العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شوية عقل (( لنعقد اتفاقية سلام مع الهلال ))

اشكر جميع من عقب على موضوعي واحترم رأيه كل الاحترام وبخصوص اعارة مالك صدقوني صدقوني انها في صالح مالك معاذ بعيد عن العواطف وان مالك مايلبس غير شعار الاهلي وخذ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 02 - 2007, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبن هود
 

روبن هود will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روبن هود



اشكر جميع من عقب على موضوعي واحترم رأيه كل الاحترام

وبخصوص اعارة مالك صدقوني صدقوني انها في صالح مالك معاذ

بعيد عن العواطف وان مالك مايلبس غير شعار الاهلي وخذ لك من كلام الحب

مالك سيستفيد من وسيتطور وسيشارك في البطولة الاسيوية




وفيها احتكاك وزيادة خبرة للاعب

وفانهاية المستفيد اللاعب من هذه التجربة والنادي الاهلي بتطور مستوى مالك

وانا ماقلت اعارة مالك ويلعب ضد الاهلي مع الهلال

انا قلت في حالة عدم حاجة الاهلي لمالك بعد انتهاء كل المشاركات الاهلاوية هذا الموسم

لما لا نفيد الهلال ونرد له الجميل

وبكذا نكون جبنا العصفورين بحجر وحده

كسبنا ود الهلاليين وردينا لهم الجميل

وقهرنا البلوي اللي يرغب هو الاخر في خدمات مالك

واحنا في عصر الاحتراف

وبالتوفيق للهلال اليوم امام الاتحاد وان شاء الله ثلاثية اخرى تقضي عليهم

تقبلوا مني خالص الشكر والاحترام
اخوكم روبن هود






روبن هود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 02 - 2007, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية abadi 24
 

abadi 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى abadi 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abadi 24



اولا ردي هو نفس رد رادوس
ثانياً الاهلي ليس من الممكن ان يدخل في مثل هذه التحالفات لأنها بدأت من رجال بعقول اطفال (محمد بن فيصل . منصور البلوي)
ثالثاً الاهلي ليس في حاجه لهذه التحالفات واظن انهم اثبتو ذكلك بالبطوله ومشكور لكن لا تعيدها

اما بالنسبه لمالك فنحن نشجع الاهلي ونعشق الاهلي ولذلك نحب ونعشق مالك لأن مالك فايد النادي و لا نحبه لمعرفه شخصيه فانا عمري ماكلمته وهذا الحب لا يعطينا التحكم فيه (اذا ما في مبارايات يروح الهلال ) فهو المتحكم الاول والاخير في هذا الموضوع واعتقد انه لو يعتزعل هو او غيره(من الاهلاويين) افضل انه يلعب للهلال
واخيرا يا شباب ويا ادراه خلونا في حانا وخلوهم في حالهم قفلو على الموضوع




abadi 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



والله الظلم هو إلي خلانا نكرة الهلال





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough



كلامك عسل ياروبن هود

بس النقطة الي أختلف معاك فيها

أن ماااالك يلعب للهلال معليش

الأهلي كل سنة عنده مشاركة خارجية

غير الثلاث الداخليه

وبعدين راح تشوف شكل الأهلي مع القادسية الكويتي


من دون ماااالك كيف وقل بو عابد ماقالها




العشق يذبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 08 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الصاعدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الصاعدي



قلنها من زمان التحالف الاتحادى النصراوى القدساوى الحزماوى لايرده الا الاهلى والهلال







عبدالله الصاعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

قاتل الاحزان will become famous soon enough



انا معى ابو نوار في هذه النقطه اخوي

الشماته مي زينه

نعم الاهلي للهلال والهلال للاهلي




قاتل الاحزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

دوودي will become famous soon enough



وأيضا إعارة أحمد بخيت للنادي الأهلي في كرة الطائرة ..

ولكن إذا كان لم يكن عند الأهلي أي بطوووووولة مشارك فيها لا أمانع من إعارته للهلال .. إما إذا كان يوجد بطولة واحد والأهلي مشارك فيها وحتى لم يكن له حظ فيها فأعذرني لا نوافق على إعارته للهلال ..









دوودي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



انا عن نفسي اكره الهلال كره العمى

ولو يلعبون ضد اسرائيل بشجع اسرائيل من شدة الحقد والكره لهم ..

مو عشان شي ..!!

بس لان الحكام دايم معهم

و بعد عشان كل نهائي يلعبونه بارضهم..!!!

ليه هم يلعبون بارضهم

يعني كذا مو ضلم ..!!؟؟؟

والصراحه .. كرهي للهلال سببه الاول جمهوره اللي يجلون معي


كلهم يكرهون الاهلي ..!!


وعشان كذا انا اكره الهلال واحب ريال مدريد ..




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبن هود
 

روبن هود will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روبن هود



اعوذ بالله لا للتعصب


وش تشجع اسرائيل لو لعب ضد الهلال


ياخوي انت تتكلم من جد


والله اذا كذا تفكيرك فصعب نتفق ونتفاهم على اي شئ


اسرائيل مرة وحدة


اللي يذبحون المسلمين


لا اله الا الله محمد رسول الله


انا لله وانا اليه لراجعون



استغفر الله الله العظيم


ارجو منك استغفار ربك والتوبة النصوح


لأنها رياضة ولا تصل الى مواصيل انك تبيع اخوانك المسلمين عشان يهود


عد الى رشدك يا كاكا والا فإني غاسل يدي منك


ومتبري منك في هالمنتدى






روبن هود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الحســـــام will become famous soon enough



اخي الكريم ابموضوع اكبر مما تتصور والهلايين ليسوا اصحاب فضل على الاهلي ابداً وهذا منافي للحقيقة فاذا كان هناك فضل يبقى لله اولا واخرا والمثل يقول صاحب الاوله ما ينلحق وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفصيل اياديه بيض في ناحية الهلال الهلايين قابلوا الاهلي بالحجود والنكران بالمؤامرات ولو اني اخشى بعض الامور لذكرت لك مؤامرات يشيب لها الطفل الرضيع من دنابيش وهذه والله لذكرها لي رجل عائش الحدث بنفسه . ولكن نترفع عن ذكر الحادثه بتفاصيلها ونكتفي بالاشاره (1404هـ .

اخي الهلاليين والله ما يحبون الاهلي ولا يطيقون شوفته وهم من دمر الاهلي فعلا وليس منصور الفيل هذا مسكين وحقده الاهلي انه كان في بداية حياته اهلاوي وذهب للاهلي في زمان احدى الادارات وطرد لحداثة سنه واستهتار ادارة الاهلي به مثلما استهترت بماجد والهريفي فخرج من النادي وهو غاضب .وكان مشهور في حينها بارتكاب بعض المخالفات المرورية وفقبض عليه من قبل احدى ضباط المرور ولما تعرف عليه ووجده ولد نعمه ذهب به للدكتور مدني رحيمي وتبناه وادخل للاتحاد وطالب الاعلام بمدحه حتى جعله يحقد على الاهلي وفعلا نحج رحيمي . نرجع لندمير الاهلي كما مباراة سلبت من الاهلي ووراها اعضاء شرف هلاليون وكم صفقه خطفة من فم الاهلي وذهبت للهلال يعجز حصرها منها رضا علي ولاعيبة طائره وسلة وقدم ناهيك عن المؤامرات داخل الاتحاد السعودي ايام رئيس اللجنة الفنية بقيادة الذي كان يدعوه عبدالرحمن بن سعود بالارنوبه كم مره وقف في وجه الاهلي يااخي الهلاليين لا يعترفون الا بالهلال فقط ومصلحة الهلال وهم من اسقط الاهلي يوم كان على هرم الاندية تحالفوا مع الاتحاد ايام الناظر وكادوا يسقطونه للدرحه الاولى واسئل الامير خالد بن عبدالله .
جماهير الهلال لاتطيق شيء اسمه الاهلي وينظرون على ان شعاره يجب ان يسلب منه والله لو الحياء لذكرت لك اشياء خافية عنك وعن والدك الكريم الله يمتعه بالصحة واذا تريد ارسل ايميلك على الخاص وابشر بسعدك




الحســـــام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شوية عقل (( لنعقد اتفاقية سلام مع الهلال ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر