العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لك اللّه يــا أهلي .. لاسد الصحافة المالكي

لك الله .. يا أهلي .. عبدالملك المالكي 14/03/2007 تذكرت قول الإمام الغزالي - رحمه الله - قلوب الأحرار قبور الإسرار .. تذكرت هذا القول وأنا أهم بخط مداد هذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 03 - 2007, 35 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

لك اللّه يــا أهلي .. لاسد الصحافة المالكي 




لك الله .. يا أهلي ..
عبدالملك المالكي
14/03/2007



تذكرت قول الإمام الغزالي - رحمه الله - قلوب الأحرار قبور الإسرار .. تذكرت هذا القول وأنا أهم بخط مداد هذا المقال الذي أزعم صادقاً أن كل عاشق لقلعة الكوؤس بات يضع يده على قلبه جراء عشوائية ( الجدولة ) التي تقف طريق ( عثرة ) في وجه فرقة (الرعب ) أينما حلت البطولات المشارك بها .. سواء على المستوى المحلي أو على صعيد المشاركات الخارجية..
ـ أما علاقة ( قلوب الأحرار ) بجدولة المسابقات التي تضع ( الراقين ) في وجه (المدفع ) دوماً فتتضح جلياً بربط خوض هذا الفريق العريق لمباراة (رد اعتبار) أمام ضيوفه ( الأفارقة ) ليلة أمس وترقب مباراة لا تقبل ( القسمة ) على اثنين يوم غدٍ أمام القادسية في طريق مربع ( الذهب ) .. فيما تنتظره مباراة ( خروج ) شبة مؤكد ( للخاسر) من بطولة ( الكأس ) بعد 48 ساعة أمام الهلال .. تلك المباراة التي أعد لها الهلاليون العدة منذ ليل الاثنين الفائت .. بينما يواجه الأهلاويون مصيرهم على جبهتين قبل تجهيزهم كقربان للهلال ..!!
ـ لتبقى ( قبور الأسرار) عند ( الأحرار ) الدافع ( الأقوى ) لتجنب فضح من يتربص (بنجاح ) فرقة ( الرعب ) ويتعمد ترويض الأسود بارتجال مواعيد أشبة بقنابل (موقوتة) عبر قرارات( لجان ) محلية وعربية كان عليها تحري إقامة ( القسط ) والعدل بين جميع أندية (الوطن) ..
ـ لن أسهب في نقد من لا يستجيب لأرقى فنون ( النقد ) لأن العملية برمتها باتت مكشوفة بل ( مفضوحة ) عند كل ينظر(ببصيرة وبصر ) لأساليب ( العرقلة ) التي تأتي بكل أسف تحت ( مقصلة ) القانون لتبقى حقيقة لا يمكن سترها مفادها أن ( إدارة ) الناموسية ( الكحلي ) هي من تتحمل هذا (العبث ) بالمساهمة في ( وهن ) واستنزاف(طاقة) الفريق بصمت يدعو (للسخرية ) لا يمكن قبوله مطلقاً إلا من باب المثل القائل..المال السايب يعلم ( السرقة )..!
ـ ولا يفوتني في كل ( الأحوال ) أن أبارك لنجوم ( القلعة ) على نتيجة لقاء الأمس،أياً كانت تلك النتيجة.. فالأهم يظل ( حصاد ) النهائي وأمام ذات الفريق هو ( للجم ) كل من يسعى للإطاحة بقلعة الكوؤس بحجر البطولة التي لن يستقر ذهبها - بإذن الله - إلا في (عرين الأسود ) حيث التحلية أو شانزليزية جدة ..!!



غلطة .. ولن تتكرر..
في ظرف أقل من أسبوع صادق عضو شرف نادي الاتحاد عبدالعزيز جمجوم على ( براءة ) مقالي السابق تحت عنوان ( شهر .. وتحين أضحية العميد ) من ( الإساءة ) للاتحاد (الكيان ) وهو يعتبر أن تولي إدارة الاتحاد لزمام الأمور بـ(غلطة لن تتكرر) .. صورة مع ( التحية ) لكل من وجد ويجد فيما يخطه قلمي ( مصلحة ) للاتحاد.. وصورة أخرى لصحافة الاتحاد التي تظن أنها تستطيع حجب ( الشمس ) بغربال ( التعتيم ) وأقول فقط.. انتظروا إني معكم من المنتظرين..!
في الصميم ..
ـ رجوت الله أن يتجاوز الهلال فريق الكويت الكويتي في مشواره الآسيوي دون الحصول على التعادل كان لـ ( غفلة ) حكم اللقاء الماليزي محمد صبح الدين الدور ( الأبرز ) فيه,ذلك الحكم الذي سجل حضورا في مجمله يعتبر ( عارا ) على مستوى التحكيم في القارة العجوز ..!!
ـ الذي يولد ليزحف،لا يستطيع أن يطير .. هكذا يقول قانون الكون وأنقله هنا لمن يتخذ من قلمه ( مطية ) لتحقيق مآرب ( شخصية ) أو يطلق لذاته ( الأنانية ) العنان في إعطائها أكبر من حجمها الطبيعي،إلى هنا وأكتفى عن التوضيح الذي يهم فقط جماهير راقية واعية تعي تماما ما أرمي إليه ، إنها الجماهير الأهلاوية ..
ـ جدلية ( الموهبة ) وصنع النجم ( إعلاميا ً ) تحتاج لإعادة تقييم ليكون القول ( الفصل ) فيها حينما ترى حسم ( الأمور ) فيه تأتي بقدم وعقل وفكر موهوب مبدع لا نجم ( مصنوع ) .. ولكم في هدف موهبة الأرجنتين ليونيل (ميسي) .. عبرة .. ذلكم الهدف الذي أنقذ البرشا من الخسارة الأولى منذ أربعة أعوام أمام غريمه ريال مدريد ..
ـ لعل علة النصر ( فنياً ) تكمن في دفاعه .. الذي - برأيي - يحتاج لـ ( دفاع ) ..!!
ضربة حرة..
إن المصائب كثيراً ما تكون رحمة في لباس عذاب




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 03 - 2007, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والله أحد افضل الكتاب لدي الان

بصراحه كلاماته مميزه جدا وطرحه راقي بمعنى الكلمه ويكفي انه أهلاوي


يعطيك العافيه




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2007, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



بصراحه دائما هكذا عودنا د/عبدالملك المالكي في طرخه الراقي واسلوبه الشيق




الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2007, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية abo rzan
 

abo rzan will become famous soon enough



مهما يحصل من مضايقات لبطلنا الاوحد

باذن الله يكون الانتصار لنا في
جميع اللقائات القادمه




abo rzan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2007, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امبراطور العرب
 

امبراطور العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور العرب



بس لو ما يمدح الهلال يكون احححسن










التراس الملكـي


.....
you will never walk alone
امبراطور العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2007, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

عاشـ القلعة ــق will become famous soon enough



والله صحفي كبير
وكلامه خير دليل







سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
عاشـ القلعة ــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2007, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

راقي متيم will become famous soon enough



صاحبك انضم للصف وصار لازم يدور له سطرين مدح للهلال !




راقي متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2007, 35 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عاشق الاهلي.؟
 

عاشق الاهلي.؟ will become famous soon enough



كلام جميل شيق والاهم من ذالك الاحد الميدان ياحميدان




عاشق الاهلي.؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2007, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

اهلاوى غير11 will become famous soon enough



فـــــــــــــــــــ ـــــــــــي عــــــــــــام 1426هـ

أجلت المبا ره النهائه لكـاس خادم الحرمين لمدت شهرين وذلك لضروف الهلال حتى يستعد


لدرجة انا نسينا الدوري وأقيمت المباره في نهاية الصيف وفاز الهلال على الشباب1/0




اهلاوى غير11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لك اللّه يــا أهلي .. لاسد الصحافة المالكي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر