العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شوية عقل (( لنعقد اتفاقية سلام مع الهلال ))

التقارب مع الهلال يجب ان يكون بحجم تقاربهم للاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2007, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [51]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



التقارب مع الهلال يجب ان يكون بحجم تقاربهم للاهلي




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 02 - 2007, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



موضوع جيد والعلاقة بين الاهلي والهلال علاقة قديمة من ايام رفلينو الذي تم التعاقد معه على حساب الاهلي وكذلك دفع مرتباته في ذلك الوقت وكل مايفعله الهلاليين الان هو رد الدين للاهلي والاهلي فريق كبير وكذلك الهلال ومرحبا با العلاقة التي تصب في صالح الاهلي اما على حساب الاهلي فلا والف لا اما بخصوص الجار فهو منبوذ من الجميع وكما قال المثل الطيور على اشباهها تقع






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2007, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور برونزي
 

العشق الاهلاوي will become famous soon enough



يعني نعطيهم مالك وبكذا سوينا اتفاقية صلح ياااااخي مانبغى يعني ايش راح يعطون الجمعان وطقته بالله نعطيهم الي ممشينا عشان صلح طز في الهلال ايش يعني صلح انت شكلك هلالي





الاهلي وعشقي له عينان ابصر بهما لارى الكون اجمل
العشق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2007, 18 : 09 AM   رقم المشاركة : [54]
امبراطور نشيط
 

عاادل will become famous soon enough



لا تقولي تحالف ولا غيره الاتحاد والهلال من طينه وحده البلوي عنده قريشات وماعنده سلطه وبأي وقت بيباي بلوي وترى مقدور عليه بس المشكله الهلال واعضاء شرفه نسينا ماكلينا عشان الجمعان ههههه بس حبيت اذكركم بالحركه القذره من عضو شرف هلالي في بطولة اسيا في لبنان بتقديم عروض للاعبي المنتخب وجلبهم لناديه وهم في مهمه وطنه ومن ضمنهم اللاعب عبدالله سليمان و طلال المشعل وتقولي تحالف انت عارف لو اتجرأ عضو شرف اهلاوي على لاعب مهم فالهلال كان حالنا مثل حال الاتحاد والله يبغالي مجلدات على الظلم الواضح للانديه السعوديه واللاعبين من اعضاء شرف الهلال اللي همهم الاول والاخير الهلال ورفع معنويات لاعبيه في ارتداء شعار المنتخب ولا ايش رايكم تدرون التاريخ هو الشاهد




عاادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2007, 32 : 09 AM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



يخسى الهــــــــــلال ويعقب لا نريدة ولا نحبه فهو النادي المكروة عندي مع الخدم





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2007, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [56]
امبراطور جديد
 

محمد آل منصور will become famous soon enough



:: :: ::

بإختصار شديد .. أنا ما قريت ردود الناس اللي ردوا


و لكن لا هلال بينفعك و لا إتحاد بيضرك .. كل واحد بياخذ نصيبه بيده .. و اللي يسويه الهلال الآن ما هو إلا تسديد فواتير سابقه .. و اتمنى أنك تحضر مباراه للأهلي و الهلال .. و تسمع جمهور الهلال إذا قال ( طحالب ) سواء قدم أو طائرة .. و حتى آخر مباراه في جدة قالوها .. فسكروا موضوع الهلال و بلاش نتعمق فيه أحسن ..

:: :: ::




محمد آل منصور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2007, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور برونزي
 

T . N . T will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى T . N . T



بصـراحة لا أرى مـوانع في أن يشـارك مـالكـ معـاذ مـع الهـلال ..

بـشـروط :

1_ أن يلـعب في الأسيـوية ( فقط )..

2_ أن يكـون الأهلي مـستفيد مـن الصفقـة مـن حيث المـاده حيث لايجـب أن تقـل عن مـليون ريال لثلاثة شهـور..


3_ أن لا يـكون للأهلي في هـذه الشـهور مـباريـات مهمة جـداً ((نهـائيـات ومـاشابـه)) ..






ونتـمنى تـشريف مـالك بالحـصول على الأسيوية والتـمثيل في كــأس العـالم للأنديـة ..


وبـالتـوفيـق للـفريقـين ..

تـحـيـاتـي ..





T . N . T غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2007, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من قدي
 

اهلاوي من قدي will become famous soon enough



قلنها من زمان التحالف الاتحادى النصراوى القدساوى الحزماوى لايرده الا الاهلى والهلال







" لآيغيرك حكيهم أنت أكبر منهم "
اهلاوي من قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2007, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



كلامك كله سمن على عسل والشباب ما قصرو بردودهم كل رد احسن من الثاني بس انا اختلف معك في شي واحد هو انه لو راح مالك للهلال ما تدري يرجع لك ولا لا





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2007, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough



لاهلال ولا إتحاد

كلهم أعداء

أنا أكره ماعلى قلبي الهلال والإتحاد
وأي وثيقة صلح راح أسعى بكل الوسائل لتمزيقها

الإتحاد والهلال صفاتهم في الكورة مثل اليهود في المعاهدات
إذا كان لهم مصلحة معاك يتقربوا منك وشوي ويبوسوا رجلك
وإذا راحت المصلحه طعنوك في ظهرك

ما تشوف في الفترة الأخيرة بلوة النحس صار محترم وحقين الهلال بدأت عندهم اللحوسه

راح تعرف السبب بعد شهر يالحبيب إن شاء الله


تذكر جيداً








الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شوية عقل (( لنعقد اتفاقية سلام مع الهلال ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر