العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خطط غيـــر مدروســه .. ستسقط في درس العشاق ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياتي كلها صبر وجلاده وغيري عايشن عيشت سعاده ... يواصل اهلينا الحظور وفي كل مكان ينثر الابداع .. ومعه يتجه القلب بالدعاء والوقوف بجانبه ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 03 - 2007, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

علي بن محمد will become famous soon enough

افتراضي خطط غيـــر مدروســه .. ستسقط في درس العشاق ... 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياتي كلها صبر وجلاده وغيري عايشن عيشت سعاده ...

يواصل اهلينا الحظور وفي كل مكان ينثر الابداع .. ومعه يتجه القلب بالدعاء والوقوف بجانبه ..

مارس لاعبي الاهلي كل فنون كورة القدم وكان بها رساله موجه للجماهير العاشقه الحبيبه ..

تشــتاق ولا اعلمك تشتاق ..


تعددت الخصوم وواصل اتحادنا الموقر الضغط بكل الطرق على اهلينا ومازال الامبراطور يبعث رسائله
وبطريقته الخاصه لن نرحم احد وسنواصل مهما كانت الظروف من اجل جماهيرنا الغاليه .. وكأن بي اقراء



مابداخل اعينهم ( اختلفنا من يحب الثاني اكثر واتفقنا انك اكثر وانا اكثر ...)


فرقة الرعب اصبحت كالكابوس في احلامهم فلن يهنى لهم النوم الا بعد ان يصلوا لمبتغاهم .. ولكن هيهات
يامن تخططوا فالكوابيس ستستمر والكواسر حان وقتها ولن تتنازل عن مكانها الاصلي فكل الكؤوس اشتاقت للاهلي ..



خطط مدروسه صدقت هالمقوله من صاحبها .. انت ايه الامبراطور .. قـــفـ .. ماذا تفعـل سنجبرك ترحم الفرق وبطريقتنا .. وسنجيـر الافراح للرياض جبرا ونترك شارع التحليه يعم بالظلام ... خطط مدروسه وعيني عليك بارده اتقنتـها ... ولكنك اخطائـت في درس لن تفهمه وغيرك الكثيـر .. ( درس الوفاء والعشق )
الم تعلم بان المملكه كلها اهلي .. وخانتك الذاكره بأن اساس كورة القدم اهـلي ..وتناسيت بأن هنـاك جمهور يعشق
ويرعب الخصوم وهم وقود لاعبي الاهلي في كل مكان ... الم اقل لك خطط مدروسه تناست درس لن يفهمه غير عشاق الاهلي ..


رساله خاصه لجماهير العشق ...



سنترك لهم خططهم المدروسه .. ولاعبينا لم يقصروا من اجلنا فموعدنا يبداء من يوم الثلاثا القادم امام الزمالك
ولنثبت بان جمهور الاهلي غير .. ولنقف ونساند وليكتب التاريخ ويشهد بعشقنا ... فموعدنا الثلاثاء كأول رد
من العشاق لهذا الاتحاد الغريب بخططه .. وليشهد ستاد الدمام ياجمهور الشرقيه بأن المملكه اهـلي .. ولننتظر موعد الاحــد امام الهلال ولنجعلها ليله لن ينساها الهلال والاتحاد السعودي بااكمله .. موعدنـا يتجدد كل يومين ..
ومن اجل الحبيب وسيكون لاعبينا بانتظاركم في كل مكان ...



رساله للاعبي قلعة الكؤوس ..

الكؤوس كان بعيناي تناظرها في شارع التحليه مهما كانت الظروف فاانتم اهــل لها .. فلا تهتموا في مايفعله
اتحاد الخطط .. ولتكون لياليكم كالعاده ابداع وفن .. وتاكدوا بان جمهور الاهلي في كل مكان خلفكم ..

فبانتظاركم في كل الملاعب يافرقة الرعب والله يوفقكم وينصركم ...





ومضه

حسبنا الله ونعم الوكيل عالظالم


علي بن محمد





ماصِرت ذيب إلا لأن اللي حواليني ذياب .. ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره ,,
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب .. إن مانطقت بها في وجهـه ماتذمه في ظهره ,,
الكبير تجي جروحه من أحبابه كبار .. الحمدلله خلقني بأحاسيسي كبير ,,



غِيَابِيْ كَانَ تِرْحَالَنْ == فَلَمْ تُبْعِدْنِ أَشْغِالِي
علي بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 03 - 2007, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

مهجول مين قده will become famous soon enough



حسبنا الله ونعم الوكيل عالظالم





مهجول مين قده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



نعم علي بن محمد ...

نعم يا صاحب العشق الانيق

نعم يا جلمود صخرة منتديات الاهلي ..

هناك فريق بين فريق و نادي !!!
.
.


فريق (لكره القدم ) .... نادي (كرة قدم _سله_تنس_العاب قوى ... ) .

اكاديمية عالمية ..

رقي واسلوب في التعامل .. سوف يسقون منها الى مالانهاية .. والى اخر الدهر ..
وسوف يتعلمون اجيال واجيال من حب هذا النادي ورقيه...

.
.


اما ان الاوان ان يتم ماهو مفهوم الجمهور ؟؟
الجمهور يشجع يأزر ..

الجمهور نابع من كونه ..
امبراطوري الرياده في التشجيع الموقد الغير منطفي ..

اااااااااااااااااااا ااااااه ....
وااااااااااااااااااا ااااااااااااااه
وثم اااااااااااااااااااا ااااااااااه

.

.


يا جمهور الراقي ...
كم اتأملكم وانتم في مدرجاتكم تشجعون وتصرخون باعلى صوت

الاهلي وبس ...

.

.


مباراة الاهلي والزمالك ..
سوف تبين مدى حقيقه المثل القائل ..
(الاهلي ذهب لايصدأ )
والجمهور الواعي سوف يشجع الى ان تتقطع وتتمزق حنجراتهم
حبا في الله سبحانه وتعالى ثم حبا في الاهلي ..

علي بن محمد ... دمت بود




الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احبكـ
 

احبكـ will become famous soon enough



ااااااااااااااا اه يااهلي ياقاهرهم


والله يااهلي انك قاهرهم انت سيدهم وسيد سيدهم يااهلي

لك الله يااهلينا ... انواع الظلم .. انواع الاجحاف

تعبنا و احنا نرى هذا الظلم من مباراه لاخرى

سواء كان الظلم تحكيميا او جدوليا او اي شيء اهم شيء هلالهم

بس والله احنا وراك يااهلي ومعاك من جده الى الرياض واحنا معاك يااهلي

لن نتركك .. لن تمشي وحيدا بعد اليوم .. You Will Never Walk Alone

الاخ الغالي / علي بن محمد

شكرا لك يالغالي وعساك عالقوه يارب

وكما عودتنا بمواضيعك القويه و الجميله ... لاهنت يالغالي

وموعدنا جده .. والرياض





احبكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
مصمم مميز
الصورة الرمزية هشهش اهلاوي
 

هشهش اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هشهش اهلاوي



وش اقول ... وش اخلي

ماخليت شي ياقلب اهلاوي

سوف انتظر رد الجمهور الاهلي بالملعب
سوف انتظر رد لعيبة الاهلي بالمعلب

هل انتم قد التحدي ياجمهور الاهلي ... ؟
نعم انني اسميه تحدي ...

واكاد اجزم ان جمهور الاهلي سوف يرد
واكاد اجزم ان لعيبة الاهلي سوف يردون






لمتابعتي جديدي على المواقع الأجتماعيه
على twitter
http://twitter.com/#!/HshhshAhlawi
على facebook
http://www.facebook.com/hshhsh.ahlawi
حياكم


انت الزائر رقم

هشهش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

بييلو will become famous soon enough



قلب اهلاوي

يعطيك ألف عافيه

يسلمووووووووووووا

نثرت مابداخلنا من آهاااااااااااااات وصرخاااااااااااااااا ت وأنييييييييييييييييي ييييييين


حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل


دمتمــــ/////ــــبود







بييلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

جنتل اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى جنتل اهلاوي



الم تعلم بان المملكه كلها اهلي .. وخانتك الذاكره بأن اساس كورة القدم اهـلي ..وتناسيت بأن هنـاك جمهور يعشق

ويرعب الخصوم وهم وقود لاعبي الاهلي في كل مكان ... الم اقل لك خطط مدروسه تناست درس لن يفهمه غير عشاق الاهلي ..

الله ينور بصيرتك .... موعدنا في المدرجات




جنتل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي بكل فخر
 

اهلاوي بكل فخر will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم
كلام راقي نابع من قلب اهلاوي صادق شكرا ويعطيك العافيه.




اهلاوي بكل فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 40 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



مباراة الاهلي والزمالك ..
ومن بعدها هناك في الساحل الشرقي
ثم عوده الى العروس جده وفي اقل من اسبوع
سوف تبين مدى حقيقه المثل القائل ..
(الاهلي ذهب لايصدأ )
والجمهور الواعي سوف يشجع الى ان تتقطع وتتمزق حنجراتهم

حبا في الله سبحانه وتعالى ثم حبا في الاهلي ..

علي بن محمد ... دمت بود




الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2007, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الدكتوره
 

الدكتوره will become famous soon enough



حسبنا الله ونعم الوكيل عالظالم





[IMG]http://ibda33.*******************************************************/aldaktorah.jpg[/IMG]
الدكتوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خطط غيـــر مدروســه .. ستسقط في درس العشاق ...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر