العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي في جريدة الملاعب الأسبوعية الصادرة يوم السبت 13 صفر 1428

ظاهرة الأهلي مالك معاذ لـ(الملاعب):سأنتقل لأوروبا ..ببلاش!! الهدوء الذي يسبق العاصفة ابرز وصف للمهاجم الدولي مالك معاذ عندما يشارك في المباريات الحاسمة اكد خلال دردشة خاطفة مع الملاعب استمراريته مع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 03 - 2007, 52 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

maz84 will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلي في جريدة الملاعب الأسبوعية الصادرة يوم السبت 13 صفر 1428 






ظاهرة الأهلي مالك معاذ لـ(الملاعب):سأنتقل لأوروبا ..ببلاش!!



الهدوء الذي يسبق العاصفة ابرز وصف للمهاجم الدولي مالك معاذ عندما يشارك في المباريات الحاسمة اكد خلال دردشة خاطفة مع الملاعب استمراريته مع الاهلي دون الالتفات للعروض المحلية او الخليجية.
وقال لا يمكن ان اتصور نفسي خارج الجيل الحالي للفريق الاهلاوي واذا حدث وانتقلت فلن افكر الا بالدوري الاوروبي الا ان معاذ عاد وقال يجب ان نتفهم جهل العديد من الاندية الاوروبية للاعبين السعوديين وما يقدمونه من مستويات ومن غير المنطق ان نطلب بملايين الدولارت قبل اثبات وجودنا بمبالغ متواضعة كما حدث للاعبين العرب .
وحول العرض المغري الذي تقدم به نادي الهلال اكد مالك انه لا يعلم شيئاً ولم يتصل به احد الشخصيات الهلالية للتفاوض معه ولا يدري ما رأي الادارة الاهلاوية لهذا العرض الذي تابعه فقط عبر الاعلام ومن حديث الناس وعن ما حدث في دورة الخليج الثامنة عشرة بالامارات رفض معاذ الحديث عن الخروج الحزين للاخضر واكتفى بالقول كأس الخليج صفحة وطويت ولا اريد العودة اليها او التحدث عن اي سبب وصدقني لقد خرج المنتخب بالعديد من الفوائد واثبت بان الكرة السعودية لازالت بخير.
وستشاهدون ذلك في نهائيات كأس الامم الآسيوية الذي سيكون أبرز تعويض لما حدث وطالب مالك معاذ مستكملاً حديثه الخاص للملاعب النقاد وخبراء الكرة بالابتعاد الكلي عن النقد الجارح وغير المبرر وقال لدينا الكثير لنقدمه ونحن كلاعبين في المنتخب نعد عشاق الاخضر بذلك فقط نحتاج للدعم المعنوي من قبل الجميع بعد ان نجح القائمون على المنتخب بتوفير الجو المناسب لاحراز البطولات وعن تأخره في الظهور بالرغم من انضمامه للاهلي في وقت مبكر قال معاذ معروف بان الامكانيات تختلف كثيراً عن فريق الاهلي الانصار فالفريق الاهلاوي لديه اسماء كبيرة يحتاج اللاعب القادم من الخارج للصبر والمثابرة في التمارين دون الاستعجال باللعب كأساسي وعندما اشرف نيبوشا على الفريق لاحظ الامكانيات التي امتلكها جربني في مركز الهجوم وكذلك كلاعب تكتيكي قادم من وسط الملعب ولم اخيب ظنه ومسك بهذا الفرصة الذهبية كما افهمني شخصيا وبفضل من الله كان الظهور في الوقت المناسب بعد ان اكتسبت الخبرة الكافية وعلى الصعيد الدولي اشار مالك للكرة الذهبية التي مررها لقائد المنتخب سامي الجابر في مباراة تونس بنهائيات كأس العالم حيث قال لقد غيرت تلك المباراة مجرى حياتي الكروية بشكل عام واقنعت الجميع بادائي مع المنتخب واشعر بتفاهم كبير مع كل مهاجم يلعب إلى جواري خاصة المهاجم الدولي ياسر القحطاني
وتطرق معاذ إلى النهائي الشهير الذي جمع فريقه الأهلي بالاتحاد في بطولة الأمير فيصل بن فهد وقال لقد كان الكأس التتويج المناسب للمجهود الخرافي الذي بذله النادي الأهلي في السنوات الماضية وشخصيا اعتبرتها مباراة العمر لعدة اعتبارات اولها لم ا شارك في مباراة كاملة أمام الفريق الاتحاد بالاضافة إلى ضرورة احراز الكأس لفك عقدة النهائيات والرد على ما من رشح الاتحاديين لهزيمتنا وكان من الطبيعي ان اسعى للتألق للطابع الخاص الذي يطغى على مباريات الأهلي والاتحاد وحققنا المطلوب بكل جدارة.

***************

قراءة في دوري أبطال العرب: الأهلي تجلى .. والنصر تخلى



لا يصح إلا الصحيح .. كلمة فرضت على المجموعة الأولى من خلال تأهل الأهلي السعودي والزمالك المصري .. والكبار دائم كبار.
فقد اسدل الستار عن هوية المتأهلين الى دور الأربعة في مسابقة بطولة أبطال العرب من المجموعة الأولى.. فالاهلي رغم بداياته المتواضعة.. الا انه تحلى وصعد بجدارة عقب ان اقصى فريق القادسية الكويتي في اللقاء الاخيرة وبـ 3 أهداف مقابل هدف.. وكذلك حال الزمالك فقد تجلى وهزم أهلي بوعريج الجزائري 1/صفر في عقر داره.

الأهلي السعودي × القادسية الكويتي

في لقاءات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة ضمن المجموعة الأولى وعلى استاد محمد الحمد بالكويت.. اقيم اللقاء بين الأهلي السعودي والقادسية الا ان الفريق ورغم النقص الذي اجتاح الفريق الأهلاوي والظروف الا ان الفرة الاهلاوية سعت ومن اول الدقائق لحسم التأهل دون الانتظار لنتائج الفرق الأخرى .. وبادله القادسية الكويتي الهجمات سعياً وراء وضع حد لتدهور الفريق نتائجياً في البطولة العربية ولتأجيل عامل الحسم الى الجولة الأخيرة.. نجح المسيليم حارس فريق الأهلي في التصدي لكرات خطيرة .. وأخطرها كرة مساعد ندى من كرة ثابتة امام هذا الاندفاع القدساوي نجح مهام الأهلي قمامدية في استغلال تمريرة كايو وتخطى المدافع ليواجه الحارس الخالدي ويسدد كرة قوية بالمرمى معلنة عن هدف اهلاوي أول في الدقيقة 15 ليعطي الاهلاويين ثقة بالنفس ولقيادة اللقاء وبسط سيطرته .. وطبيعة الحال سعى القدساويون الى تكثيف الهجمات.. في حين انتهج نيبوشا طريقته المعتادة ضرب الخصم ثم العودة الى الخلف لاعطاء الخصم فرصة الهجوم والاعتماد على الهجمات المرتدة.. وتصدت القائمة الأهلاوية وحارسه المسيليم للعديد من الهجمات الخطرة القدساوية.. واخطرها كرة مساعد ندى التي ارتطمت بالحائط ووصلت الى المطوع وتدخل الهزازي وابعدها الى ضربة ركنية .. عند منتصف الشوط الأول .. وليعود الأهلي ويسيطر على اللقاء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.. حتى اعلن الحكم نهاية الشوط الأول.
وعند بداية الشوط الثاني أجرى مدرب القادسية تغييراً بدخول خلف السلامة بديلاً لمساعد ندى حتى جاءت لحظة الفرح للقادسية الكويتي عند الدقيقة 72 وبرأسية سكنت على يسار المسيليم كهدف تعادل. فعاد الأهلي لرغبة الهجوم.. ولم يطل الوقت فعند الدقيقة 77 نجح اللاعب البرازيلي اتايو في استغلال انفرادية راوغ بها الحارس واودعها الشباك كهدف ثانٍ للأهلي .. وقبل ذهابه اللقاء وعند الدقائق بدل الضائعة جهز قمامدية كرة بالرأس الى احمد درويش الذي داعبها مرتين واطلق قذيفة قوية سكنت مرمى الخالدي كهدف ثالث .. ومن اجمل الاهداف. ليعلن الأهلي تأهله رسمياً لدور النصف النهائي وبـ 9 نقاط من 3 انتصارات في حين ظل القادسية على نقاطه الـ 4 مودعاً البطولة.

النصر × وفاق سطيف

فعلى ملعب وفاق سطيف بالجزائر استضاف فريق المدينة (مدينة سطيف) ضيفه الثقيل نادي النصر السعودي ورغم البدايات الجيدة بل الممتازة لفريق النصر وسط سيطرة شبة كاملة بفضل تحركات الثقفي والبرازيلي دينلسون وكاد الحارثي ان يسجل اول اهداف اللقاء بعد ان كسر مصيدة التسلل ووضع الكرة فوق حارس سطيف ليلحقه بها فدفع فريق سطيف ويخرجها كضربة زاوية ورغم سيطرة فريق النصر وبالتحديد على وسط الملعب الا ان ذلك الاداء لم يترجم الى اهداف ولم تستغل الفرص بسبب الضغط النفسي على لاعبي الفريق وتسرعهو وفي المقابل لعب فريق سطيف بهدوء حتى الدقيق 26 استغل مهاجم فريق سطيف اسعد كرة ساقطة وينفرد بالمرمى النصراوي وتصدى لها شريفي ولكن تعود للاعب عبدالملك بيازة ليودعه في المرمى الخالي كهدف اول في اللقاء. ليعود النصراويين في تكثيف الهجوم في حين ظل فريق سطيف على هدوءه وتماسكه حتى ان الهجمات النصراوية تنقطع قبل وصوله لمربع العمليات ورغم تعدد الهجمات النصراوية الا الخطورة كانت من جانب فريق سطيف وكاد ان يسجل هدف ثاني وفي اخر الدقائق لتمر بجوار القائم ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول بتقدم سطيف بهدف مقابل لا شيء للنصر. وعاد الشوط الثاني وعاد عناصر النصر كما هي لم يحرك مدرب الفريق البرازيلي باتريسو ساكناً وعند الدقيقة 55 اجرى المدرب النصراوي اول تغيير بنزول عواد العتيبي بديلاً لنايف وعاد السلامة للظهير الايمن ولعبوا فريق سطيف على عامل الاعصاب واضاعة الوقت والهدوء ومباغتة بين الحين والحين بهجمات خطرة كاد معها ان يكبد الخسائر بعدد من الاهداف لفريق النصر وعاد فريق سطيف في الربع الساعة الاخيرة الى التكلات الدفاعية خوفاً من المفاجأة ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء وتأهل سطيف رسمياً وبـ(10) نقاط وظل النصر على نقاطه الـ(6).

***************

المغامر نيبوشا لـ(الملاعب):الأهلي من صناعتي ولدي عروض كثيرة !



إذا تجاذبت اطراف الحديث مع المدرب الاهلاوي نيبوشا فانك ستشعر بانه غريب الاطوار ولكن اذا تعمقت معه فسيقنعك بما يفعل يرفض الدخول في مقارنة مع الاخرين يحبذ اقناعك بالدليل الملموس كشف بعض الحقائق واكد بان النجاح لن يأتي الا بتعاون الثلاثي الادارة والمدرب واللاعبون يشعر بالفخر حالياً انه فك العقدة الاهلاوية بعد النهائي الشهير امام الاتحاديين وكان اكثر الناس سعادة خلال حوار الملاعب معه في العاصمة الكويتية لملاقاة القادسية الكويتي كونه طبق نظرياته وساهم بشكل ملفت للنظر في عودة قلعة الكؤوس نيبوشا شدد على رغبته بالبقاء في جدة ولكن حسب الشروط التي يحبذها في اقرب مفاوضات مع الاهلاويين.

* سؤال يتبادر للذهن بعد الالتقاء بك مباشرة مذا فعلت بالاهلي حتى يعود؟

- فريق بحجم امكانيات النادي الاهلاي يمتلك فرص النجاح لاي مدرب محترف ولكن يحتاج للصبر على رحلة البناء وضغوط الجماهير او الانتقادات فعندما وصلت للاهلي وجدت دعما كبيرا من الادارة ومن يقف خلفهم الى جانبي المواهب المتعددة الا ان مشكلة الفرق الكبيرة المطالبة الدائمة بالانتصارات ويخفى على المتابع عن بعد ما يحصل داخل الفريق واوضحت تلك النقاط للادارة وبدأنا العمل بصبر حتى وصل لمرحلة حصد البطولات وكان من الطبيعي ان نخسر في البداية امام فرق متكاملة من جميع النواحي كالهلال او الاتحاد مثلاً وجاء وقت البطولات للاهلي.

* هل ما عملته مع مالك معاذ على سبيل المثال طبقته على البقية؟

- يمكن ان اوافقك الرأي ولكن كان هناك مواهب من درجة الشباب لديهم القدرة على التألق ويحتاجون فقط للاعداد الجيد والخبرة وتخرج من تحت يدي اكثر من تسعة لاعبين اما مالك فكان يلعب في الوسط وفي بعض الاحيان مدافعا وكاد ان ينتهي وعندما شاهدته تحدثت مع الادارة الاهلاوية وقررت فوراً وضعه في مركز الهجوم نظراً لسرعته الهائلة وامكانياته كلاعب تكتيكي يفتح الثغرات لزملائه وقبل ذلك تأهيله نفسياً وبدنياً.

* كيف ترى التعاون مع المدرب الوطني يوسف عنبر؟

- رائع جداً لدي اربعة مساعدين ومن ضمنهم الكابتن عنبر والحقيقة استفدت من خبرته الطويلة مع الاهلي كونه كان مساعدا للعديد من المدربين.

* هل تأثر الاهلي بتعاقب المدارس الكروية؟

- من وجهة نظري لا يوجد في قاموس التدريب مدرسة برايزلية او اوروبية فعندما يدخل اي مدرب ناشيء الدورات التدريبية يدرس الطرق البرازيلية والاوروبية بشكل عام وفي النهاية يتبقى طريقة المدرب خلال اشرافه على اي فريق ورافض طريقة اعداد اللاعب وقراءته للمباراة واسلوبه في معالجة الاخطاء خلال التمارين.

* ولكن لا تزال المقارنة قائمة بين المدرسة البرازيلية والاوروبية؟

- لن اهاجم الطريقة البرازيلية اذا قلت بأن الاسلوب الاوروبي هو السائد حالياً والدليل كأس العالم الاخيرة ماذا فعلت البرازيل واين يحترف اللاعبون البرازيليين الان لماذا لم نشاهد اشهر لاعبي اوروبا في الدوري البرازيلي.

* ولكن تبقى الكرة البرازيلية ذات نكهة متميزة ورائعة؟

- اوافقك الرأي كون البرازيل تتنفس كرة القدم لذا نتابعها كمنافس ولكن لا يمكن الدخول في مقارنة مع الطريقة الاوروبية المتكاملة واكبر دليل عطاء اللاعب الاوروبي لسنوات على عكس البرازيلي الذي يصل لهدف معين ويسجل تراجعا ملحوظا.

* عودة للأهلي وبالتحديد الى نهائي كأس الامير فيصل بن فهد؟

- كان الغالبية يتوقع فوز الاتحاد لتواجد الاسماء المعروفة على عكس ظروف الاهلي وبكل صراحة كنت على ثقة بان اللاعبين الصاعدين لديهم رأي اخر في محاولة لاثبات وجودهم فالفرصة لا تأتي الا مرة واحدة واستثمرت ذلك نفسياً لاسيما وان مباريات الديربي لها طابع خاص وشدد على الضغط على حامل الكرة مع منح الحرية لمالك معاذ وتحقق المطلوب بتتويج الجهود التي بذلت ولم نحقق الكأس فحسب بل وصلنا لعدة اهداف كنا نخطط اليها.

* هل سيكتف الاهلاويون بهذه البطولة؟

- بالعكس الفريق الاهلاوي تخطى الحاجز النفسي مع النهائيات واصبح مؤهلاً لتحقيق اي بطولة قادمة خاصة اذا اكتملت عناصر الخبرة والشباب.

* انت تسعى للاعبي الخبرة وتبعد حسين عبدالغني مثلاً عن التشكيلة الاساسية؟

- لا توجد اي مشاكل شخصية مع عبدالغني وعلاقتي به من منطلق الاحتراف وقد تحدثت كثيراً عن هذه المشكلة ولا يمكن ان اشرك لاعبا منقطعا لفترة طويلة كان يحتاج للتدرج في العودة وعندما اكتملت جهازيته كان على رأس قائمة الاساسيين هذا كل شيء هناك لاعبون يستحقون المشاركة بذلوا كل ما في وسعهم خلال التمارين ويطبقون التعليمات بحذافيره فمن الظلم ابعادهم.

* هل صحيح انك انتقدت مدرب المنتخب باكتيا لانه اختار عبدالغني بالرغم من انقطاعه؟

- نعم صحيح قلت هذا الكلام ولازلت اصر عليه كيف يتم اختيار اي لاعب منقطع عن التمارين الى جانب المعسكرات المنقطعة قبل كل بطولة لا ادري ما اهميتها ففي اوروبا مثلاً يذهب اللاعب الدولي قبل البطولة بيومين ويعود للراحة يومين ويشارك مع فريقه الاصلي والمعسكر فقط يكون لبطولة مثل كأس العالم.

* هل ترى بان المعسكرات الطويلة مملة؟

- بكل تأكيد فمن الامور السلبية فقد اللاعب لحساسية المباريات الرسمية فالودية مهما كانت قوتها لا تقارن بالرسمية وتبقى ما يقرره باكيتا وجهة نظر لابد ان نحترمها.

* ماذا عن عبدالله الجمعان هل في تصورك بأنه سيكون صفقة ناجحة؟

- اعرف كل صغيرة وكبيرة عن الجمعان حالياً فهو يمتلك اللاعب الناجح لقدراته الهائلة ولم اتردد بالموافقة على ضمه هذا الموسم واللاعب يقرر بنفسه متى يشارك في الطاقم الاساسي اذا داوم على التمارين والعودة الى مستواه السابق.

* يقال بأن طلال المشعل يريد العودة للاهلي؟

- ارحب بأي لاعب يمكن ان يفيد الفريق ولكن اذا كان جاهز بالشكل المطلوب والمشعل لا احتاجه كلاعب اساسي في المباريات الحاسمة الحالية وبكل امانة نرحب به في الفريق بأي وقت واذا اثبت قدراته بالتنافس مع زملائه الماهجمين وولن اتردد في اشراكه.

* كيف ترى تعامل الادارة وهل تحبذ التدخل في عملك كمدرب للفريق الاهلاوي؟

- الكل يعرف المزروقي ولا يحتاج للاشادة وكذلك مدير الكرة الطويل الذي يؤدي عمله بكل اخلاص اما مسألة التدخل فاعتقد ان من اهم عوامل نجاحي الحالي مع الاهلاويين عدم التدخل في عمل كمدرب واذا شعرت بذلك في لحظة من اللحظات سأرحل فوراً.

* هل اتفقتم على ذلك مثلاً في العقد التدريبي؟

- لا لم نضع هذه الشروط ابداً ولكن هناك تفاهم وانسجام وكل شخص يعمل في تخصصه .

* كانت هناك بعض المشاكل عندما اخترت لاعبين من بلدك؟

- لازلت مصراً على القرار الذي اتخذته ولو رجعت للمباريات التي شاركوا بها فتشاهد الاداء وتسجيل الاهداف ولكن ما حدث بالضبط بان مقدمهم جاء في وقت متأخر لم يتعودوا على اجواء جدة وكانوا يحتاجون لوقت للاعداد.

* وماذا عن اللاعبين الاجانب الحاليين؟

- البرازيلي كيو اثبت انه مكسب للفريق الاهلاوي وكذلك التونسي بدرة المدرب واللاعب داخل الملعب وكان من ابرز نجوم النهائي امام الاتحاد في البطولة الاخيرة ويتبقى المهاجم التونسي الذي يحتاج للاعداد الكثير واتمنى ان يعطي من نفسه قليلاً حتى يصل لمرحلة الانسجام المطلوب.

* ماذا يحتاج الاهلي ليواصل حضوره القوي ولعدة مواسم؟

- سؤال جيد كون المرحلة الحالية مهمة جداً للاهلاويين حيث ان البقاء على بطولة واحدة هذا الموسم لن يجدي وما يحتاجه الفريق بشكل عام مواصلة الدعم المادي والمعنوي من قبل الجميع والاستمرارية في اعطاء الفرصة للاعبين الصاعدين وعدم ارهاقهم بالمشاركة مع الفريق الاول ودرجة الشباب حتى يظهر فريق اخر يلعب بنفس الاساسي فهذا الموسم درس مفيد للاهلاويين لكثرة الغيابات

* ما مدى استمراريتك مع الفريق الاهلي للموسم القادم؟

- لنتحدث بصراحة انا مدرب محترف لدي عروض ولكنها ليست رسمية من فرق محلية وخليجية ولكن افضل البقاء بجدة اذا تمت زيادة العقد التدريبي ولا اعتقد ان ذلك استغلال او مساومة فالتفكير بطريقة عملية انسب الحلول للوصول الى الحل المنطقي والسريع.

* اذن انت تشعر بارتياح مع الاهلي؟

- بكل تأكيد جدة مدينة رائعة والقى كل الترحيب بها الى جانب انسجامي مع النادي الاهلي من جميع النواحي.

* هل تطرقت الادارة لتجديد العقد؟

- لم يحدث ذلك الى الان وعقدي ينتهي بنهاية هذا الموسم.

من اللقاء

* نيبوشا يتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة.

* وكان قد حرص للالتقاء باصدقائه القدامى في الكويت ودعاهم لمقر اقامة البعثة الاهلاوية.

* بدأت علاقة نيبوشا مع اللاعبين الاهلاويين اكثر من رائعة خاصة عندما يمازح ياسر المسيليم ومالك معاذ.




* احد المشجعين الاهلاويين بالكويت طلب حضور لقاء الملاعب مع المدرب وكان يطالب بعدم الاثارة لمصلحة الاهلي على حد تعبيره.

***************

أكاديمية الأهلي ومدرسة الهلال



بقلم عادل يعقوب

** المعلق الاماراتي علي حميد قال بالحرف الواحد بأن الكرة السعودية ولاّدة تنتج المواهب دون توقف فقد بنى هذا المعلق المتألق كلامه على الجيل الجديد الذي ظهر في خليجي 18 بالعاصمة أبو ظبي.

** ولكن هل يعلم ابن حميد بأن المواهب السعودية التي تظهر من حيث لاخر عن طريق الصدفة في غالب الاحيان نتيجة لحالة اللخبطة في بعض الاندية استغلت اخرى انظمة الانتقال والاعارة لسد وترقيع هفوات الفريق الاول او كحل مؤقت حتى يحلها حلال.

** نادي الشباب اقرب مثال تخلى عن مبدئه الرائع وها هو يتذبذب والهلال لا يزال يبحث عن مدافع ايسر او ايمن بالرغم من امكانياته الهائلة والاتحاد اتكأ على التكديس ، الى درجة الاسماء الصاعدة لا تجد الفرصة والنصر حدث ولا حرج يبحث عن تواقيع الاندية الاخرى بالرغم من ظهور مواهب لديه ويتبقى الاهلي الذي اضطر للاستعانة باكاديميته بعد الغيابات التي طالت فريقه الاول.

** والغريب العجيب ان نادي الاتفاق لا يملك ربع ما تمتلكه اندية الهوامير الا انه اعاد هيكلة قاعدته قبل اربع سنوات فظهرت اكثر من تسعة اسماء ولا اروع اعادت الاتي للواجهة والحال ينطبق على الوحدة الذي يصر حالياً للعودة.

** والسؤال ... ماذا سيقول المعلق الاماراتي علي حميد اذا اهتمت الاندية السعودية بالقاعدة وطبقت نظام الاحتراف الحقيقي منذ الصغر وتجرعت المواهب الحصانة من الواقع الحالي.

***************

كايو ينسي الأهلاويين العريف



قدم الفريق الأهلاوي الموسم الماضي مستوى كبيرا رغم ان تشكيلة الفريق كانت تضم أغلبيتها لاعبين شباب يلعبون للمرة الأولى في الفريق الأول بوجود المحترف المغربي عبدالحق العريف الذي استطاع قيادة الوسط الأهلاوي ليصبح أقوى الخطوط في الفريق ،وقد تفاجأت الجماهير الأهلاوية بداية هذا الموسم بذهاب العريف الى الدوري القطري بالرغم من نجاحه الكبير ، وعانى الفريق منذ بداية الموسم الحالي من فراغ كبير في خط الوسط وصناعة اللعب والتي كلفت الفريق نقاطا كثيرة صعبت من حظوظه في الدوري ،ليأتي البرازيلي كايو والذي تعاقدت معه الإدارة الأهلاوية في الفترة الثانية لتسجيل المحترفين ، ويقدم أجمل العروض وساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق لكأس الأمير فيصل والتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال العرب وأيضا التأهل الى دور ربع النهائي من كأس ولي العهد ويعوض الإخفاق في التعاقد مع المحترفين الأجانب في بداية الموسم ،وينسي الجماهير الأهلاوية إبداعات العريف.




maz84 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 03 - 2007, 57 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-
مشكووور أخوي على النقل ..


وتسلم على مجهوداتكـ الراقية ..

لا عدمناكـ .. ولا هنت ..






دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2007, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية اسير القلعه
 

اسير القلعه will become famous soon enough



ألف شكر أخوي على الموضوع الجميل

ويعطيك ألف عافيه





اسير القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في جريدة الملاعب الأسبوعية الصادرة يوم السبت 13 صفر 1428



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر