العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا الاتحادي حاقد

بسم الله الرحمن الرحيم اولا امسي على جمهور الراقي الرائع ثانيا قرأت في أحدى الصحف المتعصبه التي لايرتقي طرحها للمصلحه العامه عامود للمتعصب (العاصي عاصم) يتكلم فيها على مجاملة لجنة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 03 - 2007, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي بكل فخر
 

اهلاوي بكل فخر will become famous soon enough

9 هذا الاتحادي حاقد 


بسم الله الرحمن الرحيم
اولا امسي على جمهور الراقي الرائع

ثانيا
قرأت في أحدى الصحف المتعصبه التي لايرتقي طرحها للمصلحه العامه عامود للمتعصب (العاصي عاصم) يتكلم فيها على مجاملة لجنة المنتخبات لي اكادمية الاهلي لاختيارها 16برعم وجميع الطاقم الفني والاداري للاسف هذا الكاتب لايعرف ماذا يقول جاهل يتكلم على اكادميه عالميه ستكون مستقبل للكره السعوديه ماهذا الحقد والكراهيه والتعصب



لاادري لماذا السكوت على هذه الفئه المتعصبه اعداء النجاح.
ومضه

آآآآآآآه ياأبو فيصل ياقاهرهم




اهلاوي بكل فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 03 - 2007, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

حميدي اهلاوي will become famous soon enough



اذا خاطبك السفهاء فقل سلاماً سلاماً




حميدي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2007, 12 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية Mr.7moOod
 

Mr.7moOod will become famous soon enoughMr.7moOod will become famous soon enough



اذا خاطبك السفهاء فقل سلاماً سلاماً




Mr.7moOod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2007, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



الله يشفيه





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2007, 35 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية إكليل
 

إكليل will become famous soon enough



ياناس خفوا عليه


مسكين توه ماخذله صدمه

اكتشف ان ابو البلاوي

مايقدر يعمل اكاديميه تضاهي أكاديمية الملكي

ماحصل غير الاهلي يفش حرته فيه

كمان تلاقو انه لجنة المنتخبات

مااختارت غير عدد بسيط من لعيبة الاتحاد





.
.
.




.

وعبر الزماااااااان .. سنمضي معاً

.
.
إكليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2007, 50 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شبل اهلاوي
 

شبل اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبل اهلاوي



واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاماااااااااااااااا ا





_
..

اتمنى من الجميع الاشتراك في القناه لدعم الاهلي وجمهورة

فهدُ الصـًبحيً ..


للتواصل / pin: 2B302cc1
شبل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2007, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



لاحول ولا قوة الا بالله.... الجاهل عدو نفسه




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2007, 26 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough



أدعوله بالشفاء






مكن مع دعواتكم ربي يستجيب




أمير الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2007, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

ماالك معاذ will become famous soon enough



يا جماعة ادعو له ان يتشافى من المرض اللي هو فيه


وهذا الحاقد ما قال كذا اللي يبي يشب فتنة ويخلي الفريق الاهلاوي يتجه لهذي المشكلة والادارة الاهلاوية اذا ما ردت راح يعصب زيادة ويمكن يجيه شلل هههههههههههههههههههه ههههههههه




والمثل يقول (الحقران يقطع المصران)






(لا تقتصر دعواتكم للاهلي في المباريات النهائية فقط)


(لا تبخلو على الاهلي بدعواتكم)





ماالك معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2007, 26 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

Tlaldo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Tlaldo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Tlaldo



اذا خاطبك السفهاء فقل سلاماً سلاماً




Tlaldo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا الاتحادي حاقد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر