العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حقيقة انتقال المسعد والقهوجي للاتحاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!

حصل جدل كبير بيني وبين مشجع إتحادي في امور كثيرة منها القديم والحديث لكن اكثر المحاور سخونة هي عملية انتقال المسعد و القهوجي . وفي هذا المحور قلت : ان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 03 - 2007, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اهلاوي هبتاوي will become famous soon enough

افتراضي حقيقة انتقال المسعد والقهوجي للاتحاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! 


حصل جدل كبير بيني وبين مشجع إتحادي في امور كثيرة منها القديم والحديث لكن اكثر المحاور سخونة هي عملية انتقال المسعد و القهوجي .
وفي هذا المحور قلت : ان الاتحاد خسر الاموال الطائلة جراء هذا الانتقال ولم يستفيد من الصفقتين .
فاخذ يضحك الاتحادي اكثر من 5 دقائق اذا ما كانت اكثر .
فارتفع ضغطي من ضحكة المريب .
فاوقفته وقلت لة مابك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاجاب وليتة لم يجب
نحن لم ناخذ المسعد والقهوجي وكمان دابو من اجل الاستفادة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!



قلت لة وانا غاضب
اخذتموهم للفرجة
قال لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالا لالالالالالالالالالا لا
اخذناهم لكي لا يبقى لكم رموز
قلت ماذا تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
قال اللي سمعتة .
فذهبت وما زال كلامة يرن في اذني
اخذناهم لكي لا يبقى لكم رموز
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ ة
منك يابلوي الى هذا الحد تفكر
نعم تركتنا بلى رموز




اهلاوي هبتاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 03 - 2007, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



# المراقب #






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2007, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية lionel messi
 

lionel messi will become famous soon enough



الحمد لله عندنا رموز ولعيبه كبار كان لهم بصمتهم مثل محمد عبد الجواد واحمد الصغير واسامه ابو داوود وغيرهم ماتعرف ترد هذا الرد والله قهر





lionel messi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2007, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

فهد الجعيد will become famous soon enough



إلى كل من يريد الإساءة للأهلي

الأهلي كبييييير ولن يستطيع السيد منصور رغم كل ما فعله


والأهلي ذهبت منه أسماء لم يتاثر لأن الأهلي معين لا ينضب

لكن تعال للإتحاد إذا لم يلعب محمد نور ، الإتحاد ما يسوي شيء

وإذا انتهى عقده جاب لهم الجنان


شكراً أهلاوي هبتاوي

ويعطيك العافية




فهد الجعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2007, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

عـزوز الأهلي will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم



عزيزي كاتب الموضوع يأسفني اني اقولك ان لسان الحجه عندك ضعيف جدا

حالك حال كثير من المشجعين امام نظريه ( خذوهم بالصوت ) وهاذي طريقتهم

ابلغ رد كان ممكن ترد عليه فيه

سعيد غراب رمز الاتحاد الاول والاخير اتي الي الاهلي بالقوه الجبريه وغصب عنه وعن ادارة ناديه

هل يقدر احد ان ينافي هذا الكلام

سالم سويد قبل سنه من انتقال خالد مسعد كان قد انتقل الي الاهلي وبمبلغ ليس ببسيط


لكن بالنسبه للقهوجي والسويد
فالذي لا يعلمه الكثيرون ان نقلهم من النادي كان بمثابه حرب داخليه من داخل النادي
بين اعضاء الشرف
وكانت الطريقه مرسومه وعلي بعض الاذيال التنفيذ امثال ( محمد عبدالجواد ) صاحب الانتماء الي المال والمجرد من الولاء


وان كان للأهلي رموز فليست الرموز في لاعبين يا اخواني


الاهلي نفسه رمز وتاريخه رمز وكل من مروا عليه رموز

انظر لمن مرو علي رئاسة الاهلي وتعرف قيمته

ابناء الملوك يتتابعون علي رئاسة الاهلي ( فالاهلي رمز )


ودعهم يغنون علي ليلاهم علي قول المثل ( هذه الفلوس وطارت)



تحياتي




عـزوز الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2007, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ماالك معاذ will become famous soon enough



يا خوي كان عندنا لاعبين كبار ولا يهمك المسعد والقهوجي


احنا كان عندنا ابراهيم ربكي وطارق ذياب والان عندنا لاعبين كبار امثال حسين عبدالغني ومالك معاذ ولاعبين ولا يهمك يقول ما عندكم رموز كان قلت يكفي البطولة اخذناها منكم





ماالك معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2007, 45 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

مهجول مين قده will become famous soon enough



خلي البلوي .......... هو وشلته ..........على الكورنيش خخخخخخخخخخخخ

يا ععمي ..........



المراقب





مهجول مين قده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2007, 51 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الحســـــام will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي هبتاوي
حصل جدل كبير بيني وبين مشجع إتحادي في امور كثيرة منها القديم والحديث لكن اكثر المحاور سخونة هي عملية انتقال المسعد و القهوجي .
وفي هذا المحور قلت : ان الاتحاد خسر الاموال الطائلة جراء هذا الانتقال ولم يستفيد من الصفقتين .
فاخذ يضحك الاتحادي اكثر من 5 دقائق اذا ما كانت اكثر .
فارتفع ضغطي من ضحكة المريب .
فاوقفته وقلت لة مابك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاجاب وليتة لم يجب
نحن لم ناخذ المسعد والقهوجي وكمان دابو من اجل الاستفادة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!
قلت لة وانا غاضب
اخذتموهم للفرجة
قال لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالا لالالالالالالالالالا لا
اخذناهم لكي لا يبقى لكم رموز
قلت ماذا تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
قال اللي سمعتة .
فذهبت وما زال كلامة يرن في اذني
اخذناهم لكي لا يبقى لكم رموز
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ ة
منك يابلوي الى هذا الحد تفكر
نعم تركتنا بلى رموز

لقد شاهدت جميع الردود ولم اجد الرد الشافي


وانا اقول ليس للاهلي رمــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــوز فالرمز تصغير للاهلي وليس تكبير

هم يقولون للاتحـــــــــــــــ ــــــــــــــــاد ( أتي ) مثل من يختصر جسمة ويقول (استي) وينسى باقي جسمة

ونحن نقول للاهــــــــــــــــ ـــــــــــــــــلي بون تصغير ( اهــــــــــــــــــ ــــــــــلي ) وهذا الفرق ؟

الاهــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــلي هامة شامحة والاهلي هو الكل وليس الجزء فكل من يمثل الاهلي فهو جزء ضمن منظومة سامقة يصعب المساس بهامة هذه المنظومة ومن يرمز لناديه بالاكواد وحروف السر فنحن نقول انت رمز (خ) او (ع) و حروف متناثرة لا لم الله شملك ايها الرمز الصغير وانا استغرب بمن يرضى ان يقال عنه رمز ؟ كيف يجعل نفسه في بوتقه صغيره وهو بامكانة ان يكون قدوة ، مثل ، يشار اليه بالبنان
اما الاهــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــلي فنقول كيــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــان

يحضــــــــــــــــر من يحضر ويغيب ويرحل من يرحل يبقى الاهلي الحاضر والماضي والمستقبل

كل من فارق الاهلي خسران والخيبة والدموع تغشى وجنته والقلق النفسي مكسبه

اسلوا من رحــــــــــــــــــ ــــــــــــل من هؤلاء المغرر بهم




الحســـــام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2007, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من قدي
 

اهلاوي من قدي will become famous soon enough



حرام عليك ماتعرف ترد على هذا الاتحادي؟؟؟


بس اتمنى تستفيد من كلام الاعضاء ما اقدر ازيد عليه شي....







" لآيغيرك حكيهم أنت أكبر منهم "
اهلاوي من قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2007, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



الحق عليك مصاحب واحد اتحادي مايفهم شيء


ولاعرفت ترد عليه




ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حقيقة انتقال المسعد والقهوجي للاتحاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر