العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حقيقة انتقال المسعد والقهوجي للاتحاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!

عزيزي ان من ذكرتهم هم .......... وخاصة القهوجي والمعلم حقه مسعد ... نحن نتبرأ منهم كما تبرؤا من النادي الاهلي وفي الأخير ستعرف من الخاسر الأكبر ... هل فهمت المراقب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 03 - 2007, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough



عزيزي ان من ذكرتهم هم .......... وخاصة القهوجي والمعلم حقه مسعد ... نحن نتبرأ منهم كما تبرؤا من النادي الاهلي وفي الأخير ستعرف من الخاسر الأكبر ... هل فهمت




المراقب





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 03 - 2007, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

العبسي will become famous soon enough



الاهلي نفسه رمز وتاريخه رمز وكل من مروا عليه رموز وانتتقال القهوجي والمسعد لم ينقص شيء من الاهلي

انظر لمن مرو علي رئاسة الاهلي وتعرف قيمته


ابناء الملوك يتتابعون علي رئاسة الاهلي ( فالاهلي رمز )


ودعهم يغنون علي ليلاهم علي قول المثل ( هذه الفلوس وطارت)




العبسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2007, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
 

alhanon will become famous soon enough



الله يهديكم كلكم من متي واحنا في الاهلي نبغاء رمز او ندور رمز
ياغالي

لا لاعب ولا رئس ولا اداري رموز

هم اشخاص خدموا الاهلي والشكر لهم علي مجهودهم وبس



الاهلي هو العشق هو الحب هو التعصب
الاهلي هو الرمز




alhanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2007, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

أبوطلق will become famous soon enough



النهائي الي راح هو اول نهائي بين الاهلي والاتحاد بعد مقولة البلوي سائدمر الاهلي سائدمر يعني اخليه بلا بطولات ولاكن لعيبة وجماهير ومدرب ورئيس النادي اثبتو ان الاهلي لم ولن يدمر بكلام او باموال البلوي ومن قال اننا بلا رموز والله اني اعتبر لعيبة الاهلي كل واحد رمز وكل واحد له مكانة في قلبي والي راحو شوف مستواهم زفت وليعلم منصور وكل اتحادي ان النجم الي يروح من الاهلي يجون بداله 2 وشوف الي ذحين افضل من الف قهوجي وسويد ...





أبوطلق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2007, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
لم يفعل اشتراكه
 

أبومتعب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبومتعب



الله يصلحك والله الأهلي كله رموز بس ماعرفت ترد عليه




أبومتعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2007, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
 

العشق الاهلاوي will become famous soon enough



ههههههههههه
كان قلتله حسن خليفة

ههههههههه ولا سعيد غراب والي يرحمك ترى الاهلي قمة والاتي رمة
اسمع قله ايش سولكم المسعد ولا القهوجي ولاالسويد؟؟؟؟؟؟ الاهلي كيان وتاريخ





الاهلي وعشقي له عينان ابصر بهما لارى الكون اجمل
العشق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2007, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

طبعي أهلاوي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى طبعي أهلاوي



صح لسانك عكووووور
والله لايوريني في يوم مشجع أهلاوي مايعرف حقائق النادي الملكي النادي الذهبي نادي الابطال بحقائق .
يكفي الاهلي تاريخه رمز لوحده تأسس بعد الاتحاد وتجاوزه في الفوز .
ولو وقفوا رموز النادي على المسعد والقهوجي خربت الهرجه كلها .

حبيبي يكون في معلومك دابو هو عندهم بنفسه يقول أنا أهلاوي لكن ظروف العمل أأدي عملي ولا لي اي صله بقرارات وتطوير الفريق ( واكبر دليل رفضه الاستمرار في تدريب الفريق الاول أكثر من مباراة ) .

عزيزي الكاتب قدامك مهله 3 أيام ترد على الاتحادي الخايس وإلا سنطالب إدارة المنتدى بعمل دورات تدريب الدفاع عن الكيان الاهلاوي ، وتعليقك من المشاركه لحين ماتأكد انك رديت عليه بشده





طبعي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2007, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [18]
موقوف
 

سيسو الأهلاوي will become famous soon enough



..........





المراقب




سيسو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2007, 16 : 10 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

alraied will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alraied



مالقيت غير المسعد والقهوجي يكونوا رموز للاهلي والله حاله يا اخي الاهلي رموزه في قادته هم رموز الاهلي من ضحوا بوقتهم وجهدهم من اجل الكيان الاهلاوي وليس كالبلوي الذي اشتهر على حساب فريقه حيث كان لا يذكر (نكره) وبالصفقات الخايبه اللي يتكلم عليها والبهرجه الاعلاميه والمؤتمرات الصحفيه اللي زهق الناس منها صار اشهر من مذيعي التلفزيون نفسهم .

كم مره طلع الامير خالد للاعلام او اي رمز اهلاوي حقيقي (قليل جداً ) يكاد لا تراهم هذا هو من يسمى رمز يدفع ماله وجهده ويستغنى عن كل شي من مناصب وبهرجه مقابل الكيان الاهلاوي يا سيدي .
هذا الحب الحقيقي اتمنى ان تكون رسالتي قد وصلت اليك وشكراً




alraied غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2007, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



حرام عليك ماتعرف ترد على هذا الاتحادي؟؟؟


بس اتمنى تستفيد من كلام الاعضاء ما اقدر ازيد عليه شي....







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حقيقة انتقال المسعد والقهوجي للاتحاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر