العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(6) ايام فيها (3) مباريات حاسمه وياخوفى يضيع كل شى

الاهلى يلعب فى 3 جبهات مهمه وهى دورى العرب دورى خادم الحرمين كاس ولى العهد الاولى يوم الثلاثاء مع الزمالك المصرى وهى مهمه لان كل فريق يريد ان يهرب من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 03 - 2007, 30 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الشاهى الاخضر will become famous soon enough

افتراضي (6) ايام فيها (3) مباريات حاسمه وياخوفى يضيع كل شى 


الاهلى يلعب فى 3 جبهات مهمه وهى
دورى العرب
دورى خادم الحرمين
كاس ولى العهد

الاولى يوم الثلاثاء مع الزمالك المصرى وهى مهمه لان كل فريق يريد ان يهرب من مقابله سطيف الجزائرى

والثانيه يوم الخميس مع القادسيه فى الدورى وهى مهمه لان الاهلى يريد ان يدخل المربع الذهبى ولكن المشكله ان الاهلى سيفتقد اهم 5 عناصر فى الفريق بسبب الكروت وهم مالك وقمامديه وعبدالغنى وصاحب عبدالله وبدره

والثالثه يوم الاحد مع الهلال فى كاس ولى العهد وهذه ايضا مهمه رغبتا فى التاهل للمباراه النهائيه

يعنى 3 مباريات مهمه فى 6 ايام وهذا ارهاق ما بعده ارهاق

واتمنى من اداره النادى ان تضع استراتيجيه للفريق بان تقرر الاستغناء عن بعض البطولات لكى يتم التركيز على بطولتين فقط اما دورى العرب وكاس ولى العهد او دورى العرب والدورى السعودى

والمثل يقول الطمع ضيع ما جمع
ولا استبعد لا سمح الله ان يخرج الاهلى من هذه الثلاث البطولات خالى الوفاض بسبب الارهاق والتعب وتشتيت ذهن الاعبين على كل الجبهات





تحياتى




الشاهى الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 03 - 2007, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

العاشق1393 will become famous soon enough



اوافقك الراي اخي العزيز




العاشق1393 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سجين القلعة
 

سجين القلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى سجين القلعة



المشكلة هنا لو طلب الاهلي من الاتحاد الهلالي (( الاتحاد السعودي)) تأجيل مباراة القادسية فلن يلعب الخماسي امام الهلال لازم تكون هناك مباراة قبل مباراة الهلال وماعندنا إلا نعلب امام القادسية وبالوقت هذا


والبطولات ماتجي بالسهل لازم من الصبر الله معهم ثم نحن معاهم بكل شي


الله يوفقهم يارب




سجين القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 51 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



هذا موعد للمباراه مــــع الهلال يـــــوم الاحد

اللـــــه يلعن الاتحــــاد السعودي الهلالـــــــــ ـــي يــــــــــاشيــــــ ـــــخ




عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



المشكلة هنا لو طلب الاهلي من الاتحاد الهلالي (( الاتحاد السعودي)) تأجيل مباراة القادسية فلن يلعب الخماسي امام الهلال لازم تكون هناك مباراة قبل مباراة الهلال وماعندنا إلا نعلب امام القادسية وبالوقت هذا


والبطولات ماتجي بالسهل لازم من الصبر الله معهم ثم نحن معاهم بكل شي


الله يوفقهم يارب





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Hamodi_17
 

Hamodi_17 will become famous soon enough



ما أقول غير .... الله يفوق الأهلي




Hamodi_17 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 17 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

ASEER ALAHLI will become famous soon enough



لازم نضحي بالدوري لان الدوري الامل ضعيف فيه


الاكتفاء بكأس ولي العهد وابطال العرب

افضل من ان نرهق الفريق





ASEER ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي مكة will become famous soon enough



لازم نرضى بالوضع الحالي ..
ومن وجهة نظري أن مباراة الزمالك ليست

أهم من مباراة القادسية والهلال





فوق فووق فوووق علمنا عالي ..
أهلاوي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عاشق الاهلي.؟
 

عاشق الاهلي.؟ will become famous soon enough



والله بالعكس انا اشوفها يعني لو مبارة القادسيه يلعبون بالرديف الاهلي كان افضل وانا صراحه مبسوط انه خمس اللاعبين مو لاعبين قدام القادسيه بالدوري يعني بيرتاحون وبيلعبون قدام الهلال واللاعيبه مرتاحه

بس يبيلها تفكير هذي


وشكرا........




عاشق الاهلي.؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

DEADHEAD will become famous soon enough



ربنا يوفقهم ويعينهم




DEADHEAD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(6) ايام فيها (3) مباريات حاسمه وياخوفى يضيع كل شى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر