العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

الأخضر الأولمبي ينهي استعداداته للأردن بالتعادل أمام سوريا

دمشق/ تعادل المنتخب الأولمبي السعودي أمام نظيره السوري بدون أهداف، وذلك في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس في دمشق ضمن استعداداتهما للتصفيات بكين 2008. وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2007, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من قدي
 

اهلاوي من قدي will become famous soon enough

افتراضي الأخضر الأولمبي ينهي استعداداته للأردن بالتعادل أمام سوريا 


دمشق/ تعادل المنتخب الأولمبي السعودي أمام نظيره السوري بدون أهداف، وذلك في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس في دمشق ضمن استعداداتهما للتصفيات بكين 2008.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث كان المنتخب السوري أكثر تحركاً، وأكثر وصولاً لمرمى الضيف الذي عجز عن التسجيل، ولم يستثمر الفرص العديدة والضربات الثابتة التي لاحت له خصوصاً في الشوط الأول الذي بدأه الغوينم بتمريرة ذكية للنمري مرت جوار القائم.
وركز الأخضر على الأطراف مع محاولة سحب السوريين من مواقعهم الدفاعية بالتحضير المتواصل للكرات في المواقع الخلفية، لكن أصحاب الأرض لعبوا بثقة أكبر.
وبدأ الأخضر نشيطاً في الشوط الثاني، حيث حاول عبر التسديد البعيد لكن الدفاع السوري كان متماسكاً، فيما حاول السوريون الاختراق عبر الأطراف ونجحوا بذلك وهددوا المرمى السعودي وأشعروا مدربه بالخطر فأجرى 3 تبديلات هجومية حيث دفع بالريشاني، ويوسف السالم، وإبراهيم شراحيلي بدلاً من الغوينم، والنمري، والصويلح، ليلعب بطريقة "4-4-2" مع إسناد بعض المهام الهجومية لطرفي الوسط لكنه افتقد الكثافة الهجومية المطلوبة.
من جانبه عبر مدرب المنتخب السعودي، البرازيل جيلسون نونيز عن رضاه عن أداء المنتخب، قائلاً "المنافس كان قوياً، ولعب بندية واضحة، ورغم خلو المباراة من الأهداف إلا أنها كانت جيدة، وتحرك مهاجمونا وشكلوا خطراً على مرمى الخصم"، مضيفًا "المباراة متوازنة، وكل فريق كان يستحق التسجيل".
وحول عدم استغلال الضربات الثابتة التي لاحت للفريق، قال " نفذها لاعبونا كما يجب، والحكم لم يصدر أوامره عندما كان حائط الصد يتحرك للأمام".
وعن حديثه للمسؤولين والجماهير، قال نونيز "سنشارك بالتصفيات بكل مسؤولية وبروح جدية من أجل أن نحقق النتيجة التي يفرح بها الجميع، وأؤكد أن المستوى سيرتفع مع مرور الوقت".
وعن رأيه بالمنتخب السوري، قال نونيز "فريق يلعب بتكتيك جيد ومحضر كما يجب وقدم أداء مرضياً، وسيكون له شأن في التصفيات إذا بقي يلعب بهذه الروح".
من جهة أخرى، أعلن الجهاز الفني للمنتخب أسماء اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب التي ستغادر إلى الأردن وهم: "تركي الثقفي، وسعد الذياب، وفيصل السلطان".



وسيعود اللاعبون اليوم السبت وسيشاركون أنديتهم في المرحلة المقبلة، حيث قدم مدير المنتخب فهد الحميدي شكره للاعبين على ما بذلوه من حرص واهتمام خلال تواجدهم في المعسكر.
وأشار إلى أن المجال مفتوح أمامهم في المرحلة المقبلة لنيل شرف تمثيل المنتخب.







" لآيغيرك حكيهم أنت أكبر منهم "
اهلاوي من قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأخضر الأولمبي ينهي استعداداته للأردن بالتعادل أمام سوريا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر