العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كـــــــــــايــــــ ـــــو

اكوووويييييييييييييي يهم يا اهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 02 - 2007, 15 : 09 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
 

مهجول مين قده will become famous soon enough



اكوووويييييييييييييي يهم يا اهلاوي





مهجول مين قده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 02 - 2007, 18 : 09 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي كندا will become famous soon enough



ظربة معلم ............. وياريت نشتري عقده .......... قبل لايروح لغيرنا ويسجل فينا..............ون موت قهر




اهلاوي كندا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2007, 22 : 09 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي مكة will become famous soon enough



أنا أشـهد إنك مدرسـة


ياكايوو





فوق فووق فوووق علمنا عالي ..
أهلاوي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2007, 29 : 09 PM   رقم المشاركة : [24]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



يا ناس خبروني




هذا كايو والا زيدان !



فعلا لاعب فنان








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2007, 38 : 09 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فعال
 

حاتم بن عبد العزيز will become famous soon enough



فنّـــــــــــان0.0. 0.0.0.فنّـــــــــــ ان0.0.0.0.0.


الله يوفقّـــــــــــــــ ـــــه




حاتم بن عبد العزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2007, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ___الكواسر___
 

___الكواسر___ will become famous soon enough



اهههههههههه يا كايو





___الكواسر___ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2007, 47 : 09 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



الســـاحر كايـــــو

واللــــــــــه إنك أحســـــان لاعب في أخر أربع مباريات


يكــــــــــــــــــ ــوي

يكـــــــــــــوي




عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2007, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



أهلاوي الوادي

لا هذا


كـــــــــــــــــــ ـــــــايـــــــــــ ـــــو

ههههههههههههههه ه




عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2007, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [29]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



اولاً :.. كايو من انجح صفقات الاحتراف بالمملكة .. لم يمض على توقيه العقد سوى شهر واحد فقط .. وهاهو يثبت كل يوم أنه ضالة الاهلي .. كل مباراة له لمسات فيها منذ أول مباراة لعبها مع الاهلي ..
ثانياً : اليوم كايو لم يكن في مستواه ومع ذلك سجل هدف وصنع أهداف وكان له وزنه في المباراة.
ثالثاً : الاخوين جمال الاهلي + الشبح .. ماهي الصفقة التي تحلمون بها .. اسماء مثل صفقات البلوي .. والله هذا اللاعب المحترف اللذي نبحث عنه ومواصفاته ممتازه ومن مواصفاته :
1- عقده على قد الحال والمثل يقول مد لحافك على قد رجليك كم عقود 11 مليون وغيرها لم تفد النوادي.
2- استفاد منه الاهلي أكثر مما كان يتوقع وأصبح دنمو الفريق اذا توقف توقف الفريق كامل ودليلي اذا لعب الاهلي مباراة بدون كايو لاحظ الفرق .. ثم احكم.

3- مركز اللاعب هو المركز المطلوب في الاهلي ..

وفوق هذا كله مقدم مستويات ممتازه .. ولكن الجمهور يريد صفقات بلويه حتى يرضى

احمدوا الله على مستوى كايو الرائع ... والله كنت حاط يدي على قلبي واقول الله يستر لايطلع مقلب خصوصاً أن هذا اللاعب صغير السن وليس له اسم معروف قبل أن يأتي الاهلي + تشكيك الحاسدين من اعلام وخصوم + تخبطات الصربيين ..... الخ وعندما يثبت كايو أنه لاعب ووتاز ومن طراز نادر ولا يعيبه الا قصر القامة والتي تفوق عليها بفكر كروي كبير وأداء عالي .... ماذا تريدون ياجمهور الراقي ...

كايو ظالت الاهلي ... واللي مافهم من اللي فات ستثبت له الايام بحول الله من هو كايو...




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2007, 26 : 10 PM   رقم المشاركة : [30]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough



آشتروووووووووووووووو و عقده لااايطير

آلف مبوروك الفووز وكل مباراه يثبت كايو انه الرقم الاصعب في الاهلي




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كـــــــــــايــــــ ـــــو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر