحاد اليوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر