العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يقول محمدنور..((ياويلة اللي يجينا))..اللي جايك يانور..(((((كتيبة الموت الاهلاوية)))))

اول ما سمعته قلت اكييد يتحدى اسياده لكن باذن الله سيكون الاهلي كالعاده حاضر بلاعبية وجمهوره والفوز انشاء الله لنا على الاتحاد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 03 - 2007, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

عيون الحب will become famous soon enough



اول ما سمعته قلت اكييد يتحدى اسياده لكن باذن الله سيكون الاهلي كالعاده حاضر بلاعبية وجمهوره والفوز انشاء الله لنا على الاتحاد





C:\Documents and Settings\mustafah\My Documents\My Pictures
عيون الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 03 - 2007, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

weboo_10 will become famous soon enough



أصلاً فازوا على الوحده بالقوه

كمان له عين يهرج

الأحد راح نلقن الهلال درس في فنون الكره

والخميس راح نلقن نور درس في احترام النفس وخلينا نشوف نور بعد مباراة الخميس




weboo_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2007, 07 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

abb256 will become famous soon enough



بالله اللي يشوفه يقله


abb256

يعرف حلاق ممتاز احسن من الحكام بكثيييييييييييي ر


ولو سمحتوا لاتجيبو سيرته لابخير ولابشر

ماحد يبغا يدرى عنه




abb256 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2007, 17 : 07 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية Mr.7moOod
 

Mr.7moOod will become famous soon enoughMr.7moOod will become famous soon enough



ماعلينا من نور ولاالف واحد زي نور مدامنا متوكلين على الله وحاطين صوب اعيننا هدف معين بأذن الله لم يوقفنا احد بحول الله.




Mr.7moOod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2007, 03 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



يقول المثل أطول مافي ................ لسانها


ماعليكم منه يارجال ولكل حادث حديث

هو يتكلم وحنا نعبي مرماهم ان شاء الله




عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2007, 10 : 08 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شبل اهلاوي
 

شبل اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبل اهلاوي



تكفوون اثبتو اننا الاقوى لو فزنا 3



.... راح تكون ماركه مسجل للاهلي





_
..

اتمنى من الجميع الاشتراك في القناه لدعم الاهلي وجمهورة

فهدُ الصـًبحيً ..


للتواصل / pin: 2B302cc1
شبل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2007, 27 : 08 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الصبيري
 

الصبيري will become famous soon enough



خايف من الدنبوشي الي بيصير
المبارهـ الي راحت من الوحده كان في ال نتيف والمولد
والمره الجايه مدري وين بس

ربي بينصرنا عليكم






آللهـمـ آجـعـلهـآ سـلآمـةً ـدآئمـة ...

ـؤآعــدهــ ـ آلى آـرضـ آلـؤطـنـ سـآلمـآً مـعـآفـآ
الصبيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2007, 34 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي بكل فخر
 

اهلاوي بكل فخر will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

ياويلك يامعاندنا ياويلك




اهلاوي بكل فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2007, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ABO AJWAN
 

ABO AJWAN will become famous soon enough



يا ناااااااااااس مهمد ثور هذا [ جااااهل ] ....

من طقه يقولون ما لا يعقلووووووووون .....

لاكن خليـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــه انا حااااااااااااااااااس انه راح ياكلها ظلاااااااام اسود ..... يوم المباراه ...

بعدين انا اعرف ناس في الجوازات بخليهم يرحلووون هذا التكروني .....

.................... ..........÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷................ .......


والله ما هو طبعي بس السفيه لا يباله الا سفاااااااااااااااااا هه .....

الله يكرم المنتدى والزايرين ......









][`~*¤!||!¤*~`][اهلاااوي شااامخ][`~*¤!||!¤*~`][
ABO AJWAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يقول محمدنور..((ياويلة اللي يجينا))..اللي جايك يانور..(((((كتيبة الموت الاهلاوية)))))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر